#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 11 آيلول / سبتمبر 2018 .

lorette.shamiyeh 3 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الثلاثاء,11,آيلول,/,سبتمبر,2018,.
#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 11 آيلول / سبتمبر 2018 .

كل عام وأنتم بخير ..اللهم لا تطوي هذا العام الهجري إلا وأنت سترت عيوبنا ومحوت سيئاتنا وقبلت توبتنا وفرجت همومنا واستجبت لدعواتنا وأصلحت أبنائنا وبناتنا وأزواجنا وغفرت لموتانا ..اللهم آجعل العام الهجري الجديد 1440 عام فرح وخير وفلاح ونجاح لي و لكم .اللهم آمين ..

#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 11 آيلول / سبتمبر 2018 .. 🍁             ..القمر ☾ في برج الميزان وكوكب المريخ يدخل الى برج الدلو الهوائي ويمكث فيه لغاية يوم 16 آكتوبر .. ..

#الـحــمـــل اليوم مهم جدا لك ، القمر في الميازن بيت الشراكة فتزداد رغبة بالتعامل مع الشركاء والاستماع الى ارائهم والتمعن بها بعيدا عن النقاشات العقيمة والطويلة ومن جهة اخرى كوكبك الحاكم لبرجك المريخ يدخل الى برج الدلو الصديق ويمكث فيه لغاية يوم 16 اكتوبر فيمنحك فترة قوية لامورك الاجتماعية وفي تعاملك مع الأصدقاء والنوادي والجمعيات وكل ما عليك فعله الآن هو استخدام الدبلوماسية بدلا من التسرع حتى لا تخسر أصدقائك ..عاطفيا يمكّنك اليوم سد الثغرات في علاقتك مع الشريك او مع الشخص الذي يهمك. امنح الآخرين مساحة للتواصل معك.
#الـــثـــــور يوم جيد للأمور الداخلية والمالية والتأكد من دفع جميع الفواتير , اجتماعيا تتحول أفكارك إلى الماضي مع نوبة من الحنين تجعلك تشعر بالحزن أو الوحدة. حاول التركيز على ما لديك بدلاً من التركيز على ما فقدته. مهنيا كوكب المريخ يدخل الى برج الدلو ويمكث فيه لغاية يوم 16 اكتوبر فيمنحك فترة قوية للعمل والتعامل مع المسؤولين ويزداد نشاطك وطاقتك وتبتعد عن الخجل ولكن كن لبقا في تقديم طلباتك وكلامك مع رموز السلطة أو الزعماء..صحيا راعي صحتكا كثر وتجنب الافراط بالطعام والحلويات ..عاطفيا اليوم من المرجح ان تشعر بالغيرة المفرطة وتشعر بالحاجة إلى الواجد مع الشريك وبالقرب منه وتحسين الاجواء بينكم ، يمكنك القيام بالكثير من خلال الحوار والنهج الدبلوماسي.
#الـجــوزاء القمر في الميزان يمنحك الطاقة الابداعية والحيوية للتعامل مع الاحبة والاطقال ولتحسن حظوظك المالية والعاطفية ويتحسن مزاجك وتميل برغبتك لممارسة انشطة الترفيه وتوسيع افاقك..ماليا اعتبارا من اليوم كوكب المريخ يغادر برج الجدي ويدخل الى برج الدلو ويمكث فيه لغاية يوم 16 اكتوبر فيساعدك في تخفيف النفقات وتحسين امورك الخارجية وزيادة فرص السفر..عاطفيا اليوم استفيد منه بتبادل المشاعر الجميلة مع الشريك و تصحيح الأخطاء بعيدا عن التسرع اذا اردت ان يكون يومك ايجابي ..
#السرطان القمر في الميزن يجعلك تركز بأفكارك حول الامور العائلية واستقبال الضيوف او زيارتهم وعليك تجنب اي انفعال بسبب حساسيتك او سوء للفهم ..كوكب المريخ يدخل اليوم الى برج الدلو ويمكث فيه لغاية يوم 16 اكتوبر فخلالها تبدأ التوترات بامور الشراكة بالانخفاض وتزداد طاقتك للحصول على الأموال المشتركة والتعامل مع البنوك والمصاريف الخ ولكن حاول تجنب لانفقات المتسرعة و الزائدة ..عاطفيا المناخ العاطفي اليوم مفيد جدا ويمكنك ابراز مشاعرك وخصوصا للذين ولدوا في شهر يوليو ، خصص وقتك اليوم لقضائه مع الشريك وأحبتك وانسى الحساسية قليلا
#الـــأســـد القمر في الميزان يساعدك على التواصل مع الأصدقاء والاخوة والجيران وللقيام بالتنقلات القصيرة واظهار ابداعك وتزداد تلفوناتك ..عاطفيا من اليوم الى 16 اكتوبر المريخ في الدلو فتزداد رغبتك في التعامل مع الشريك وعليك تجنب المشاجرات والصراعات وخاصة المثيرة منها ، عليك الابتعاد عن المشاجرات مع الشخص الذي تهتم به ..
#العــذراء اليوم يشجعك على اتباع نهج مفتوح والتواجد مع عائلتك وتبادل اللحظات الدافئة والايجابية بعيدا عن أي امر آخر ، يوم تتبع فيه نهج غير المعتاد أو غير تقليدي للأعمال التجارية والمشتريات والمسائل المالية ذات القيمة الكبيرة..مهنيا من اليوم الى 16 اكتوبر المريخ في الدلو فتزداد نشاط وقوة في عملك ولكن تجنب النزاعات مع زملائك وفي تعاملك مع الآلات ..عاطفيا طارد الحب وابتعد عن التشاؤم الملازم لك , حاول التغيير اليوم من اسلوبك واخرج للاجتماعات الممتعة بدلا من التفكير في مواجهة من الماضي.. 
#الـميزان اليوم مهم جدا القمر في برجك يمنحك الثقة والطاقة والحيوية وأيضا من اليوم الى 16 اكتوبر المريخ في الدلو فتبدأ التوترات والمشاكل مع الأسرة وافراد العائلة وامورك العقارية بالانخفاض وتقل وبالمقابل تزداد حميمية وتشعر بالقوة لمطاردة خططك الإبداعية وإذا كان لديك أطفال فعليك التركيز أكثر على احتياجاتهم في السنوات القليلة المقبلة والتعامل معهم بكل هدوء حاليا . ماليا توقع الأخبار إيجابية تتعلق بأموالك و تعزيز رصيدك المصرفي من خلال مواهبك وعملك ..عاطفيا طارد الحب وابتعد عن التشاؤم الملازم لك , حاول التغيير اليوم من اسلوبك واخرج للاجتماعات الممتعة بدلا من التفكير في مواجهة من الماضي.
#العقــرب تخف طاقتك رويدا رويدا اليوم؟ فحاول الإبتعاد عن الضجيج والصخب والركض واحرص على عدم "تعكير صفوك " عند أقل سبب تافه , كن صبوراً! وخذ نفسا وحافظ على راحة البال وراعي صحتك ..عاطفيا من اليوم الى 16 اكتوبر المريخ في الدلو فحاول ان تلبع دور صانع للسلام في بيتك ومع الشريك وتجنب النزاعات وتشتت الذهن ..
#القـــوس يمكنك الاستفادة من الفرص اللطيفة لتنشيط علاقة أو لإعادة الاتصال بعالمك الداخلي والبحث عن طرق للشفاء اليوم ، يوم جيد لامورك الاجتماعية ولتواصلك مع الأصدقاء , بالمقابل المريخ من اليوم الى غاية يوم 16 اكتوبر يدخل الى برج الدلو يمنحك فترة رائعة للتعامل مع الآخرين من اصدقاء واخوة و اقارب وللتنقلات القصيرة ولاظهار ابداعك ومواهبك بشرط عدم الدهور والنزاعات والتأكد من سلامة مركبتك ..عاطفيا يمكنك اتخاذ قرار لجلب التنوع لحياتك العاطفية مع المرح . حافظ على مزاجك اللطيف والمتفائل وجو دافئ مع الشريك او شخص مقرب منك.
#الجـــدي حاول تحقيق التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية . يمكن أن يكون هناك بعض الاتصالات الرائعة أو الممتعة مع الأصدقاء ويمكنك معرفة الكثير عن نفسك والأشخاص الرئيسيين في حياتك الآن..ماليا المريخ من اليوم الى غاية يوم 16 اكتوبر يدخل الى برج الدلو فتجنب خلالها النفقات غير متوقعة وعمل خطة ادخار وميزانية بين الصادر والوارد ..عاطفيا اليوم قد تكون امام لحظات مثيرة غير متوقعة ستساعدك على الخروج من المواقف الروتينية . هناك فرصة للتعرف على شخص مبهج ..
#الــدلـــو اليوم يوم مهم جدا لك , فبعد فترة من التأجيل والتأخير والركود كوكب المريخ يعود الى برجك ويمكث فيه لغاية يوم 16 اكتوبر فتشعر بالقوة والحيوية والطاقة وترغب بتحسين امورك القانونية والقضائية والدراسية .. عاطفيا اليوم حاول اظهار المزيد من التعقل والاعتدال والابتعاد عن المشاحنات وردود فعل المتهورة , يوم جميل لامورك الرومانسية ..ماليا يمكنك اليوم تلقي الدعم لسداد بعض ديونك المالية التي اصجت تلح عليك أكثر إلحاحًا من أي وقت مضى .. 
#الحوت اليوم قد تصبح أكثر انطواء و تبحث عن معنى أعمق لما تفعله في حياتك اليومية، حاول اليوم أن تظهر المزيد من الاهتمام لامورك الباطنية وقد تكون هناك أحداث من شأنها أن تهز ثقتك ببعض الأشخاص , ماليا يوم جيد للتعامل مع البنوك والقروض والمصاريف والاموال المشتركة , اجتماعيا كوكب المريخ يدهل الى برج ويمكث فيه لغاية يوم 16 اكتوبر فعليك الحفاظ على اسرارك اكثر ولا تعطي ثقتك بسهولة والاهتمام بأحلامك ..عاطفيا اليوم أنت أكثر رومانسية وشاعرية وترغب بتبادل المشاعر الجميلة مع الشريك او الاحبة ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..