تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع

lorette.shamiyeh 2 اشهر تساعية,القديسة,تريزا,الطفل,يسوع
تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع

تساعية القديسة تريزا الطفل يسوع 
(الوردة الصغيرة - تذكار عيدها في ١ تشرين الأول)

* اليوم الأول
أيتها القديسة تريزيا، وردة يسوع ومريم المتميّزة الصغيرة، أتقدم منكِ بثقة بنوّية وإتضاع عميق، أطرح أمامك أمنياتي، وأتوسّل منكِ وبشفاعتكِ تحقيقها لي. أَلم تعدي في تمضية الوقت في السماء بعمل الخير على الأرض؟ إمنحيني وبحسب وعدكِ الغاية التي أطلبها منكِ.

* فكرة اليوم
"الثقة بالله"

لا يمكننا أن نحصل على ما يكفي من الثقة بالله القوي الرحيم ونحصل منه قدر ما نأمل.
إذا كنتُ لا شيء هل تنسى أن المسيح هو كل شيء ؟ عليك ان تذيب عدمكَ في لا نهايته وفكّر في محبّته وحسب.

* اليوم الثاني
ايتها القديسة الصغيرة، الآن وقد شاهدت يسوع المصلوب في السماء، وهو ما يزال يحمل جراحاته التي تسببت بها الخطيئة. أصبحت تعرفين بوضوح أكبر قيمة الارواح، وثمن الدم الغالي الذي سفكه لإنقاذها، لأنني أحد الاولاد الذين مات المسيح من اجلهم، أحصلي لي على كل النعم التي أحتاجها لاستفيد من هذا الدم الغالي. استخدمي قوتك لدى الله وصلي لاجلي.

+ صلاة 
تشفعّي بنا طوال أيام حياتنا، وخاصة في خلال هذه التساعية، لنحصل بشفاعتكِ من الله على كل النّعم التي نحتاجها . آميـن

* فكرة اليوم 
"الخطيئة"

النعمة الوحيدة التي أطلبها، يا يسوع، هي عدم السماح لي باهانتك بالحب وليس بالخوف، تتفادى الروح اقتراف أقل الخطايا. نعم، حتى لو كان ضميري مثقلا بكل الخطايا، يجب الا أفقد ثقتي، قلبي ينفطر بالأسى، عليّ أن أرمي بنفسي بين يدي مخلصي، إن كثرة خطاياي يزيدني اتضاعا ويجعلني أخاف من الاتكال على قوتي، التي ليست سوى ضعف.

(أبانا، السلام والمجد)

+ صلاة الختام 
يا إلهي، انت قلت: إن لم تعودوا كالاطفال لن تدخلوا ملكوت السماء. نتوسل اليك وهبنا ان نسير، باتضاع وبساطة قلب، على خطى العذراء القديسة تريزيا الطفل يسوع المباركة. لنحظى بمكافأة أبدية . آمين

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..