بــرجــكـ_لـيــوم الخميس 27 أيلول / سبتمر 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اسابيع بــرجــكـ_لـيــوم,الخميس,27,أيلول,/,سبتمر,2018,.
بــرجــكـ_لـيــوم الخميس 27 أيلول / سبتمر 2018 .

#بــرجــكـ_لـيــوم الخميس 27 أيلول / سبتمر 2018 .. 🍁             .. القمر في برج الحمل  لغاية الساعة 10:15 صباحا بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الثور الترابي ..

#‏الحمل: توقع ظهور أفكار ومصالح جديدة في العلاقات مع الشركاء. يمكن أن تتحول علاقة تجارية في اتجاه رومانسي . بالمقابل اليوم تجنب الإنفاق المتهور لانك سترغب بالإنفاق على المتعة والترفيه والحياة الشخصية. 
#‏‏الثور : يوم حافل ينتظرك وسيكون لديك الكثير من الوقت للتعامل مع العديد من المسائل وحل مختلف القضايا. تجنب السلوك المتسرع والإجراءات التي لا معنى لها . حاول التفكير بعناية في جميع المعاملات المالية والقيام بالإجراءات الحكيمة ومن الضروري إيلاء اهتمام خاص للعلاقات والاتصالات الشخصية. 
#‏الجوزاء: اليوم يعتمد على الظروف التي تتطور بطريقة معينة ولا تعتمد عليك. هناك احتمال كبير أن تتلقى معلومات غير صحيحة (خاصة إذا كانت هذه المعلومات تأتي من بعيد) أو ارتكاب خطأ في الحسابات، في الوثائق. كن حذرا ودقق في التفاصيل ولا تتخذ أي قرارات بناء على معلومات غير مكتملة أو متحيزة. راعي صحتك وحاول اخذ وقت وقت أكبر للاسترخاء والراحة ..
#السرطان‏ : يوم اجتماعي , يمكنك تحقيق النجاح بفضل تنفيذ أفكار جديدة وتنفيذ مشاريع جديدة. تسعى للاعتراف بقدراتك الشخصية ويكون لديك الفرصة لتحقيق أهدافك من خلال الدعم من الشركاء و اجراء اتصالاتك مع أشخاص مهمين سيساعدوك كثيرا. 
#‏‏الأسد : يكون لديك وجهات نظر جديدة مثيرة للاهتمام. أفكارك تجد الدعم الحيوي والإعجاب و لديك القدرة على التعبير عن مواهبك الإبداعية . تصبح أكثر نشاطا، الوقت مناسب للاجتماعات والمفاوضات الهامة ، تجنب الإنفاق المسرف . استفد من اليوم لتحسين العلاقات مع الأقارب. 
#العذراء  : اليوم يتطلب منك اتخاذ قرارات هامة بشأن تحقيق المزيد من التطور. توقع الاجتماعات غير المتوقعة أو تتلقى معلومات قيمة، وقت جيد للمفاوضات التجارية والسفر وخاصة للأمور المتعلقة بالأعمال التجارية، اليوم مواتي لدراسة اللغات الأجنبية، والاتصالات مع الأجانب، ووضع خطط للرحلات للمستقبل. 
#‏‏الميزان : اليوم مناسب للحب و الحميمية , روحك تسألك عن الحب فأجبها . ايضا يوم مناسب لحل مشاكلك المالية المتعلقة بشؤون الآخرين لكنك تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا. الاستثمارات في المشاريع المحفوفة بالمخاطر اليوم غير مرغوب فيها. 
#‏الــعقرب : اليوم القمر معاكس لبرجك فحاول حل أمورك التجارية والشخصية بهدوء بعيدا عن أي صراع بالآراء والمصالح حتى لا تتسبب بتغيرات سلبية في علاقاتك مع الشركاء أو الزملاء. اليوم مواتي للعمل على استقرار الأوضاع الراهنة والتفكير في الخطط للمستقبل. 
#‏الــقوس : عليك التصرف بشكل معتدل دون نشاط مفرط ، تكون قادر على تحويل اللحظات السلبية في العمل إلى إيجابية . حاول أن تولي اهتماما للصحة. 
#‏‏الـجدي: الوقت مناسب لإبراز مشاعرك العاطفية و مواهبك و للعمل الذي يتطلب الإبداع والإلهام. يوم متناغم للتواصل مع الحبيب أو الأصدقاء والأطفال. شدة العواطف تزيد و تشعر بالفرح، والجذب، والعاطفة. بالمقابل القليل من راحة البال لا تؤذي.
#الدلو : يوم لأمورك العائلية , حاول التعامل مع أفراد الأسرة بعيدا عن السلوك أو الكلمات الحادة. فمن الأفضل الامتناع عن الكلمات القاسية من أجل تجنب المتاعب والخلافات. قد تتفاقم الحساسية ، للحفاظ على التوازن الداخلي فمن المستحسن البقاء بعيدا عن الناس الذين هم بضيق أو بحالة غضب.
#الحوت: اليوم مواتي لتوسيع الاتصالات والدبلوماسية واللباقة و التعامل بخلق حسن . هذا الوقت يتوقف فيه النجاح في الأعمال التجارية على قدرتك على تحمل تقلبات المزاج . حاول التمسك بالحس السليم وطلب المساعدة من الأصدقاء ، عاطفيا الميل إلى حب مغامرات ليس مستبعد اليوم ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..