برجك لشهر أيلول 2018

lorette.shamiyeh 3 اشهر برجك,لشهر,أيلول,2018
برجك لشهر أيلول 2018

برجك لشهر أيلول 2018

برج الــحــمــل خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

عاطفيا ... في الشهر الأول من خريف عام 2018 من المرجح ان تحصل على فرصة ممتازة لتجديد حياتك الشخصية وتغييرها للأفضل حتى لو كانت هناك مشاكل سابقة...حتى 9 سبتمبر فينوس في برج الميزان بيت الشراكة له تأثير إيجابي على علاقتك . الشريك او نصفك الأفضل سيفهمك ويقدرك وتجد السهولة بالتفاهم والتلاقي بالأفكار . ان كنت وحيدا فيمكن أن يكون هناك لقاء مع شخص جذاب للغاية وتبدأ قصة حب عاطفية. استمتع باللحظة ولكن لا تفقد عقلك!..من 9 الشهر لنهايته فترة مميزة لتحليل العلاقات والمشاعر ، كوكب الزهرة يدخل الى برج العقرب فيصبح حدسك قوي مما يساعدك على فهم الشريك ومعرفة دوافعه الأساسية. على الأرجح ستتضح بعض الأمور المتعلقة بحياتك الشخصية والتي ستؤثر على القرار الذي تقوم به..وماليا يمكنك الاعتماد على المساعدات المادية أو تتلقى هدية قيمة من الحبيب ، الزوج/ة . ربما سوف تبدأن مشروعًا معًا مما سيحقق دخلاً جيدًا في المستقبل.
مهنيا ..يمكنك انجاز الكثير في العمل و أعمالك التجارية بفضل التعاون وإبرام الصفقات المربحة..الطالع الفلكي المتناغم بين زحل وأورانوس سيجعلك نشيطا فيي تعاملك مع المسؤولين ويدعمك ماليا ومهنيا مع تأثيرات طويلة الأمد. خلال هذه الفترة سيدرك العديد منكم أن التخطيط وإدارة الوقت أمر ضروري..الشمس في برج العذراء و لاحقا يتبعها عطارد اعتبارا من 6 الشهر مما يمنحك فترة مهنية متميزة وتساعدك على تنظيم جدولك اليومي وترتيب مواعيدك وتحسين علاقاتك مع زملائك وجعلها أكثر كفاءة . حان الوقت لابراز ابداعك و مواهبك الفنية ..قد تحصل على مكافأة في عملك او زيادة في 
الراتب ولمن كان بلا عمل فالفرصة متاحة أمامه الآن للحصول على عمل ..
مالياً .. كل شيء يبدو جيدا ولكن بشرط أن لا تستسلم لإغراء المال السهل . يجب التحلي بالصبر وتجنب الإنفاق المفرط على وسائل الترفيه وإبهار أي شخص تهتم به بشكل خاص..هذا الشهر يمكنك تحصيل مبالغ اضافية عن طريق الاستفادة من مواهبك مع احتمال جمع الأموال لتمويل مشروع مهم لعملك.
صحياً ..أنت في حالة بدنية جيدة وأكثر تفاؤلاً وتطلعًا للأمام من الشهر السابق ، تتحسن حالتك الصحية . إذا كان هناك أي مشاكل طبية فيمكنك العثور على طريقة فعالة للعلاج. السفر لأغراض علاجية ، من أجل الشفاء و التواجد بالمنتجعات الصحية المواتية.
نصيحتي ..تجنب القرارات المتسرعة و خاصة عندما يتعلق الأمر بالمال والحب!

برج الــثــور خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

💫عاطفياً .. شهر مناسب للحب والمغازلة والمتعة والفرح والتعرف على أشخاص جدد بدون التزامات. الشمس و عطارد في بيت الحب العذراء يمنحك الفرص الرومانسية وللتنوع في حياتك الشخصية. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء على المدى الطويل فليس الوقت مناسبًا لذلك...إذا كنت في علاقة غير 
رسمية فتوقع كل أنواع المفاجآت. بعضها سيكون لطيفا وبعضها متقلب . ربما يصر أحد أفراد أسرتك على إضفاء الطابع الرسمي على علاقتك وعلى الرغم من أنك لا تمانع في ذلك إلا أنك لا تشعر برغبة داخلية باتخاذ مثل هذه القرارات المسؤولة بشكل مفرد . بالقسم الثاني من الشهر ربما ستعود 
المشاكل القديمة أو ستتضح عدد من الظروف لها علاقة بشكوكك حول إخلاص الشريك وتفكر في المستقبل المشترك بينكم ...اذا كنت مرتبط فشهر سبتمبر ستكرسه لفرض شخصيتك وأسلوبك على الشريك، سيختبر الشهر الأول من الخريف قدرتك على مساعد شريكك وإذا كان الزوج/ة مشغولاً للغاية بتطوير اموره المهنية فسيحتاج إلى دعمك وتتحمل عددًا من الواجبات اليومية في العائلة...في النصف الثاني من شهر سبتمبر ستتعامل مع سلسلة من الأحداث والمعلومات الجديدة مما سيجبرك على إعادة النظر في القواعد التي تتصرف على أساسها في الزواج, حاول التوصل لانسجام في علاقتك واتفاق بحلول نهاية الشهر.
مهنياً .. يمكنك تحقيق الكثير إذا تجنبت التسرع . من المرجح أن تهب رياح التغيير الجديدة ومن الافضل لك التركيز على الأشغال التي تناسبك حقا وتجلب لك المتعة..مع دخول الزهرة الى برج العقرب يوم 9 الشهر فيصبح التعاون أكثر متعة وإثارة للاهتمام ومن المرجح أن يعرض عليك اقتراحا للتعاون المهني من قبل امرأة. ومع دخول المريخ لبرج الدلو يوم 11 سبتمر فيزداد نشاطك وحيويتك المهنية وتكون قوي الحجة والقرارات و الوقت مناسب لإعادة تقييم دائرتك الاجتماعية في العمل . بتعاملك مع الرؤساء أو زملاء العمل أو حتى المنافسين فمن المستحسن أن تكون أكثر صبرا ودبلوماسية. على الأرجح قد يتم الانتهاء من التعاون مع بعض شركاء الأعمال من أجل إفساح المجال لواحد جديد... يوم 23/9 الشمس تدخل الى برج الميزان فتوقع تحسن بظروف العمل و تلقي الدعم من شخص له مكانة مرموقة في العمل. 
مالياً .. الفترة سخية جدا. ينمو الدخل ، لكنه ينمو ويغري أكثر مما تستطيع. بغض النظر عن الطريقة التي تعجبك بها أشياء معينة أو أدوات منزلية ، فأنت بحاجة إلى التفكير من خلال خطة مالية واضحة تلائم فرصك المالية.
صحياً .. لا تتوقع المشاكل. الوقت مناسب لإجراء علاج للأمور المرتبطة بالجمال والنظافة الشخصية. في الرحلات كن أكثر حذراً خاصةً في الأسبوع الأخير من الشهر.
نصيحتي ..حان الوقت لاتخاذ قرار هام. لا تقاوم التغيير!

الجوزاء خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

تركيزك هذا الشهر على حياتك الشخصية وترتيبات المعيشة والأمور العائلية ، شهر جيد لتقوية علاقتك مع الاحبة والأهل . القمر الجديد يوم 9 الشهر سيساعدك على البدء في مشروع مهني أو عائلي او استقبال مولود جديد للعائلة او عودة شخص غائب من فترة عن العائلة او شراء بيت جديد او تغيير مكان سكنك او تجديد بيتك الخ .

كوكب عطارد في الأسد لغاية يوم 6 سبتمر فتزداد حاجتك إلى الاتصال والمناقشة والمعلومات والرحلات القصيرة . و من 6/9 يدخل عطارد الى برج العذراء فيزداد اهتمامك بالأمور المنزلية والعائلية. في الوقت نفسه يعود زحل للحركة الى الامام فيساعدك على التغلب على قلقك بشأن مختلف القضايا الاقتصادية الخاصة بك وتحقيق الاستقرار في حياتك المالية وترى تحسنا بتعاملك مع الضرائب أو الديون أو الدعم المالي. قد تكون هناك أخبار واقعية حول مسألة مالية أو قد تدرك أن الأمور المالية تحتاج إلى تنظيم.. كوكب الزهرة يدخل الى برج العقرب من التاسع من الشهر يثري حياتك اليومية ويساعدك على ترتيب القضايا العملية في حياتك اليومية . كوكب المريخ يدخل الى برج الدلو يوم 11/9 فيمنحك الفرصة القوية للتعامل بنشاط مع موضوعات 
الدراسة والسفر والامور القانونية والاستيراد والتصدير و ستشعر بالفوائد الكاملة للمريخ في وقت لاحق من هذا الشهر عندما تدخل الشمس وعطارد برج الميزان ايام 22 و 23 الشهر ، واعتبارا من 22/9 يدخل عطارد الى برج الميزان فيمنحك الافكار الجميلة المتعلقة بالجماليات ، الإلهام والإبداع وتحسين عقودك المالية . يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برج الميزان فتزداد لديك الرغبة بأن تشعر وكأنك طفل مرة أخرى وتستمتع مع الأحبة وتبادل المشاعر والرومانسية . 
مهنياً ..المشتري في برج العقرب يساعدك في الحصول على الفرص المهنية وتحسين علاقتك مع زملائك و من 9/9 الزهرة تدخل الى برج العقرب فتزداد اكثر فرصك المهنية والحصول على مكافأت او فرصة لعمل اضافي او جديد وغالبا عن طريق النساء. تشعر بجمال مكان عملك وباللحظات الممتعة وتزداد شعبيتك بين زملائك. المريخ يدخل الى برج الدلو اعتبارا من الحادي عشر من الشهر فتزداد لديك مستويات الطاقة وشهيتك للعمل. في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تصبح مليء بالحماس والإلهام والأفكار وتشعر بأنك مبدع للغاية في بيئة عملك.
عاطفياً حتى 9 الشهر الزهرة بالميزان فتزداد حاجتك للمغازلة والمتعة والحب وتحسين ظروفك العاطفية . ومن 9 الشهر الزهرة يدخل الى برج العقرب فتشعر بالرغبة بتغيير ديكور مكتبك وابراز الناحية الجمالية في مكان عملك وبالحب قد تجد نصفك الآخر في مكان عملك او في تعاملك مع شؤونك المهنية ولا تستبعد أن يعبر لك أحد الزملاء عن اهتمامك بالحب. بالقرب من 12 الشهر قد تولد فجأة الرغبة في إبرام علاقة خفية معه . اعتبارا من 23.9 الشمس تدخل الى برج الميزان " فتستيقظ مشاعرك العاطفية " و مزاجك المثير ويخلق لديك الحاجة لعيش حب كبير يذكرك بسنوات مراهقتك .

برج السرطان لشهر سبتمبر/أيلول 2018 ..

مهنياً .. في الأسبوع الأول من سبتمبر عطارد يدخل برج العذراء يشكب مثلث جميل مع اورانوس وزحل فمن المجرح ان تحقق نجاحًا كبيرًا في مفاوضات العمل ، قد تحصل على مساعدة غير متوقعة من أحد الشركاء الذين سيقومون بتجديد التعاون معك. النجاح أيضا متوقع في المجال العام. قد توقع عقدًا يحقق لك فائدة طويلة الأجل ومستقرة. بالمقابل من أجل تجنب الانقطاعات المتأخرة والمشاكل حاول ان تراجع بدقة كل بند من بنود العقد الجديد تجنبا لأي محاولات للخداع. سيتم التعامل مع كل ما يتعلق بالتكنولوجيات الجديدة والبناء وحركة المرور . في 8 سبتمبر تشكل الزهرة مربعًا مع المريخ فتجنب خلالها اي أخطاء حتى لا تحصل اضرار و عقوبات . يمنحك النصف الثاني من سبتمبر فرصًا جيدة للنجاح إذا كنت تتعامل بمجالات الشؤون العامة والاتصالات. ستقوم بتحسين العلاقات مع الشركاء التجاريين وتحقيق مكاسب استثنائية...كوكب المريخ بشكل مربع مع اورانوس يوم 19 سبتمبر فتجنب خلالها اي نزاع مع شركاء العمل او بسبب الأجور غير المدفوعة. الأسبوع الثالث من سبتمبر سيكون جيدًا بالنسبة لك. سيشكل عطارد والشمس مثلث مع المريخ فتكون قادرا على إحراز تقدم في مجال حياتك المهنية ويكون لديك اجتماعات عمل متكررة و يمكنك التفاوض على مشاريع جديدة والأموال اللازمة لمواصلة مشارعيك الحالية والتي بدأت من قبل. في مجال المال سيكون شهر سبتمبر شهرًا مميزا لك ومن المرجح ان تتمكن من زيادة رصيدك المصرفي ومكاسبك مما سيسمح لك بالتخطيط لاستثمارات جديدة وإطلاق مشاريع جديدة من شأنها أن تكون مربحة على المدى الطويل. ستتعامل بنجاح مع المال.ولمن كان بلا عمل فيمكنه الحصول على عمل بمجالات الاتصالات وحركة المرور. الماهرون سوف يحصلون على الوظيفة كباعة ...
عاطفياً ...القسم الاول من الشهر يجلب لك المزيد من المحادثات مع الشريك لجعل علاقتك مستقرة. سيجلب لك المزيد من المتعة والعاطفة لعلاقتك مما يسهم في استقرار اتصالك ويجلب لك الانتعاش اللازم...قد يكون النصف الثاني من شهر سبتمبر مرهقاً قليلاً وقد تنشأ مشاكل في العلاقات الأسرية. سيكون من الصعب عليك الترتيب مع شريكك حول مسؤوليات المنزل والمجتمع. حاول جلب التوازن لعلاقتك خلالها ..إذا كنت وحيد : فالشخص الذي يعجبك قد يتصرف بطريقة غير نزيهة وباردة مما قد يزعجك في البداية . بالمقابل سرعان ما ستلاحظ أن شخصًا ما لم تهتم به كان خجولًا في البوح عن مشاعره تجاهك . في البداية ستتجاهل ذلك ولكن في وقت لاحق سيصبج جذابا لك وستعطيه الفرصة لترتيب موعد وتجد بأنه يمتلك الكثير من الصفات التي تريدها . في الأسبوع الثالث من سبتمبر قد هناك خلافات فأنتبه .
صحياً ..أعطي الاهتمام الكافي لجهاز التنفسي واعتني بصحتك أكثر.ستكافح من أجل إدخال عادات جديدة مفيدة في نظامك الغذائي وتشعر أنه قد حان الوقت لتغيير شيء ما في نظامك الغذائي. حاول ان تزيد من تناول السمك والتقليل من منتجات اللحوم المجففة . تناول خضروات البروكلي والكرفس والملفوف وخذ المزيد من الليمون والتفاح من الفاكهة لزيادة فيتامين E.

برج الـــأســـد خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

بشكل عام .. عطارد في برجك حتى 6/9 يمنحك الأفكار القوية و المهارات الدبلوماسية والمرونة . مع دخول عطارد الى برج العذراء من 6 الشهر فتبدأ بالتعامل مع أمورك المالية وتستفيد من قوة أفكارك الاقتصادية . في نفس الوقت زحل يعود للامام فيساعدك على التخلص من ضغط المسؤولية والقلق والالتزامات المتعلقة بالإجراءات المهنية والعملية للحياة اليومية وتتحسن امورك الصحية ..القمر الجديد يولد يوم 9 الشهر فيمنحك شهر كامل لترتيب أوراقك المالية وتحسين مكاسبك , أيضا كوكب فينوس يدخل الى برج العقرب يوم 9/9 فتتحسن علاقتك مع أفراد الأسرة وترغب بتجميل منزلك واستقبال الضيوف بشكل أكبر من المعتاد ، المريخ يدخل الى برج الدلو يوم 11 الشهر فيتحول اهتمامك الى امور الشراكة التجارية والزوجية و العلاقات الإنسانية وعليك خلالها بممارسة ضبط النفس واتباع اسلوب الدبلوماسية بدلا من التسرع . الشمس تدخل الى برج الميزان اعتبارا من 23/9 يخلق الحاجة لديك لتعلم أشياء جديدة وجمع المعلومات وتحسين امورك الدراسية والتواصل مع الأخوة والأصدقاء وتزداد تنقلاتك القصيرة وترغب باظها مواهبك وابداعك 
الكتابي والكلامي ..يوم 25/9 يكتمل القمر ببرج الحمل فتصل الى نقطة نهاية لمشروع له علاقة بدراسة او سفر او امور قانونية او أمور لها علاقة بالاستيراد والتصدير ، يمكن أن يحصل تأخر برحلة إلى الخارج كنت تخطط لها لفترة طويلة. 
مهنياً ..اورانوس يظل متراجع طوال الشهر يساعدك على ترتيب أهدافك المهنية وتفكر بالدخول بمشاريع فنية جديدة , زحل يعود للامام اعتبارا من6 الشهر فيساعدك على تثبيت افكارك والتقدم للامام بعد فترة اربع شهور شعرت فيها بتعطيل لخططك . مواليد آغسطس عليهم تنظيم امورهم المهنية اكثر واخذ القرارات بهدوء بعيدا عن الاستعجال ، اعتبارا من 11 الشهر المريخ يدخل الى برج الدلو فيجب أن تكون حذر حتى لا تصطدم مع شريك تجاري أو شريكك العاطفي .
عاطفياً .. حتى 9/9 فينوس في الميزان تساعدك على تحسين علاقتك مع شريك حياتك. ومع دخول كوكب الزهرة الى برج العقرب اعتبارا من 9 الشهر فستفضل قضاء لحظات أكثر حيممية وعاطفية ضمن الأجواء العائلية والمنزلية مع شريك حياتك. ايضا من الممكن أن يعود لك حبًا من ماضيك البعيد ويدخل حياتك مرة أخرى. دخول المريخ الى برج الدلو اعتبارا من 11 الشهر قد يسبب التوتر والتنافس في علاقتك مع النصف الآخر فكن هادئا وتعامل بحكمة ..

برج العذراء خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

مهنياً ومالياً ..يبدأ الشهر تحت تأثير فينوس في برج العقرب و بيت المال مما يدل على زيادة مكاسبك و فرصك المالية . قد تزيد نفقاتك على الأطفال أوالعائلة..تصبح أكثر ثقة في قدراتك ويمكنك تحقيق تقدم ملحوظ في عملك . من بين مجالات النشاط الناجحة في هذا الشهر هي التعاون الدولي وكذلك العمل المتعلق بالسفر والتعليم والفن والمبيعات والترويج لمشاريع الأعمال ، يعد الاتصال مع الآخرين أمرًا مهمًا بشكل خاص وستكون علاقاتك التجارية هي الدافع للنجاح ولكن حذاري من الميل للغطرسة حتى لا تنفر الأشخاص من حولك ..في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الشمس و عطارد يدخلان لبرج الميزان مما ينذر بفترة سخية ماليا . الربح المالي يمكن أن يأتي من خلال الأقارب أو الأصدقاء. و ينجذب البعض منكم إلى أنواع غير تقليدية من الأرباح ، على سبيل المثال العمل الحر أو العمل عن بعد. فكر في جميع الخيارات وفي حالة الشك اطلب المشورة من أشخاص تعتقد أنهم أكثر خبرة من نفسك.
عاطفياً ..زحل في برج الجدي يعود للحركة الامامية في برج الجدي بيت حبك يوم 6 الشهر فتصبح حياتك الشخصية أكثر حركة ويكون فرص لتسوية المتاعب الشخصية التي نشأت في الماضي. إذا كنت تشعر أن بعض المواقف تذكرك بمشاكل الماضي فتجنب الوقوع في الأخطاء نفسها.بالمقابل طوال الشهر تقريبا زحل يتجانس مع أورانوس فتوقع مفاجآت سارة وقد تمر بأحداث لا تصدق ويمكنك العمل على حل بعض المشاكل في العلاقة ، يمكن ان تقع بالحب من النظرة الأولى . حاول أن تنظر إلى الأمور من وجهة نظر مختلفة وأقل تعقيد . ان كنت وحيد يمكن ان تلتقي بشخص مميز و تبدأ قصص الحب تفكر فيها بالزواج . إذا كان مرتبك فيمكنك إحياء الرومانسية في علاقتك ..كوكب الحب فينوس يدخل الى برج العقرب يوم 9 ويبقى حتى نهاية الشهر . خلال هذه الفترة فمفتاح النجاح في امور الحب والعاطفة هو الإجتماعية..كوكب المشتري ونبتون يتناغمان فيساعدانك على ابراز مشاعر الحب الغير المشروط والحنان والفهم جيد لهذا الزوج ويمكنك اجراء مناقشات بناءة وحلول مفيدة للطرفين. بالنسبة للكثير منكم يمكن أن يجد الرومانسية حقيقة هذا الشهر.
صحياً .. كن حذرا في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر لجهازك الهضمي , لكن بشكل عام تبقى الشمس حتى 23 سبتمبر في برجك فتشعر بأنك ممتلئ بالطاقة والحيوية وتجلب لك صحة جيدة ويكون لديك الدافع لتحسين نشاطك البدني وإدخال أساليب جديدة لتحسين صحتك العامة. في النصف الثاني من شهر سبتمبر عليك الانتباه لضغط الدم والأسنان. زيارة طبيب أسنانك ومن المستحسن تحقيق التوازن بين التغذية والحد من استهلاك الأطعمة الحلوة والدسمة.
نصيحتي ..لا تستسلم لدوافع مؤقتة ولا تتخذ قرارات جذرية بشأن العمل والمال!

برج الـميزان خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

بشكل عام .. الشمس في برج العذراء لغاية 23 الشهر تمنحك فترة مواتية للتأمل الذاتي ولآخذ بعض الوقت لنفسك لتحليل بعض من قراراتك الماضية والحديثة. راقب الأوضاع بدون حكم وفكّر في الطريقة التي تود بها تغيير مسار العمل , تميل الى الهدوء والتروي وتجد نفسك ترغب بالبقاء مع نفسك 
أكثر من المعتاد والتفكير بذكرياتك الماضية والحنين للأهل وللأصدقاء القدامى .. عطارد في الأسد لغاية 6.9 يسهل عليك اتصالاتك مع أصدقائك ويمكنك من اصلاح علاقة قد تم اساءة فهمك فيها . في 6/9 يدخل عطارد الى برج العذراء وكوكب زحل يعود للحركة الامامية مما يساعدك على التمتع بحريتك الشخصية و التعبير عن نفسك بشكل فريد والتخلص من التجارب القديمة وفتح صفحة عائلية جديدة . .
يوم 9 الشهر يدخل كوكب الزهرة الى برج العقرب لتنضم لكوكب المشتري فتمنحك الفرصة لزيادة إيراداتك وأموالك وتزداد رغبتك في التسوق , ايضا يوم 9 الشهر يولد القمر هلالا في برج العذراء فيمنحك قوة حدس قوية وزيادة بمشاعر التعاطف والرحمة في تعاملك مع الآخرين والرغبة بالعمل من خلف الكواليس وبكتمان . كوكب المريخ في برج الجدي لغاية يوم 11 الشهر فتزداد طاقتك في تعاملك مع افراد عائلتك ومنزلك وامورك العقارية ولكن تحتاج لضبط النفس اكثر في تعاملك وفي استخدامك للأدوات الحادة في المطبخ ومن 11 الشهر يدخل المريخ لبرج الدلو فيمنحك قوة مشاعر عاطفية قوية تجاه الاحبة واطفالك وفي ممارسة هواياتك وعليك استغلال الفرصة لكسر الروتين الذي قد تكون شعرت به خلال الايام العشر الاولى من الشهر ولكن كن متحكما باعصابك في تعاملك ولا تجازف بتجربة الحظ ..يوم 22 عطارد يدخل الى برجك وبعده بيوم اي يوم 23 الشهر الشمس تدخل الى برجك وتعلن بدء فصل الخريف وبداية عيد ميلادك السنوي وستمنحك الطاقة الوفيرة والثقة بالنفس وتعود للحياة من جديد مع قوة الأفكار الرائدة وتبرز مواهبك . في 25/9 اكتمال القمر في برج الحمل فعليك تجنب المشاكل والتوترات المفاجئ في علاقت الشراكة وامورك الحميمية ..
مهنياً .. دخول كوكب المريخ الى برج الدلو يوم 11 الشهر يمنحك كميات هائلة من الطاقة والحيوية ويزيد من شهيتك للعمل وفعاليتك ويشجعك على التعبير عن مواهبك ، وإبداعك تجاه أصحاب عملك. ال 10 أيام الأخيرة من الشهر (مع دخول عطارد والشمس الى برجك) تزداد لديك الدبلوماسية 
والمرونة وهيبتك الشخصية ومهارات القيادة مما يفيدك في تحسين ظروفك المهنية او الحصول على وظيفة جديدة . بالقرب من يوم 25 الشهر حاول إظهار ضبط النفس والهدوء حتى لا تخرب شراكتك التجارية .
عاطفياً ..مع فينوس في برجك حتى 9 الشهر فتزداد مغناطيسيتك الشخصية وحاجتك إلى الرفقة و تزداد جمالا ورونقا وتجيد لعب أدوار المغازلة في الحب ويكثر المعجبين من حولك وان كنت مرتبط يمكنك تحسين علاقتك مع الشريك والخروج معا . يوم 9 الشهر الزهرة تدخل الى برج العقرب فتزداد مشاعر الغيرة والحميمية تجاه شريك حياتك وتصبح الامور المالية مهمة جدا في تعاملك معه . كوكب المريخ يدخل الى برج الدلو يوم 11 الشهر فيدفعك إلى مغامرات مثيرة ويخلق لك الحاجة إلى المغازلة والحب . بالقرب من يوم 25 من المحتمل أن تواجه تغيرا مفاجئا أو شيء غير متوقع في علاقتك قد تضطر بسببها لتغيير مواقفك وارآئك تجاه علاقاتك العاطفية والأصدقاء ..

برج العقــرب خلال شهر سبتمر / أيلول 2018 
العقــرب خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

تبدأ سبتمبر مع الشمس في العذراء بيت الأصدقاء والأمال والرغبات. يمكنك تقييم وتحسين علاقتك مع الأصدقاء والمجموعات والمؤسسات التابعة لها والتواصل وتكوين صداقات جديدة والانضمام إلى المجتمعات والتمتع بالأنشطة الترفيهية والعمل مع لافريق نحو هدف مشترك والتمتع بشراكة سارة والتفكير في تأثير أصدقائك على حياتك. حان الوقت للاهتمام بآمالك وأحلامك...
كوكب عطارد في برج الاسد لغاية 6 الشهر فتكون افكارك مميزة في امورك المهنية وتعاملك مع المسؤولين ولكن حاول ألا تسيء بكثرة الانتقادات ، لا تدع الغرور يتدخل في قبولك للأفكار أو الأساليب أو المعلومات ، استفد ايجابا بالتقرب من المسؤولين عنك وتلقي الدعم من الكبار في السن او الحصول على وظيفة جديدة .
من 6 الشهر يدخل عطارد الى برج العذراء ويمكث فيه لغاية 22 الشهر ويعود كوكب زحل للحركة للامام و يتبعه ولادة القمر الجديد في برج العذراء في التاسع من ايلول وسيؤدي ذلك إلى زيادة الاتصالات والأنشطة مع الأصدقاء. قد يكون هناك أيضًا تفاعلات كبيرة أو سفر مع الأطفال وتنضم للأندية والجمعيات وتهتم بالأنشطة مثل جمع التبرعات أو الرسائل الإخبارية وقد تتعرف على صديق يقدم لك فائدة كبيرة قادم الأيام ..
كوكب الزهرة في برج الميزان لغاية يوم 9 الشهر فتميل الى الاحتفاظ بمشاعرك العاطفية لنفسك والحنين لقصة قديمة او تبدأ قصة حب سرية ولا تعلن عنها وقد ترغب بلعب دور غير أناني ومساعدة المحرومين والمشاركة في عمل خيري أو رعاية الموجودين في المستشفى والعمل على مشروع ملهم أو مسعى فني في سلام , ومن 9 الشهر تدخل الزهرة برجك فتزداد جاذبيتك وتصبح الساحر الاول بالأبراج وتهتم بمظهرك وتجديد روحك وشخصيتك وتجذب الآخرين لك بكل سهولة وسلاسة ويزداد عدد المعجبين وتبرز روح الفكاهة في الحب وقد ترغب بالقيام بعملية للتجميل لتعزيز مظهرك , قد تبدأ قصة حب جديدة مفاجئة ومن كان مرتبط يمكنه تحسين علاقته بالشريك ..نصيحتي لك بالقرب من يومي 12 و 19 الشهر حاول تجنب اي خلاف غير متوقع مع الشريك .
كوكب المريخ في برج الجدي لغاية يوم 11 الشهر فتنشط مع الأصدقاء وفي اتصلاتك وتنقلاتك القصيرة وارسال رسائلك واستخدامك لهاتفك ولكن كن حذرا اثناء القيادة ولا تكثر الحجج مع الاصدقاء والاخوة والأقارب والأساتذة في المدرسة ، ومن يوم 11 الشهر يدخل كوكب المريخ الى برج الدلو ويستمر فيه لمنتصف شهر نوفمبر وخلالها ستزداد طاقتك العائلية وفي تعاملك مع الأهل وامورك المنزلية من تجديد او اصلاحات و مشابه . قد يكون من الحكمة التأكد من التأمين المنزلي والتحقق من سلامة آمان منزلك . ستبدأ بملاحظة التغييرات بعد 9 أكتوبر. من 14 إلى 22 ستحتاج إلى تسخير طاقتك والتصرف بشكل أقل اندفاعًا والعمل على إيجاد حلول مع عائلتك و مهنتك وطموحاتك. حاول تحسين صورتك العامة وكن أقل صراحة في الطريقة التي تتعامل بها مع الأشخاص المهمين...
وفي 22 الشهر ينتقل عطارد الى برج الميزان فتصبج كتوما بأفكارك ومشغول بالمعلومات والأنشطة التي يجب أن تبقى سرية. قد لا تميل إلى مشاركة أفكارك الآخرين وتميل لجمع معلومات حول الماضي أو الاتصال بأشخاص من ماضيك . قد تكون الرسائل الآن دقيقة للغاية أو تحتوي على معاني مخفية . اتبع حدسك واصغي لصوتك الباطني عند اختيار قرارك والانتباه إلى أحلامك.
في 23 الشهر تدخل الشمس برج الميزان فتبدو الأسابيع الأربعة القادمة مهمة لدراسة التأثيرات المخفية ؟ وقت جيد لتحليل أي سبب للاستياء والقلق وفهم اللاوعي الخاص بك والتعامل بشجاعة مع الفشل أو الخجل . حاول ان تتخلص من الماضي الذي يرهقك وتنظيف حياتك من الأشخاص السلبيين لتكون جاهزا للانطلاق من جديد في نهاية شهر أكتوبر. 
في يوم 25 الشهر يكون هناك القمر الكامل في برج الحمل فقبله بيومين وبعده بيومين قد تكون امام نهاية لموضوع مهني او صحي ، القمر البدر سيؤثر على عملك ومسؤولياتك اليومية وعلاقاتك مع زملائك في العمل وامورك الصحية فحاول مراجعة أهدافك على المدى الطويل والإنجازات التي حققتها واعطي اهتماما اكبر باضطرابات المعدة أو الجهاز الهضمي . .
عاطفياً .. مع كوكب الزهرة في الميزان حتى 9/9 فستبحث عن العاطفة وتبادلها مع الشريك او الأحبة وتشعر بالمزيد من المشاعر العميقة والمكثفة وقد تداخل الامور المالية مع العاطفية , بالقرب من 7 الشهر تجنب اي خلاف مع الشريك بسبب امور مخفية او اوهامك . من 9 الشهر الزهرة تدخل الى برج العقرب فتبدأ بتغيير مفاهيمك للحب وفي طريقتك بتعاملك مع الشريك او الأحبة وقد ترغب باصطحاب الشريك في رحلة وتغيير الأجواء او قد تسافر لعند الشريك وتمكلان عقد قرانكم ، اذا كنت عازبا فقد تقع في حب وجه غريب أو من خلال رحلة طويلة. في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تعود رغبتك الحميمية لى المقدمة وتركز على تلبية احتياجاتك البدنية .
مهنياً .. ينتظرك النجاح في مجالات المرور والتجارة والاتصالات . ببداية الشهر يمكنك الانتهاء بنجاح من المفاوضات من وراء الأبواب المغلقة مع مهمة جديدة ينبغي أن تبدأ قريبا ولكن سيتم الاحتفاظ بسرية التفاصيل مما سيجلب لك الأرباح. بالفترة بين 6 الى 10 فترة ايضا جيدة للانتهاء من المفاوضات مع شريك تجاري وتجديد التعاون معه او التعاون مع رجل أعمال سيجلب لك مكاسب غير متوقعة وغير عادية. في الثالث عشر من شهر سبتمبر يمنك تعزيز مواقعك والتعامل مع عملاء جدد وعملاء لمنتجاتك وخدماتك مما سيكون له تأثير إيجابي على تحسين وضعك المالي. بالقرب من 19 الشهر قد تواجه صعوبات مفاجئة في العلاقات مع شريك تجاري وعليك التروي والتدئهة والانتباه لتعاملك مع الأجهزة والأدوات التي تستخدمها في عملك ، في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر كن حذرا في مفاوضاتك التجارية فقد تواجه صعوبات في مجال التجارة. بنهاية الشهر قد تحصل على مكاسب استثمارية جميلة ..للعاطلين عن العمل يمكنهم الحصول على وظيفة في مجالات التمويل وكذلك في الأعمال المكتبية والمستودعات...نصيحتي لك ماليا على الرغم من أن شهر سبتمبر شهر مواتٍ لحدٍ ما لزيادة مكاسبك المالية لكن حاول تجنب المخاطر خصوصًا في النصف الأول من الشهر .

آخيرا مواليد اول خمسة ايام من البرج خلال شهر سبتمبر عليهم التصرف بحكمة وهدوء في امورهم المهنية والعائلية فقد تعاد الأحداث التي جرت خلال يونيو / حزيران ومطلع يوليو / تموز ....

برج القـــوس خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

بشكل عام .. الشمس في برج العذراء لغاية 23 الشهر تمنحك فترة قوية لامورك المهنية ولترك انطباع رائع لدى المسؤولين عنك والكبار في السن ولكن عليك ضبط النفس والتعامل بليونة والابتعاد عن القيل والقال .. عطارد في الأسد لغاية 6.9 يسهّل عليك الأمور المتعلقة بالسفر أو التعليم ولتعلم مهارة جديدة واكتساب خبرات جديدة في الحياة. في 6/9 يدخل عطارد الى برج العذراء وكوكب زحل يعود للحركة الامامية فتكون قادرا على إظهار أهدافك ووضع استراتيجيات طويلة الأجل لتحقيق النجاح. سيكون الوقت ممتازًا لمراجعة أسلوبك في صنع و / أو توفير المال. ويمكن للتجانس بين زحل وأورانوس أن يمنح أمورك المالية دفعة قوية و قد تحصل على فرصة غير تقليدية مربحة لكنك ستحتاج إلى العمل من أجل ما تريد. . يوم 9 الشهر يدخل كوكب الزهرة الى برج العقرب فيساعدك على ترتيب تعاملك مع ديونك المتأخرة وتعاملك مع الهيئات العامة أو المؤسسات المالية ويحسن مزاجك النفس والروحي وتميل للسرية والتأمل , ايضا يوم 9 الشهر يولد القمر هلالا في برج العذراء فيخلق لديك الحاجة لتغيير روتينك اليومي والتعامل بفعالية مع امورك الصحية ووضعك المادي. كوكب المريخ في برج الجدي لغاية يوم 11 الشهر فأطلب منك عدم التسرع في نفقاتك ومن 11 الشهر يدخل المريخ لبرج الدلو فتزداد طاقتك وابداعك في امور الدراسة والاصدقاء وتزداد تنقلاتك ولكن عليك ان تكون اكثر حذرا في طريقة كلامك وفي قيادتك لمركبتك ..يوم 
23 الشهر الشمس تدخل الى برج الميزان وتعلن بدء فصل الخريف فاستخدم هذا الوقت الخاص للاحتفال بما أنجزته بشكل فردي ومع الآخرين كفريق ! سيكون الأسبوع الأخير من الشهر هو أفضل وقت للتواصل مع الأصدقاء القدامى وكذلك مقابلة أشخاص جدد. اخرج ولكن تجنب تقديم التزامات لأي 
شخص جديد تقابله . في 25/9 اكتمال القمر في برج الحمل يجعلك مزاجي و قد يخلق لك العصبية والتوتر الداخلي بأمور لها علاقة بالرومانسية والإبداع و التعامل مع الأطفال. خذ استراحة و أجلب الانسجام لعلاقتك مع أحبائك...
مهنياً ..من 6/9 (مع دخول عطارد الى برج العذراء وعودة زحل للحركة الأمامية في برج الجدي ) سترتكز بتفكيرك تدريجيا على مجال العمل واستلام مسؤوليات معينة فحاول ان تكون مرن ودبلوماسي لتنجح في التقدم بحياتك المهنية بدلا من التركيز على كثرة الكلام . الزهرة تدخل الى العقرب يوم 9 الشهر فتجد ان هناك حاجة لتغيير وظيفتك أو وظائفك داخل مكان العمل نفسه. لا تستبعد بداية جديدة في حياتك المهنية. في 22 قد تجري مناقشات ومفاوضات مع شريك محتمل ، الشمس يوم 23 تدخل الى الميزان فتمنحك قدرة اجتماعية مميزة وفائدة من الأصدقاء وقد تصل لاتفاق مفيد جدا من شأنه أن يؤدي إلى تعاون مثمر. 
عاطفياً ..حتى يوم 9 الشهر تستمتع بحياة اجتماعية رائعة وتتبادل الجلسات الجميلة مع شريكك . إذا كنت وحيد فيمكنك المشاركة في علاقة حب مع شخص تعرفه عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي. مع دخول الزهرة إلى برج العقرب من 9/9 تبدأ تدريجيا في الشعور بالارتباك والهدوء والحنين الى الماضي وتميل إلى تحقيق المثالية . ان كنت وحيدا فقد تبدأ قصة حب كتومة سرية وتبقيها سراً عن الآخرين . بالقرب من يوم 12 تجنب اي علاقة او امور عاطفية ترتبط بمكان عملك. في يوم 25 من الشهر تشعر بأن حياتك العاطفية المشتركة تحتاج للتجديد.

برج الجـــدي خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

بشكل عام .. حتى 6/9 عطارد في الأسد فتركز على الأمور المالية و الاقتصادية المشتركة ومحاولة فهم عالمك الداخلي ودوافعك الأعمق. مع مرور عطارد إلى برج العذراء اعتبارا من السادس من الشهر فتبدأ في ترتيب أمورك الدراسية والفلسفية والتعليمية. في نفس الوقت كوكبك الحاكم (زحل) يعود للأمام فيتحسن مزاجك تدريجياً وتزداد ثقتك بنفسك ويزداد طموحك . ومع دخول كوكب الحب والمال الزهرة الى برج العقرب اعتبارا من 9/9 فيزداد مزاجك الجماعي وتقضي لحظات ممتعة مع الأصدقاء ويظهر الجانب الاجتماعي لشخصيتك , ايضا في نفس اليوم 9 الشهر يولد القمر هلالا في برج العذراء فينشط لديك امور الرحلات لمسافات طويلة و التعامل مع الناس الأجانب و زيارة الأماكن الجديدة وتحسين امورك الدراسية . الأسبوعان القادمان سيحضران لك الوقت الكافي للسفر أو الذهاب إلى زيارة أشخاص بعيدين و يمكنك دخول الكلية أو الجامعة ودراسة وتعلم موضوع جديد للاهتمام. كما يمكن أن يكون وقتًا إيجابيًا جدًا بالنسبة لك للدخول في دورات تدريبة جديدة لتعزيز حياتك المهنية. جوبيتير ونبتون يدعمان القمر الجديد فهو الوقت المناسب لك للتركيز على الفرص طويلة المدى لمهنتك أو لتعليمك وللسفر إلى أماكن قريبة من المياه ولتوسيع آفاقك وتعلم شيء جديد.. كوكب المريخ يدخل الى برج الدلو اعتبارا من 11/9 يجعلك تميل الى التسرع بالنفقات والتبذير ومندفعًا في إدارة أموالك فكن متحكما بمصاريفك . 
في يوم 23 من الشهر الشمس تدخل الى برج الميزان فتزداد لديك الحاجة للتركيز على صورتك العامة وأهدافك .ويوم 25 الشهر يحصل اكتمال للقمر في برج الحمل فخلال الأسبوعين القادمين قد تنتقل الى بيت جديد وتجديد أو إجراء التغييرات في جميع أنحاء المنزل. وهو وقت إيجابي لك لإجراء إصلاحات أو تغييرات في المنزل وقد تقرر فيه شراء أثاث منزلي أو ملحقات منزلية وقد تحتاج إلى العمل من المنزل. قد تعيد احياء علاقاتك مع العائلة والأصدقاء المنسييت والمشاريع المتعلقة بالعمل..
مهنياً ..كوكب زحل يعود للأمام اعتبارا من 6/9 فيمنحك القوة للعمل بجد والتخطيط ببطء و بثبات وبدقة وأساس متين. الزهرة في الميزان لغاية 9.9 فتزيد من شعبيتك في مكانعملك وتجلب لك فرص عمل قد تأتي من النساء. ومع دخول الزهرة الى العقرب يوم 9 الشهر فتمنحكالفرصة للعمل بشكل بناء وممتع مع مجموعات من الناس في بيئة عملك. في العشر الأواخر من الشهر س تساعدك مهارات الحيلة والمهارات القيادية على "التألق" في مجالك المهني والوصول إلى مستويات أعلى بالتسلسل الهرمي الإداري .. 
عاطفياً ..حتى 9/9 تتلقى الاقتراحات المثيرة من المشرفين أو أرباب العمل وقد صحاحب مع احد المسؤولين عنك في مكان عملك , و مع مرور كوكب الزهرة الى برج العقرب اعتبارا من 9 الشهر فستبدأ انت و شريك حياتك تدريجيا بالتركيز معا على حياتكم الاجتماعية وقضاء لحظات جميلة مع الأصدقاء. إذا كنت حر فمن المحتمل أن تجد الحب خلال دعوة اجتماعية او يتحول صديق الى حبيب او تتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام عبر الإنترنت ، بالقرب من 12 الشهر تجنب اي تجربة حب غير متوقعة قد تزعجك. في اليوم التالي (13/9) كن هادئا وتحكم بمشاعرك الشديدة.

برج الــدلـــو خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

من المتوقع أن يكون شهر سبتمبر ممتازًا بالنسبة لآفاقك الصحية المهنية. علاقات الحب والمال تجد فيها الإثارة ..بالمختصر القضايا التي ستهمك بشكل خاص في سبتمبر هي الدين والفلسفة والأنشطة الاجتماعية والسفر للخارج والحب والعاطفة أيضا..

نظرًا لمواقع الكواكب فسيكون تركيزك هذا الشهر على النجاح المهني والخارجي و ستكون الأمور الأسرية والعاطفية على الهامش وتركز باهتمامك لرفاهية الآخرين. تزداد ثقتك بنفسك لتحقيق أهدافك كما تريد . ومع ذلك ينبغي تحليل الأمور بشكل صحيح و من المستحسن تجنب التورط في عدد من الأهداف في وقت واحد ..

💫مهنيا التجانس بين يلوتو والمشتري يساعدك على الترقي بمناصبك والحصول على وظائف جديدة مع فرص للسفر بداعي العمل . يرتفع سقف طموحاتك المهنية وتجد انك تتجاوز العقبات القديمة. سيكون هناك تغييرات كبيرة في حياتك المهنية ومن المهم الحفاظ على علاقات متناغمة مع امورك المهنية القديمة..في بداية الشهر جيد للاتفاقيات الناجحة وتبدأ التعاون مع شريك أجنبي. بالفترة بين 6 الى 10 فترة جيدة لتحسين اموالك ووضعك المالي وتكون قادر على الاستثمار في مشاريع طويلة الأجل // الاستثمار في العقارات والمعدات اللازمة للعمل // . بالقرب من 12 و 19 الشهر تجنب اي مشاكل او خلافات في امورك المهنية ومع رؤوسائك والكبار في السن ستحتاج فيها إلى مزيد من الصبر للنجاح في التغلب على التحديات المستقبلية..وفي 11 سبتمبر يدخل المريخ برجك فيكون لديك المزيد من الدوافع للتركيز على الأهداف ذات الأولوية التي تأخرت في الفترة الماضية بسبب ظروف غير مواتية ونقص الاستثمارات. كن حذرا بالقرب من 14 سبتمبر من حيث التمويل و تجنب الاستثمارات الجديدة وتجنب الخسائر . في الأسبوع الثالث من سبتمبر الشمس تدخل الميزان و تشكل مثلث مع كوكب المريخ في برجك فيمكنك ان تستفيد من السفر والتعرف على رجال الأعمال والتعامل مع امور السياحة والتعليم والنشر ولكن لا تنسى ان تكون حذرا من اشخاص يحاولون خداعك . بالنسبة للعاطلين عن العمل يمكنه الحصول على عمل مؤقت في مجالات التسويق ويمكن ان تصح وظيفة دائمة إذا أظهروا النجاح المنشود.
💫ماليا ..مجملا خلال الشهر التجانس بين كوكب المشتري مع بلوتو سيمنحك الفرص لأرباح استثنائية تأتي من امور سرية ومن العمل ورؤوسائك والكبار في السن..ستكون أرباحك كافية إذا تجنبت النفقات غير الضرورية ومن المرجح ان تتلقى الدعم من شريكك وتضطر لإجراء تغييرات على ميزانيتك للبدء في السعي لهدف جديد أو استثمار جديد.. 
💫عاطفيا .. تأثيرات الكواكب محايدة وتعطيك الوقت لاتخاذ قراراتك دون عجل. إذا كنت وحيد فمن المحتمل أن تصادف من يجذبك في أماكن غير معتادة. في بيئة دينية أو أكاديمية و يتم منحك الفرصة لبدء علاقة عاطفية جديدة ..اذا كنت مرتبط ففي الأسبوع الأول من شهر سبتمبر قد تواجه صعوبات في التعامل مع أحبائك. الشمس التي تحكم بيت حبك ستعاكس نبتون مما قد يتسبب بنشوء الخلافات بسبب عدم الاتفاق على المشاريع المشتركة. في منتصف الشهر عطارد يعاكس نبتون مما يزيد من تعقيد الوضع. تجنب الكذب في تعاملك مع الشريك لعدم تخريب علاقتك . في الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر سيتجانس عطارد مع الشمس مما يساعدك على استعادة الثقة بينك وبين حبيبك و تكون قادرا على حل الخلافات . عموما سبتمر جيد لتحسين علاقتك وللتمتع بمشاعرك الحميمية مع الشريك ان تصرفت جيدا بعيدا عن الأوهام والضبابية والتسرع .اذا كنت وحيد فستلاحظ بان هناك شخص يحاول لفت انتباهك بالمقابل هناك شخص آخر هو أكثر اهتماما بك وسيكون هناك أيضا شخص ثالث سيقترح عليك علاقة سرية. فزن خياراتك جيدا وانظر ايهم قريب لقلب اكثر وترتاح له واخرج البقايين من حياتك كرمال سلامتك النفسية والعاطفية .. 
💫صحيا .. النصف الأول من شهر سبتمبر انتبه لمنطقة الحلق التي يمكن أن تسبب لك الحساسية. كن حذرا وتجنب الكثير من السوائل البارد ةكالمرطبات في الأيام الدافئة. في النصف الثاني من شهر سبتمبر ستكون صحتك أفضل وتشعر بالحافز لممارسة الرياضة. الغذاء يجب أن يتكون من أكثر منتجات الألبان مثل القشدة والجبنة واللبن جنبا إلى جنب مع الزيتون والطماطم والفلفل والخيار. من الخضار يجب أن تأخذ البازلاء والسبانخ والعدس وقلل من تناول اللحوم وأكل السمك في بعض الأحيان و كن معتدلاً مع الحلويات.

برج الحوت خلال شهر سبتمبر / أيلول 2018

تبدأ سبتمبر مع الشمس في العذراء منزلك السابع بيت الزواج والشراكة والمواجهة المفتوحة. قاوم نزاع الأنا! الآن وصلت لمنتصف المسافة من وقت تاريخ ميلادك للآن وهو الوقت المناسب لمعرفة مدى تقدمك (أو عدمه) على مدار الأشهر الستة الماضية. تأثيرك على الآخرين وقدرتك على التعاون سيأخذ اهتمامك وتركيزك وتميل لتقييم دورك من وجهة نظر نفسك وكيف تستفيد. خلال الاسابيع الثلاث المقبلة حاول الاتبعاد عن العناد حتى تستطيع حل الصراعات أو التوصل إلى حلول وسط و لتطوير الانسجام بينك وبين أحبتك و مناقشة القرارات والنظر في التزاماتك طويلة الأجل والتزاماتك الزوجية فحاول ان تكون متعاونا ..
كوكب عطارد في برج الاسد لغاية 6 الشهر فتكون افكارك مميزة في عملك وطريقة إدارة الروتين و التعامل مع المرؤوسين و تحسين صحتك.
من 6 الشهر يدخل الى برج العذراء ويمكث فيه لغاية 22 الشهر و يتبعه ولادة القمر الجديد في برج العذراء في التاسع من ايلول فاستعد للكثير من النقاش مع الشركاء والمقربين بامور لها علاقة بالمخططات والأحلام الجديدة الإبداعية وقد تظهر المظالم أو المشاكل القديمة. الشيء الأكثر أهمية لك الآن هو أن التحدث بكل ما تحتاجه للمناقشة بالاتفاقيات والخطط ، حاول إلقاء نظرة ثانية على أي ثغرات قبل توقيع الوثائق واتخاذ قرارات حازمة بأمور الاتفاقات الشفهية والعقود ووثائق الطلاق والتحالفات والشراكات التجارية.. كوكب الزهرة في الميزان لغاية يوم 9 الشهر فتشعر بالمشاعر الحميمية القوية والرغبة بالتفاعل الاجتماعي و اللقاءات الرومانسية . 
في 9 الشهر تدخل الزهرة برج العقرب فتنشط لديك امور الشؤون الخارجية والسعي الثقافي. التعليم العالي ، الأنشطة الدينية ، المصالح السياسية والقضايا الثقافية مع جو اجتماعي أكثر. يتم تحفيز الرومانسية أو الرغبة بالزواج أو أي مشروع تعاوني مع اشخاص بعيدين عنك او ترغب بالسفر الى بلد أجنبي . قد تنشأ أيضا القضايا المرتبطة بالزواج الثاني أو قرار المحكمة. أيضا يمكنك كتابة أو نشر أو شراء الكتب وحضور المناسبات الفنية والموسيقى والقيام بالحملات الإعلانية أو التواصل أكثر على الإنترنت ،
كوكب المريخ في برج الجدي لغاية يوم 11 الشهر فتنشط اجتماعيا كثيرا ولكن حاول تجنب الحجج مع الأصدقاء والزملاء ، ومن يوم 11 الشهر يدخل كوكب المريخ الى برج الدلو ويتسمر فيه لمنتصف شهر نوفمبر وخلالها تجد نفسك تتعمق بالأسرار والحوافز النفسية وأمور من خلف الكواليس وعليك ان لا تعطي ثقتك لأحد وتعامل بدبلوماسية ؟ استكشف نقاط قوتك الداخلية واكتسب فهمًا أعمق لطفولتك وعقلك الباطن ومخاوفك وأحلامك. وهناك احتمال آخر وهي زيادة المشاركة بالأنشطة والمنظمات الخيرية والمستشفيات والسجون والمؤسسات التي تهتم بالأقليات والمحرومين..نصيحتي لك تجنب اي ارتباك له علاقة بأهدافك المهنية ومن المستحسن أن تكون حذرا من المؤامرات المخفية والتي ربما ستشكل لك مشكلة في العمل.
وفي 22 الشهر ينتقل عطارد الى برج الميزان فتنشط أفكارك وخططك المالية المشتركة و تحاول ايجاد حلول للديون والتواصل الحميمي المكثف مع الشريك . قد يكون الدخل المشترك أيضًا موضوع خططك أو مناقشاتك.
في 23 الشهر تدخل الشمس برج الميزان فتبدو الأسابيع الأربعة القادمة وكأنها فرصة محظوظة للمال والتمويل من خلال المشاريع المشتركة ، أو الميراث، أو القروض ، أو الاستثمار ، أو شراكة الأعمال. قد تقع الأموال في حضنك دون بذل الكثير من الجهد من جانبك. سيكون التركيز أيضًا على العلاقات الحميمية العميقة واكتساب المعرفة من خلال الروحانية . 
في يوم 25 الشهر يكون هناك القمر الكامل في برج الحمل فقبله بيومين وبعده بيومين تأكد من فهم وفحص جميع المسائل المالية وتجنب الخداع والخسائر . كن صادقاً في جميع تعاملاتك وحاول عدم الإفلات من المسؤوليات. قد يتم تضخيم الظروف بشكل غير متناسب. تكون العواطف كبيرة جدا فحافظ على صبرك .
عاطفياً .. مع كوكب الزهرة في الميزان حتى 9/9 فستبحث عن العاطفة وتبادلها مع الشريك او الأحبة وتشعر بالمزيد من المشاعر العميقة والمكثفة وقد تداخل الامور المالية مع العاطفية , بالقرب من 7 الشهر تجنب اي خلاف مع الشريك بسبب امور مخفية او اوهامك . من 9 الشهر الزهرة تدخل الى برج العقرب فتبدأ بتغيير مفاهيمك للحب وفي طريقتك بتعاملك مع الشريك او الأحبة وقد ترغب باصطحاب الشريك في رحلة وتغيير الأجواء او قد تسافر لعند الشريك وتمكلان عقد قرانكم ، اذا كنت عازبا فقد تقع في حب وجه غريب أو من خلال رحلة طويلة. في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تعود رغبتك الحميمية لى المقدمة وتركز على تلبية احتياجاتك البدنية .

آخيرا مواليد من 8 إلى 12 مارس هم الاكثر حظا وقد يكون لديهم اقتراح رائع ، حظ ، تعارف ، ربح .. يجب عليهم الاستفادة من حظوظهم لأنها يمكن أن تفتح لهم آفاق أفضل وخصوصا بامور العمل والمسائل المتعلقة بالسفر والتعليم والمطالبات القانونية مع فرصة للعزاب للارتباط .

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..