#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 12 أيلول / سبتمر 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

lorette.shamiyeh 1 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الأربعاء,12,أيلول,/,سبتمر,2018,..,🍁,♈,♉,♊,♋,♌,♍,♎,♏,♐,♑,♒,♓
#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 12 أيلول / سبتمر 2018 .. 🍁 ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓

#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء 12 أيلول / سبتمر 2018 .. 🍁            

#ملاحظة هامة جداً ... قوانين الفيس بوك الجديدة اذا ما ما عملت لايك او تاغ او تعليق ولو قصير .. رح تتأخرالاشعارات او ما رح توصلك اشعارات بالبوستات الجديدة أبداً .. بتمنى التفاعل دائما وباستمرار ..

القمر ☾ في برج الميزان لغاية الساعة 21:15 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج العقرب ..القمر في حالة خلو للمسار من الساعة 01:58 فجرا لغاية الساعة 21:15 مساءا وهو الوقت المناسب لإنهاء الحالات التي بدأت من قبل و لا يُنصح ببدء المشاريع والأعمال الجديدة فغالبا لن يكون لها أي آفاق أخرى ويمكن أن تكون المشتريات غير مجدية ..

#الـحــمـــل اليوم سيساعدك على اتصالاتك مع الأشخاص الرئيسيين في حياتك الشخصية والمهنية ، حاول تقبل وجهة نظر الآخرين . مساءا القمر يدخل الى برج العقرب يخلق جو مثير للعاطفة وللتفكير بالأمور المالية المشتركة ..عاطفيا قد تجد نفسك اليوم في مواعيد والتزامات مع شركائك ولكن في المساء يجب أن تبقى حصريًا بالقرب من شريكك . إذا كنت وحيد فأمامك أمسية مليئة بالمفاجآت مع العاطفة المثيرة.
#الـــثـــــور سيستمر تركيزك اليوم على بعض الوظائف وستحتاج إلى التعجيل لانجاز امورك المهنية ورعاية صحتك . . في المساء القمر يدخل إلى برج العقرب وستصبح علاقاتك بين الأشخاص أكثر أهمية من الالتزامات اليومية. الليل دافئ ومناسب للعلاقات القوية..عاطفيا صباحا تهتمب امور عمل وروتينك اليومي والمساء مناسب لقضائه مع شريك حياتك بكل سعادة واسترخاء . إذا كنت وحيد فمن المحتمل أن يكون لديك معرفة جديدة مع شغف متبادل .
#الـجــوزاء القمر لا يزال في الميزان ويخلق الظروف المناسبة لتسير الأمور على مايرام ويلعب أيضا أحباءك دورا هاما وتجد الفرصة لرؤيتهم. اليوم الحب سيلعب دورا مهما ويرفع من مزاجك في ممارسة هواياتك وابراز ابداعك . في المساء القمر يدخل إلى برج العقرب فيجعلك تهتم بأمورك المهنية والصحية ..عاطفيا اليوم جيد للتحضير لمفاجأة مع شريك حياتك فحاول ان تظهر مشاعرك بالطريقة الصحيحة. 
#السرطان اليوم تدرك المعني الحقيق لصنع السلام مع الناس وتحقيق المزيد من الانسجام مع عائلتك والعمل على ترتيب الأمور المتعلقة بالواجبات المنزلية والعقارية بكل هدوء بدل من المشاحنات ! . في المساء القمر يدخل إلى برج العقرب وستصبح القضايا الشخصية / العاطفية هي الأولوية لك ..عاطفيا اليوم جيد لتبادل الحب في حياتك مرة أخرى وتكثيف علاقتك مع شريك حياتك، إذا كنت وحيد فلا تستبعد حب جديد . 
#الأسد اليوم تبرز اتصالاتك الكتابية والهاتفية مع الآخرين وتعبر عن نفسك ببلاغة أكبر . يمكنك تنظيم شؤونك اليومية أو مشاريعك أو دراساتك وتشعر بالمزيد من الإلهام للتعلم والتواصل والكتابة ومشاركة أفكارك. .مساءا القمر يدخل الى برج العقرب فتهتم بامورك العائلية ولكن كن هادئا ولينا ..عاطفيا يمكنك تجهيز عشاء رومانسي لك ولشريكك في منزلك وتبادل اللحظات الجميلة . إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة رومانسية جديدة اليوم تكون مختلفة تماماً عن علاقاتك السابقة .
#العذراء يمكنك حل المشاكل المتعلقة بالأعمال ، الشؤون المالية والوصول إلى الحلول العملية. تكون في وضع قوي لفرز المال وايجاد حلول لمشاكل الملكية. ويمكنك ان تتوصل لاتفاقيات عادلة أكثر من المعتاد..مساءا القمر في العقرب يجعلك بتادل الاتصالات اولرسائل مع الاصدقاء ولكن كن هادئا ولا تستعجل كلامك وتأنّة في السياقة ..عاطفيا تهتم بتقديم مفاجاة لشريك حياتك واستعادة الاجواء الجميلة بينكم وتكون ساحرا 
#الميزان الآخرين يريدون أن يكونوا حولك. اتصالاتك الآن مثمرة للغاية وقد تعمل على توسيع منظورك حول مسألة مبهجة. يمكن أن يكون هناك إبداع إبداعي وتعليقات جيدة على مشاريعك وقد تتوصل إلى اتفاق أو قد تحل مشكلة الآن تسمح لك بالمضي قدمًا. أفكارك الإبداعية ورؤيتك تكون فريدة و موضع تقدير.مساءا القمر في العقرب يجعلك تهتم بامورك المالية وتحسين مدخولك مع الرغبة بالتسوق..عاطفيا اليوم يوم خاص لك و لشريك حياتك وتحاول احياء العلاقة من جديد ولكن تجنب الردود السريعة وخذ وقتك لتفهم ما يريده الشريك . 
#العقرب اليوم مناسب لحل نزاع أو تحدٍ شخصي والاهتمام باللجانب النفسي الصحي أو العاطفي .حاول ان تكون متفهم ومتسامح للغاية و الاستمتاع بوقتك مع العائلة والتخفيف من حدة توترك مهع زملاء العمل ومساءا القمر يدخل الى برجك يمنحك الثقة بالنفس والطاقة من جديد لكن تجنب الاتسعجال بقراراتك وكلماتك .. عاطفيا علاقاتك العاطفية تحتاج إلى المزيد من الحرية والعفوية وتجنب الاضطرابات مع الشريك . ركز على استقلاليتك بدلاً من أن تكون تحت رحمة مزاج الآخرين للحصول على أفضل النتائج. 
#القوس اليوم طاقتك جيدة لوضع الخطط ، وإقامة علاقات مثمرة ، والتوصل إلى اتفاقيات. قد تقابل أشخاصًا فريدين ومثيرين للاهتمام الآن ، أو صديق جديد يقدم لك أفكار رائعة. يمكن أن تشعر بشيء من الإثارة حول خطط المستقبل..مساءا القمر في برج العقرب يجعلك ترغب بالهدوء والابتعاد عن الضجيج والخلود الىى الراحة باكرا او التفكير بالذكريات..عاطفيا اليوم يكون لديك القدرة على جذب شريكك وحل الخلافات و إحياء علاقتك. إذا كنت وحيد فقد تبدأ قصة عاطفية جديدة "سرية". 
#الجدي اليوم الوقت جيد لصياغة الأهداف والتواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم تحقيق أهدافك مع علاقات جيدة في العمل أو مع أشخاص في مراكز عالية. فقط كن حريصا على اتباع اسلوب الدبلوماسية..مساءا القمر يدخل الى برج العقرب يمنحك المجال لتبادل اللقاءات مع الاصدقاء وحضور لقاء اجتماعي..عاطفيا اليوم تكون قادرا على فهم مشاعر الشريك مما يرفع من ثقتك بنفسك ويجعلك تشعر بالارتياح ولكن بنفس الوقت حاول تجنب المشاكل العائلية . اذا كنت وحيد فقد يكون هناك مغازلة في محيطك المهني ! 
#الدلو اليوم حاول ان تتجنب القلق في تفكيرك بالأمور المتعلقة بالسفر والكتابة والدراسات وفي تعاملك مع اشخاص بالخارج او بامور الاستيراد والتصدير . حاول ان تكون على استعداد لاتباع نهج جديد للتعليم والتوجيه والتواصل ..مساءا القمر يدخل الى برج العقرب فتهتم بامورك المهنية وتحسين علاقتك مع المسؤولين والكبار في العمر ولكن لا تبالغ بردة افعالك .. عاطفيا في الوقت الحاضر من الممكن أن تتذكر مع شريكك اللحظات الأولى علاقتكم مما يجعلك تفكر في الماضي وفي لحظاتك السارة! إذا كنت وحيد اسمح لسحرك بالوصول إلى أهدافك.
#الحوت القمر في الميزان يخلق لك مشاعر قوية سواء من الفرح أو الغضب أو الحب وتهتم بالامور المالية المشتركة ! مساءا القمر في العقرب تمنحك الفرصة للتعامل مع أصدقائك أو أقاربك والتفكير بترتيب امور السفر وعلاقاتك الخارجية والدراسية ..عاطفيا اليوم تكون عرضة للإغراءات فحاول ان تكون حذرا في تعاملك مع الشريك ! إذا كنت وحيد فلا تستعجل رأيك بشخص يتودد لك

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..