#حظك_برجك_لـيــوم_الخميس 1.11.2018 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓.. القمر في برج الأسد الناري .. أتمنى لكم بداية مبشرة لشهر تشرين الثاني / نوفمبر ولأن يحمل معه كل الأمل والحب والسعادة .

lorette.shamiyeh 2 اسابيع #حظك_برجك_لـيــوم_الخميس,1.11.2018,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓..,القمر,في,برج,الأسد,الناري,..,أتمنى,لكم,بداية,مبشرة,لشهر,تشرين,الثاني,/,نوفمبر,ولأن,يحمل,معه,كل,الأمل,والحب,والسعادة,.
#حظك_برجك_لـيــوم_الخميس 1.11.2018 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓.. القمر في برج الأسد الناري .. أتمنى لكم بداية مبشرة لشهر تشرين الثاني / نوفمبر ولأن يحمل معه كل الأمل والحب والسعادة .

#حظك_برجك_لـيــوم_الخميس 1.11.2018            .. القمر في برج الأسد الناري .. أتمنى لكم بداية مبشرة لشهر تشرين الثاني / نوفمبر ولأن يحمل معه كل الأمل والحب والسعادة ..

#الحمل: استفد من خيالك وموهبتك الإبداعية. حاول علاج مشاكل عملك بشجاعة و بمزاج أكثر تفاؤلا ويمكنك التعامل مع المعاملات التجارية والشراكات بشكل مفيد للغاية الآن ، وتجد الدعم المعنوي أو المالي بسهولة أكبر و نزاهتك تسطع ، هذا هو الوقت المناسب للجمع بين الطاقة والعمل مع البحث عن الفرص التي لم تراها من قبل. 
#الثور : شؤونك المالية على جدول أعمالك. اليوم يوفر لك فرصًا رائعة لمشاعرك و يمكنك تبادل وجهة نظر أو فلسفة شخصية تجلب لك مستوى أعلى من الفهم. ويمكنك القيام بشيء مختلف وغير روتيني 
#الجوزاء : لا تتردد في التعبير عن مواهبك الإبداعية للوصول لأهدافك المهنية . مهنتك تأخذ الآن منعطفا كبيرا و قد تشارك بنشاط في البحث أو تكون متحمس بشكل خاص للعثور على إجابة لمشكلة ما. الحظ السعيد في طريقك اليوم وعاطفيا الوقت ممتاز للشراكة والجاذبية الشخصية .. 
#السرطان :توقع تغييرات هامة تقودك إلى إعادة تنظيم حياتك وترتيب أهدافك... يمكنك أن تشعر بالثقة في علاقاتك مع احباتك والتعبير عن عواطفك بشكل طبيعي ومباشر وتميل لاستقبال الآخرين بشكل جيد. يمكنك احراز تقدم في علاقة رومانسية أو في مشروع إبداعي اليوم. 
#الأسد : تشعر بقوة الثقة والتفاؤل و يمكنك الجمع بين الخطط بشكل جيد ولا سيما المتعلقة بالعمل أو حياتك المنزلية وتجد الأشخاص من حولك أكثر استعداداً لمساعدتك . حاول اكتشاف طرق لتحسين وتطوير مشاريعك فأنت الآن أكثر تصميماً على النجاح . 
#العذراء: اهتم بالأنشطة التي تشفى روحك وتريح صحتك وتجلب راحة البال لقلبك ! بالمقابل يكون لديك قدرة أقوى من المعتاد للتعبير عن نفسك بثقة وإبداع مع اتصال مثمر استثنائي ومصالح جديدة أو إيجاد حل لمشكلة ما. 
#الميزان :تشعر بفوة العاطفة والاثارة وتبرز حاجتك للتواصل مع أحلامك ومثلك الأعلى ومن المرجح أن تشعر بطاقة رائعة. ، ولكن احترس من صحتك بسبب توترات هذه الأيام على الصعيد العائلي والشراكة
#العقرب : تميل إلى رعاية طموحاتك وتصبح أكثر إدراكًا لتأثيرك المهني وسمعتك الآن. تميل إلى أخذ زمام المبادرة و يمكن أن تكون هناك أخبار جيدة ، أو محادثة مفيدة ، أو معلومات جديدة تفيدك كثيراً وربما تفتح الأبواب لك.! عاطفيا اليوم يمكن أن يخلق لك حبًا مفاجئًا. 
#القوس :تكون أكثر شجاعة وحيوية وأكثر رغبة في الخروج وتميل للتعبير عن نفسك بثقة. يمكنك نشر المشاريع الإبداعية أو إطلاقها أو القيام بنشاط من وراء الكواليس و يمكنك المشاركة في المناسبات الاجتماعية وتقدك لك فرصًا للتقدم.
#الجدي : يمكن أن تؤدي أنشطة المشاركة مع الآخرين إلى شيء خاص جدًا ومغامرة أو قد تستفيد من موارد أحد الشركاء من أجل المضي قدمًا في مشروع. حاول شرح خطط عملك في مكان العمل والانخراط في الشراكات المهنية . عاطفيا تقودك علاقاتك إلى المراجعات.
#الدلو : يمكن أن يأتيك الدعم من وراء الكواليس أو من مصادر غير متوقعة ، يمكنك تحقيق تقدم ملموس في امورك المهنية ويمكنك اتخاذ قرار بشأن قضية شخصية أو مهنية أو حل مشكلة أو نقل مشروع أو خطة إلى الأمام الآن . ستدفعك هذه الفترة لمقابلة الناس مع مشاعر عاطفية جميلة .
#الحوت : اليوم جيد للعمل الروحي أو الشفاء وقدرتك على التواصل مع حدسك ومن المرجح أن تكون حساسة لاحتياجات الآخرين , القمر في برج الأسد يمنحك الفرصة لإجراء تغييرات بأمورك المهنية والصحية وكيفية إدارة حياتك اليومية. التحولات الصغيرة مع الروتين يمكن أن تحقق نتائج جيدة.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ 
الفلكي غياث
الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..