#بــرجــكـ_لـيــوم #الــثلاثاء 9 تشرين الاول / اكتوبر 2018 ..

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,#الــثلاثاء,9,تشرين,الاول,/,اكتوبر,2018,..
#بــرجــكـ_لـيــوم #الــثلاثاء 9 تشرين الاول / اكتوبر 2018 ..

#برجك_اليومي ..

#تاغوا لرفقاتكم وشاركوهم البوست وشاركونا بتفاعلكم بالصفحة ..

#بــرجــكـ_لـيــوم #الــثلاثاء 9 تشرين الاول / اكتوبر 2018 .. 🍁             ..

#القمر في #برج_الميزان الهوائي ويولد هلالا 06:46 بتوقيت سورية..ومن الساعة 11:50 صباحا الى الساعة 07:10 صباح يوم الاربعاء 10.10 يكون #القمر في حالة خلو للمسار وهي فترة مهمة لمراجعة امورنا القديمة والتحضير لامور جديدة لاحقا .. سيدخل #القمر الى #برج_العقرب المائي صباح يوم الأربعاء الساعة 07:10 بتوقيت سورية ..

#الحمل : بالبداية نصيحتي لك الانتباه إلى سلوكك لتجنب تحطيم العلاقات الخاصة بك , القمر الجديد في برج الميزان يجعل اغلب تفكيرك في امور الشراكة سواء في العلاقات الشخصية أو الاجتماعية والآن ليس الوقت المناسب للخيال , يمكنك التحدث بشكل دبلوماسي وهادئ لتجد النجاح مع شريك تجاري أو مناقشة آفاق حياتك المهنية الوثيقة وإدخال تحسينات على الشراكات أو لمهارات التفاوض و سيكون من الحكمة التمييز بين إجراء تغييرات من أجل التغيير وإجراء تغييرات من شأنها أن تدفعك للمضي قدما على مسار أفضل , حاول إيجاد التوازن الصحيح بين الشراكة والاستقلال ...عاطفيا القمر الجديد يمنحك الفرصة لبداية جديدة في علاقتك و ان كنت وحيد فيمكنك التعرف على وجوه جديدة ، نصيحتي لك تجنب التهور حتى لا تضع نفسك بأي موقف متأزم .

#الثور : بالبداية نصيحتي لك البقاء هادئا في إجراءات الأعمال وإدارة التعاون الخاص بك مع الزملاء بمرونة .. القمر الجديد في برج الميزان يساعدك على التفكير بانضباط و نظام ويساعدك على وضع الأشياء في مكانها في عالمك الشخصي يمكن أن تتعلق بالمال، والحياة الشخصية أو العمل . ربما تخطط لزيارة الطبيب أو تقرر البدء بنظام غذائي لتحسين جسمك ..فترة جيدة للفحوص الصحية، بدء نظام التغذية أو اتباع دورة لللياقة البدنية وتنظيم الشؤون الخاصة بك وتحسين مهاراتك وأساليبك والعثور على توازن أفضل بين العمل والراحة الآن. قد تكون هناك بداياتك الجديدة نتيجة لتغيير غير متوقع يغير تركيزك أو اتجاهك ..عاطفيا في الوقت الحاضر من الصعب عليك تنسيق رغباتك الخاصة مع الآخرين ولديك الإثارة العاطفية القوية باتجاه أحبائك ، اليوم حاول التهدئة وتجنب توترات الغيرة والجرأة .

#الجوزاء : بالبداية نصيحتي لك اترك الإثارة العاطفية لوقت لاحق، وتذكر أن ليس كل ما يشرق ذهب .. القمر الجديد في برج الميزان يجلب لك المتعة في حياتك على مدى الأسابيع المقبلة مع بعض المفاجآت! يشجعك على استكشاف الجانب الإبداعي والرومانسي الخاص بك أكثر . قد تبدأ أو تعزز علاقة رومانسية او تظهر الجانب الفني الجديد في شخصيتك أو تجديد الاهتمام في هواية أو النشاط الإبداعي. فرص جديدة أو قنوات للتعبير عن نفسك والتمتع بها يمكن أن تفتح لك ويمكن للأطفال أن يكون لهم تركيز كبير بالنسبة للبعض . وهذه الفترة ايضا للنساء من اجل الحمل ..

#السرطان بالبداية نصيحتي لك تجنب التوترات في الأسرة! حاول تقديم الحب والاهتمام ..القمر الجديد في برج الميزان يعطيك اسبوعين للاهتمام العائلي و لتكريس الوقت للآباء والأمهات والأقارب , قد تبدأ مشاريع منزلية جديدة أو تتخذ قرارات لتحسين تنظيم حياتك المنزلية , خذ وقتك للتحدث مع عائلتك ومعرفة ما يزعجهم وتقديم المساعدة مع احترام التقاليد واحترام الأسس والتعامل بحكمة عظيمة. إذا كان لديك محادثة مع الشريك على موضوع ساخن حاول أن تتصرف بهدوء عاطفيا فالآن من المهم تحقيق التوازن بين العواطف والعقل وأن تكون أكثر عقلانية ..

#الأسد : بالبداية نصيحتي لك ابتعد عن الكلمات العدوانية ولا تغذي عقلك بالأفكار السلبية .. القمر الجديد في برج الميزان يمنحك الصحوة للحاجة إلى التواصل والتعلم والاتصال والمشاركة والسفر . ستحصل على الضوء الأخضر لوضع الأفكار في العمل وتولي مصالح جديدة وإطلاق المشاريع و القيام بإجراء الاتصالات الجديدة أو إعادة الاتصال مع الجيران، والمعارف، وزملاء الدراسة، أو الأشقاء . . يمكن أن تبدأ دورة نشطة للكتابة والتحدث والتدريس . بالمختصر يمكن أن ترى الحياة بمنظور جديد مع إجراء تغييرات مثيرة. عاطفياً العلاقات يمكن أن تكون غير مستقرة مؤقتا ..

#العذراء :بالبداية نصيحتي لك حاول إيلاء الاهتمام لاموالك، توقع نفقات إضافية ..القمر الجديد في برج الميزان يمنحك بضعة أسابيع للبدء بمشروع تجاري جديد أو مشروع أو فكرة لصنع المال أو حساب التوفير أو الميزانية - أي شيء يساعدك على بناء أو تولي مسؤولية أموالك. أو يمكنك إعادة الالتزام بخطة أو مشروع أو تنفيذ قرار قديم الآن للحصول على أفضل النتائج، مواليد الفترة الثانية من البرج قد يشعرون اليوم وغدا ببعض التوترات حول المال والديون والالتزامات والعلاقة الحميمة مع الشريك بنفس الوقت يمكن ان تحفزهم للعمل بجد ’ تجنبوا ردود الفعل المفاجئة لتتلافوا المفاجآت الآن ..

#الميزان : بالبداية نصيحتي لك توقع تقلبات في تعامل الناس معك سواء بكلامهم او سلوكهم ! القمر الجديد في برج الميزان يمنحك الوقت لإعادة اختراع نفسك بطريقة ذات معنى أو لبداية جديدة شخصية وتحمل مسؤولية حياتك! تكون في دائرة الاضواء , اليوم لا تتخذ قرارات حاسمة من أجل الإثارة ..في الحب يمكنك التعبير عن نفسك بأناقة وخلق انطباع أكثر ملائمة مع الآخرين بعيدا عن الاستفزاز ..

#العقرب : مزاجك النفسي يتغير صعودا وهبوطا في اي لحظة وأفكارك مخفية الأحداث والتحقيقات التي تحدث الآن تجعلك تبطئ للحصول على الوقت للراحة والتفكير لمعالجة الأحداث الأخيرة وإيجاد سبل لوضع الأمور الخاطئة وراءك.... توقع تغيرا ببعض الخطط المهنية مع مراعاة صحتك ! الأسابيع المقبلة جيدة للتجديد البدني والنفسي مع المزيد من الروحانية ..عاطفيا تشعر برغبة قوية بالبوح بما في داخلك للشريك ومحاولة التخلص من اي موقف سلبي او ماضي تمر به معه ..ان كنت وحيد فتشعر بمشاعر كثيفة تلمح للبدء بعلاقة من خلف الكواليس ..

#القوس : بالبداية نصيحتي لك من هم أصدقائك الحقيقيون؟ سترخي الستائر وستعرف جيدا ... القمر الجديد في برج الميزان فحاول إيجاد التوازن في علاقتك العاطفية والحفاظ على قلبك مفتوحا فالتغييرات في الخطط أو الأحداث المفاجئة يمكن أن تتطلب نهجا جديدا ولا سيما مع الأصدقاء وامورك الاجتماعية، والعشاق، أو الأطفال، وربما مشروع خلاق , مساءا تجنب النفقات المتسرعة !.عاطفيا تشعر ببعض الصراع الداخلي بسبب الظروف، من الأفضل الاستماع إلى الأحبة جيدا وتفهم الأوضاع بهدوء وتجنب اتخاذ قرارات متسرعة. في نفس الوقت اليوم يفتح لك الآفاق لدورة جديدة في علاقاتك الودية.

#الجدي : بالبداية نصيحتي لك الأهداف والخطط المهنية والعائلية التي تدور في رأسك منذ فترة طويلة تعاني من عدم الاستقرار ... لا تعمل على عمل محفوف بالمخاطر.. القمر الجديد في برج الميزان فحاول إيجاد توازن أفضل بين الاستقلال والمساواة بيت العمل والحياة المنزلية والأمن والإثارة أو الحياة العامة والشخصية. الأحداث التي تحدث الآن يمكن أن تحفزك على التحدي! انتبه من ردود افعالك المتمردة أو المتهورة وحاول التركيز بدلا من ذلك على الابتكارات ..

#الدلو : بالبداية نصيحتي لك لا تتهرب من المواقف التي عليك التعامل معها، حاول اصلاح علاقاتك مع الاصدقاء بلطف وانسجام ... القمر الجديد في برج الميزان فيمكن للمحادثات والتغييرات في الخطط والجداول الزمنية تغيير وجهة نظرك بشأن مسألة أو وجهة نظرك لمشروع أو موقف. قد يكون هذا وقتا لتبادل الأفكار والنشر واكتشاف الروابط ولبدء التفكير بسفر خارجي او لتحسين امورك الدراسية وقد تتعرف على صديق يكون له شان ايجابي بحياتك القادمة ..

#الحوت : بالبداية نصيحتي لك لا تدع صدى الماضي يفسد الحاضر والمستقبل الخاص بك. تجنب الهزال قدر المستطاع ..القمر الجديد في برج الميزان يتثير حاجتك أو رغبتك في العلاقة الحميمة الآن! الأسابيع المقبلة ممتازة للتحليل والبحث والتحقيق. وإدارة الديون وامور المال المشترك سواء من ارث اوتركة او تعاملك مع البنوك ، الحياة تحتاج إلى إجراء تغييرات وتحسينات الآن ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
#الفلكي_غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..