تساعية القديس بادري بيو

lorette.shamiyeh 2 اشهر تساعية,القديس,بادري,بيو
تساعية القديس بادري بيو

تساعية القديس بادري بيو
(تذكار عيده في ٢٣ أيلول)

+ صلاة البدء 
+ بإسم الآب والإبن والروح القدس. آمين +

أيها الإله، نتوسل إليك بثقة كاملة، لأنك أنت أب وتصغي بإنتباه لطلبات أبنائك. ننحني أمامك بكل ثقة كي تمنحنا قبل كل شيء نعمة الإيمان والإرتداد، وإذا شئت، كل النعم التي نطلبها بشفاعة عبدك القديس بيو . 
+ (أبانا، السلام والمجد) +

(تُعاد قبل صلاة كل يوم)

* اليوم الثامن 
"القديس بيّو ، خادم الافخارستيا"

أيها الإله، لقد أفهمنا عبدك القديس بيّو من خلال احتفاله اليومي بالقداس الالهي كم هو عظيم سرّ الافخارستيّا في الجماعة المسيحية. إمنحنا نعمة أن ندرك عظمة عطية إبنك الوحيد الذي أرسلته إلينا، فمات من أجلنا وأعطانا حياته، وها هو في القدّاس يبذل ذاته كل يوم لكي يعلمنا أن لا معنى لوجودنا من دون بذل الذات.

+ صلاة 
أيها الإله الذي أنعمت على القديس بيو وميزته، بطريقة عجائبية، بأن يشترك في آلام إبنك ، إمنحني بشفاعته (النعمة) التي أحتاجها جداً وأعطني خصوصاً أن أتشبّه بموت يسوع، لكي أصل إلى مجد القيامة . 
+ (ثلاث مرات المجد) +

+ صلاة إلى القديس بيو

أيها الممجّد القديس بيّو ، علّمنا تواضع القلب لكي نكون بين صغار الإنجيل الذين وعدهم الآب بأن يكشف لهم أسرار ملكوته. ساعدنا كي نصلّي من دون كلل. أعطنا أن ننظر بعين الإيمان ونرى في الفقراء والمتألّمين وجه يسوع.

قوّنا وقت الصراع والمحنة، وإذا سقطنا أعطنا أن نختبر فرح سرّ الغفران.

إمنحنا على مثالك أن نكرّم مريم أمّ يسوع وأمنا. رافقنا في مسيرتنا الأرضيّة نحو الوطن السماوي وقلبنا مفعم برجاء الوصول لكي نتأمّل أبداً مجد الآب والإبن والروح القدس. آميـن 
(يوحنا بولس الثاني)

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..