تساعية القدّيسة تقلا أولى الشّهيدات

lorette.shamiyeh 2 اشهر تساعية,القدّيسة,تقلا,أولى,الشّهيدات
تساعية القدّيسة تقلا أولى الشّهيدات

تساعية القدّيسة تقلا أولى الشّهيدات
(تذكار عيدها في ٢٤ أيلول)

* اليوم الثامن

+ بإسم الآب والإبن والروح القدس الاله الواحد. آمين +

أيتها القديسة تقلا، يا من هِمتِ من المصلوب، فأعطاكِ مهر العُرس استشهادا، وصرت معه بملء ارادتك قربانة حية.

لقد ملأ الرّبُ روحك محبة وعفة وقداسة، وغمر قلبك رجاءً وفرحا وسلاما، فقدّمت له ذاتك فرحة مرددة مع القديس بولس: لست أنا التي تحيا بل المسيح هو الحي فيّ.

لقد عظُم الرّبُ بكِ، اذ اتكّلتِ على ارادته المقدّسة، فصانك وحفظك بقوة روحه القدوس من كل أذى، ووهبك المجد والسعادة الأبدية.

نسألك أن تساعدينا في احتياجاتنا، وتستجيبي صلواتنا، وتشفي مرضانا، وتمنحي بلادنا الخير والسلام والازدهار، وتحمينا من مكايد الشرير، وتشفعي بموتانا وتمنحينا النعمة التي نحن بحاجة اليها (….) لنؤهل معك ومع البتول مريم أم الله أن نمجد الثالوث القدّوس الى الأبد. آمين

+ (أبانا، السلام والمجد) +

+ صلاة للقدّيسة تقلا 
يا زنبقة الطهارة وعنوان الشّجاعة المسيحيّة، القديسة تقلا البتول يا من صرت أولى الشّهيدات جميعًا كما كان إسطفانوس أوّل الشّهداء، وقد خصّك الله بوفرة الآيات الباهرة فانعطفت نحوك قلوب المؤمنين فشادوا لك الكنائس والمعابد في أربعة أقطار الدّنيا وحفظوا لكِ أجمل الإكرام. فكنت لهم ملاذًا في الشّدائد والأمراض وأضحى اسمك على كل لسان بما نال من نعم كل من لجأ إليك.
نبتهل إليك أن تنعطفي إلينا بنظرك الحنون وتسأليه تعالى أن يثبّتنا في الإيمان المستقيم ويساعدنا على حفظ وصاياه المقدّسة ويبعد عنّا المصائب ويشفي مرضانا ويضع في قلوبنا الأمان وفي بلادنا السّلام وأن يريح موتانا في ملكوته السّماويّ. وجميعنا نسبّحه معك ومع جميع القدّيسين إلى الأبد. آمين

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..