تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع

lorette.shamiyeh 2 اشهر تساعية,القديسة,تريزا,الطفل,يسوع,
تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع

تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع 
(الوردة الصغيرة عيدها في ١ تشرين الأول)

* اليوم السادس

أيتها القديسة تريزيا، راعية الإرساليات، كوني رسولة عظيمة في إنماء العالم كافة حتى نهاية الزمن. ذكرّي إلهنا بكلماته: "الحصاد كثير أمّا الفعلة فقليلون". شغفك بالأرواح كبير . إحصلي على شغف مماثل لهؤلاء الذين يعملون اليوم من أجل الأرواح، وتوسّلي الى الرب ليضاعف عددهم، حتى يتعرف الملايين الذين لا يعرفون يسوع عليه ويحبونه ويتبعونه.

+ صلاة 
تشفعي بنا طوال أيام حياتنا، وخاصة في خلال هذه التساعية، لنحصل بشفاعتك من الله على كل النعم التي نحتاجها. آمين

* فكرة اليوم 
"الشغف بالأرواح"

لنعمل معا ً من أجل الأرواح: لدينا هذا اليوم فقط في هذه الحياة لإنقاذ الأرواح وتقديمها لله كبرهان عن حبنا. أقول ليسوع أنني سعيد لعدم قدرتي على الرؤية، بعينيّ روحي، هذه السماء الجميلة التي تنتظرني من أجل أن يُجيز فتحها لغير المؤمنين الفقراء الى الأبد. لا يمكنني ان أنجز أعمالاً خارقة، لا يمكنني أن أعظ بالإنجيل وأن أسفك دمي، لكن هم، إخواني يعملون بدلا ً عني، وأنا الطفل الصغير أبقى قريبا ً من العرش الملكي، وأقدم محبتي لهؤلاء الذين حملوا هذه الشعلة. أفعالي، ومعاناتي الصغيرة، تنشر محبة الله في أنحاء العالم كافة.

(أبانا، السلام والمجد)

+ صلاة الختام 
يا إلهي، انت قلت: إن لم تعودوا كالاطفال لن تدخلوا ملكوت السماء. نتوسل اليك وهبنا ان نسير، بإتضاع وبساطة قلب، على خطى العذراء القديسة تريزيا الطفل يسوع المباركة. لنحظى بمكافأة أبدية. آمين

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..