#بــرجــكـ_لـيــوم الاربعاء 3 تشرين الأول / آكتوبر 2018 ..

lorette.shamiyeh 2 اسابيع ,#بــرجــكـ_لـيــوم,الاربعاء,3,تشرين,الأول,/,آكتوبر,2018,..
 #بــرجــكـ_لـيــوم الاربعاء 3 تشرين الأول / آكتوبر 2018 ..

 

#بــرجــكـ_لـيــوم الاربعاء 3 تشرين الأول / آكتوبر 2018 .. 🍁           

القمر ☾ في برج السرطان المائي  ويكون في حالة خلو للمسار من الساعة 11:33 صباح اليوم الاربعاء والى غاية منتصف الليل وبعدها يدخل الى برج الأسد الناري .. اليوم علينا تجنب مشاعر القلق أو الاضطرابات النفسية وفرض آرائنا على الآخرين والسعي للحفاظ على الهدوء والدبلوماسية ، سنتعرف أكثر على نقاط ضعفنا من خلال ردود أفعالنا.

#الـحــمـــل حاول تجنب حدوث توترات لفظية بسبب امور لها علاقة بالسلطة وفي امورك المهنية وتعاملك مع أحد الوالدين وافراد الأسرة ، يمكن أن يكون اليوم مليئًا بالتحديات , حاول تجنب رد الفعل المبالغ فيه والقرارات الاقتصادية السريعة جدًا وان تبلي بلاءً حسناً لتشعر بتحسن. 
#الـــثـــــور تجنب التهيج في العمل أو في محادثتك مع الآخرين ، قد تكون هناك اختلافات في الرأي و حاول ألا تذهب بعيداً في تحليلاتك فهذا يمكن أن يضللك ، بالمقابل القمر في السرطان يساعدك على حصول تطورات إيجابية في حياتك. على سبيل المثال يمكنك أن ترى تطورًا سعيدًا في حياتك العاطفية او يكون لديك فرصة لتجتاز اختبارًا في الدراسة او في تواجدك مع الأصدقاء . 
#الـجــوزاء قد تنشأ أي مشاكل في العلاقات العاطفية وقد تكون بسبب الغيرة والتملك والمال المشترك , تجنب الكلمات القاسية أو الاشتباه بفهم المعنى لحماية علاقاتك الهامة الآن. بالمقابل يمكنك كسب المزيد من المال أثناء الاستمتاع بعملك. ومع ذلك ينبغي عليك الحذر اثناء اتخاذ أي قرارات شراء ومالية .
#السرطان اليوم تجنب المناقشات العائلية السلبية المتعبة وخاصة المتعلقة بمشكلة قديمة وحاول ان لا تطيل النقاش وتبسيط الامور مع الاهل أو الشريك أو مع أشخاص آخرين قريبين منك او بسبب امور عقارية . بالمقابل القمر في برجك يمنحك المهارات الاجتماعية العالية جدًا تفيدك بالتعامل مع كل ما يحدث بطريقة جيدة ! 
#الـــأســـد كن هادئا اليوم وحاول البقاء مع نفسك أكثر من بقائك مع الآخرين , كن حكيما في تمشية امورك المهنية وفي تعاملك مع المسؤولين في عملك وزملائك واصدقائك وخاصة إذا كنت تشعر بالتلاعب أو بأمور تجري من وراء الكواليس . اليوم ارتاح ، خذ الأشياء ببساطة و استرخي و اعتني بصحتك ..
#العــذراء القمر في برج السرطان يشعرك بالرغبة باللقاءات الاجتماعية والبقاء مع الناس والتسلية مع الأصدقاء أو تتعامل مع ناس بسبب العمل وما شابه. ومع ذلك يمكن أن ينشأ التنافر او المشاكل أيضًا في العلاقات كالشريك والحبيب او مع أطفالك بسبب امور مالية , حاول تجنب الانفاق اليوم والاسراف ولا تقرض مالا لأحد وتجنب البحث عن العيوب. . 
#الـميزان اليوم القمر في السرطان يجعلك تهتم بأمورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين عنك والكبار في السن وعليك التعامل بكل هدوء وضبط للنفس , ايضا لايوم تهتم بشكل كبير بأمورك العائلية الأسرية والعقارية وعليك تجنب اي سوء للخلاف او سوء للفهم بسبب القيل والقال وماشابه .. 
#العقــرب القمر في السرطان يدعمك ويمنحك الطاقة للتعامل مع الأصدقاء والآخرين والاهتمام بأمور السفر والعلاقات الخارجية والدراسات الجامعية ولكن بنفس الوقت عليك ضبط النفس قدر المستطاع في مناقشاتك الهاتفية او الكلامية او الكتابية وتجنب المكائد والثرثرة والحرص على السلامة اثناء السياقة وفي تحركاتك. حاول ان تختار أن تبدو إيجابي ولا تتعثر في شيء يجعلك حزينا ويزعج مزاجك .
#القـــوس القمر في السرطان يجعلك تشعر بغزارة بالعواطف والحنين لشيء ماضي او لشيء لا تستطيع تفسيره , ايضا يمنحك الفرص للمكاسب المالية والحصول على المال اما من العمل او من اطراف ثالثة او عن طريق حوالة مصرفية , بالمقابل مربع بلوتو وعطارد قد يؤدي الى مشاكل بالعلاقات او نزاعات بسبب المال .كن يقظا لتستمر بتفاؤلك من دون قلق .
#الجـــدي اليوم يوم ضبط النفس والتصرف بحكمة واتزان وخصوصا بأمور الشراكة المهنية والمالية والتعامل مع المسؤولين عنك والكبار بالعمر او احد الوالدين , محادثات اليوم غالبا ما تكون مكثفة للغاية ويجب عليك تجنب التعليقات السيئة المبالغ فيها والميول السلبية في تفكيرك بالآخرين واختر كلماتك بعناية ، ، ومع ذلك يمكنك أن تتوقع حدوث تحسن أو انسجام بسيط في بعض العلاقات حسب دبلوماسيتك .
#الــدلـــو القمر في السرطان يجعلك تهتم بأمورك المهنية وتعاملك مع زملائك وعليك ان تتعامل بشكل سلس بعيدا عن العصبية وان تستثمر وقتك بتحسين فرصك المهنية والاعتناء بصحتك , حاول الاسترخاء بين الحين والآخر وكن معتدلاً في تفكيرك قدر الإمكان وابحث عن طرق لتبسيط حياتك من خلال استبعاد الأشياء التي تجعلك تشعر بالإرهاق. آخيرا قد يعود لك شي من الماضي او تقوم بشيء من خلف الكواليس له علاقة بسفر او دراسة .
#الحوت القمر في السرطان يدعم مشاعرك ورغباتك العاطفية وتعاملك مع الأحبة والاطفال والترفيه والتمتع باللحظات الجميلة , بالمقابل مربع عطارد بالميزان مع بلوتو بالجدي يطلب منك الهدوء وتجنب المخاطر والميول السلبية العدوانية وأي سوء للفهم في علاقاتك الاجتماعية ومع الأصدقاء بسبب امور مالية مشتركة . اليوم غير جيد للقرارات أو المفاوضات المالية الهامة.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..