التاريخ : 18/06/2019

#برجك_لـيــوم_الأثنين 12.11.2018 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج الجدي

lorette.shamiyeh 7 اشهر #برجك_لـيــوم_الأثنين,12.11.2018,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓,..القمر,في,برج,الجدي,
#برجك_لـيــوم_الأثنين 12.11.2018 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج الجدي

#برجك_لـيــوم_الأثنين 12.11.2018             ..القمر في برج الجدي ..

#الـحــمـــل:يوم تركز فيه على واجبات العمل الخاصة بك أو التزاماتك المهنية الخارجية وتعمل على إنجازها. يمكنك "استخدام" اتصالاتك الاجتماعية إذا واجهتك مشاكل , حاول تحقيق الاستقرار في حياتك المهنية وفي تعاملك مع المسؤولين والكبار في السن وخُذ خطوات جريئة نحو التطوّر والتقدّم من اجل مستقبلك ..عاطفيا قد تشعر بأن هناك مسافة بين مشاعرك العاطفية أو رغباتك الحميمية مع الشخص المعني ..
#الـــثـــــور: تكون في مزاج التحدي فأنظر مركزا إلى آفاق المستقبل.القمر في بيتك التاسع في الجدي فترتفع المعنويات وتقوى الحظوظ. تسافر أو تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد و باستطاعتك مدّ جسور جديدة أو التعرف الى أشخاص جدد. مساءا انتبه من ان تنشأ حالات من سوء التفاهم مع احد الاصدقاء في الخارج او بسبب موضوع له علاقة بسغر أوفيزا او هجرة وحاول التقريب في وجهات النظر...عاطفياً الجو مهيئ لتعيش أجواءً رومانسية لطيفة مع من تهوى فيتكلل يومك بالرومانسية مع تجنب الحساسية مساءا ..
#الـجــوزاء:هذا اليوم جيد لوضع اللمسات الاخيرة على مشروعك الجاري . تمويلك الخاص سيقدم قريبا صورة أكثر ازدهارا لكن لا تفرض رأيك وأصغِ الى آراء الآخرين. تنقلاتك اليوم مهمة وتتمتع بسرعة الخاطرة وقوة الأفكار والأعذار .. عاطفياً اليوم لا بد من رعاية علاقاتك مع الحبيب بالإخلاص والتفاني و خلاف ذلك قد تخسر من تحب , المريخ في الدلو يجعلك في عجلة من آمرك ..
#السرطان: القمر في بيت العلاقات الجدي فعليك ان تتجنب أي توتر أو صراع بين أهدافك وأهداف الآخرين المهمين لك وخصوصا الشريك.. فأغمض عينيك وافرز كل شيء بهدوء في ذهنك وتأنّ في اتصالاتك وفي توقيعك العقود وحاول تقديم التنازلات للوصول الى تسوية فهذا سيكون مريحا لك ..عاطفياً قد تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل احد الطرفين، مما يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة ...
#الـــأســـد : الحذر واجب اليوم ففي التأني السلامة وفي العجلة الندامة . اليوم القمر في برج الجدي ويتجانس مع نبتون والشمس ويقترن مع بلوتو فتبدو متحفظاً بعض الشيء او يدفعك امر ما الى التقوقع والتراجع، حاول عدم التكاسل ولا تماطل وحضِّر لعملك ونظِّم جدول أعمالك تفادياً لأي تقصير وإلجأ الى الأصدقاء المخلصين فأنت بحاجة الى بعض الدعم والطاقة الإيجابية وراعي صحتك أكثر.. عاطفياً تحاول تمتين أوصر العلاقة وربّما المصالحة بعد سوء تفاهم، سواء أكان ذلك من خلال لقاءات رومانسية او جلسات حميمية دافئة...
#العــذراء:تشعر بقوة الطموح وقد لا تتسامح مع أي نوع من التدخل وقد يتأثر اقرب الناس لك مما تفعله . طاقتك عالية فتبدو انتقائيا اكثر في خياراتك وتهتم بشؤون عائلية وعاطفية تستحوذ على تفكيرك وتنشد التفاهم وتسوية الاوضاع. مساءا لا تسمح لنفسك بارتكاب الأخطاء و حاول تتحلّى بالهدوء والوعي الكامل ..عاطفياً تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة و تمارس سحراً وتستقطب التأييد، تشع بشخصية لافتة، يوم جميل ومميز يحفزّك على الاجتهاد للتقرب من الحبيب , فقط مساءا تجنب الحساسية الشديدة مع عواطفك . 
#الـميزان: لا تبحث عن الحلول من مصادر خارجية بل حاول البحث في داخلك و ثق بنفسك .يوم مهم على الرغم من بعض الازمات التي تتعلق ببعض الأوضاع العائلية. فقد تضغط عليك الظروف أو تضطر إلى شرح وتبرير وتتداخل الشؤون المنزلية بالمشكلات المهنية . تجاوز السلبيات وعالج الأمور بايجابية بعيدا عن الحساسية وخصوصا لمواليد سبتمر ايلول بالفترة المسائية ..عاطفياً أستطيع القول إنك تتعلق بالحبيب وتشجع انفتاحك تجاهه . مهمّتك اليوم تجنب الخجل و تبديد مخاوف الحبيب وشكوكه لان الوقت قد حان لتحديد الاخطاء والإعتراف بها ثم بدء العمل على تصحيحها والعودة عنها..
#العقــرب: اليوم لديك العديد من الفرص لتحقيق الاستقرار في شؤونك الخاصة و تجد الأرضية المناسبة لتعزيز الأمور التي تهمك بفضل الناس المحيطين بك. تزداد تنقلاتك واتصلاتك واجتماعاتك و تبرز مواهبك الكتابية و أفكارك الابداعية ويمكنك اتخاذ قرارات هامة...عاطفيا تعامل برقة مع احتياجات الحبيب العاطفية واصغِ الى قلبك وحدسك وتمتع بلحظاتك معه ..
#القـــوس: يوم مفيد للاستثمار المالي وللامور المالية , يمكنك اتخاذ القرارات المالية ومراجعة الفواتير أو القيام بشراء المشتريات اللازمة ولكن من المهم مساءا مضاعفة إيلاء الاهتمام لمصاريفك وتجنب اهداره ...عاطفياً قد تنشغل بشؤونك المالية والعملية وتبتعد عن الحبيب , حاول استلطافه بهدية عند المساء والتقرب منه أكثر..
#الجـــدي: القمر في برجك يفتح امامك الآفاق من اجل عقد اتفاق او تحقيق امنية. ضع أهدافك نصب عينيك وبادر, مساءا تزداد روح المسؤولية لديك فحاول التعامل بوضوح مع الامور من دون مزاجية وتعقيد ...عاطفياً لا تضيّع عليك فرصة ثمينة للتقرّب من الحبيب ,يوم مناسب لتعزيز الحياة العاطفية وتقوية الروابط فقط مساءا إذا كنت قد ولدت في كانون الأول / ديسمبر تجنب أي سوء فهم مع الشريك او المزاجية و الكآبة من دون سبب ..
#الــدلـــو:اليوم اعتبره يوم للراحة وعزل نفسك والتأمل أو للتعامل مع الأصدقاء القدامى او تفكر بشخص محب من الماضي , قد تشعر بانك لا رغبة لك في التعامل المكثف مع الآخرين فحاول ان لا تقرر أمراً مهماً ولا تخض نقاشات حادة فطاقتك سلبية وحظوظك ضعيفة , أنت بحاجة الى التواجد بالقرب من أشخاص إيجابيين وودودين للتخفيف من ضغوط العمل ...عاطفياً حاول الابتعاد قدر الإمكان عن المواجهة المنفعلة مع الحبيب وحاول ترميم الوضع بهدوء وشرح أسباب ما تشعر به له ...
#الحوت: قد تلتقي وجوها جديدة أو تكون صداقات جديدة يكون لها تأثير طويل الأمد في حياتك , تملك افكاراً قوية وقدرة جيدة على الاقناع، يوم مناسب لقضاء بعض الوقت مع العائلة وقد تسافر أو تشترك بمؤتمر مثمر ومفيد...عاطفياً اليوم حتى لو كانت هناك صعوبات فالاصدقاء يمكنهم اخبارك أشياء مهمة حول خياراتك في علاقتك ، ومع ذلك اليوم لا تستبعد صعود وهبوط بالمشاعر العاطفية ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ 
الفلكي غياث

أبحث عن ..

اعلي المشاهدات