#بــرجــكـ_لـيــوم الأحد 9 آيلول / سبتمر 2018

lorette.shamiyeh 1 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الأحد,9,آيلول,/,سبتمر,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الأحد 9 آيلول / سبتمر 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الأحد 9 آيلول / سبتمر 2018 .. 🍁             .. القمر ☾ هلالا في برج العذراء الترابي ..

مساء اليوم الساعة 09:01 بتوقيت سورية يولد القمر هلالا في برج العذراء ويكون تأثيره لمدة أسبوع تقريبا . سيؤثر هذا القمر الجديد بشكل مباشر على مواليد الفترة الأولى من الابراج الجوزاء، العذراء، القوس والحوت . نصبح أكثر حذرا وتصميم بكل ما نريد ان نفعله ونهتم بالتفاصيل ونبذل الجهود اللازمة للحصول على النتائج الصحيحة و نعطي أهمية للأشياء التي تبدو تافهة . الآن هو الوقت المناسب لتغيير الأشياء في حياتنا اليومية أو للبدء بمشروع جديد والتركيز على صحتنا أو البدء بنظام غذائي ، علينا أن نفتح عقولنا لتحويل حياتنا للأفضل وقبول الحقيقة والتخلص من المخاوف والمشاكل التي تؤدي إلى التوتر والنقد السلبي..

#الـحــمـــل القمر الجديد في برج العذراء فستعمل بجد حتى تتمكن من تحقيق المزيد من النجاح في الحياة. قد تشعر بالحاجة لقضاء المزيد من الوقت في عملك من أجل الوفاء بالتزاماتك. حاول ان تقلل من نسبة انتقادك لزملائك حتى لا تخلق قلق أو اضطراب في عملك ولصحتك. الوقت مناسب لبدء عمل جديد أو تعيين موظف وتنظيف منزلك ورعاية نظافتك الشخصية..مساءا موقف من الماضي قد يعود لك .. عاطفيا من الممكن اليوم إجراء محادثة مع شريكك حول واجب جديد في حياتك اليومية ، بالمقابل تجب الدفع بالمواقف. إذا كنت وحيد راقب مشكلاتك العاطفية حتى لا تكون عرضة لقرارات خاطئة. 
#الـــثـــــور القمر الجديد في برج العذراء فستحاول التخلص من الماضي لتلبية رغباتك العاطفية فلا تدع الماضي يكون دليلك ويحد من تعبيرك عن عواطفك وأفكارك الإبداعية . الوقت مناسب للتخلص من أفكارك السلبية والتي تمنعك من المطالبة ببعض الأشياء لنفسك أو حتى الشعور بمتعة الحب. اسمح لنفسك بالحرية بالتفكير بطرق جديدة للتمتع بعلاقتك العاطفية والحب لتشعر بالارتياح..يوم جيد لامور الحب والعاطفة وابراز مواهبك ولتعاملك مع اطفالك ..ايضا هذا الاسبوع ايجابي للنساء المتزوجات اللاتي يرغبن بالحمل ..عاطفيا اليوم جيد ورومانسي ويمكنك مفاجأة شريكك لتجديد علاقتك. إذا كنت وحيد فتوقع قصة حب جديدة في طريقها لقلبك ..
#الـجــوزاء خلال هذا الاسبوع قد تفكر بماضيك وتربيتك وتسعى لتكون مع عائلتك. هو الوقت المناسب لصنع السلام مع أفراد عائلتك وشراء منزل والتحرك والحصول على المال مما يساعدك على إيجاد قوتك المفقودة واستخدامها , اليوم القمر الجديد في برج العذراء هو بداية لإجراء بعض التغييرات في منزلك وحديقتك وفي طريقة تعاملك مع امورك العقارية ومع افراد الأسرة ..مساءا تجنب اي مشكلة في العمل قد تربكك و احترس من القرارات التي تتخذها لأن حكمك قد لا يساعدك على اتخاذ قرار لصالحك ..عاطفيا اليوم يفضل تجنب المناقشات المهمة مع شريكك حول القضايا الهامة وإعطاء أهمية أكبر لتحسين المزاج الرومانسي . 
#السرطان خلال هذا الاسبوع تلمع قدرتك على إقناع الآخرين بأفكارك وكلماتك شديدة وتكون قادرًا على طمأنة الآخرين وبناء الثقة معهم . ستزداد رغبتك بالتواصل مع أشقائك أو أفراد عائلتك أو مع أشخاص تتواصل معهم عاطفياً والقيام بسفر قصير ..اليوم القمر الجديد في برج العذراء سيدفعك إلى تغييرات في امورك الدراسية والابداعية وطريقة اتصالاتك وتنقلاتك القصيرة , اصدقاء جدد من المرجح ان يدخلون حياتك ! مساءا تجنب اي سوء للفهم مع الاصدقاء او اثناء حضورك لدعوة اجتماعية ..عاطفيا اليوم تجنّب السماح للآخرين بالتدخل في علاقتك مع شريكك حتى لا يخلقان توتر بينكما. إذا كنت وحيد فثق بحكمك على شخص تحبه ولا تعتمد على رأي الآخرين. 
#الـــأســـد خلال هذا الاسبوع ستبحث عن وظيفة تملأك عاطفيًا وماليًا والأشياء التي تشتريها الآن ستكون طويلة الأمد وينطبق الشيء نفسه على العلاقات. لا تدع الآخرين ينتقدونك لأنهم يحسدون نجاحك.. اليوم القمر الجديد في برج العذراء سيجلب لك أفكار جديدة وطرق لتوفير المال وتحسين مدخول من خلال الاستفادة من مواهبك وظروفك الشخصية. ستركز بانتباهك على الحسابات والالتزامات والاتفاقيات المالية لدرجة الهوس . مساءا تجنب اي قرار غير صحيح له علاقة بالمال كمثال الميراث أو قرض وقبل أن تفتح صفحة جديدة بكل ما يتعلق بالمال المشترك تأكد من تنظيف العقود القديمة..عاطفيا اليوم يوم رومانسي ومثير يفيدك بشكل كبير في تحسين علاقتك مع شريك حياتك. إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد سيزيد من ثقتك بنفسك . 
#العــذراء هذا الأسبوع ستسعى لتحسين صورتك الشخصية وعملك ومالك أو علاقاتك ، تصبح أكثر جرأة وأكثر ثقة للبدء بمشاريع جديدة ويمكنك تحقيق الازدهار لحياتك ولكن فقط إذا كنت ترغب في اتباع القواعد والتحرك بناءً على استراتيجيات مجربة أثبتت فعاليتها في الماضي..اليوم القمر الجديد في برجك يمنحك الفرصة لفتح صفحة جديدة في حياتك الشخصية وبكافة مجالات الحياة , يمكنك تحسين مظهرك و إبراز شخصيتك بذكاء و جذب أعين الآخرين لك . مساءا تجنب اتخاذ بعض القرارات الخاطئة المتعلقة بالعلاقات والشراكات بسبب الثقة المفرطة بنفسك وسيكون من الجيد مناقشة أي شيء جديد حول علاقاتك الشخصية مع الأشخاص الذين تثق بهم فنصائحهم ستكون ذات قيمة ..عاطفيا اليوم يمكنك عمل مفاجأة سارة لشريك حياتك تساعدك على تحسين المشاعر الرومانسية والمزاج . إذا كنت وحيد فمن المجرح ان يجد أحد معارفك الجدد طريقة بالحديث تثير إعجابك.
#الـميزان القمر الجديد في العذراء سيتيح لك الفرصة للتواصل مع الأشخاص الذين تحبهم وتبدأ معهم بداية جديدة وتترك وارئك ما يتعب ويرهقك سواء من اشخاص او ذكريات او اشخاص, حاول أن تفكر في الأمور منطقيًا في تعاملك مع الأشخاص والمواقف. كن أكثر ثقة في نفسك ولا تتظاهر بأنك أكثر حميمية مع بعض الناس. . مساءا حاول ان تكون موضوعي جدا وحاول قمع النزعة التي ستحتاجها لتجميل المواقف حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة سواء مهنيا او صحيا ..عاطفيا ما تحتاجه اليوم إجراء محادثة مع شريكك وتسوية الأحداث التي حصلت معكم بالماضي بكل صدق. 
#العقــرب الان ولمدة أسبوع يمكنك الانضمام إلى الآخرين وتقوية علاقاتك الاجتماعية والبحث عن الدعم المالي من خلال اتصالاتك الصحيحة التي ستسهم بشكل إيجابي في تقدمك.يمكنك التعرف على أصدقاء جدد وأشخاص يدعمون أحلامك العظيمة وأهدافك الواضحة. الآن لديك القدرة على قيادة الآخرين أو فريق بكل ما تفعله وتشعر براحة تامة وثقة باختياراتك . مساءا قد تقابل أشخاص جدد سيظهرون تعاطفهم معك مباشرة ولكن احترس ، لا تتخذ قرارات مهمة اليوم ..عاطفيا يمكنك الخروج مع شريكك اوأصدقائك والاحتفال بالقمر الجديد! وتقريب المسافة بينكم وعيش سعادة الحب ..
#القـــوس القمر الجديد في العذراء سيدفعك لاتخاذ قرارات مهمة تتعلق بعملك وتعاملك مع المسؤولين . حاول أن تتأمل الأحداث التي مررت بها بالفترة السابقة لمعرفة ما يجب عليك القيام به. مساءا تجنب التصرفات الخاطئة بسبب الماضي واذا قدمت لك اقتراح جيد متعلق بالعمل او الاسرة فلا تتعجل في الإجابة ..عاطفيا اليوم لا تنسى ان تمنح وقتا جيدا للشريك بدل التركيز على العمل , حاول تمضية اليوم بهدوء بعيدا عن النقاشات الغير واقعية وخصوصا العائلية حتى لا تخلق مشاكل بينك وبين شريك حياتك. 
#الجـــدي القمر الجديد في العذراء يمنحك أفكار جديدة تتعلق بالأمور التعليمية والقانونية والرحلات! قد تتخذ قرارًا ببدء التحضير لنيل درجة الماجستير أو شهادة مهنية أو حضور ندوة او ابتاع دورة تدريبية تساعدك في حياتك . مساءا حاول ان تهتم بالتفاصيل المتعلقة بالاصدقاء والاخوة وتجنب الاوهام ..عاطفيا اليوم جيد للبقاء مع شريك حياتك لفترة طويلة والذهاب معا بنزهة على الأقدام أو حتى الذهاب برحلة ترفيهية إلى مكان قريب بعيدا عن النقاشات الطويلة . 
#الــدلـــو خلال الاسبوع الحالي قد تحصل لديك تغييرات في مجالك المهني بسبب حاجتك لتحسين سمعتك المهنية والاجتماعية . ماليا توقع تطورا بالأموال وستكون الأولوية الرئيسية لك هي تسوية الديون , ستكون حياتك الجنسية والمالية في صميم اهتماماتك وعليك الاستفادة من تجاربك ، ستشعر بالقوة لاتخاذ الخيارات الصحيحة و لا تقلق إن لم يكن الأمر سهلاً دائمًا ففي بعض الأحيان قد تشعر بالضغط ولكن في النهاية ستشعر بالحرية وستدرك أنه ليس مخيفًا كما تخيلت ..نصحيتي لك مساء اليوم تجنب الخداع او ضياع المال .. عاطفيا القمر الجديد يمنحك الكثير من الرومانسية و زيادة بالرغبة الحميمية , توقع التطورات الإيجابية أو الخروج من أي مأزق عاطفي مررت فيه وإنهاء التوترات والاختلافات وإعادة الاتصال والالتزام !
#الحوت خلال هذا الأسبوع ستزرع مزيدًا من الحميمية في علاقاتك العاطفية وتهتم بالبدء بتعاون تجاري جديد . ستُمنح لك الفرصة لجلب التوازن لمشاعرك و حدسك وتغذيتها والاسترشاد بها مما سيسمح لك بتغييرات تجلب المزيد من الانسجام لحياتك والتحلص من شعورك بالفراغ العاطفي ، ابحث عن التوازن داخل نفسك لتجذب الشريك المناسب..اليوم من الصباح ستجد نفسك تشعر بالحاجة للاتصال والتحدث إلى الأشخاص الذين تحبهم. اليوم يوم جيد لإجراء مراجعة للماضي وخاصة للأحداث التي تهمك أنت وشركائك أو حتى شريكك. مساءا حاول أن تفكر بموضوعية قدر الإمكان حتى لا تتخذ قرارات خاطئة..عاطفيا اليوم ستركز انتباهك على شريك حياتك مما يساعدك على تحسين مزاجك الرومانسي في علاقتك , فقط عبر عما في داخلك . اذا كنت وحيد فقد تقابل شخص يلفت انتباهك ولكن تبالغ بتوقعاتك وتصر على أشياء صعب القيام بها

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: cloud, sky, ocean, outdoor and nature

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..