قصتنا مع العذراء تبدأ برحلة صلاة مع ام وتنتهي بأبن افتدى البشرية ومنحنا الخلاص ..

lorette.shamiyeh 3 اسابيع قصتنا,مع,العذراء,تبدأ,برحلة,صلاة,مع,ام,وتنتهي,بأبن,افتدى,البشرية,ومنحنا,الخلاص,..
قصتنا مع العذراء تبدأ برحلة صلاة مع ام وتنتهي بأبن افتدى البشرية ومنحنا الخلاص ..
Image may contain: 7 people, people smiling
 

قصتنا مع العذراء تبدأ برحلة صلاة مع ام وتنتهي بأبن افتدى البشرية ومنحنا الخلاص ..

☆● ️نحن لانؤمن بسبب المعجزات بل لأننا اختبرنا يد الرب في كل الأوقات ..

☆● ️ رسائل سيدة الصوفانية مهمة جدا للعالم :*ﻻاعلم لماذا اختارني الرب تقول ميرنا اﻻخرس رغم عدم تميزي اطﻻقا*

☆● ️ظاهرة الصوفانية دعوة ايمانية للرجوع للانجيل، للرب وللكنيسة على حد تعبيرها ..

🔴 في احدى الرسائل يقول لها يسوع (( اعطيتكم كل وقتي فاعطوني بعضا من وقتكم ..من ينظر الي ارسم صورتي فيه فويل لمن يحمل صورتي ويبيعها ))

 في بيت بأحد احياء دمشق-الصوفانية/القصاع ابتدأت القصة عام 1982 بزيت ينضح من صورة بحجم كف اليد للسيدة العذراء تحمل يسوع الطفل ، ثم ابتدات ظهورات العذراء ثم المسيح لفتاة في الثامنة عشر من العمر من طائفة الروم الكاثوليك متزوجة حديثا من نيكوﻻ نظور من طائفة الروم اﻻرثذوكس ..

 خمسة ظهورات ثم ابتدات حاﻻت اﻻنخطاف والغيبوبة حين ترى العذراء او السيد المسيح ويبلغوها رسائل للعالم ..

 تقول انا ارى العذراء بوضوح تلبس ثوبا ابيض ووشاح ازرق على كتفها اﻻيمن.. اما يسوع فانا ارى هيئة داخل نور قوي واسمع صوته ..

 حولت جزءا من بيتها الى كنيسة مفتوحة ليﻻ نهارا بمجانية مطلقة و ﻻتقبل اي نوع من التبرع اطﻻقا ..

 تكررت حاﻻت اﻻنخطاف ل37 مرة مع ظهور جراح المسيح في جسمها (الستيكماتا) وخاصة حين يتوحد عيد الفصح للكاثوليك واﻻرثذوكس وبحضور مئات المؤمنين في كنيسة بيتها ..

 وبسبب تكرار الظهورات وتزاحم الناس في بيتها تدخلت الدولة السورية والمخابرات وارسلوا لجان تحقيق مع لجان طبية تتواجد خاصة في فترة عيد الفصح ..

 وقد اوضحت اللجان الطبية وهي من أطباء غير مسيحيين إن الانخطاف والجروح غير قابلة للتفسير علميا ،وارسلت عينات من الزيت الدي ينضح من عيني ميرنا ويديها حين يظهر لها المسيح ..ارسلت الى مختبرات في سويسرا والمانيا وفرنسا دون ذكر المصدر واتفقت النتائج بانها زيت زيتون نقي ..

🔴 وتقول ميرنا يؤلمني ان يرى البعض في هذه الجراح سببا للفضول وليس للتأمل برسالة يسوع ..

🔹️ كنت قد زرت ميرنا عام 2010 مرارا حين تواجدي في سوريا حيث وجدت فيها بالفعل سيدة لمسها الرب بتواضعها وعمقها الروحي اضافة للهدوء والسﻻم الذي يميزانها بشكل ملفت للانتباه ثم بعد سنوات وبدعوة من الرب ﻻيصال رسائله للعالم فانها زارت بلدان عديدة وفي اخر زيارة لكندا التقيتها وسوريا حينها كانت لاتزال تقاتل داعش والأمور مضطربة جدا ..

🔴 حين تصغي لحديثها تشعر ان الروح القدس يتكلم خﻻلها وهذا بعض ماقالته حينها : اذا جئتم اليوم لتروا اعجوبة فاعلموا ان المعجزات تحدث كل يوم في سر الافخارستيا بتحول الخبز والخمر الى جسد ودم المسيح ..

🔹️رسائل الصوفانية تتمحور خصوصا حول وحدة الكنيسة وكذلك العائلة التي هي نواة الكنيسة ، وحدة الكنيسة ﻻتعني الغاء الطوائف الاساسية انما ان نتحد بشهادتنا ، بمواقفنا ، اعيادنا وان نتحد بالمحبة ..

🔴 وتكمل ميرنا.. يقول يسوع في احدى رسائله : ((الكنيسة ملكوت السماء على اﻻرض من قسمها أخطأ ..وليس عنده محبة)) ..

🔹️وفي الرسالة ما قبل اﻻخيرة عام 2004 قال: ( ارجعوا كل واحد الى بيته ولكن احملوا الشرق في قلوبكم، من هنا ينبثق نور من جديد لعالم اغوته المادة والشهوة والشهرة حتى كادوا ان يفقدوا القيم ،حافظوا على شرقيتكم ﻻتسمحوا ان تسلب الحرية ايمانكم في هذا الشرق) ..

🔹️وفي الظهور اﻻخير بعد ان كثر الدم في سوريا جاءت رسالة يسوع: (الجراح التي سالت على هذه اﻻرض هي ذاتها في جسدي ﻻن السبب والمسبب واحد انما كونوا على ثقة ان مصيرهم سيكون مثل يهوذا) ..

🔹️وتختم ميرنا بكلمات مليئة بالرجاء اذ انها متفاءلة بعودة النور الى سوريا طالبة الصﻻة للمسؤولين الكنسيين ليلهمهم الرب الحكمة والمحبة المجددة والمغيرة والصﻻة ليس للضحايا فقط .. وانما للقتلة ليفتح الرب بصيرتهم، هي تقول ((ﻻتلعنوهم ﻻن شرهم سيزيد بل صلوا ﻻجلهم )).

🙏 بصراحة خبرة سيدة الصوفانية خبرة غنية جدا واتمنى ان يطلع عليها الجميع ، هناك عدد من الكهنة من الطائفتين الكاثوليكية والارثذوكسية الذين يرافقون مسيرة ميرنا ولكن الكنيسة لم تقل بعد كلمتها النهائية الا بعد سنوات طويلة جدا من متابعة اي ظاهرة .. بركة الرب يسوع مع الجميع.

 
 
 

أبحث عن ..

اعلي المشاهدات