آخر الآخبار الفلكية ... #الزهرة الى برج العقرب يوم 9.9.2018 ...

lorette.shamiyeh 3 اشهر آخر,الآخبار,الفلكية,...,#الزهرة,الى,برج,العقرب,يوم,9.9.2018,...
آخر الآخبار الفلكية ... #الزهرة الى برج العقرب يوم 9.9.2018 ...

آخر الآخبار الفلكية ... #الزهرة الى برج العقرب يوم 9.9.2018 ...

#ملاحظة هامة جداً ... قوانين الفيس بوك الجديدة اذا ما ما عملت لايك او تاغ او تعليق ولو قصير .. رح تتأخر الاشعارات او ما رح توصلك اشعارات بالبوستات الجديدة أبداً .. بتمنى التفاعل دائما وباستمرار ..

كوكب الحب والمال #الزهرة يدخل الى برج العقرب يوم الأحد 9 سبتمبر ويمكث فيه في حركة أمامية لغاية يوم 5 أكتوبر وبعدها يعود للحركة الى الخلف ...الآن تبدأ دورة عاطفية غزيرة ممتلئة بالإثارة والمبالغة و السيطرة والتلاعب لاكتشاف أسرار روح شريكك. هذه الفترة ستجلب لنا أخبارًا استثنائية عن الموارد المالية والاستثمارات المصرفية والبنوك والقروض والاموال المشتركة والعملات الأجنبية !

سييؤثر بشكل مباشر كوكب الزهرة لغاية يوم 5 آكتوبر تشرين الاول على مواليد الفترة الأولى من الابراج .. يوم 12 سبتمر علينا تجنب ردود الفعل المفاجئة حتى لا نتسبب لعلاقتنا بالكسور والانفصال وايضا قد ندخل بقصة حب غريبة ..يوم 13 سبتمبر يكون لدينا الفرص لتحقيق الاستقرار في العلاقات بين الأشخاص والشؤون المالية.

#برجك_وتأثير كوكب الزهرة في برج العقرب في الفترة من 9.9 حتى 5.10.2018 ...

الحمل ان كنت شعرت بأنك مررت بفترة مضطربة او الانفصال فالآن يمكنك شرح الامور بروية وهدوء والعمل على المصالحة مع الشريك او الحبيب بعيدا عن الاستعجال في الحصول على ماتريد او العصبية الزائدة . يزيد اهتمامك بالحب مع المال معا وتهتم بالأمور المالية المشتركة و الائتمان لدفع التأمين والنفقة او استعادة مبالغ مقروضة او الاقتراض ، ان كنت عازبا قد تقع في الحب اثناء زيارتك لبنك، او لشركة تأمين أو استثمار، او من خلال تدخلك لاسعاف احدهم بسبب حادث مروري وغيرها من الحالات الحرجة. و ايضا من الممكن الوقوع في الحب في مكتب كاتب العدل أو مكان للتفتيش الضريبي او في المحكمة ..

الثور الآن هو وقت كبير للزواج والذي يعد بأن يكون ناجح جدا. تأتي الأموال أيضا من خلال الشراكة والأعمال التجارية. يمكنك لقاء الحبيب والبدء بقصة حب في اثناء حضورك للمعارض الفنية او الجمالية ، ، ويمكنك استثمار اموالك في صالون تجميل وتصفيف الشعر، بوتيك الأزياء.

الجوزاء ستبدأ تسأل عن زيادة في الراتب،او تسعى للحصول على وظيفة جديدة . تتحسن علاقتك مع الزملاء في العمل وتدخل تعديل على مكتبك او مكان عملك بحيث يصبح أجمل وأرتب من قبل ، يمكن ان تقع في الحب في مكان عملك او في عيادة أو مستشفى . وربما شخص ما سيعود اليك من جديد .

السرطان- لديك فترة ممتازة من الحب والمتعة.فترة جيدة للذهاب في عطلة، إلى مطعم، المسرح، من كان عازبا فهيأ نفسك للمعارف الجديدة. المال سوف يأتي من خلال المشاريع الإبداعية، والهوايات، و الامور المتعلقة بأمور الأطفال ...فترة مميزة للنساء للدخول في الحمل ..

الأسد - فترة جيدة للحصول على دعم من الآباء والأمهات والأسرة. القيام بزيارة للأم والأب ولزيادة الترابط العائئلي والأسري ، ايضا يمكنن ان يحصل بيع أو تأجير او شراء للعقارات ومنها يمكنك الحصول على المال. يمكن للوالدين أيضا ان يساعدوك في العمل أو المال.

العذراء - يمكنك التعرف على الحبيب عبر الإنترنت، والسفر، ورحلة عمل، في محاضرة - يمكنك التواصل والإعلان عن نفسك بقوة . المال يأتيك من خلال قيامك بدور الوسيط او من خلال التعامل مع متجر على شبكة الإنترنت، والإعلانات، والأقارب أو الجيران ..

الميزان - لديك فترة ممتازة لتحسين امورك المالية! مبيعات جديدة. العملاء الجدد، والمكافآت، وما إلى ذلك. سيكون لديك المال في محفظتك! تسوق بشكل رائع. دلل نفسك و تشعر بزيادة الثقة بالنفس ..الحب ياتيك من خلال تعاملاتك المالية غالبا وفي اماكن التعامل بالمال او من خلال شارئك وتسوقك ..

العقرب هو وقتك! الآن الحظ يدق بابك . تشعر بقوة الجاذبية والجمال وتلفت نظر جميع من حولك بسحرك ومغناطيستك , تبدأ بادخال تعديلات على مظهرك وملابسك وخزانتك وجو غرفتك وبيتك ، وإذا كنت لا تزال وحيدا فلا أعتقد بأن الشهر سينتهي وتبقى وحيداً ..اخرج ولا تبقى في مكانك ..ماليا توقع فرص مالية مثمرة جدا ولكن احسن استغلالها ولا تفرط فيها بسبب سوء لادارتك او لقراراك ..

القوس - تشعر بالرغبة بالبقاء مع نفسك ومراجعة مشاعرك العاطفية , يمكنك الترفيه عن نفسك بالقيام برحلة جوية او عن طريق البحر او البر أو بزيارة إلى جمعية خيرية او مستشفى وتقديم المساعدات والمشاعر النبيلة . تجنب النفقات المحتملة غير المخطط لها على نفسك وعلى أحبائك من أجل المتعة. بالمقابل قد يعود اليك حبيب قديم او تعاود التواصل مع اصدقاء لم ترهم منذ فترة طويلة ..

الجدي - من الممكن ان تتعرف على الحبيب من خلال شبكة الإنترنت، في نادي او مؤسسة اجتماعية . قد تتحول قصتك مع صديق الى حب , فترة تجد نفسك مشغولا بامورك الاجتماعية وتلبية الدعوات والمناسبات والتعرف على اصدقاء جدد يمكنهم مساعدتك في العمل لاحقاً .

الدلو فترة مناسبة لتحسين امورك المهنية وتعاملك مع السلطات والرؤوساء والوالدين والكبار في السن , توقع مكافأة او ترقية ان شاءالله . ولا تستغرب ان قررت الزواج او الارتباط في هذا الشهر ومن الممكن ان تبدا قصة حب مع رئيسك ف يالعمل أو شخص أكبر سنا ..

الحوت، إذا كنت مقيم في الخارج سيكون لديك وقت كبير وممتع . فترة تزداد فيها استعمالك لوسائل التواصل الاجتماعي على الانترنيت وترغب بتعلم لغة جديدة وتبادل الافكار والامور الفلسفية مع اشخاص جدد او من غير بلدك , يمكنك ان تبدع في امور دراستك الجامعية , الحب ينتظرك في السفر او المطار او عبر النت او اثناء حضورك لمحاضرة او في دورات تدريبية متقدمة تنتسب اليها . أما المال توقع ان يأتي من بعيد، من الشركاء الأجانب، والمنح الدراسية. ومن كان لديه قضية قضائية ففرص حصوله على النجا فيها عالية ..

لا تنسوا قراءة طالعكم مع برجكم واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..