#بــرجــكـ_لـيــوم الخميس 13 أيلول / سبتمر 2018

lorette.shamiyeh 3 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الخميس,13,أيلول,/,سبتمر,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الخميس 13 أيلول / سبتمر 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الخميس 13 أيلول / سبتمر 2018 .. 🍁             ..القمر ☾ في برج العقرب ..

#ملاحظة هامة جداً ... قوانين الفيس بوك الجديدة اذا ما ما عملت لايك او تاغ او تعليق ولو قصير .. رح تتأخرالاشعارات او ما رح توصلك اشعارات بالبوستات الجديدة أبداً .. بتمنى التفاعل دائما وباستمرار ..

#الـحــمـــل القمر في العقرب فحاول إيلاء اهتمام خاص لمشاعرك ولحل مشكلة في العمل أو لاتمام واجباتك اليومية وللحصول على الاموال من امور مشتركة . اليوم سيوفر لك التواصل الجيد ميزة قوية في علاقاتك مع العالم والمساعدة في اداء الوظائف والواجبات..عاطفيا اليوم تجد وسيلة للتعبير عن العاطفة الغزيرة في داخلك مع مفاجأة سارة لك ولشريك حياتك ! إذا كنت وحيد فقد تجرك محادثة مع شخص ما تهتم به الى علاقة مثيرة سريعة .
#الـــثـــــور القمر في العقرب يجعلك ترغب باجراء اتصالات مع الشركاء والأشخاص الذين ترتبط ارتباطا وثيقا منهم وإحياء العلاقات الشخصية او المهنية . ومن المجرح ان يكون لديك الكثير من الاجتماعات والمناقشات وخصوصا من منتصف النهار وصاعدا . اليوم سوف تكون قادرًا على الحصول على شيء من خلال مناقشة ستفعلها وسوف تهمك إما شخصياً أو مهنياً..عاطفيا اليوم سيكون التواصل مواتي بينك وبين شريك حياتك ويستحق ان تخصص وقتك لتحسين علاقتك معه واشعالها من جديد . إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة جديدة بمساهمة أحد الشركاء . 
#الـجــوزاء القمر في العقرب فيذكرك بأن هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى ترتيب قبل الخروج لتناول القهوة والطعام مع أصدقائك . فترة ما بعد الظهر ستساعدك في حل النزاعات بالطريقة الصحيحة وللتواصل وطلب ما تريد..صحيا راعي صحتك اكثر ..عاطفيا اليوم يمكنك إقناع شريك حياتك بامر ما له علاقة بأمورك اليومية او عملك ! إذا كنت وحيد فقد تنشا علاقة جديدة في مكان عملك .
#السرطان اليوم من المرجح ان يكون لديك مزاج جيد جدا يساعدك في أي مناقشة تجريها وتتعامل مع الآخرين بروح المجموعة وتشعر بقوة شعبيتك في محيطك و تجد السعادة في تعاملك مع الأطفال وللنساء المتزوجات يوم ايجابي للدخول في الحمل . فترة ما بعد الظهر ستساعدك على إظهار مواهبك وابداعك ومشاعرك العاطفية والتواصل الايجابي وحسن التصرف مع المواقف الصعبة..عاطفيا اليوم جيد للمغازلة وللحب ويمكنك اظهار المودة والحنان لشريكك او للشخص الذي تهتم به! .
#الـــأســـد من المحتمل جدا أن تقرر قضاء يومك بهدوء مع الأسرة . يمكنك الاستفادة من قوة القمر في برج العقرب وجعل المناخ العائلي رائع ومريح في المنزل للحديث والاستماع بعناية إلى أفراد العائلة . فترة ما بعد الظهر تساعدك على التواصل بشكل ايجابي ولتحسين امورك المالية وعلى حل أي سوء فهم نشأ في الأيام الأخيرة مع تجنب التركيز على الأشياء الصغيرة التي من شأنها أن تفسد مزاجك.. عاطفيا اليوم من المحتمل أن يعترف لك شريكك باعتراف عميق يفاجئك. إذا كنت وحيد فحاول أن تقترب من الشخص الذي تهتم به فالتواصل سيمهد الطريق لشيء أكبر .
#العــذراء القمر في العقرب يمنحك الرغبة بالتواصل والاتصال بالاصدقاء والاخوة والجيران عن طريق الهاتف او الرسائل او بالذهاب بسفرة قصيرة لرؤيتهم . اليوم مناسب لتحسين العلاقات العامة التي ستستفيد منها على المدى الطويل..عاطفيا اليوم في امورك العاطفية يعتبر ايجابي للتواصل بلطف ومودة مع الشريك وفي نفس الوقت لا تحاول ان تحاصره بالاسئلة المتكررة . 
#الـميزان اليوم يوم مهم لامورك المالية سواء لتحسين وضعك المالي او من لتخصيص وقت للتسوق والشراء ولتقديم الهدايا وتلقيها . القمر في العقرب يحثك على التعامل مع أي شيء يفوح منه رائحة المال . فترة بعد الظهر جيدة للمفاوضات من جميع الأنواع و من المحتمل أن تكون قادرًا على إبرام اتفاقية سيكون لها تأثير إيجابي على أموالك ..عاطفيا اليوم من المرجح ان تجد وسيلة للتخلص من مشاعر عدم الثقة بالنفس وتحاول معرفة ما يشعر به شريك حياتك بشكل أعمق . إذا كنت وحيد فانتهز الفرصة للتعرف على اشخاص جديرة بالاهتمام 
#العقــرب القمر في برجك يعيد لك الطاقة المفقودة خلال اليومين السابقين , ترغب بالقيام باشياء كثيرة وتكون مشاعرك متقلبة صعودا وهبوطا ! القمر في برجك سيجعل الناس ترغب بالبقاء بالقرب منك . بعد الظهر تشعر بالرغبة اكثر باجراء الاتصالات والكلام وللقيام بتنقلات قصيرة ولكن لا تخاطر بالحديث أكثر من اللازم !..عاطفيا اليوم تميل للتحدث باستمرار فتجنب ان شتعر شريكك بالمل او الاجهاد الذهني ، حاول تجاهل النقاشات الطويلة والتركيز على عيش اللحظات السعيدة . 
#القـــوس القمر في العقرب يجعلك ترغب بالابتعاد عن الضجيج والتأمل بالأحداث الماضية والاهتمام براحتك النفسية والجسدية . حاول التفكير بشكل بسيط بدلا من تعقيد الافكار وزيادة مخاوفك من لاشيء. في فترة ما بعد الظهر يمكنك التعامل بشكل أفضل مع وظيفة سواء يومية أو مؤقتة أو حتى في المنزل .مواليد نوفمبر امامهم فرصة لاصلاح اي مشكلة عاطفية ..عاطفيا اليوم يفضل مناقشة مخاوفك مع شريك حياتك بدلا من الاحتفاظ بها في داخلك مما يساعدك على الاسترخاء والشعور بالطمأنينة أكثر . إذا كنت وحيد فقد تطور علاقة جديدة بشكل كتومي او تعود للاتصال باشخاص لم تتصل بهم منذ فترة 
#الجدي اليوم يمكنك اتخاذ إجراء بشأن مسألة مالية أو عائلية أو أمنية تضعك في مكان أفضل نفسيا و عاطفياً ، يوم مناسب لأمورك الاجتماعية ولقضائه مع الأصدقاء والتسامر معهم والانخراط في نشاط مشترك ! القمر في العقرب يخلق مناخًا رائعًا مع أشخاص لديهم أفكار مشتركة معك . بعد الظهر تجد نفسك تجذب انتباه الآخرين مع فرة للتعرف على أشخاص جدد من خلال مناسبة او حفلة مما يحسن من مزاجك ..عاطفيا اليوم جيد للتواصل مع الشريك وسيساعدك في حل العديد من المشكلات وحلها مع شريكك. . إذا كنت وحيد فقد تشعر بأن صديق لك بدأ يوقظ مشاعرك العاطفية !
#الدلو اليوم مهم لأمورك وواجباتك المهنية وللتعامل مع المسؤولين والكبار في السن . تستعيد طاقتك وثقتك وشجاعتك وتجد لديك الفرصة لمتابعة رغباتك والدفع بخططك الشخصية إلى الأمام . حاول ان تضع مخاوفك خلفك الآن واستمتع بتلقي المساعدة من شخص ما أو أخذ زمام المبادرة في مشروع ما. مساءا ويوم غد الجمعة عطارد في معاكسة نبتون فقد لا يكون لديك كل الحقائق أو المعلومات بخصوص امور مالية . يمكن أن يؤدي احساسك بعدم اليقين بشأن دخلك أو مواردك إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء والسماح لحدسك بمساعدتك قبل المضي قدما..عاطفيا لا تترك نفسك منهمكا بعملك وخصص وقت لشريكك وحرك المشاعر بينكما واظهار مواهبك في الاتصال! إذا كنت وحيد فستكون معارفك المهنية مرتبطة بشكل مباشر بحياتك الشخصية 
#الحوت اليوم يشجعك على ممارسة الأنشطة التي تساعدك على الشفاء فاسمح لنفسك بالاسترخاء واترك الحالات التي تسبب لك التوتر والقلق. حان الوقت لتكون عفوي و أكثر إبداعا مع فرصة للتألق بمجالات السفر والتعليم والامور القانونية وتعاملك مع الأصدقاء والأقارب . مساءا خذ وقتك للوصول لاستنتاجات ايجابية بخصوص الشراكة بعيدا عن الضبابية والاستفادة من الأفكار الجديدة وخيالك لانه يمكنك التوصل إلى شيء مبتكر للغاية وخصوصا بالامور المالية ..اليوم يمكنك فتح محادثة تحرك المياه الراكدة مع شريكك وتطور علاقتك. إذا كنت وحيدا ستجد سحر مغناطيسيتك بارزا مما يجذب الآخرين لك !

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..