بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 25 أيلول / سبتمر 2018

lorette.shamiyeh 2 اشهر بــرجــكـ_لـيــوم,الثلاثاء,25,أيلول,/,سبتمر,2018,
بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 25 أيلول / سبتمر 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 25 أيلول / سبتمر 2018 .. 🍁             .. القمر بدر في برج الحمل ..

القمر البدر في برج الحمل اليوم يحمس أحلامنا ويزيد من مشاعرنا , علينا تجنب الإحباط واستبداله بالإثارة بسرعة. الشمس تشكل مربعا مع زحل فتصبح استراتيجياتنا غامضة للغاية ونرغب بتحسين مهاراتنا وإعادة النظر في خياراتنا للعودة بسرعة إلى المسار الصحيح.

#الحـمـــل القمر الكامل يحصل في برجك عزيزي الحمل مما قد يؤخر الاستحقاقات ويبطئ الخطى ويربكك ويولّد جوّاً من سوء التفاهم والالتباس في حياتك المهنية.هذا القمر يشير إلى الحاجة إلى اتخاذك خطوة إلى الوراء وان تتنفس بعمق وتبتعد عن حرارة العواطف.الاستشارة والدعم ممن حولك يمكن أن يساعدك على التخلي عن العادات القديمة والتوجه في اتجاه جديد ومثير ... عاطفيا الحقيقة سوف تضيء اليوم وربما قد تأتي مثل الصفعة ، وسترى أنه ربما انك تولي الاهتمام لشخص لا يستحق بينما آخر يرسل اليك اشارات حبه وانت لا ترى ذلك جيدا . فإن مجرد حقيقة أنه يمكنك اكتشاف كذب أو احتيال علاقتك الحالية سيجبرك على الابتعاد لتدارك الفوضى الحاصلة داخلك.//مجملا حاول التحدث بلهجة متناغمة وهذا يمكنك من تجنب المناقشات الحادة الجافة و يجعلك أكثر انسجاما مع مشاعرك الآن// ..
#الــــثــور //الطريق الأسرع للوصول الى النجاح ليس بالضرورة أن يكون خط مستقيم // القمر الكامل يحصل في برج الحمل بيت الاسرار والخفايا لديك يثير مشاعرالشعور بالوحدة والعزلة .فلا تظهر ضعفاً أمام من يشاء تحطيمك حافظ على رباطة جأشك وحطّم قيود اليأس والاحباط والتراخي فيمكن أن تكشف أمور مخفية تخرج منها بإيجابات كنت تنتظرها وخاصة لمواليد نيسان ابريل ... عاطفيا هذا هو الوقت المناسب للتحدث وتنقية الهواء من أي شوائب , الحنين والتذكر وأحلام اليقظة والتأمل في الماضي من المرجح ان تراقصك هذا اليوم.الفرصة مناسبة لإنهاء أزمة مع الحبيب وطي صفحة الماضي وبدء علاقة أخرى أكثر نضجًا وحكمة ..
#الجــوزاء القمر الكامل في برج الحمل بيت حياتك الاجتماعية وكيفية التواصل مع الآخرين . قد تحتاج إلى تقديم اعتذار والتراجع وإعادة النظر في الخطوة التالية قبل أن تكمل خطواتك الى الامام. هناك تغييرات ستطال امور صداقاتك واتصالاتك الاجتماعية وامورك الغرامية فخذ نفسا عميقا و قوي ثقتك بنفسك قبل أن تندفع إلى الأمام مرة أخرى فهذا يزيد من فرصك في النجاح ... عاطفيا اليوم قد تشعر بالتناقض في داخلك فقد تشعر بموجة من المياه الزرقاء الصافية او بالسخط أو الاستياء فرجاء لا تفقد أعصابك لأن عندئذ لن تعرف ماذا تقول لتبرر ما تصرفت به. فخذ استراحة اليوم إذا كنت تستطيع. وابتعد عن التنافر في العلاقات الشخصية و تجنب المناقشات الجادة أو الخلافات الحقيقية مع الآخرين. وقم بالاحتفاظ بها في عقلك لوقت لاحق فهذا قد يكون أفضل للتحقق في من تحبهم....
#السرطان اليوم لامور سمعتك المهنية وعلاقتك مع الوالدين والعمل على تحقيق التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية .. لا تتجاهل مسؤوليات عائلتك الآن لأن الراحة النفسية الخاصة بك تعتمد على بناء أساس قوي. فتحديد الأولويات أمر بالغ الأهمية اليوم لخلق جو من الاستقرار العاطفي .. عاطفيا مع القمر الكامل وخاصة إذا كنت قد ولدت في شهر يونيو حافظ على هدوء أعصابك في علاقتك حتى لا تصبح ظالما بدل من ان تكون مظلوما مع الحبيب وحاول النسيان وكرس نفسك لواجباتك العاطفية والعائلية وعدم فتح جبهة أخرى فاللتعامل مع كل شيء يكون في الوقت المناسب ..
#الاسد قد تكتشف رؤى جديدة في العمل والمنزل مفيدة للمستقبل ومع ذلك يجب التعامل مع أي حالات سوء للفهم , القمر بدرا في برج الحمل فقد تخطط للسفر والقمر سيلطف أجواء المفاوضات والاستشارات والدراسات العليا وكل ما له علاقة بالبحوث والتنقلات والسفرات والارتباطات.قد تضطر إلى ضبط الخطط التربوية لتحقيق الأهداف طويلة الأجل الخاصة بك. تسير بشكل أسرع في هذا الوقت اي ببساطة يأخذك سريعا عن مسارك//قم بإنشاء خطة ملموسة و العمل الجاد والحفاظ على عزيمة لا تلين لتحقيق ذلك .. عاطفيا ربما تذهب لمفاجأة اليوم.فانت انسان عاطفي و حنون باندفاع ،إذا كنت في علاقة مستقرة يمكن التنبؤ بانها ستقدم الإثارة قليلا اليوم. شريكك بالحب قد يتصرف بطرق غير متوقعة.وانا اظن انه حان الوقت لتثق بالحدس الخاص بك لانك كنت قد سألت أسئلة بما فيه الكفاية وفكرت في الأشياء منطقيا وأما الآن فاسمح لقلبك بالتحدث وكن مرنا واكثر انفتاح في الوقت الراهن ..
#الــعــذراء // افتح عقلك قبل فمك // القمر الكامل في بيتك الثامن فمن السهل الآن أن تبالغ في الامورالبسيطة . تفكيرك حاد فيمكنك من التركيز على هدف معين خصوصا المتعلقة بالاموال المشتركة المالية مع شريك حياتك او الامور الحميمية العاطفية. من الممكن انك ستبحث في امورك المواريث، والديون في الأيام المقبلة . لا تكون قلقا إذا كان اضطريت للتخلي عن بعض السيطرة عن بعض اجزاء عملك فهذا سيمكنك من التقدم اكثر لاحقا في اعمالك المالية .. عاطفيا كن صادقا حول نقاط الضعف الخاصة بك فهذا سيساعدك على التواصل مع الحبيب اليوم وحاول ان تجمع بين القوة و مهاراتك الخاصة لمعالجة قضية اقتصادية مع الشريك وإغلاقها بشكل دائم أو إيجاد حل فعال لك وللشريك للانسجام في علاقتك وتجاهل المشاكل ..
#الـمـيــزان الحفاظ على السلام في الشراكات قد لا يكون من السهل مع هذا القمر الكامل في برج الحمل الناري الخاص بالعلاقات .فتثار بعض القضايا الماضية وتبلبل الأجواء المهنية وتناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية أو بين أعمالك ومسؤولياتك.فيجعلك مشمئزًا مثلاً من علاقة لم تعد ترضيك أو يضيء على جوانب كانت مخفية.قد يكون الوقت قد حان لخفض الخسائر الخاصة بك والبحث عن تحالفات مع ناس أكثر استعدادا .. عاطفيا مع القمر بدر اليوم قد تشعر بالقوة والوحدة معا وهذا امر مرهق.فحقيقة أن القمر الكامل يؤثر مباشرة على علاقتك العاطفية فحاول ان تكون حكيم نفسك وان تبتعد عن الأنانية التي تسود مشاعرك .فقد يكون هناك بعض الاختلاف في الرأي مع حبيبك ببعض الامور الجوهرية اليوم. او أن تتحدث عن امر مخفي او مواضيع خاصة سرية حول قضايا الماضي أو الخيال الحالية فانت تمتلكك الحماسة لإثارة موضوعات مهمّة لطالما حاولت الابتعاد عنها وتفاديها .. 
#العــقــرب // التأمل العميق هو مدرسة الحكمة // كن حذرا فثمة قضية صحية تحتاج للعلاج او امرا من وراء الكواليس يأخذ اهتمامك. على الجانب الآخر يمكن أن تتغير شؤون عملك الخاص مع هذا البدر في بيت التوظيف والعمل والصحة لديك.كن أكثر ذكاء وطور مهاراتك وحسن نظمها لجعلها أكثر كفاءة من السابق التي كانت دون أساس متين. قد تنشأ الأفكار الرائعة في لحظة ولكن تحويلها الى واقع يستغرق وقتا.فكن صبوراً .. عاطفيا التأثير النفسي لهذا القمر الكامل عليك هو عظيم جدا وهذا هو السبب في حالتك المزاجية و عدم اليقين بشأن مشاعرك هذا اليوم،فمن المرجح الآن ان تشعر بالصراع بين العمل والمتعة أو بين التطبيق العملي الرصين والتوق للحب والرضا العاطفي، وثمة علاقة قد تحتاج الى هدنة لان الشريك لم يعد ايجابيا في حياتك أو لان هناك أزمة مؤقتة.//لا تجازف بمشاعرك// .. 
#الـقــوس لديك الرغبة للمرح والمجازفة فهل يمكن أن تتحدى وجهة نظر شخص ما دون قصد مما يؤدي الى تطورو مناقشات ساخنة.اذا مع القمر الكامل اليوم بالحمل فتوقع التغييرات في علاقاتك العاطفية ومع اطفالك وصداقاتك أو مشاريعك الخلاّقة.لكن تأكد من إرساءالأسس المتينة قبل اتخاذ القرار.// قصة حب جديدة قد تبدأ، العمل الإبداعي والاحتفالات، والتعبير والترويج عن النفس // .. عاطفيا هناك توتر أو مبالغة عاطفية في سماء حبك اليوم فهل ستستمر بنفس الطريقة أو تتبع أخرى من دون معرفة سبب ذلك. مزاجك في الحب متقلب اليوم ومعها حاجتك للرضا من شريك حياتك .. 
#الــجــدي سلوك الغضب السريع والتسرع لن يفيدك بشئ و سيؤدي إلى أخطاء أو عثرات؟ القمر بدرا في برج الحمل يعرّضك لبعض التجارب الصعبة والاخطار التي لها علاقة بالعقارات والامور العائلية فكن متنبهاً، وخصوصاً إذا تواجهت مع أفرد العائلة. انسحب قليلاً وأحط نفسك بالأمان العائلي.الشيئ الجميل هو ان الابتكار والقدرة على التكيف لديك تكون أكثر فائدة لك الآن .. عاطفيا إذا كنت قد ولدت في شهر ديسمبر فسوف يطالك تأثير القمر الكامل و سوف تكون أكثر وضوحا على المدى البعيد،حاول حساب العواقب والمسؤوليات أو الالتزامات .فتجنب تأرجح المزاج المتقلب ولا تكون قاسيا مع مشاعرك وإلا قد تقع فجأة ،اذا لم تتمكن من العثور على إجابات لحالة الحب التي تمر بها اليوم فقد يكون الوقت قد حان لطلب المشورة من صديق جدير بالثقة ..
#الــدلـــو الأفكار الرائعة والمبتكرة تظهر مع القمر في برج الحمل بيت الابداع والكتابة لديك .اتصالاتك ومحادثاتك تصبح على الطريق الصحيح .القمر الكامل في برج الحمل لا يزعجك ولو انّه يؤثر في بعض من هم حولك الذين يحتاجون الى تشجيعك ودعمك وخصوصا الاخوة والجيران والاصدقاء و امورالإعلان والابداع والدعاية، والمسائل القانونية والنشر ، الأخوة والعلاقات، واتصالات جديدة مع الاصدقاء والدراسة المتوسطة . تكون خلاق أكثر وتلاقي أفكارك القبول.ومع ذلك هذا القمر يمكن أن يؤدي إلى تغيرات مفاجئة لتفكيرك. ضاعف فحص بياناتك واتفاقاتك مع الآخرين للتأكد من أن ما قيل من قبل لا يزال صحيحا .. عاطفيا هذا اليوم تكون متحمس للقاء أشخاص جدد واتخاذ المخاطرو المغامرات المثيرة .فاهتم بالأحباء والاصدقاء ولا تهمل حاجة لهم.فالقمر المكتمل في بر ج الحمل سيضيف بعض العفوية في حياة حبك ويجلب المتعة الرومانسية مع الحبيب الخاص بك اليوم ..
# الـــحــوت مع القمر في برج الحمل تكون على استعداد للقتال من أجل المثل العليا الخاصة بك ولكن كن واقعي أيضا فروح القتالية يمكن أن تأخذك بعيدا عن الواقع!من ناحية اخرى الأمور المالية يمكن أن تتغير فجأة مع القمر بدرا في برج الحمل في بيتك الخاص بالدخل . ليس هذا هو الوقت المثالي لكسب بعض النقود بسرعة حتى تكون حذر من أي ثراء سريع المخططات. على الجانب الايجابي هذه هي الفرصة للتخلص من القضايا المالية التي لم تنته مثل خفض الديون أو الالتزامات الاقتصادية الأخرى. التقليل من الإنفاق الآن سوف يوفر لك المزيد من الموارد عند الحاجة إليها في وقت لاحق... عاطفيا تهتم بقضية زوجية أو بعلاقة شراكة تستوجب دراسة متأنية فقد تكون القيم الخاصة بك على خلاف (فقط في الوقت الحالي) مع من هم حولك. اعطي لنفسك المساحة لالتقاط الانفاس وتذكر أنك الشخص الأكثر نضجا عاطفيا في هذه العلاقة ..

الفلكي غياث
الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..