قصة وعبرة

lorette.shamiyeh 4 اسابيع قصة,وعبرة
قصة وعبرة
 

قصة وعبرة
قصة رجل بلا وجه !!!

بينما كان عائداً من عمله فى السيرك فى إحدى الليالي، 
هجم عليه مجموعة من اللصوص ، فحاول مقاومتهم بشدة ، ولكنهم ضربوه بشدة حتى وقع على الأرض ، فانهالوا عليه رفصاً بأحذيتهم حتى غاب عن وعيه. فشعروا أنه مات وتركوه ، ولكن لاحظ البوليس بعد ذلك وجوده فنقلوه إلى المستشفى حيث تم إسعافه ، ولكن وجهه صار مشوهاً جداً.

ورفضت جميع الشركات قبوله فى أي عمل لأجل وجهه المشوه حتى يأس من حياته و حاول الأنتحار . وكانت إحدى الكنائس يمر عليها كثيرا دون ان يدخلها ، فى ذلك اليوم دخلها وجلس يفكر فى حاله ، ولاحظ كاهن الكنيسة حزنه ، فجلس معه وتكلما معا وشجعه و قال له : إن اّمنت بالسيد المسيح يستطيع أن يشفيك و يغير حياتك، فصلي إلى الله بإيمان؛ ففعل بعد تعب، وبدأ يواظب على حضور الكنيسة ويطلب رحمة الله.

وأرشد الله الكاهن إلى طبيب مشهور فى عمليات التجميل ، فتحدث معه وقبل أن يعمل له عمليات تجميل مجاناً. نجحت العملية بإعجاز لم يكن يتوقعه احد حتى عاد إليه جمال وجهه ؛ فشكر الله وتغيرت حياته كلها ، وعاش فرحاً وعمل بإحدى الشركات وتزوج ؛ ثم عمل بالتمثيل و صار هذا الممثل الشهير (((ميل جيبسون))) الذي قدم حياته فى فيلم 
((رجل بلا وجه - Face Off))

وصار يفكر طيلة حياته كيف يرد دين الرب عليه على كل ما فعله معه ؛ فأنتج وأخرج الفيلم الشهير (((اّلام السيد المسيح Passion of the Christ))). ورغم كل الصعوبات التي تصادم بها ماليا او سياسيا إلا انه أتم العمل فى أجمل صورة.

. العبرة
إن كانت هناك مشاكل صعبة تواجهك، إجعل ثقتك بالله تدفعك فى صلوات كثير تطلب حل تلك المشاكل ، حتى يمد الله يده بمعجزات لا تتوقعها.
بل تأكد ان المشاكل الكبيرة هي فرحة وبركة لاختبار عمل الله بشكل قوي ، حتى لو تعقدت المشكلة أو استمرت مدة طويلة فلا تيأس ، لأن الله قادر أن يقدم حلاً لا يمكنك أن تتوقعه، وفي الوقت الذى لا تتوقعه ، وعندما تجد المشكلة بلا حل إبحث لعل الله ينتظر منك شيئاً تقدمه له مثل التوبة على خطيئة ما متعلق بها أو تتناساها، او صنع خير مع إنسان ، ويكون هذا هو السبب فى تعطيل حل مشكلتك.

والله معكم

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..