صلاة الى العذراء سيدة الإبتسامة

lorette.shamiyeh 4 اسابيع صلاة,الى,العذراء,سيدة,الإبتسامة
صلاة الى العذراء سيدة الإبتسامة

صلاة الى العذراء سيدة الإبتسامة
أيتها الأم الرقيقة، إبتسمي في قلوبنا واشفينا. إن إبتسامتك الأمومية تشفي لأنها تعكس حبّكِ الأمومي الطاهر. إبتسمي وعالجي قلوبنا كي تعرف الحبّ، وتنقل الحبّ، وتختبر ملء الحبّ. وكي تحيا في درب الحبّ وتتواصل في حريّة مع ما نتلقّى من حبّ. إبتسمي في أعماق قلوبنا واجلبي الشفاء لجراحنا. إبتسمي في قلوبنا وداوي انكسارات إنسانيتنا. إبتسمي واجعلينا كاملين، باتّحاد تام وكامل في الفكر والقلب والنفس والروح.
إبتسمي أيتها الأم السماوية وابرئينا بحبّك. ابتسمي نحونا واطردي منا كل مخاوفنا واضطراباتنا. إبتسمي واشفينا من كل ما يسجن الحبّ داخل قلوبنا. إبتسمي لأذهاننا وداوي ذكرياتنا التي تجرح وتؤذي نظر الحبّ. إبتسمي لقلوبنا وطبّبيها من التجارب التي جعلتنا قساة نهرب بعيداً عن الحبّ. إبتسمي لنا بحبّك الأمومي. كي مع علمنا بأننا محبوبين، تبلسمي جراح قلوبنا وتطردي منها الخوف والألم الذي يعيقنا عن المحبّة بسخاء وحرّية. إبتسمي، أيتها الأمّ العذبة، ومع إشراقة ملامحك الأمومية، إشفي أجسادنا من عدم الشفافية في التواصل بلغة الحبّ.
إبتسمي، أيتها الأمّ البريئة من الدنس، إبتسمي لأرواحنا واشفينا من كل ما يجرح اتحادنا في الحبّ مع الثالوث الأقدس. إبتسمي ايتها الأمّ، إبتسمي بحبّك في أعماق قلوبنا وأبرئينا. بحيث يُطلق سراحنا ونتحرّر، فنقدر عندئذٍ أن نعرف عمق وارتفاع، وسِعة وعرض وطول محبّة الله. بحيث أيضاً نحيا في التئام وترابط مع قلوب أخرى. عندها نشهد بحماس للحبّ في قلب الكنيسة. إبتسمي أيتها الأمّ المباركة.. إبتسمي لنا، إبتسمي لنا. إبتسامة واحدة من قلبك الأمومي تشفي قلوبنا.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..