#برجك_لـيــوم_الأثنين 5.11.2018 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج برج الميزان الهوائي ..

lorette.shamiyeh 1 اسابيع #برجك_لـيــوم_الأثنين,5.11.2018,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓,..القمر,في,برج,برج,الميزان,الهوائي,..
#برجك_لـيــوم_الأثنين 5.11.2018 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج برج الميزان الهوائي ..

#برجك_لـيــوم_الأثنين 5.11.2018             ..القمر في برج برج الميزان الهوائي ..

#الحمل الوقت مناسب لرؤية أهدافك، طموحاتك، أو مهنتك بشكل أكثر وضوحا، حاول التخلص من مخاوفك حول أدائك والمستقبل واتجاه الحياة. يمكن أن يساعدك التزامك وتركيزك على جذب الموارد المناسبة لك للتغيير. العمل يمكن أن يزدهر فهذا الوقت كبير لإصلاح أو إعادة صياغة مشروع . قد يكون هناك المزيد من الاهتمام لعملك أو أدائك او للأعمال التجارية . لا تتجاهل حدسك . 
#الثور التواصل مع شريك أو مع احتياجاتك ورغباتك يمكن أن تكون مكثفة ومثيرة اليوم، ويمكن أيضا أن تكون أمام نقطة تحول في المسائل المتعلقة بالمعتقدات والأفكار والنشر والسفر أو التعليم. هذا الوقت مهم في حياتك لتوسيع عقلك وتبادل الخبرات والأفكار مع الآخرين والنظر في طرق لاستكشاف آفاق جديدة وخاصة مع الشريك. لديك رغبة حقيقية في إحداث تغييرات عميقة ويمكن أن يكون هناك إثارة كبيرة حول فكرة أو موضوع، الوقت مناسب لإعادة اختراع نفسك من خلال الأفكار الجديدة والمعرفة وتجربة الحياة. بالمقابل تجنب التوتر والخوف وكن أكثر تصميما على عيش حياة أكثر جاذبية. 
#الجوزاء الوقت مناسب للمزيد من العلاقات أو المشاريع والأنشطة أوالقيام بشيء جديد له علاقة بأمورك المهنية والصحية وروتينك اليومي ! حان الوقت لتحويل مشروع أو وضع ما لصالحك أو لمراجعة اموالك ، وكن على استعداد لمواجهة القضايا بدلا من الاختباء منها والبحث بشجاعة عن الإجابات و الحقائق. خذ الوقت اللازم لفهم احتياجاتك بشكل أفضل ..
#السرطان هذه الأيام تمر بمشاعر مشحونة عاطفيا أكثر من المعتاد، قد تشعر بأنك على حافة انفراجة أو نقطة تحول ولا سيما بما يتعلق بالعلاقات والتعبير عن الذات. قد تقرر أن تتعلم من الاختلافات التي تواجهها مع شريك أو صديق مقرب لتحسين علاقتك الحميمة. حان الوقت لتطهير الأمور ولإجراء تغييرات في علاقاتك الخاصة أو كسر أنماط البالية متعلق بها. يمكن أن يكون هناك لحظات اختراق في علاقة أو مع مشاعرك أو تقرر نقل مشروعك إلى مستوى جديد.
#الأسد الوقت قوي للاتصال مع طموحاتك ورغباتك المتعلقة بالعمل والصحة والحياة المنزلية, لديك القدرة للعمل على أرضية جديدة في عمل أو مسألة صحية . العلاقات يمكن أن تكون عاطفية ومكثفة اليوم وغدا و قد تواجه لحظة من الحقيقة وترغب بالتخلص من عادة سيئة و عيش حياة أكثر حرية وأكثر أصالة . 
#العذراء يوم جيد للمساعي الإبداعية أو الرومانسية وللاستفادة من الالتزام والتركيز يا عزيزي العذراء. حاول المضي قدما لإجراء التغييرات اللازمة . الشمس تسلط الضوء على المستقبل بشأن الرومانسية والشؤون الإبداعية وعلى مخاوفك، الماضي ..
#الميزان مشاعر الحب تتضخم اليوم وغدا يا عزيزي الميزان، كن على استعداد لإجراء تغييرات سواء مادية او عاطفية أو روحية للحصول على أفضل النتائج الآن. حاول القيام بإجراء تغييرات للأفضل وخاصة بالمال، الأشياء الثمينة، المنزل، والأسرة. يمكنك النجاح في الأعمال التجارية بالاستفادة من قوة بصيرتك المالية ! إنها نقطة تحول أو لحظة اختراق لترى العائلة أو علاقة مهمة من منظور جديد ..
#العقرب تشعر بالكثير من العاطفة يا عزيزي العقرب. يكون لكلماتك تأثير كبير اليوم وهكذا أنت دائماً ! حان الوقت للتواصل الجديد مع الحياة .تكون في موقف قوي من القوة الشخصية والنفوذ وكذلك لإجراء تغييرات هامة والدفع بخططك الشخصية أو لمشروع الى الأمام . قد تكون هناك أحداث أو أخبار غير عادية تغير أنماط تفكيرك أو تؤدي إلى علاقات مثمرة. صحيح أن التغيير مرهق لكن مكافأته جميلة لاحقا ..بالمقابل القمر في الميزان قد يشعرك بالرغبة بالانطواء والابتعاد عن الآخرين والبقاء بالقرب من الأحبة فقط الى حين دخول القمر الى برجك ليلا وتعود الثقة والطاقة لك من جديد ..
#القوس فترة مميزة للاكتشافات المالية الرائعة أو يكون لديك القدرة على الاستفادة الكاملة من مواردك أو مواهبك و تحول ابداعك لمكاسب مالية يا عزيزي القوس. قد تحصل على رؤى جديدة لدخلك ولأعمالك التجارية أو للشؤون العملية . أنت الآن أمام لحظة تحول حقيقية في أمورك المالية فلا تتردد باستغلالها . هذا الوقت قوي للاعتماد على حدسك و خبرتك وللعمل من وراء الكواليس .
#الجدي لديك حاجة ضرورية لتغيير نفسك أو موقفك تجاه الحياة . مشاعرك غزيرة و يمكن أن تتحسن الصداقات مع إيلاء المزيد من الاهتمام لها، ايضا يمكن أن يكون الوقت جيد لجذب أمر ما أو السعي وراء قضية مهنية وإحداث فرق. التغييرات التي تقوم بها اليوم وغدا يمكن أن تحدد بشكل كبير مسارك هذا العام . 
#الدلو اليوم وغدا ممتازة للتحركات المهنية و تحسين سمعتك المهنية يا عزيزي الدلو. بالنسبة للبعض قد يكتشف اهتماما جديدا أو جاذبية . وقد تستفيد من الخبرات السابقة والحكمة في تحسين حياتك المهنية والمالية . قد يكون هناك اعتراف أو مكافأة أو مفاجأة سارة من الماضي !
#الحوت حان الوقت للحفر العميق واكتشاف احتياجاتك ورغباتك ومن ثم تطبيق هذه الأفكار على العالم الحقيقي.قد يلتقي بعضكم بصديق كبير أو يعيد الاتصال بشخص قديم. وبالنسبة للآخرين قد يكون هذا وقتا للتواصل مع رغبتك العميقة في العمل نحو حلم . الوقت جيد لاجراء تعديلات ، إجراء اتصالات، أو البدء من جديد.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ 
الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..