#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 19 أيلول / سبتمبر 2018

lorette.shamiyeh 3 اسابيع #بــرجــكـ_لـيــوم,الأربعاء,19,أيلول,/,سبتمبر,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 19 أيلول / سبتمبر 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 19 أيلول / سبتمبر 2018 .. 🍁             ..القمر في برج الجدي الترابي

#الحمل أنت في مزاج متحمس وجاهز لتحويل طاقتك الى فائدة وانجاز . المريخ يشكل مربعا مع اورانوس يجعل مشاعرك تغلي وتفور وتميل لفرض اسلوبك بسبب غيرتك وتملكك فحاول تهدئة الامور اليوم وغدا حتى لا تتسبب بمشاكل مع الطرف الآخر او مع الأصدقاء . ابحث عن طرق لتحسين سمعتك المهنية أو للتواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتك في تحقيق أهدافك. 
#الثور طاقات اليوم ممتازة لحل المشاكل بشكل خلاق وللوصول إلى استنتاجات مثيرة للاهتمام ، القمر في وئام مع برجك فتصلك غالبا أخبار لها أهمية خاصة وقد تزدهر خطة جديدة هذا الأسبوع. تفكر بعبارات عامة وتفكر في التفاصيل ويمكن أن تكون المحادثات ملهمة. يرتاح الناس لوجودك وهذا يرضيك.يوم ايجابي للتواجد مع الاصدقاء ولامور السفر والعلاقات الخاريجة مع تجنب اي سوء للفهم في عملك
#الجوزاء اليوم قدرتك على الاستماع والملاحظة والتعلم مفيدة في العديد من مجالات الحياة ! أفكارك سترتبط بالمال والظروف المعيشية والبيت والعائلة واليوم والغد قويان بشكل خاص لفهم مسألة داخلية بشكل أكثر وضوحًا مما يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح . ايضا يمكنك ان تكتشف طرق جديدة للجمع بين العمل والمغامرة أو السفر وقد تحصل على مكافأة هذه الايام .
#السرطان هذا الأسبوع ممتاز للحصول على الوضوح لا سيما فيما يتعلق بالدراسات ، والاهتمامات الشخصية ، والاتصالات ، والتنقل ويمكن لفكرة أو خطة أن تزدهر الآن أو تصل إلى نقطة تحول. كن لينا في التفاوض وتقديم التنازلات في علاقتك العاطفية و مع الشركاء او المسؤولين بعملك وحاول التوصل إلى حلول مبتكرة للمشاكل أو استخدام أساليب مبتكرة لتحريك أهدافك إلى الأمام والجمع بين المرح والحميمية في علاقاتك .
#الأسد أنت تعبر عن احتياجاتك بشكل جيد للغاية اليوم خاصة في عملك أو فيما يتعلق بالمتطلبات المادية ووسائل الراحة. اليوم وغدًا من المرجح أن تكتشف طرقًا جديدة لإدارة شؤونك اليومية أو تحسينها أو إعادة ترتيبها لصالحك. اليوم يحمل طاقة إبداعية وذكية بشكل خاص لحل المشاكل بالإضافة إلى طرح أفكار أو تطورات وأساليب جديدة أو تدمج مسائل الشراكة والأسرة بطرق أكثر إرضاء وذات مغزى الآن..عاطفيا كن لينا مع الشريك وتجنب التملك وافتعال المشاكل
#العذراء يمكنك أن تكون متحمسًا بشكل خاص للأفكار والخطط الشخصية اليوم وغداً وترغب بالتعبير عن حاجتك ورغباتك العاطفية والتعامل مع اطفالك بشكل مختلف وتجذب الانتباه الإيجابي! سيخرج طفلك الداخلي للعب والآخرين سيقدرون حميمتك وروحك بشكل حقيقي. ايضا قد تتحول المصلحة الشخصية إلى مهنة والعمل الإبداعي يزدهر الآن.فقط كن لينا بتعاملك مع زملائك بالعمل ومع الالات وراعي صحتك اكثر
#الميزان إذا كنت ترغب في الاقتراب من شخص ما فاليوم جيد و قد يكون لديك إحساس قوي بالراحة مع التعبير عن إبداعك وقد تكون أفكار العمل ذهبية للغاية الآن. . بالنسبة للأمور العائلية والأنشطة من وراء الكواليس وحياتك العاطفية فعليك التعامل معها بهدوء مع تجنب التسرع والغيرة ، 
#العقرب تستفيد من الشعور بالوضوح اليوم وغداً مما يعزز مشاعرك بأن ما قمت به مؤخراً كان جديراً بالاهتمام. قد تتلقى عرضًا عاديًا أو عبر الإنترنت وتجد نفسك منغمسا في اتصالاتك ومحادثاتك ومتابعة آخر الآخبار وتنقلاتك القصيرة ولكن تجنب التسرع او اي سوء للفهم . هذا هو الوقت المناسب لتقديم فكرة أو إقناع شخص ما بالانضمام إلى مشروعك عبر المفاوضات أو اتفاقيات غير رسمية أو رسمية وقد تأتيك مساعدة من شخص ما على مستوى عقلي أو علمي الآن. قوى الجذب الخاصة بك رائعة.
#القوس يوم للامور المالية , بشكل عام تشعر بالتفائل ويمكنك أن تكون مثمرًا للغاية والتحرك بوتيرة ثابتة وجعل حياتك أكثر راحة وأمانًا. أنت في وضع جيد لوضع خطط للمستقبل وتكون واثق من نفسك وعلى استعداد لتغيير الأمور إذا لم يكن هناك شيء مفيد لك. أنت ذكي جدا الآن..مع الاصدقاء كن ودودا اكثر وانتبه اثناء تنقلاتك ..
#الجدي تشعر بحالة جيدة للتعبير عن نفسك وعن مساعيك الإبداعية أو الرومانسية اليوم ، القمر في برجك يدعمك بشكل جيد ويمنحك مزاج جيد وعقلية إيجابية وتتعزز شعبيتك . من المحتمل أن يكون لديك وحيًا من الإلهام يساعدك في حل المشكلات الخاصة العائلية والمالية .
#الدلو القمر في الجدي يشجعك على الاسترخاء و الاستراحة وممارسة روتينك اليومي المعتاد. يمكنك اكتشاف الكثير وحل المشكلات والتأقلم مع نفسك , المريخ النشط في برجك والمشتري في العقرب هذه لافترة يعملان على بث روح المغامرة وقد تكتشف طرقًا تجمع بين عملك وشعورك بالاستقلالية بطرق مبتكرة. تبرز شخصيتك الفريدة من خلال كل ما تقوم به اليوم.
#الحوت يوم اجتماعي مميز مع تجنب النفقات الزائدة او اي سوء للفهم بسبب الماضي , ستسعى بشكل خاص إلى التعبير عن أفكارك الإبداعية والخلاقة ومن المحتمل أن تجدها! قد يتم الجمع بين الخطط ولا سيما من خلال شريك أو علاقة وثيقة اليوم وغدًا. قد تكتشف أيضًا طريقة جديدة للراحة والتجديد.

* تذكر قراءة برجك مع طالعك ...واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..