#برجك_اليوم #الأحد 2 آيلول / سبتمر 2018

lorette.shamiyeh 1 اشهر #برجك_اليوم,#الأحد,2,آيلول,/,سبتمر,2018,
#برجك_اليوم #الأحد 2 آيلول / سبتمر 2018

أبراج شهر #سبتمر/أيلول أنزلها ليلا أو غدا ان شاءالله ..

#برجك_اليوم #الأحد 2 آيلول / سبتمر 2018 ...#القمر في برج #الجوزاء اعتبارا من الساعة 11:02 بتوقيت سورية ..            ..

#ملاحظة هامة جداً ... قوانين الفيس بوك الجديدة اذا ما ما عملت لايك او تاغ او تعليق ولو قصير .. رح تتأخر الاشعارات او ما رح توصلك اشعارات بالبوستات الجديدة أبداً .. بتمنى التفاعل دائما وباستمرار ..

#الحمل اليوم تشعر بتحسن بالمزاج وبأنك في حالة جيدة لتهدئة الخلافات مع الآخرين و للتوصل إلى اتفاقيات والتعبير عن نفسك ببلاغة أكبر في اتصالاتك . يمكنك تنظيم شؤونك اليومية أو مشاريعك أو دراساتك وتشعر بمزيد من الإلهام للتعلم والتواصل والكتابة ومشاركة أفكارك والاستفادة من موهبتك في التواصل لإحياء علاقاتك مع الناس والتعرف على معارف جديدة سواء شخصية أو مهنية..نصيحتي لك تجنب اي سوء للفهم مع زملائك وراعي صحتك اكثر ..عاطفيا القمر يمنحك السعادة و الاشراق فخُذ المبادرة وعزز علاقتك مع احبائك والحبيب بدبلوماسيتك المعروفة بعيدا عن مشاكلك الاجتماعية او العائلية .. 
#الثور صباحا تجد الرغبة بتبادل الاتصالات مع اصدقائك , من الساعة 11:02 تبدأ تفكر بأمورك المالية وايجاد حلول لها ووضع ميزانية جيدة لحل المشاكل المتعلقة بالأعمال والشؤون المالية والوصول إلى الحلول العملية. حاول ان تقوم بفرز المال وايجاد حلول لمشاكل الملكية والتوصل لاتفاقيات عادلة أكثر من المعتاد..بالمقابل يمكن ان تحصل على المزيد من الأرباح من خلال مهارتك ! عاطفيا في الوقت الحاضر كل ما تريده هو إثارة مشاعر شريكك من أجلك ولكن حاول أن تكون مقنعا في كلامك . إذا كنت وحيد فأحد معارفك الجدد سيحفز ثقتك بنفسك ولكن تجنب تقديم الوعود 
#الجوزاء القمر من الساعة 11:02 صباحا بتوقيت سورية يدخل الى برجك فتعود ثقتك لنفسك والآخرين يريدون أن يكونوا حولك. اتصالاتك الآن مثمرة للغاية وقد تعمل على توسيع منظورك حول مسألة مبهجة. يمكن أن يكون هناك إبداع إبداعي وتعليقات جيدة على مشاريعك. قد تتوصل إلى اتفاق أو قد تحل مشكلة عائلية الآن تسمح لك بالمضي قدمًا. نصيحتي لك اليوم تجنب اي سوء للفهم بسبب امور عائلية او شخصية ..عاطفيا من الجيد اليوم الاستماع إلى احتياجات شريكك وليس فقط احتياجاتك حتى تجلب التوازن لعلاقتك. 
#السرطان اليوم ترغب بالغزلة والابتعاد عن الأضواء والتأمل ومراجعة حساباتك من جديد , حاول ان تكون هادئا في ترتيب امور من الماضي والتعامل مع الذكريات والعمل على حل أي نزاع أو تحدٍ شخصي والاهتمام للجانب النفسي الصحي أو العاطفي . كن متفهما ومتسامح للغاية مع الأصدقاء و العائلة وفي تنقلاتك القصيرة ..عاطفيا تشعر بالبرود والرغبة بالانطواء على نفسك ولكن حاول التكلم بما تشعر به لشريك حياتك حتى يتفهم مزاجيتك .
#الأسد القمر يدخل الى برج الجوزاء الساعة 11:02 فيعطيك الفرص لرؤية الأصدقاء والخروج لتناول وجبة مع زملائك بعد العمل أو المشاركة بنشاط مع مجموعة من الاصدقاء او حضور دورة تدريبة مشتركة . ستكون متواصلاً للغاية ويجب أن تستفيد منه من أجل زيادة آفاقك ومن المرجح ان يعطيك أحد معارفك الجدد المزيد من الاهتمام وسيجعلك تدرك أنك عثرت على صديق جيد !نصيحتي لك اليوم تجنب اي سوء للقهم مع الاصدقاء بسبب امورك المالية..عاطفيا اليوم يمكنك تنظيم أمسية جميلة في منزلك مع شريكك او مع أصدقائك وتشعر بمشاعر جميلة بعيدا عن الحساسية .
#العذراء اليوم مهني وشخصي بامتياز , الوقت مناسب لصياغة الأهداف والتواصل مع الأشخاص الذين يمكنهم تحقيق أهدافك مع علاقات جيدة في العمل أو مع أشخاص في مراكز عالية. فقط ضع حساسيتك وانتقادك جانبا وفكر بالأمور بحكمة أكثر..عاطفيا اليوم من المرجح أن تكون أكثر اهتمامًا بالناس في بيئتك الاجتماعية وأقل مع شريكك فحاول تجنب ان تخلق انزعاجًا معه ! إذا كنت وحيد فيمكن ان تتعرف على شخص جديد ضمن مكان عملك .
#الميزان اليوم حاول ان تستمتع بوضع خطط طويلة الأجل متعلقة بالسفر والكتابة والدراسات. يمكنك أن تتشارك بأفكارك ووجهات النظر والمعتقدات والاستماع إلى تجارب الآخرين , مساءا تجنب اي سوء للفهم بسبب امور من الماضي او امور تجري من خلف الكواليس ..عاطفيا اليوم لديك فرصة جيدة لمشاهدة حدث ثقافي مع شريكك أو قضاء ليلة جميلة في بيتك . إذا كنت وحيد فيمكن أن تبدأ علاقة رومانسية جديدة عندما تجد شيئاً مثيراً للاهتمام في شخص يلفت انتباهك .
#العقرب اليوم طاقتك جيدة لتحسين امورك المالية وتغعزيز مشاعرك الحميمية والاستفادة من قوة أفكارك العميقة الباطنية , حاول الاستفادة من وقت لحل النزاعات أو التوصل إلى اتفاقيات مع الآخرين , اعمل بصدق واخلاص ويمكنك استثمار وقتك في أمورك المالية المشتركة ...مساءا نصيحتي لك تجنب اي فوضى او حساسية بسبب امور مالية مع احد الاصدقاء او بأمور مالية مشتركة مع الشريك..عاطفيا تشعر بزيادة الرغبة الحميمية تجاه الشريك مما يحسن من علاقتك. 
#القوس اليوم تبرز لديك المناقشات ، جلسات المشورة ، الاستشارات ، الأفكار الذهنية فحاول حل المشاكل وصنع القرار بشكل ايجابي . نصيحتي لك اليوم تجنب اي حساسية او سوء للفهم او تصعيد بامور لها علاقة بالعمل او الشراكة وحاول ان تستمتع اكثر من ان تتكلم واستمع إلى النصيحة التي يقدمها لك الآخرون ولكن احتفظ بالاختيار النهائي لك..عاطفيا اليوم يد للاستماع لشريك حياتك والتوصل لاستنتاجات مفيدة! إذا كنت وحيد فمن المحتمل أن تبدأ علاقة جديدة مع شخص ما قابلته مؤخرًا.
#الجدي اليوم عليك أن تبدأ يومك باكرا لانجاز امورك ومتابعة أنشطتك والتزاماتك والتخطيط لامورك المهنيىة والخارجية ! حاول التركيز على مساعدة الآخرين في حل مشكلة بدلا من تكبيرها ولا تجادل زملائك كثيرا اليوم وراعي صحتك اكثر .ان تأجلت رحلة لك فلا تتوتر..عاطفيا امنح الوقت الكافي للشريك بدلا من الانغماس في عملك..
#الدلو اليوم حاول جلب الشعور بالتوازن والتفاهم المتبادل في علاقات الحب ولا تستعجل احكامك او مصاريفك المالية . حاول ان تستغل مواهبك بالابداع ومواهبك للوصول لغايتك بشكل أسرع من المعتاد..مساءا حاول وضع خطط طويلة الأجل و قضاء وقت ممتع مع أطفالك الذين يعطونك أيضًا كل الحب الذي تحتاجه..عاطفيا اليوم جيد لإغداق شريك حياتك بمشاعر الحب والحنان ! إذا كنت وحيد فقد يثيرك أحد معارفك الجدد ويجعل مزاجك جميلا !
#الحوت اليوم حاول أن تدرك المعني الحقيق لصنع السلام مع العائلة والشريك وتحقيق المزيد من الانسجام بدلا من الفوضى الفكرية والتسرع بالأحكام ..تجنب الخلافات في مكان عملك ومنزلك بكبح مشاعرك المفرطة حتى لا يتأثر المناخ بينك وبين أحبائك !..

★لا تنسى قراءة برجك مع طالعك ...واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..