آخر الأخبار الفلكية ... دخول #عطارد الى برج #العذراء من 6-22 سبتمبر 2018 ✨

lorette.shamiyeh 3 اشهر آخر,الأخبار,الفلكية,...,دخول,#عطارد,الى,برج,#العذراء,من,6-22,سبتمبر,2018,✨
آخر الأخبار الفلكية ... دخول #عطارد الى برج #العذراء من 6-22 سبتمبر 2018 ✨

آخر الأخبار الفلكية ... دخول #عطارد الى برج #العذراء من 6-22 سبتمبر 2018 

صباح يوم الخميس 6 سبتمر الساعة 05:39 (بتوقيت سورية) يدخل كوكب عطارد كوكب الاستخبارات والمعلومات، والسفر والاتصالات والتعليم والتجارة والاتصالات الى برج العذراء ويمكث فيه لغاية يوم 22 سبتمبر. خلالها تقل الأحاديث الفارغة ونهتم أكثر بأمورنا المهنية والتجارية والصحية ، يزداد الوضوح في امور الاتصالات والمعلومات التي نحصل عليها مع زيادة الحاجة لتحليل الحقائق . ستتركز أفكارنا بشكل أساسي على العمل والصحة ، كما تدور الأحاديث حول هذه الموضوعات. والرحلات في هذا الوقت ستكون بسبب العمل أو لأسباب طبية . هذا هو الوقت المناسب لاجتماعات العمل والاجتماعات الجادة ، والتخطيط ، وتجميع التقارير ووضع الأمور في نصابها في العمل ، وللجرد ولأي لأي نشاط يتطلب التركيز والمثابرة والصبر والاهتمام المتزايد والوضوح.. الاكثر استفادة هم مواليد #الثور #العذراء #الجدي #السرطان#العقرب..

#برجك و #تأثير كوكب عطارد عليك في الفترة من 6 الى 22 سبتمر ...

#الحمل كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فتدخل مرحلة مهنية مهمة لك ويمكنك التركيز على التفاصيل العملية في مكان عملك وتحسين نظامك الغذائي وصحتك ويمكنك التواصل بشكل أكثر راحة مع الزملاء والحصول على وظيفة جديدة او تقديم اقتراح مثمر في مكان عملك يعود عليك بالفائدة .. 
#الثور كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 خلالها تكثر افكارك العاطفية والأخبار والرسائل وعقد اجتماعات مع أحبائك وتجد سهولة بالوصول والاقتراب بسهولة من الشخص الذي تميل له .. 
#الجوزاء كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فيمنحك فترة مهمة للأمور العقارية و للنقاشات العائلية وتحسين حياتك المنزلية وتقريب وجهات النظر مع الأهل والتفكير بذكرياتك و جذورك والماضي بشكل أكثر من المعتاد ويزداد نشاطك في منزلك من عمل أو تعلم أو دراسة.
#السرطان كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فيساعدك على اجراء محادثات ايجابية مع الأصدقاء والاخوة وتزداد رغبتك في التحدث والمشاركة والتعلم والاتصال والسفر القصير والكتابة مع فرص للارتباط وتحسين في اتصالاتك واتفاقياتك .. 
#الأسد كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 يمنحك تطورات جديدة في امورك المالية مع عقود قادمة . . 
#العذراء عطارد يدخل الى برجك ويمكث فيه لغاية 22.9 فيسلط الضوء على مواهبك وابداعك وتواصلك اللفظي او الكتابي مع الآخرين .
#الميزان كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فيجب أن تكون حريصًا على عدم التعامل مع أي تعليقات غير مواتية من الأحبة مع فرصة العودة لعلاقة قديمة او اصدقاء لم ترهم منذ فترة طويلة وتميل للحفاظ على الأسرار أو قضاء المزيد من الوقت مع عالمك الداخلي . 
#العقرب كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فيسلّط الضوء على مواضيع الأصدقاء و الهدايا الاجتماعية مع تزويدك بمعلومات مالية مهمة تمكنك من تعزيز أهدافك ..
#القوس كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فيمنحك خلالها الأساس الصحيح للوصول إلى الأشخاص المرموقين والمسؤولين الذين لهم رأي في عملك و يمكنك حل العديد من المشاكل المهنية ولكن عليك أن تكون أكثر حذراً بما تقوله ..
#الجدي كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فيمنحك الفرصة للحصول على معلومات صحيحة في اللحظة التي تحتاجها فيها ويمكنك تعزيز أمورك أو اتصالاتك القانونية أو الخارجية وأمور الدراسة إذا كنت تدرس ، بشكل عام يمنحك أفكار ممتعة وفرص سفر متنوعة .. 
#الدلو كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 فمن الآن فصاعدا يمكنك ان تتحدث عن أمور الاموال المشتركة والتمويل وايجاد حلول للقروض والتركات والميراث ، يمكنك تنظيم المسائل القانونية المتعلقة بديونك أو التزاماتك المالية.. 
#الحوت كوكب عطارد يدخل الى برج العذراء اليوم ويمكث فيه لغاية يوم 22.9 خلالها يجلب لك الفرص لاصلاح علاقتك مع الشريك وعلاقاتك الشخصية، من المرجح ان تتعرف على معارف جديدة والدخول بشراكة عاطفبة او تجارية ..


*لا تنسى قراءة طالعك مع برجك الشمس معا ..واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..