#برجك_لشهر #تشرين الأول / آكتوبر 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #برجك_لشهر,#تشرين,الأول,/,آكتوبر,2018,.
#برجك_لشهر #تشرين الأول / آكتوبر 2018 .


#برجك_لشهر
 #تشرين الأول / آكتوبر 2018 .

.

#تاغوا لرفقاتكم وشاركوهم البوست للفائدة وشاركونا بتفاعلكم الممتع بالصفحة ..

💠🍁نظرة عن شهر آكتوبر / تشرين الأول 2018 💠🍁

تشير أبراج أكتوبر إلى فرصة تنفيذ التغييرات التي خططنا لها لفترة طويلة. من المتوقع أن يكون هناك شهر إنتاجي وسيتمكن أغلب مواليد الأبراج من تحقيق تقدم حقيقي في مجالات : الحب والعمل والمال..

💠شهر أكتوبر 2018 شهر غزير ومهم لترتيب الأمور العاطفية والمالية والتخلص من الروابط والمشاريع السيئة في حياتنا إذا كانت لا تجلب شيئا جيدا. علينا التحلي بروح المثابرة والتسامح والرغبة الصادقة في الدخول إلى قلب الأشياء وليس هامشها ...
💠الوقت حان للتفكير في العلاقات في حياتنا ولا سيما في أمور الحب واكتشاف الدوافع الحقيقية لرغباتنا وخاصة في حالة العلاقات غير الصحية.. ويمكن أن يكون الموضوع الرئيسي لشهر أكتوبر هو النشاط الحميمي الكثيف بسبب تواجد كواكب فينوس و جوبيتر في العقرب وينضم لهم عطارد يوم (10 أكتوبر) و الشمس يوم (23 أكتوبر)...
💠الحدث الهام في أكتوبر 2018 هو تراجع كوكب الزهرة في برج العقرب يوم 5 الشهر ويستمر بتراجعه ل 31.10 ولاحقا يتراجع في برج الميزان من 31.10 وحتى 16.11 ... خلال شهر اكتوبر العاطفة لا يمكن السيطرة عليها بسبب زيادة مشاعر الحنين للعلاقات القديمة إلى أقصى حدودها و المشاعر و يمكن أن تولد من جديد من تحت الرماد مع عودة قصص حب من الماضي والشعور بالحاجة إلى إعادة الثقة والتواصل مع الشريك السابق الذين انقطع الاتصال به لأسباب غير واضحة .
💠خلال شهر أكتوبر من السهل أن تكون علاقات الحب مرتبطة بشكل وثيق بالمال . وسيضطر البعض إلى سداد الديون الغير مدفوعة ونميل لاغراء شراء السلع الفاخرة . علينا ان نفكر في شراء أشياء عملية بأسعار معقولة ونتجنب النفقات الفارغة والإسراف والمشاكل المحتملة في الحياة الحميمة بسبب المال المشترك او بسبب امور روحية وعاطفية .
💠كوكب المريخ طوال الشهر في برج الدلو مما يدعم الرغبة في التحرك نحو أهدافنا ويجعلنا أكثر تصميماً وثقة بالنفس ، شهر مناسب تماماً لتحقيق المهام التي كانت تفتقر إلى الشجاعة في السابق ويمكن أن يصبح الوقت مثمراً للغاية.
💠حتى 23 أكتوبر الشمس في الميزان تدعمنا في السعي لاستعادة التوازن في العلاقات والشراكات . ويوم 9 أكتوبر يولد القمر الجديد في برج الميزان يشجعنا على الخطط الجديدة بالاستفادة من التجارب السابقة لتساعدنا على اتخاذ قرارات حكيمة بعيدا عن الفوضى مع تغييرات مفاجئة.
💠يوم 26 تشرين الأول / آكتوبر يقترن كوكب الزهرة والشمس وهو يوم مهم للمعاملات المالية النقدية واتخاذ الترتيبات وإغلاق الحسابات ولأمور الجمال والسفر وما شابه ذلك...في هذه الفترة قد تكون هناك علاقات حب مختلفة فقط للجنس أو الهوس ويمكن أن تتسبب المخاوف التي تظهر على السطح أو مشاعر عدم اليقين إلى الغيرة والتملك.
💠كوكب عطارد في برج الميزان لغاية 10 الشهر يمنحنا الفرص القوية في ابرام العقود والصفقات والبحث عن السبل للوصول الى التوازن والسلام , وبعدها كوكب عطارد يصبح نشط جدا مع دخوله الى برج العقرب اعتبارا من 10 الشهر ويجعلنا نميل الى التعمق بالأشياء ونسعى للحصول على إجابات من وراء الكلمات مع الحاجة إلى كشف الحقيقة وخاصة عندما تكون المعلومات غير كاملة أو غير كاملة . يمكننا أن نتوقع الألعاب والتلاعب والمشاجرات الكلامية الشرسة حول فضح ما كان مخفياً من الجمهور. وفي المجال الخاص والاجتماعي نصبح أكثر إدراكًا لأهمية المعلومات والقضايا الشرسة المتعلقة بالعدالة أو القانون أو الوضع الاقتصادي وخاصة في الأيام الأخيرة من الشهر عندما يكون يقترن عطارد بالمشتري. يمكن أن تتحسن المفاوضات وبنفس الوقت يمكن بسهولة أن نتبرأ منها.

#التواريخ الواجب الحذر منها هي : 3 و 10 و 11 و 19 و 24 و 28 و 31 آكتوبر / تشرين الأول 2018 ..

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

 

#الحمل لشهر تشرين الاول / أكتوبر 2018 ..

💠عاطفياً: حياتك الشخصية مليئة بالأحداث والفرص ، حتى 23 أكتوبر تبقى الشمس في الميزان وعطارد حتى 10 أكتوبر في برج الميزان يمكنك ان تعبر عن مشاعرك بشكل جيد بالكلمات ، الوقت مناسب لاعترافات الحب و يمكنك الاقتراب من من يعجبك والبدء بمحادثة حول موضوع رومانسي. إذا 
كانت لديك بالفعل علاقة فيمكنك مناقشة إمكانية جعل هذا الاتصال رسميًا..على مدار الشهر الزهرة في العقرب مما يؤكد على حاجتك إلى الحميمية العاطفية و في نفس الوقت تتميز مشاعرك بعدم الاستقرار في العواطف بين شغف كبير وبين البرودة والحاجة إلى الحرية..يوم 5 اكتوبر فينوس يبدأ بالعودة للوراء بالعقرب فيمكنك أن تعبر عن شكوك حول أحد أفراد أسرتك وقد يشعر البعض أن العلاقة لا تزدهر . عليك ان تتجنب الانفصال المفاجئ بسبب الغيرة وعدم الثقة .. وفي الأسبوع الأخير من الشهر الزهرة تقابل أورانوس مما ينذر بالتغيرات والانعطافات الغير المتوقعة في الحياة الشخصية. من المستحسن أن تكون حذر وسيكون من الأفضل عدم الخضوع لرغبات عابرة.
💠مهنياً: تعد الفترة ناجحة في العمل والتطوير الوظيفي. هذا الشهر يسلط الضوء عليك في العمل الجماعي وفي المجتمع. حان الوقت لوضع الخطط الأكثر طموحا والعمل على تحقيق أهدافها على المدى الطويل. هذا هو الوقت المناسب بشكل خاص لتطوير أعمالك الخاصة ومحاولة القيام بشيء من تلقاء نفسك كالحصول على قرض لتمويل مشروع. إذا كنت تبحث عن وظيفة فيمكن أن يمنحك النجاح ابتسامة ويمكنك اجراء المقابلات والتحدث بشكل صحيح وجوهرى. حان الوقت لتحديث سيرتك الذاتية وإرسالها إلى أكبر عدد ممكن من أرباب العمل ومن دون تردد لزيادة فرص النجاح في العمل لدى شركات مختلفة .
💠مالياً : الفترة مثيرة للجدل إلى حد ما ، الزهرة تتحرك الى الخلف في برج العقرب من 5 الى 31 الشهر فيكون لديك الفرصة لكسب الكثير من المال من خلال الأموال المشتركة الخاصة بأطراف آخرى او من خلال استعادة اموالك من الآخرين او من خلال التعامل مع البنوك وامور الميراث الخ . من ناحية أخرى قد يكون هناك خلافات حول الامور المالية مع الزوج أو الأقارب أو الشركات التجارية. ان كنت من اصحاب رجال الأعمال فلا يمكنك استبعاد المشاكل المرتبطة بالقروض والديون والضرائب.
💠صحياً: هذا الشهر أنت نشيط ولكن لا ينبغي أن ترهق نفسك اكثر من اللازم .هذا الشهر عليك الانتباه لالتهاب في الجهاز البولي التناسلي والاضطرابات الروماتيزمية . في الأسبوع الآخير من شهر أكتوبر سيكون هناك تحسينات صحية و تتحرك أكثر وتكون في حالة أفضل. 
💠نصيحتي: لا تنغمس في أعمال غير قانونية لكسب المال بسرعة! استفد من الأموال الواردة كهدية من الأقارب.

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

 

 

 

#الثور لشهر تشرين الاول / أكتوبر 2018 ..

💠عاطفياً: .. تصبح الحياة الشخصية أكثر إشراقًا وتجد العديد من الأسبابل لمغازلة والتواصل مع أفراد من الجنس الآخر. وجهات النظر الهامة أو لهجة السخرية الخفية يمكن أن تساهم في تحسين علاقتك . إذا كان لديك علاقة ستجد الكلمات المناسبة لدعم الشريك او الطرف الآخر روحيا . ومع ذلك لن 
يكون كل شيء صافياً لأنه في 5 أكتوبر كوكب الزهرة يتراجع في العقرب مما يسبب التوتر. لا تستبعد الخلافات أو اللوم أو الغيرة وقد يدرك البعض أنه من الواضح أنهم يهملون واجباتهم الزوجية والعائلية ، و من ناحية أخرى سيكون تركيزك على الامور المادية والمهنية بشكل أكبر . حاول تخصيص المزيد من الوقت لنفسك و ولأمورك العاطفية ولمشاريعك الشخصية. إذا كنت وحيد فمن الأفضل عدم التسرع في علاقات جديدة خلال هذا الوقت..الفترة من 5 الى 31 الشهر قد يعود الاهتمام بالعلاقات من الماضي و سيكون هناك إغراء لإعادة إحياء حب قديم او العودة لعلاقة زوجية مكسورة ومتصدعة ونصيحتي لك تجنب تكرار أخطاء الماضي والمضي قدما..بالنسبة للحياة العائلية فتكون الفترة مواتية تمامًا ويمكنك تحسين العلاقات مع الأقارب بشكل ملحوظ ولديك فرص لحل القضايا المتعلقة بالسكن والعقارات بشكل مربح.
💠مهنياً: هذا الشهر تحتاج فيه إلى تركيز انتباهك أكثر لأنك تستطيع تحقيق الكثير. المريخ في الدلو والشمس في الميزان يمنحانك الرغبة في الوصول إلى القمة في عملك وعليك أن تحارب مصالحك الخاصة والعمل بشكل جماعي . الشهر مناسب تمامًا للنشاط الإبداعي والترويج للسلع والخدمات وإطلاق منتج جديد. رجال الأعمال لديهم فرصة لعقد صفقة مربحة للغاية...ولمن كان بلا عمل يمكنه الحصول على وظيفة ومن كان بعمل يمكنه الحصول على زيادة في الراتب او مكافأة .. حتى 23 أكتوبر الشمس في الميزان تتحدث عن قدرتك العالية على العمل . تزداد لديك المسؤوليات والالتزامات المهنية وتشعر بالرضا وتترك انطباعًا جيدًا لدى المسؤولين وزملائك ، تشير العلاقة المتناغمة بين كوكب المشتري وبلوتو إلى مزايا التعاون طويل الأجل والاتصالات المفيدة مع 
شخص من الخارج اضافة لفرص العمل الناجح المتعلق بالكلام العام أو التعليم العالي أو النظام القانوني او السفر بسبب أهداف الأعمال والتعليم و يعد بتحقيق نتائج جيدة.
💠ماليا .. يمكنك كسب الكثير من المال بفضل أفكارك الأصلية والجريئة ويمكن أن تكون المؤشرات المالية جيدة جدًا خاصة إذا كنت تأخذ زمام المبادرة.. 
لكن حركة فينوس إلى الوراء من 5 لنهاية الشهر تشير إلى احتمال الخداع من أحد الشركاء. كن يقظا في تعاملاتك . 
💠صحياً: حاول أن تعيش حياة متوازنة وتجنب التجاوزات الغذائية . خلال شهر اكتوبر تكون صحتك حساسة بوجه عام وخصوصًا الكلى والمرارة و الكبد . من المهم أن تعتني بنظامك الغذائي . في النصف الثاني من شهر أكتوبر تتعزز حصانتك و تتحرك أكثر. 
💠نصيحتي : يمكن ان تنتقل علاقاتك مع الناس من مستوي إلى آخر. تحلى بالصبر عندما يتعلق الأمر بشتى أنواع الشراكات ! لا تتسرع في اتخاذ القرارات خاصة عندما لا تكن متأكدا مما تحتاجه!

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

 


#الجوزاء لشهر تشرين الأول / آكتوبر 2018 ..
💠عاطفيا: في منتصف فصل الخريف كوكب الزهرة في برج العقرب فتوجه الكثير من الاهتمام إلى الأمور العملية للعلاقات ، الأعمال المنزلية ، تقسيم المسؤوليات. وبالتالي ستكون حياتك الشخصية مرتبطة بهذه الموضوعات...كوكب الحب فينوس اعتبارا من 5 أكتوبر لنهاية الشهر يتراجع في برج 
العقرب وبالتالي يمكن أن يسبب التوتر و خاصة إذا كانت المشاكل موجودة بالفعل. في العلاقات قد تكون هناك اختلافات وخلافات بسبب تناقض الآراء و تشعر بالحاجة للتخلص من الالتزامات والقواعد فحاول أن تنظر إلى الأمور من وجهة نظر مختلفة..ومع ذلك كل هذا لا يعني أن الفترة خالية من 
الرومانسية لأن الشمس حتى 23 أكتوبر تضيء بيت حبك في برج الميزان وبالتالي من المستحيل استبعاد الحب من النظرة الأولى. على سبيل المثال يمكن ان تجد الحب في بيئتك العمل أو عند أداء مهامك الدراسية أو في بعض المؤسسات الطبية او النوادي الرياضية وأيضا قد تؤدي نظرة خاطفة أو ابتسامة أو اتصال غير مقصود//خاطئ// إلى علاقة حميمة غير متوقعة. وفي القريب العاجل سيصبح من الواضح أن هذا ليس مجرد اهتمام عابر ولكنه شيء أكبر من ذلك وسوف تبني علاقات ستثبت أنها دائمة ...ايضا للمتزوجين عليهم المشاركة في نوع ما من النشاط و يمكن أن يكون مشروعًا تجاريًا وتحسين منازلهم و سيساعدهم العمل المشترك على تعزيز التواصل ورفعه إلى مستوى أعلى.
💠مهنيا : شهر اكتوبر شهر ناشطًا للعمل والأعمال وستكون لديك فرص لإنجازات مثيرة للإعجاب ويكون لديك القوة الداخلية اللازمة لحل القضايا المهنية والمالية و يمكنك حتى شراء ما تريده لوقت طويل..كوكب المشتري في برج العقرب يتناغم مع بلوتو في برج الجدي وكوكب عطارد يدخل الى برج العقرب يوم 10 الشهر ويمكث فيه لنهاية الشهر فتزداد لديك قوة الذكاء والقدرة على التواصل الاجتماعي والقدرة على تمتين الروابط ومن الممكن إبرام عقود مواتية ومن المرجح ان تظهر فرص مهنية جميلة ومفاجئة وتحسين امورهم مهنية و لمن كان غير راضي عن عمله الحالي فمن السهل العثور على بدائل وللذين يبحثون عن وظيفة فيمكنهم هذا الشهر الحصول على عمل جيد...آخيرا لا تستغرب العودة الى عملك القديم خلال هذا الشهر بشكل مفاجئ ..
💠مالياً : شهر يشير إلى تجارة مربحة تجلب لك المال بشكل جيد و يمكنك الحصول على أرباح كبيرة من خلال التعاون مع الشركاء أو الجمعيات او استرجاع مال قمت بادانته او من خلال بيع ممتلكات او من خلال ميراث او قرض وماشابه مع فرصة للحصول على حل مناسب لأي مشكلة مالية . يمكنك 
أن تتوقع الحصول على مكافأة أو الاتفاق مع السلطات على فوائد إضافية . 
💠صحيا : الزهرة الى الوراء من 5 الى 31 الشهر في برج العقرب فحافظ على متانة صحتك واتباع نظام غذائي مفيد حتى لا تتفاقم الأمراض المزمنة. اعتني بنفسك و قم بإيلاء المزيد من الاهتمام لصحتك. النصف الاول من الشهر قد تشعر باضطرابات هضمية وبمنطقة المسالك البولية وعليك ان تعتني 
بنظامك الغذائي ، في النصف الثاني من شهر أكتوبر تكون الصحة أكثر استقرارًا ..عموما خلال شهر اكتوبر فالوقت مناسب للاتصال بالمهنيين الطبيين ، والتشخيص الوخضوع للعلاج . . 
💠نصيحتي : فكر في الاستثمار على المدى الطويل !استفد من الفرص المتاحة لتحسين نمط حياتك بدلاً من شراء مشتريات باهظة!

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

#السرطان لشهر تشرين الأول / آكتوبر 2018 ..

💠عاطفيا: تتميز حياتك الشخصية في شهر اكتوبر بالشدة والعاطفة. في برج العقرب بيت حبك يتواجد الزهرة والمشتري و من 10 الشهر ينضم لهم عطارد فتمنحك هذه الكواكب العواطف القوية والرغبات العاطفية والإغراءات التي لا تقاوم وألعاب الحب. تكون ساحر و مغري وتجذب انتباه الجنس الآخر..الفترة من 5 الى 31 الشهر الزهرة تتراجع في برج العقرب مما يعني العودة إلى مواقف معينة من الماضي ومن المرجح أن يذكرك الحبيب السابق بنفسه أو فجأة تشتعل مشاعرك تجاه شخص من الماضي . اذا كنت متزوجا او مرتبطا و كانت هناك مشاكل في العلاقات التي لم يتم حلها في الأشهر السابقة فيمكنك العمل على حلها والابتعاد عن التوتر ..كوكب المريخ يمنحك الاثارة والرغبات القوية طوال الشهر وإذا كنت تبحث عن الحب فيمكنك لقاء توأم روحك عبر الإنترنت او من خلال الشبكات الاجتماعية أو مواقع التواصل. ومع ذلك انصحك بالحفاظ على مسافة آمان في علاقتك لبعض الوقت لتجنب أي " أمر معقد"..عائليا يمكن أن تكون هناك خلافات او سوء تفاهم لذلك عليك أن تكون صبورًا و ان تتجنب الموضوعات والمناقشات الغير سارة . تعامل مع كل ما يحدث بهدوء وافعل كل ما هو ممكن لوقف تزايد الصراع.
💠مهنيا : هذا الشهر الأولوية هي القضايا المالية المتعلقة بالقروض والضرائب والاموال المشتركة . الذين يعملون في القطاع المصرفي فإن الفترة مواتية. أيضا الوقت مناسب تماما لتطوير الخطط المالية للمستقبل و لتسديد الديون. تأثيرات الكواكب تدعم تطوير المشاريع المتعلقة بالبحث ، والسفر ، والإبداع. منكم من قد يسافر بسبب امور تجارية أو تعليمية والمشاركة في المفاوضات والمؤتمرات.
💠مالياً: كوكب المشتري حاكم بيت الابداع والحظ ينسجم مع بلوتو وعطارد تمنحك الفرص لتحسين امورك المالية ولكن من المستحسن تجنب المغامرات والإغراءات لكسب المال بطرق غير قانونية .ربما بعض التقلبات والانعطافات من المؤامرة ستكون غير متوقعة. على سبيل المثال ، في شركتك يمكن أن يكون هناك تغييرات من شأنها أن تؤثر على خططك المهنية. مراقبة البيئة - قد تكون هناك دسيمات حولك.
💠صحيا : في أكتوبر 2018 لديك وفرة من الطاقة و التأثيرات الفلكية تحفز من نشاطك وبالتالي من المهم تحديد الأهداف بوضوح والعمل على تنفيذها. يبقى المريخ طوال الشهر في برج الدلو مما يدل على خطر الإصابة و يجب أن تكون أكثر حذراً خاصة عند السفر. لتشعر بالتحسن حاول الحد من استهلاك المواد الغذائية الثقيلة وكذلك المشروبات الغازية .
💠نصيحتي: تجنب الإندفاع الخاطئ بسبب الأصدقاء أو أشخاص في دائرة معارفك . استمع لمن تثق به فقط وكن حذرا بالتعامل مع أموال الآخرين .

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

#الأسد لشهر تشرين الأول / آكتوبر 2018 ..

💠عاطفيا:خلال هذا الشهر حياتك الشخصية متحركة ، كوكب المريخ كوكب الرغبة والشغف في برج الدلو بيت الشراكة لك يشكل مثلث جميل مع الشمس في الميزان فيجعلك تزداد شغفا وحباً و تفضل المغامرة الى حد ما وتميل للبحث عن مغامرات الحب. من كان وحيدا فلديه الفرص الكبيرة لمقابلة شخص 
يتقاسم معه مشاعره . خلال النصف الاول من شهر أكتوبر تجد صعوبة في مقاومة نبضات الحب العاطفية..الفترة من 5 الى 31 الشهر كوكب الحب الزهرة يتراجع في برج العقرب وهنا عليك تجنب المشاكل والعمل على حل الخلافاتك بأبسط السبل والطرق وخصوصا ان كان للعائلة دورا بها , حاول 
العودة للقضايا المعقدة التي لم تحل سابقا في العلاقة والعمل على حلها وترتيبها من جديد . إذا كنت متزوجًا حاول تخصيص وقت جيد للشريك حتى تتجنب النزاعات بسبب اهمالك له . سيصل البعض منكم إلى استنتاج مفاده أن الخلافات قوية للغاية ولا يمكن التغلب عليها إذا لم يكن هناك حب حقيقي وبالحب يمكن التغلب على اي تمزقات بالعلاقة , والبعض منكم سيصل الى قرار مفاجئ بالزواج , والبعض الآخر قد يعود لعلاقة سابقة او يرى الشريك بعد فترة 
غياب غير مفهومة الأسباب ..
💠مهنياً:في منتصف خريف عام 2018 تفتح أمامك آفاق مهنية ومالية كبيرة. أكتوبر مناسب تماما لرحلات العمل والعمل الفكري والإبداعي والعمل عن بعد.يشكّل المريخ مع الشمس دعما لأمورك المهنية والفرص للنجاح في العمل والأعمال. بلوتو وزحل ايضا يعطينك الطاقة والرغبة للوصول إلى القمة في مجال عملك بحيث تكون قادرا على اتخاذ خطوة هامة إلى الأمام في مسيرتك . يمكنك أن تبرز بسهولة في فريق تعمل معه ولكن لا يمكنك الاستغناء عن ذلك دون لحظات صعبة . قد تميل إلى تحدي سلطة حتى لو كان تحدي غير مربح لك. انصحك بالدفاع عن وجهة نظرك بطريقة أقل عدوانية والتحكم في عواطفك بتواصلك المهني حتى لا تصل لنهاية مفاجئة وغير مرغوب فيها.
💠ماليا : تأثيرات الكواكب إيجابية لك. من المرجح ان يزيد الربح من خلال التفاعل مع الأشخاص الآخرين وعليك التركيز على العلاقات مع الزملاء والشركاء التجاريين. بالمقابل تجنب النفقات الزائدة بسبب الأسرة و انجذابك لشراء السلع الكمالية ، قم بإنفاق المال بشكل أكثر واقعية.
💠صحيا: المريخ غادر برج الجدي منذ منتصف الشهر الماضي و إذا كان هناك أي أمراض سترى تحسن في حالتك الصحية. الآن ما يمكن أن يضر أو يزعج توازنك هو الاستعداد للنشاط المفرط. نظم جهودك حتى لا ترهق نفسك وتبقى في حالة بدنية جيدة واعطي حماية أكبر لمناطق المعدة والقنوات البولية . بالنصف الثاني من شهر أكتوبر تكون صحتك أكثر استقرارًا وتبدأ ببرنامج جديد لتعزيز الصحة..
💠 نصيحتي:لا تهمل أمورك العائلية بسبب العمل! كن هادئا و إذا تمكنت من إبقاء أعصابك تحت السيطرة فسوف تخرج منتصرا على جميع الجبهات.

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

#العذراء لشهر تشرين الاول / أكتوبر 2018 ..

💠عاطفيا: يمكن ان تكون هذا الشهر محظوظ في الحب ، حياتك الخاصة في منتصف الخريف يعد بإثارة لطيفة و من الأسهل عليك الدخول إلى دائرة الضوء وبدلاً من التواضع المعتاد والاعتدال يمكنك إظهار الجانب النشط من طبيعتك . إذا كنت وحيدا فيفضل الوقت البحث عن النصف الآخر وهو الوقت المناسب للقيام بالخطوة الأولى في الحب وبدء محادثة مع شخص أعجبك أو الاعتراف بمشاعرك تجاه شخص ما تلتقي معه لفترة من الوقت. تأثيرات الكواكب تمنحك المزيد من التوازن العاطفي ويكون هناك رغبة في إثبات نفسك بالموضوع الذي يهمك .بالإضافة إلى ذلك يساهم الشهر في توضيح حالات الحب التي لم تكن واضحة من الربيع الماضي ، التواصل هو قوتك في أكتوبر و حتى العلاقات المعقدة ستجعلك أكثر انسجاما. يمكنك أيضًا التخطيط لرحلة مع زوجتك أو الشخص الذي تخطط للاربتاط به .ومع ذلك فأنصحك بأن تحتفظ بنهج واقعي للظروف وهذه هي طبيعتك أساسا في علاقتك الرومانسية والعاطفية . منكم من يعود لعلاقة قديمة او من كان متزوجا والعلاقة تمر بكسور فقد يصلح العلاقة نهائيا او ينهيها نهائيا ..
💠مهنيا: خلال هذا الشهر تهتم جدا بأمورك المالية ويأخذ حيزا أكبر من اهتمامك المعتاد. عطارد حتى 10 أكتوبر في برج الميزان والشمس حتى 23 أكتوبر في الميزان ايضا . وبالتالي يمكنك حل المشاكل الملحة المتعلقة بالمال بنجاح. فينوس في برج العقرب مما يشير إلى فرص لكسب المال بفضل العلاقات والروابط الاجتماعية او استرجاع مالا لك من الاصدقاء او الأخوة او الجيران او من خلال عملك بمجال الكتابة والنشر . سزداد سحرك ومغناطيسيتك وسهولة التواصل مع الآخرين مما يجعل طريقك للنجاح أكثر سلاسة . الوقت رائع لإيجاد شركاء جدد ، عملاء. وفي بيئة عملك يمكن أن يكون هناك أشخاص مهتمين بأفكارك ويصبحون حلفاء..من جهة آخرى كوكب الزهرة يعود الى الخلف من 5 الى 31 الشهر يبدأ التحرك في الاتجاه المعاكس مما يعني عودة بعض الحالات من الماضي أو يمكن أن تستأنف الاتصالات التجارية القديمة أو تتذكّر أحد الأصدقاء السابقين . إذا تحدثنا عن الإنجازات المهنية يمكن أن تحقق هذا الشهر نجاحًا غير متوقع. المريخ في برج الدلو يمنحك الطاقة والمشاريع والرغبة في الوصول إلى مستويات عالية 
في عملك مع فرص لتحويل الظروف المتعلقة بالعمل لصالحك , المريخ يدعم الذين يشاركون في الأنشطة الرياضة والعمل البدني.
💠صحيا: هذا الشهر أنت مصمم على المضي قدمًا و تجاهل كل الشكوك. عطارد كوكب الحاكم لبرجك في برج العقرب وهو برج صديق لك وهذا يعني أن لديك ما يكفي من القوة ..ومع ذلك بالنصف الاول من الشهر عليك الانتباه الى مناطق اليدين والاكتاف و معصميك وقد تكون حساسًا لمنطقة المسالك البولية التناسلية والكلى . الالتهابات ممكنة و في حالة وجود وجع حاد اتصل بطبيبك. في النصف الثاني من أكتوبر يجلب لك مناعة أفضل و تتحرك أكثر . . وبشكل عام المريخ في برج الدلو طوال الشهر لذلك يجب أن تكون حذرا وتجنب الحوادث في العمل وأثناء السفر.
💠نصيحتي: حدد أولوياتك ولا تنفق الأموال على أشياء لا معنى لها ولا تضيع وقتك الثمين! اترك الحياء على الجانب وادفع بنفسك الى الامام !

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث


#الميزان لشهر تشرين الاول / أكتوبر 2018 ..

💠عاطفياً : بالنسبة لحياتك الشخصية فإن منتصف خريف يعد بأن يكون وقتًا ممتعًا لـِ : الرومانسية والرقة والعاطفة و الاجتماعات والمعارف الجديدة..كوكب المريخ في برج الدلو يشجعك على المغامرة ، المزح والضحك ، الإغواء و التمتع بألعاب الحب. المريخ يجعلك نشيط ويعطيك الرغبة في 
التغلب على اي مشكلة وبنفس الوقت اطلب منك ضبط انفاعك بسبب امور حميمية او لاثبات رآيك . في 5 أكتوبر كوكب فينوس يتراجع في برج العقرب فحان الوقت للتفكير في الماضي والأخطاء التي ارتكبتها حتى لا تؤدي إلى مواقف غير مرغوب فيها. ما تراه كتسلية ممتعة يمكن أن يكون له عواقب بعيدة المدى بما في ذلك المال.في الوقت نفسه يمكنك استخدام هذا الوقت بشكل بناء لتعزيز العلاقات مع المقربين أو من أجل المصالحة وحاول ان تتسامح مع آراء الآخرين حتى لو كانوا لا يتفقون مع وجهات نظرك . منكم من يعود لاستئناف العلاقات المكسورة أو تقابل الحب القديم وتشتعل شعلة الشغف مرة أخرى ..عائليا الآن ليس وقت الكسل فكوكب زحل وبلوتو في برج الجدي يطلب منك التفاعل العملي مع الأقارب والعمل معا لجلب الراحة والاستقرار للعائلة والمنزل , تجنب اي فوضى عائلية بالايام السلبية 3 و 11 و 12 و 24 و 31 وركز جهودك على تحسين راحتك ومزاج الرفاهية وجعل العلاقات أكثر انسجاما.
💠مهنيا وماليا: فترة العمل تعد بأن تكون منتجة ، الشمس في برجك تعطيك الكثير من الطاقة و ستشعر بأن جهودك المبذولة في الماضي بدأت تؤتي ثمارها. بعضكم يشعر بالحرية لتغيير اتجاه لتطوير الوظيفي . في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر عطارد في برجك يمنك الوقت المناسب للملاحقات الفكرية: الدراسة ، وكتابة المقالات ، والتحدث ، والحساب ، والعمل مع المستندات. المفاوضات والرحلات ستكون ناجحة. الفترة المقبلة مناسبة تمامًا لحل المشكلات المالية و يمكنك أن تطلب زيادة في الأجور أو البحث عن مكان عمل بأجر أفضل. كوكب فينوس الحاكم لبرجك طوال الشهر في برج العقرب في 
حالة تراجع اضافة لوجود كوكب المشتري في برج العقرب مما يدل على فرصة لتحقيق مكاسب جيدة ولكن أيضا زيادة بالمصاريف و التكاليف. على الأرجح ستضطر لصرف مال طارئ على المنزل أو بأمور متعلقة بالأطفال. من ناحية أخرى يمكنك الحصول على مساعدة مالية من أحد الأحباء أو أحد 
أفراد أسرتك ..نصيحتي لك ماليا ترتيب ميزانيتك وتنظيمها وعدم الانجراف وراء المصاريف بسبب التسوق وايجاد حلول للديون المتراكمة. 
💠صحياً: الشمس في برجك تمنحك القوة و الشفاء من الإصابة أو المرض . بالمقابل تكون صحتك حساسة في النصف الأول من شهر أكتوبر وعليك تجنب اي التهاب في منطقة الحلق و الانتباه لضغط الدم و المسالك البولية. في النصف الثاني من شهر أكتوبر تبدأ صحتك بالتحسن و تتحرك أكثر و تحتاج إلى حماية نفسك من نزلات البرد.
💠نصيحتي .. تجنب أي تجاوزات من أي نوع بما في ذلك الإنفاق النقدي المفرط ومغامرات الحب العشوائية حتى لا يؤدي إلى اختلال بتوازنك العاطفي. ابحث عن التوازن مع العائلة!

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

 

#العقرب لشهر تشرين الاول / أكتوبر 2018 ..

💠عاطفياً : كوكب الحب الزهرة في برجك مع المشتري يزيد من سحرك ومغناطيسيتك و قوة إغوائك تزداد بشكل كبير ، من المتوقع حدوث العديد من الأحداث في حياتك الشخصية.. من كان وحيدا فهذا الشهر لديه كل الفرص لمقابلة شخص جذاب وسيشعر تجاهه بمشاعر جذابة قوية. يمكنك الوقوع 
فريسة لشغف مفاجئ يجعلك تقع في الحب ولكن تجنب التسرع بفرض اسلوب التملك والسيطرة اللذان من ضمن صفاتك بالحب كالعادة..بالفترة من 5 الى 31 الشهر كوكب الزهرة يعود للخلف في برجك وخلالها تشعر بتقلب بالمزاج العاطفي وبرغباتك وتشعر بأن الأحبة قد لا يفهمون ما يدور بذهنك . ان كنت مرتبطا ستشعر بالرغبة للمزيد من الحرية مما قد يثير شكوك الطرف الآخر . انصحك بالتحدث مع أحد الأحباء والاستماع إلى ما يقولونه لك لإيجاد حل للتغلب على الاختلافات..ايضا البعض منكم قد يعود لحب من الماضي او مقابلة شخص انفصلت عنه وتعود المشاعر من جديد.. في نهاية الشهر وتحديدا يوم 24 يكتمل القمر بدرا في برج الثور , فخلال يومين قبله ويومين بعده قد تكون هناك تغييرات في العلاقة أو مع العائلة. ستمنحك طاقات القمر فهم المعنى الحقيقي لعلاقاتك مع الأحباء.
💠مهنياً: وجود الزهرة والمشتري ولاحقا عطارد في برجك يشير الى زيادة في نشاطك في المجال المهني, حاول اتخاذ القرارات الصحيحة بشكل أسهل من المعتاد. قد يفكر بعضكم في تغيير الوظائف أو البدء بمشروع تجاري جديد والفرصة متاحة لمن كان بلا عمل بالحصول على عمل ..هذا الشهر يمكنك إظهار نفسك بشكل أفضل في المشاريع الجماعية أو التعاون مع المؤسسات الكبيرة. وبفضل التفاعل مع الناس ستحصل على النجاح في العمل مما يساعدك على تعزيز سمعتك في عملك..البعض منكم قد يضطر إلى العمل من المنزل و يمكنك أيضًا الاعتماد على دعم العائلة في أداء مهام عملك ..
💠مالياً: الوقت مناسب للغاية لزياة مكاسبك . أنت أكثر حكمة وواقعية في إدارة دخلك ونفقاتك و هذه فترة مربحة للذين يعملون بالمبيعات ، الاتصالات ، مجال السياحة و السفر ، العروض...تظهر فرص الربح باستمرار و خاصة في النصف الثاني من الشهر وسيكون من الجيد وضع بعض المال جانباً ، 
وعدم إنفاقها كلها. إذا واجهت مصاريف غير متوقعة بسبب منزلك أو عائلتك فلا تركز على أغلى منتج بل على ما يمكنك تحمله بالفعل.
💠صحياً : فينوس وكوكب المشتري في برجك تجلب لك الفرح والتفاؤل. حتى لو كان هناك مرض يمكنك الوقوف بسرعة على قدميك ان شاءالله . في الوقت نفسه تشعر بزيادة الرغبة للطعام والعاطفة . من كان منكم يعاني من مشاكل في الكبد أو مشاكل هرمونية او روماتيزم فسيحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لنظامه الغذائي والحد من استهلاك الأطعمة الحلوة والدهنية. 
💠نصيحتي : لا تكون مهيمن ومتغطرس ولا تثق بسهولة بالآخرين ! تعامل بشكل هادئ مع الأصدقاء والأقارب!

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

#القوس لشهر تشرين الاول / أكتوبر 2018 ..

💠عاطفياً : في شهر اكتوبر عليك العمل على استقرارك العاطفي وتهدئة مشاعرك وترتيب علاقتك والتغلب على أي صعوبات. نصفك الآخر سيقدم لك المزيد من الدعم الحقيقي ليس فقط بالكلمات ولكن أيضًا بالأفعال . كوكب الحب في برج العقرب سيجعلك رومانسي ومتعاطف وسموح . أيضا في 10 
أكتوبر ينضم كوكب عطارد للزهرة فتشعر بأنك تميل الى المثالية في الحب وتزداد مشاعر الغفران لديك وتحن لعلاقة قديمة او تبدأ قصة حب من خلف الكواليس لا تفصح عنها . إذا تعرفت على شخص ما فلا تتسرع في الدخول في علاقة لأن هناك خطر كبير من ارتكاب خطأ في الاختيار. أنصحك بالحذر الشديد حول كيفية التعبير عن مشاعرك.. يوم 5 الشهر الزهرة تتراجع في برج العقرب فتشعر بالتباطئ بالمشاعر وبتعبيرك عما في داخلك وكل شيء سيتطور سرا و حتى الأحداث التي تبدو غير مهمة لك يمكن أن تؤدي إلى تغييرات كبيرة في المستقبل.في حياتك العائلية ستصبح الأولوية لأمورك المالية و يمكنك أن تتوقع الحصول على مساعدة مادية من أقربائك الأكبر سنا.
💠مهنياً ومالياً: شهر اكتوبر شهر مناسب لأداء مهامك المهنية التي لم تكتمل أو تأجلت . تتطور الظروف لصالحك ويمكنك الانتهاء من المشاريع القديمة ، وتحصل على أموال لم تعتقد أنها ستأتي . زحل في برج الجدي يشكل علاقة منسجمة مع أورانوس في برج الثور وكلاهما يدعمانك لجلب الاستقرار لعملك ولأموالك . الوقت مناسب تمامًا للعثور على مصادر دخل جديدة أو تطوير مصادر موجودة... الشمس حتى 23 أكتوبر في برج الميزان فشتعر بالبروز اجتماعيا وتكثر علاقاتك الاجتماعية مما يتيح لك الفرصة لإقامة شراكات مربحة أو للاتصال بالأشخاص الذين سيساعدونك على إحراز تقدم في حياتك المهنية.. إذا كنت تبحث عن وظيفة فيمكنك العثور على العمل الذي يعجبك و يتم منحك المزيد من حرية الحركة..نصيحتي لك على مدار الشهر الانتباه لأسلوب التواصل فالمريخ في برج الدلو يمكن أن يجعلك متسرعا بالتعبير عن داخلك فحاول أن تكون لبقاً لتجنب الصراعات.
💠صحيا : يمكن أن تتغير الصحة إلى الأفضل بغض النظر عما إذا كانت أمراضك مزمنة أو مؤقتة. أنت مليء بالحيوية والمواقف الإيجابية ، من 5 الشهر لنهايته قد تصبح أكثر حساسية او تشعر بالاضطرابات الهرمونية و مشاكل بالكلى والمبيايض بالنسبة للنساء ، من المهم إيلاء المزيد من الاهتمام لصحتك وتجنب الغضب و الإجهاد.انتبه إلى توازن نظامك الغذائي واسترخي أكثر ولا تشترك في مشاكل الآخرين. تمنحك الحاجة إلى العزلة فرصة ممتازة للتصالح مع نفسك ومع بعض ظروف الماضي .
💠نصيحتي: افحص صفقات الأعمال بصبر ولا تتعجل في تغيير مكان العمل!كن متفائلا بغض النظر عن الوضع الحالي للأمور!

 

 

#الجدي لشهر تشرين الاول / أكتوبر 2018 ..

💠عاطفيا : حياتك الشخصية في منتصف الخريف لا تعد بأن تكون هادئة و يمكن ان تمر بأحداث غير متوقعة لها نتائج بعيدة المدى . كوكب فينوس الكوكب الذي يحكم بيت حبك سيبدأ بالتراجع في برج العقرب من 5 الى 31 الشهر يجعلك تشعر بالتقلب برغباتك ومشاعرك بين الحب وبين الصداقة وقد تتحول علاقة صداقة الى حب والعكس صحيح , ان كنت متزوجا عليك التعامل جيدا مع اطفالك او ان كان لديك طفل انت مسؤول عن تربيته وبنفس الوقت عليك التعامل ايجابا وبحكمة مع الشريك .إذا قابلت أشخاصًا جدد من خلال معارفك أو عبر الإنترنت فلا تتخلى عن حذرك من أجل متعة اللحظة فالتأثيرات الفلكية قد تحملك بسهولة بعيدا عن طبيعتك ومنطقة راحتك . يمكن أن تبدأ قصص الحب فجأة وتنتهي فجأة حتى مع شخص من دائرتك المهنية , العلاقات الجديدة او المغازلة أو الرومانسية الجديدة لن تؤدي إلى علاقات طويلة الأمد . بحلول نهاية الشهر سيحصل الذين يشعرون بالحب على فرصة للاعتراف بمشاعرهم والبدء في العلاقات التي حلموا بها. منكم من سيحاول شراء الحب من شخص ما عن طريق اغراقه بالهدايا وماشابه ولكن في النهاية قد يخسر الاثنين معا . اكتمال القمر يوم 24 أكتوبر في برج الثور سينير منزلك من الحب والطاقات القمرية ستسبب لك الحاجة إلى الحب والرغبة الشغوفة للرومانسية. في ضوء اكتمال القمر سيصبح من الواضح في كثير من الأحيان ما كان مخفياً في السابق في الظل و يمكنك مناقشة موضوع إنجاب الأطفال وإذا كنت مرتبطا و تعمل على الطلاق فقد يأتي موضوع الحضانة للواجهة وقد تكون المناقشات مزعزعة ولذا كن مستعدًا لذلك ، على الجانب الإيجابي سيشكل زحل زاوية جميلة مع القمر البدر مما يمنحك وعدًا للاستقرار بعيد المدى لأي شيء تختاره. سيكون يوم الاثنين ، 29 أكتوبر يومًا رائعًا عندما 
يقترن عطارد بالمشتري وهذا اليوم سيجلب لك الكلمات الصحيحة ويساعدك وشريكك على التعبير عن الأفكار بطريقة واضحة ولكن لطيفة. من 27 إلى 29 أكتوبر سيكون الوقت المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام. السفر والاتصال من جميع الأنواع و ربما سيظهر لك معجب سري ان كنت وحيد وستميل الى المزيد من التواصل مع الأصدقاء و يمكنك أن تتوقع اقتراحات مثيرة للاهتمام..
💠مهنياً:هذا الشهر أنت نشيط وترى هدفك بوضوح. تكون قادرا على التغلب على العقبات التي بدت في السابق مستعصية الحل.الشمس حتى 23 أكتوبر في برج الميزان تمنحك فترة مواتية للتطور الوظيفي . زحل في الجدي يشكل علاقة ودية مع أورانوس مما يدل على زيادة قدرتك على كسب المال.فينوس في برج العقرب بيت العلاقات الاجتماعية وبالتالي فالتعاون مع الآخرين سيزيد من إمكاناتك. ركز على المشاريع المشتركة واجمع حولك أشخاصًا قادرين ، ثم حقق نتائج عالية . فينوس في العقرب يمنحك فرص النجاح ، والربح النقدي ، واستلام الفوائد غير المتوقعة من الملاحقات الإبداعية وربما من التفاعل مع المنظمات العامة.من ناحية أخرى منذ 5 أكتوبر كوكب فينوس يعود الى الخلف لغاية يوم 31 الشهر في برج العقرب مما يدل على استعدادك للإسراف 
و زيادة النفقات لترك انطباع ايجابي لدى الآخرين . يمكن أن تنشأ النفقات الغير متوقعة بسبب امور عائلية . حان الوقت لإثبات أنه يمكنك إدارة الشؤون المالية بشكل رائع ومتزن . كوكب المريخ في برج الدلو يغريك لاتخاذ قرارات جريئة قد لا تكون مدروسة جيدا فحاول القيام بتقييم موضوعي للفرص ولا 
تدع نفسك تشارك في الشؤون المالية المشكوك فيها . من المستحسن تجنب المضاربة المالية والاستثمارات المحفوفة بالمخاطر.
💠صحياً:الطالع الفلكي المتناغم بين زحل (حاكم برجك) و أورانوس هو فاتحة خير لك . لديك القدرة على التحمل والتوازن العاطفي والتطلع إلى المستقبل مع التفاؤل والثقة ولكن عليك في النصف الاول من الشهر جلب التوازن لطاقتك وتجنب الإجهاد الكبير سواء في العمل أو في مجالات أخرى من الحياة حتى لا تصبح عرضة للاضطرابات النفسية الجسدية . في النصف الثاني من شهر أكتوبر ستكون أفضل بكثير. انصحك بالحد من تناول الطعام حتى لو كانت هناك إغراءات عند الاجتماع مع الأصدقاء أو أثناء اجتماعات العمل.
💠نصيحتي:كن حذرا اثناء السفر إذا كنت بحاجة للذهاب في رحلة عمل. واعمل ميزانية مالية جيدة

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

#الدلو لشهر تشرين الأول / آكتوبر 2018 ...

💠عاطفيا : في منتصف خريف تصبح حياتك الشخصية أكثر هدوءًا. في العلاقات تصبح أكثر تركيزًا على خلق الانسجام مع الشريك او الحبيب الروحي مما يساعدك على استعادة الثقة المتبادلة بين الأزواج الناضجين مع زرع الثقة المتبادلة بين الأزواج الذين بدأوا للتو في العيش معاً أو قرروا التفكير بالانتقال إلى مرحلة الارتباط ..كوكب الزهرة في برج العقرب يتراجع لنهاية الشهر فيعطي الدعم لاصلاح العلاقات المتأرجحة او العودة لعلاقة سابقة . الحب سيكون له علاقة مع طموحك وهيبتك المهنية ووضعك الاجتماعي . ربما سيساعدك أحد أفراد أسرتك في تطوير حياتك المهنية أو حل المشكلات المهنية..الشهر مناسب لتعزيز العلاقات ، بالمقابل نصيحتي لك الحذر وعدم السذاجة في علاقتك سواء عاطفياً ومالياً. حاول القيام بتقييم دقيق للشركاء المحتملين حتى لا تندم في وقت لاحق وكن صبورا وصادق في التواصل حتى لا تدمر كل ما قمت ببنائه منذ بداية الشهر.
💠مهنياً : كل شيء جيد لكنه قد لا يكون واضحًا لأنك تتوقع الكثير من نفسك والآخرين. هذا الشهر تأثيرات الكواكب تدعم طموحاتك ويمكنك تحقيق نتائج مثيرة للإعجاب في أنشطتك المهنية. هناك فرص لكسب تأيد الأشخاص المؤثرين ولكن انصحك بعدم نسيان الصدق والشرعية وتجنب إعطاء الوعود 
لأي شخص ما لم تكن متأكدًا من قدرتك على الوفاء بها..كوكب المريخ في برجك يمنحك الحوافز الجديدة والوفرة من الطاقة لأداء مهام العمل وفي الوقت نفسه تكون على استعداد للتصرف بشكل قوي وآناني من ددون مراعاة آراء الآخرين...يوم 10 الشهر كوكب عطارد يدخل الى برج العقرب ويمكث فيه لنهاية الشهر فتبدع في الملاحقات الفكرية والدراسة وكتابة المقالات ، والبحث ، والمحاسبة ، والعمل مع الوثائق. ستعقد المفاوضات الناجحة والمقابلات و تلقي العروض المهنية ..يصبح النجاح أكثر وضوحًا في الأيام الأخيرة من الشهر عندما تدخل الشمس برج العقرب يوم 23 الشهر وتصبح قادرا على إقناع أصحاب العمل والمختصين بإمكانياتك و تحصل على المزيد من الاستقلالية والقوة.
💠ماليا : يمكن أن يكون هناك مواقف جيدة أو سيتم فتح مصادر دخل جديدة. ومع ذلك فقد تمر بظروف مالية معقدة وتحتاج إلى التحقق من جميع تفاصيل المعاملات المالية.
💠صحياً: لا يزال المريخ في الدلو مما يخلق بعض المخاطر الصحية . ومع ذلك فإن الزاوية المتناغمة بين زحل وأورانوس تجعلك صلبا وقويا وتساعدك على التعافي بسرعة بعد التوتر و بذل الكثير من الجهد البدني أو العقلي ، النصف الأول من شهر أكتوبر انتبه اكثر لمنطقة المفاصل والركبتين وخصوصا اذا كنت تعاني من الروماتيزم وأنت أكبر سنًا ، قد يكون الوجع بسبب زيادة الجهد والتوتر . أنت في حاجة للمزيد من الراحة. يمنحك النصف الثاني من الشهر صحة أكثر استقرارًا ويمكنك التسجيل في صالة للألعاب الرياضية أو ممارسة دروس بالرقص أو المشي كثيرًا وفي نفس الوقت عليك التعامل جيدا مع الكهرباء وان تكون هادئا خلال العمل في جميع أنحاء المنزل.
💠نصيحتي .. كن متسامح برأي ورغبات الآخرين خاصة عندما يتعلق الأمر بالنصف الآخر .لا تكون مفرط في الكلمات والأفعال! وتذكر بأن العديد من الأشياء يمكن حلها بطريقة ودية

#برجك الشهري تجده في الصور بالأسفل ...أتمنى لكم شهر آكتوبر إيجابي ومتفائل وممتلئ بالسعادة والأمل والعافية ان شاءالله

❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

#الحوت لشهر #تشرين الأول / أكتوبر 2018

💠عاطفيا : الحب والعلاقات موضوع مهم في أكتوبر. حاول تكريس المزيد من الوقت لأحبائك والمشاركة في المشاريع المشتركة. إذا لم تكن الأمور تمشي بشكل جيد في حياتك الشخصية فحاول النظر إلى الظروف من زاوية مختلفة. لديك فرص جيدة لحل الحالات التي ظلت بدون حل في الماضي وجعل العلاقات أكثر انسجاما...الشريك او نصفك الأخر من المرجح ان يكون أكثر اهتماما بنفسه هذا الشهر وأكثر انشغالًا باحتياجاته ورغباته الخاصة , حاول التزام الصبر و الاستفادة من قوة الحدس لتمتين العلاقة وايجاد الطرق المناسبة لحل أي نزاعات أو سوء فهم خاصة عندما يتعلق الأمر بالمسؤوليات 
المشتركة ...يبدأ كوكب الحب فينوس حركة للخلف في 5 أكتوبر لذا حاول ألا تقع في فخ التوقعات المضخمة ولا تبحر بعيدا بالآمال والأحلام في الحب وابقى على أرض الواقع . الفترة من 5 الى 31 الشهر فترة جيدة لحل الخلافات اوا لعودة لقصة حب من الماضي لم تغلق فصولها بشكل نهائي ..الشمس حتى 23 أكتوبر في برج الميزان وهي فترة عاطفية للأزواج وللذين بدأوا للتو بعلاقة. إذا كنت لا تزال بمفردك يمكنك جذب الشخص الذي يريد أن يأخذ زمام المبادرة في العلاقة.
💠مهنياً : ستحقق نتائج أفضل من خلال الشراكة والمشاركة في العمل الجماعي بدلاً من العمل بمفردك. في الوقت نفسه لديك ميل لإظهار الحماس المفرط لإظهار نفسك كبطل . سيكون من الأفضل أن تظل متواضعًا وأن تستمع إلى رأي زملائك الأكثر خبرة حتى لو بدا لك الأمر غير مقبول في البداية..كوكب المشتري وفينوس في برج العقرب يلمح إلى نجاحات كبيرة في العمل والتي تشمل التعاون مع الشركاء الأجانب. هناك فرص لإقامة اتصالات مثمرة مع أشخاص من مدن وبلدان أخرى و رحلات ناجحة مع أغراض تجارية. إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة فحاول إرسال سيرتك الذاتية إلى شركة دولية أو إلى مؤسسة يعمل فيها عدد كبير من الموظفين.
💠مالياً : يجب أن تكون أكثر حرصًا على المال. المريخ في الدلو يجعلك تميل لارتكاب الأخطاء. حاول الالتزام بنظام مالي المعقول ولا تنفق الأموال على الأشياء غير الضرورية. على سبيل المثال قد تميل إلى السفر على الرغم من أن هذا سيضع الكثير من الضغط على ميزانيتك.
💠صحياً : من المستحسن أن تولي اهتماما أكبر للصحة. لديك الكثير من الطاقة ولكن هناك استعداد للإثارة والعصبية. قد تعود المشاكل القديمة مع الصحة أو بشكل غير متوقع سوف تنشأ مشاكل جديدة. بالنصف الاول من الشهر عليك الانتباه لماطق الحنجرة والقصبات التنفسية وتجنب نزلات البرد بوقاية نفسك . من الممكن أيضًا ان تشعر بتقلب بضغط الدم فتجنب بذل جهود كبيرة. في النصف الثاني من شهر أكتوبر ستشعر بتحسن أفضل وتمارس الاسترخاء النفسي الجسدي اليومي. . 
💠نصيحتي :حان الوقت للتركيز على مشاريع جديدة وأخذ الأمور على محمل الجد في حياتك العاطفية !!

تابع معي #برجك_اليومي لمعرفة #حركة_الكواكب و #القمر وتأثيرها عليك بشكل مفصل ..أتمنى لك شهر جميل وإيجابي وممتع ان شاءالله ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... ❤واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

 

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..