قصة وعبرة

lorette.shamiyeh 2 اشهر قصة,وعبرة,
قصة وعبرة

قصة وعبرة 
في سر الإعتراف

تورّط شاب من أسرة غنية في ديون كثيرة بسبب عيشته المستهترة، وأخيراً اضطر ان يبوح بحالته المالية لوالده الذي وبّخه على حياة الاستهتار. 
فقال له والده أخبرني بكل ديونك لأسدّدها، ولا تعود الى ذلك مستقبلاً. لكن الشاب خجل ان يخبره بكل الديون، فعرّفه عن بعضها وأخفى البعض الذي كان يسبّب له الاحراج. فظلّت دون سداد لكن الدائنين هددوه بابلاغ والده وزادوا الضغط عليه. 
ولما يئس الشاب انتحر وأنهى حياته. 
فوقف الوالد بجواره في أسى يقول "لماذا لم تكن لك الثقة الكاملة فيّ؟؟ فتعترف بكل ديونك لي".

. العبرة 
الرب مستعدّ دائماً أن يغفر لك جميع ذنوبك مهما بلغت من ذروة القباحة، أخبره بها كلّها وثق برحمته اللامتناهية بشرط عدم الرجوع إلى الخطيئة عمداً.
وكما يقول المثل الشعبي اللبناني: "يلي استحوا ماتوا".

والله معكم

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..