بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 18 أيلول / سبتمبر 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر بــرجــكـ_الـيــوم,الثلاثاء,18,أيلول,/,سبتمبر,2018,.
بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 18 أيلول / سبتمبر 2018 .

صباحكم سلام و نقاء ..صباحكم راحة بال وعافية من الرحمن الرحيم ..

#بــرجــكـ_الـيــوم الثلاثاء 18 أيلول / سبتمبر 2018 .. 🍁             ..القمر في برج الجدي الترابي يجعلنا نرغب بتنظيم حياتنا المهنية واليومية والتعامل مع الكبار في السن والاستفادة من قوة نصائحهم !

#الحمل تجنب الأخطاء الناجمة عن التسرع , اليوم حاول ان تكون مرن وهادئ في تسيير امورك المهنية وعلاقاتك مع المسؤولين والكبار في السن وتجنب اي خسائر مالية , وبالمقابل يمكنك استغلال فرصة أو تجربة شيء جديد أو مغامرة جديدة ويمكنك الاعتماد على الحظ والنجاح. 
#الثور اليوم تجد نفسك مهتم بعلاقاتك الخارجية وامور السفر والاقامة والدراسة وتفاعلاك مع اصدقائك , حاول تفهم المعلومات الواردة لك بشكل جيد لرؤية الصورة الكبيرة. مواليد شهر ابريل عليهم التروي بمناقشاتهم ومن المستحسن تخفيف حساسيتهم المفرطة لتحقيق أهدافهم. تجنبوا إثارة ردود الأفعال وكونوا شجاعيين في أخذ القرارات العاطفية .
#الجوزاء يوم جيد لإجراء عمليات شراء مع أفكار مفاجئة عن كيفية الحصول على المال والاستفادة منها بدلا من التسرع بالانفاق , عاطفيا تشعر بقوة المشاعر الحميمية لديك وعليك الاستفادة منها ايجابا للتقرب من الشريك , مهنيا كن حريصا على التعامل بهدوء مع زملائك وتجنب المشاكل الصحية . 
#السرطان اليوم علاقاتك مهمة جدا وتهتم بآراء الآخرين ويمكنك أيضا التعرف على أشخاص جدد. بالمقابل عليك تجنب الصراعات المفاجئة والمبالغة في ردة فعلك في عملك مع تجنب الخسائر المالية . 
#الأسد تشعر بالحيوية والنشاط في مجال عملك وتنفذ روتينك اليومي . ومع ذلك يمكن أن تحدث المشاكل في العمل ومن الجيد تجنب آخذ مخاطر لا داعي لها مع الحفاظ على سلامتك الصحية . يمكن لشخص ما أيضًا أن يحاول السيطرة عليك بأي شكل من الأشكال وهذا شيء لا يعجبك فكن بارعا في التخلص من هذه الامور ..عائليا لا داعي للتوتر من دون امر مهم وحاول ترتيب امورك العائلية بالشكل الامثل
#العذراء يمكنك ان تجري محادثات لطيفة واجتماعات اليوم وأنت في مزاج جيد مع مشاعر ممتعة وتشعر بالإبداع والسعادة. بالمقابل عليك الاهتمام بايجاد حلول لمشاكلك الصحية وتجنب الحوادث. كن حذرًا في العمل من خطر حدوث إصابات مهنية.
#الميزان اليوم المنزل والعائلة مهمان لك وعليك تحسين الاجواء بدلا من افتعال التوتر والمشاكل ، حاول تهدئة مشاعر الغيرة و تجنب الصراعات العاطفية والمخاطر المالية .
#العقرب اليوم العلاقات والاتصالات مهمة للغاية. حاول اجراء اتصالاتك وتنقلاتك بشكل سلس وتحسين علاقاتك بعيدا عن الفوضى بالكلام او سوء الفهم . مواليد اكتوبر عليهم التعامل ببرودة اعصاب مع امورهم العائلية والمهنية والعاطفية ولا داعي لتفاقم المشاكل بسبب الغيرة والتملك مع الانتباه اثناء السفر .. 
#القوس يوم مهم لتحسين امورك المالية وتحسين مكاسبك بعيدا عن التسرع بالانفاق ويمكنك سماع أشياء مثيرة للدهشة تثير ردة فعلك . . بالمقابل عليك تجنب المشاكل اتصالاتك و في حركة المرور وكذلك المخاطر الصحية والمهنية ويفضل أن لا تكون في عجلة من أمرك اليوم 
#الجدي القمر في برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة والحيوية وترغب بتحسين علاقاتك ومقابلة أشخاص لطفاء جدد.حاول الاستفادة من الفرص التي سيتم تقديمها بك في عملك والحفاظ على أرباح هذه الفترة وعدم هدرها في مصاريف لا معنى لها. ومع ذلك حاول تجنب المشاكل في العلاقات بسبب الصراعات المفاجئة بسبب امور لها علاقة بالغيرة والمال والعائلة ..
#الدلو يوم تهتم فيه براحتك النفسية والجسدية ورعاية صحتك والميل الى التأمل والاسترخاء والابتعاد عن الضجيج والتفكير بالاستفادة بما مر معك خلال شهر مايو الماضي , تجنب الصراعات المفاجئة مع أفراد العائلة والمبالغة في ردة فعلك..ماليا يوم يعتبر ايجابي ..عاطفيا تشعر بقوة الحميمية و الحب والعاطفة وترغب بتبادلها مع من حولك لتكون سعيدا في حياتك.
#الحوت القمر في برج الجدي يمنحك الرغبة بالتفاعل اجتماعيا مع الاصدقاء وتبادل الدعوات وحضور المناسبات والمعارض , بالمقابل مواليد شهر فبراير يشعور بالصعود والهبوط نفسيا في هذه الأيام! حافظ على أسرارك بعناية ولا تتورط في قصص حب ممنوعة وتجنب اي سوء خلاف باتصالاتك مع المقربين مع الحذر اثناء السفر !

* تذكر قراءة برجك مع طالعك ...واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..