#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 26 أيلول / سبتمر 2018

lorette.shamiyeh 3 اسابيع #بــرجــكـ_لـيــوم,الأربعاء,26,أيلول,/,سبتمر,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 26 أيلول / سبتمر 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 26 أيلول / سبتمر 2018 .. 🍁             .. القمر في برج الحمل ..

#الـحــمـــل القمر في برجك يحثك على التعامل مع علاقاتك الشخصية. كن مرنا وحاول أن تتسامح مع أي رأي آخر غيرك سواء شريك تجاري او مسؤول مهني او أحد والديك أو حتى شريك حياتك ، إذا كان لديك اجتماع عمل اليوم فتجنب "المكائد" ..عاطفيا اليوم جيد لجلب التوازن مع شريكك و محاولة الحفاظ على مزاج ايجابي حتى إذا كان هناك نزاع بينكم . إذا كنت وحيد حاول ألا تكون مرتابًا بشأن أحد معارفك الجدد وانتظر وضوح الصورة اكثر .
#الـــثـــــور اليوم تفضل التزام الصمت / وربما الابتعاد / عن الأنشطة وأحبائك وتزداد رغبتك إلى العزلة . قد تبدأ في التفكير في قضايا مختلفة ولكن سيكون من الأفضل تجنب اتخاذ القرارات والإفراط بالارتياب ورعاية صحتك أكثر..عاطفيا اليوم حاول تجنب الأفكار المشبوهة بعيداً عن علاقتك مع شريكك ، خاصة إذا لم يكن لديك حجة تدعمك أفكارك . 
#الـجــوزاء اليوم ربما تكون قد رتبت بالفعل اجتماع مع أصدقائك المحبوبين لتناول القهوة وتبادل الأخبار الخاصة بك. القمر في برج الحمل يخلق الحاجة للاتصال بالأشخاص الذين تتبادل معهم وجهات نظر مشتركة و من المحتمل أيضًا أن تعمل مع أشخاص في فريق مشترك ، تجنب اليوم الانفاق المسرف بالمال او فرض وجهات نظرك على الأحبة والآخرين و حاول اتباع اسلوب الحوار العقلاني ..عاطفيا اليوم تجنب خلق توتر في علاقتك مع شريكك بسبب سؤال متعلق بأصدقائك ، اترك النقاشات الجانبية واهتم بعلاقتك فقط . إذا كنت وحيد فقد تعود لعلاقة تركتها!
#السرطان القمر في برج الحمل يسلط الضوء على الأمور المتعلقة بحياتك المهنية و سمعتك والاعتراف الاجتماعي. عليك ان تفكر جديا قبل التصرف والتكلم و حاول أن تكون صادقًا مع نفسك والآخرين وأن لا تقوم باتفاقيات من "تحت الطاولة" ..عاطفيا تجنب أن تدخل في صراع مع شريك حياتك بسبب مسألة تجارية . إذا كنت وحيد فالموقف الذي ستتمسك به تجاه الشخص الذي تهتم به لن يساعدك في تحقيق تقدم بعلاقتك . 
#الـــأســـد اليوم تهتم بكل ما يتعلق بالمعلومات الجديدة ، والسفر ، والمسائل التعليمية , القمر في برج الحمل يمنحك إلهامًا للمعرفة والخبرة. مساءا تجنب مشاعر الغضب او الاستعجال بسبب امور مهنية او بسبب احد الاصدقاء او سفر قصير او بسبب امر يخص الشبكات الاجتماعية..عاطفيا اليوم سيكون من الجيد المشاركة في الصباح بالتزامات شريكك و الالتزامات المشتركة بينكم ، مساءا تجنب اي سوء للفهم . إذا كنت وحيد حاول ألا تفرض سيطرتك على شخص تهتم به يحاول إغواءك اليوم.
#العــذراء لا زال تأثير القمر الكامل الذي حصل بالأمس عليك ويتسبب لك بانزعاج عاطفي ومالي و الهواجس ، حاول ترتيب مشاعرك لتكون قادر على انجاز جدولك الزمني اليومي. مساءا تجنب الأنانية لتجنب الاضطرار وانتبه بشدة للمسائل المالية والعاطفية ..عاطفيا اليوم قد تكون ربما غير عادل مع شريك حياتك , حاول الاعتراف بخطأك حتى لا تثير الانزاعاج في علاقتك. إذا كنت وحيد فيمكن أن يربكك أحد معارفك الجدد ، حاول ان تكون واضح بنواياك منذ البداية. 
#الـميزان اليوم ستعطي كل اهتمامك لعلاقاتك الشخصية والتجارية وعليك العمل بتوازن . كن دبلوماسيا ومرنا وكن تعاوني أكثر حتى لا تتسبب بمشاكل..عاطفيا في أيامنا هذه سيعتمد سلوكك كثيرًا على كلام شريكك ، كن حذرًا إذا كنت ترغب في الحصول على جواب ايجابي ! إذا كنت وحيد حاول أن تكون حذرا بطرحك للأسئلة مع أحد معارفك الجدد . 
#العقــرب طاقة القمر البدر في برج الحمل ما زالت مستمرة فكن هادئا في مكان عملك وتعاملك مع زملائك , حاول بداية يومك مبكرا لانجاز مهامك اليومية وكن لينا لتجنب أي تهيج مع الاهتمام بصحتك أكثر . مساءا حاول الاسترخاء والراحة حتى لا تخلق مشاكل في علاقاتك الشخصية ..عاطفيا حاول وضع امورك ومشاكلك المهنية جانبا في تواصلك مع شريك حياتك حتى تحافظ على الروح الطيبة بينكم. إذا كنت وحيد فأعطي الوقت الكافي لأحد معارفك الجدد بدلا من الضغط عليه .
#القـــوس اليوم قد تكون قلق بسبب أمور الحب والأطفال أكثر من أي شيء ، القمر في برج الحمل يجلب لك التطورات والأخبار التي "ستجبرك" على التعامل معها. اذا كنت صبوا وهادئ وتجنبت الخطوات الخاطئة فيمكن أن يكون اليوم مناسبًا جدًا لك ولعواطفك . مساءا تجنب اي سوء تفاهم بسبب امور مالية ولا تفرط بتجربة الحظ ..عاطفيا قد تظهر اليوم مشاعر الغيرة والتملك لشريك حياتك ، حاول التخفيف من هذا الامر حتى لا تتسبب بالانزعاج . إذا كنت وحيد فحاول اتخاذ القرارات الصائبة في امورك العاطفية. 
#الجـــدي اليوم تركز اهتمامك بأمورك العائلية والعقارية . حاول العمل على حل أي خلافات حصلت في الأيام الماضية برؤية جديدة بعيدا عن التصعيد و تكبير مساحة الخلافات . حاول تجنب الأنا في اتخاذ قراراتك والحفاظ على هدوء المناخ في منزلك ولا تصب الزيت في النار!..عاطفيا من المرجح أن تشعر بالحاجة إلى التقرب من شريك حياتك من أجل تخفيف شعورك بالإحباط، كن قريبا منه ولكن تجنب النقاشات التي تتعبك , إذا كنت وحيد فاترك قلقك جانبا وحاول ان تعيش مشاعرك مع الشخص الراغب بالتقرب منك .
#الــدلـــو اليوم ستعطي أهمية أكبر لاتصالاتك الهاتفية و لعلاقتك مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتهتم أكثر بالأخبار وترغب بإثارة الاهتمام والخروج بمشاوير قصيرة !مساءا حاول منح الآخرين حرية الرأي حتى لا تتسبب لنفسك بخلق لصراع معهم !..عاطفيا اليوم تجنب وجهات النظر المختلفة التي قد تتعرض لها أنت وشريكك في مسألة معينة ، من الجيد عدم البدء بمناقشة مشكلاتك الخاصة مع الآخرين. إذا كنت وحيد حاول ان تكون واضح في رغباتك مع شخص جديد تعرفت عليه .
#الحوت في الأيام القليلة الماضية شعرت بعدم الأمان بسبب المال , اليوم ستبحث عن الأمان في أمورك المالية والسلع المادية. القمر في الحمل يخلق الحاجة إلى "جمع المال " بقدر ما تستطيع , مساء تجنب فقدان المال او اي توتر مع الاصدقاء و حاول التصرف بشكل عقلاني ..عاطفيا من المرجح أن تشعر اليوم بأن شريكك لا يستطيع أن يمنحك العواطف التي تشتاق لها ، عليك أن تتذكر أن ثقتك بنفسك تأتي منك وليس من شخص آخر. إذا كنت وحيد حاول عدم إعطاء انطباعات خاطئة لشخص ما تهتم به سواء عن قصد أو عن غير قصد.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
،الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..