برجك من يوم الجمعة 7.9 وحتى عصر السبت 8.9 ✅

lorette.shamiyeh 3 اشهر برجك,من,يوم,الجمعة,7.9,وحتى,عصر,السبت,8.9,✅
برجك من يوم الجمعة 7.9 وحتى عصر السبت 8.9 ✅

#برجك من يوم الجمعة 7.9 وحتى عصر السبت 8.9  🍁             🍁 ..القمر في برج الأسد ..

#الحمل تزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وايجاد قاسم مشترك يجمعكم بهم .. تعيشوا فترة رومانسية وعذبة وريما تتحول صداقة ما إلى علاقة حب متين أو تخوضوا تجربة شخصية سعيدة. إنها فترة جميلة تحمل نجاحاً وانفراجاً فقوموا بميادرة جريئة ولا تبقوا صامتين.. 
#الـثور القمر في الأسد يعاكس برجكم فتعاملوا بود وهدوء لحل أي خلافات عائلية أو شخصية حتى لا تتازم لأسباب غير وجيهة , قد تضطروا لدفع مبلغ من المال لاصلاحات داخل المنزل او لادخال تحسينات واعادة ترتيب الديكور وماشابه , قفوا الى جانب أحبائكم وقدموا الاهتمام لأموركم البيتية والعقارية واحموها من أي تراجع ..تحتاجوا الى المزيد من الراحة أكثر من المعتاد .
#الجوزاء تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات واللقاءات والرحلات وتتحسن اللقاءات مع الاصدقاء والاهل والأقارب وتتمتعوا بحضور ذهني لافت ، فترة جيدة لتوضيح أفكاركم ولعقد المفاوضات فحاولوا ان تتكلموا بوضوح حتى لا تنشأ حالات سوء فهم صغيرة ولا تسمحوا للغموض أو الكآبة بأن يعرض علاقاتكم للمخاطرة ولا تتهوروا في قيادة السيارة داخل المدن ودققوا في التفاصيل مرتين .. 
#السرطان يجب أن تولوا اهتماما للمعاملات والمشتريات , تتاح الفرصة لمكسب مالي ولكن يجب الحذر من النفقات المتصاعدة ومن التبذير .. لا تهملوا الواجبات والالتزامات المصرفية والمالية ، يمكنكم ان تبحثوا عن معلومات أو أشخاص قادرين على مساعدتكم وان تجدوا حلولا للفواتير المتوجبة ..
#الـأسد تحصلون على قدر أكبر من الاهتمام , انتم اكثر نشاطا وحيوية وتنجحون في السيطرة على زمام الامور ، مع ذلك اضبطوا اعصابكم اثناء تصريف اموركم..تتمتعوا بمعنويات قوية و روح مكافحة تحت تأثير القمر في برجكم . أنتم في فترة تأسيس وتغيير مهمة جدا الآن فاستفادوا منها بالتحضير لانطلاقة جديدة ولادخال تغيير على روتينكم , ولكن يجب أن تكونوا حذرين فقد تنشأ مشاكل أيضا بسبب عدم الاهتمام ..ماليا تجنبوا الخداع او الخسائر المالية
#الـعذراء حافظوا على أقدامكم على الأرض وإيلاء الاهتمام للمنزل أو في العمل وحتى الصحة , استريحوا وابتعدوا عن الأضواء نسبياً ولا تشاركوا في منافسات معقدة ولا تعرضوا انفسكم للمخاطر وحاذروا من المحتالين او التأخير في رحلة ..من المستحسن لكم عدم اخذ المبادرة حتى لا تخيب آمالكم و انتبهوا جيدا الى صحتكم ..استفيدوا من هذه الفترة في التأمل وشحن طاقتكم من جديد .. 
#الـميزان تلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم وتعززون صداقاتكم ..كونوا أصدقاء مخلصلين والعبوا دوراً بناءً في محيطكم الاجتماعي . تتاح لكم الفرصة لإحراز تقدم على صعيد العلاقات العامة والخاصة مع وعود ودعم ومفاجأت وترتاحوا لمحيطكم المهني أيضاً فحاولوا ايجاد التسويات المريحة وتجنبوا نشوب صراعات لفظية وأي مواجهات لا تؤدي إلى أي مكان . 
#الـعقرب حافظوا على ليونة أعصابكم وعالجوا مسؤولياتكم جيدا ولا تتذمروا امام المسؤولين , هذه الفترة سينصب اهتمامكم حول المحافظة على سمعتكم ومكانتكم في مجال العمل فأسعوا للحفاظ على انجازاتكم القائمة ويرجى الاهتمام بصحتكم اكثر خلالها .. اسعوا إلى محاصرة الخلافات وبددوا الالتباسات واقتربوا من أفراد العائلة لتجدوا الآمان ..
#الـقوس تجدواأنفسكم مبتهجين وواثقين من أنفسكم ومنفتحون على الحياة , ستنشطون بالعلاقات الخارجية وتراودكم فكرة السفر ولكن كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة في السفر بين المدن. ستملكون أفكاراً قوية الفلكي غياث تسمح لكم بالدفاع عن قضية والترويج لها. تخططوا لسفر أو لمحاضرة معينة. إنها فترة إيجابية تحمل ارتياحاً وانفراجاً ويمكنكم التعامل مع الجميع من صغار وكبار ومن حضارات مختلفة .... بالمقابل تجنوا أن تنشأ خلافات بسبب الاختلافات في الرأي. 
#الـجدي اذا كنتم ترغبون في الحصول على عرض أو إعادة النظر بعقد معين الفلكي غياث فيمكنكم مناقشته الآن , تنشغلون في اعادة ضبط شؤونكم المالية ذات الصلة بشراكة وبالمقابل تكثر الفرص لتحقيق مكسب مالي وتحصلوا على مستندات و أوراق ضرورية لإنجاز مسألة عالقة ، صحيا لاتهملوا صحتكم او صحة شخص كبير في العائلة و تأكدوا من صلاحية بوليصة التأمين الاستشفائي .. بالمقابل قد تحدث مشاكل في النوم أو تحتاجوا إلى راحة إضافية..
#الـدلو القمر في الأسد فحاذروا العناد والمجاهرة والتكبر , يمكنكم القيام بمناقشات لطيفة ولكن تجنبوا الوثوق بالشخص الخطأ , سيتركز اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم ، حاولوا الهدوء وعدم التسرع بتصرفاتكم حتى يكون بوسعكم ايجاد قاسم مشترك يجمعكم بشركاء العمل والعاطفة.. قد يصعب التفاهم مع الناس الفلكي غياث , حاذروا من مخالفة القوانين والتعليمات ومن الجدال فقد يتأزم ليسبب قطيعة أو عداوة .. 
#الحوت تثبتوا قدراتكم المهنية الإدارية والتنفيذية والقيادية لكن انتبهوا الى صحتكم ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني رغم العمل المتراكم..لن تهدأ وتيرتكم وتكثر الانشغالات والظروف اليومية وتحتاجوا إلى خبرة وتشاور. لاتتأخروا عن جدول أعمالكم وانصحكم بتنظيم مواعيدكم وارتباطاتكم ولا تضيعوا وقتكم الثمين والتعامل بليونة مع زملائكم حتى لو كلف الامر جهدا اضافياٍ ..


لا تنسوا قراءة طالعكم مع برجكم أتمنى التوفيق و المحبة و السلامة للجميع

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..