👈نظرة عن حركة الكواكب خلال شهر ايلول / سبتمبر 2018 .

lorette.shamiyeh 3 اشهر 👈نظرة,عن,حركة,الكواكب,خلال,شهر,ايلول,/,سبتمبر,2018,.
👈نظرة عن حركة الكواكب خلال شهر ايلول / سبتمبر 2018 .

👈نظرة عن حركة الكواكب خلال شهر ايلول / سبتمبر 2018 ....فقط بالوسائل المعنوية والقانونية سنشعر بالأمان والثقة. هذه هي أعمق رسالة في أيلول (سبتمبر) ... اقليميا قد نشهد المرحلة الأخيرة من تحول النظام القضائي أو الحكومة أو بعض المؤسسات الرسمية في دول العالم ..

•يبشر شهر ايلول / سبتمبر 2018 بشهر نشط على الرغم من بعض الاضطرابات. بالترابط اورانوس ب زحل يكون لدينا الفرث لتحويل الاضطرابات لقوة بناءة.

•حتى 23 ايلول نجد تناغم بين الكواكب في الأبرج الترابية : أورانوس ( في برج الثور) ، زحل (في الجدي) ، الشمس (في برج العذراء حتى 23 سبتمبر) ، وعطارد (في العذراء بين 22-6 سبتمبر)..بالتالي خلال سبتمر سنتحدث عن إعادة الهيكلة ، وإعادة التنظيم والتخلص من العادات البالية . يمكن للتجارب الماضية أن تلهمنا باتخاذ القرار الناضجة والحكيمة حتى لا تحدث فوضى من خلال التغييرات المفاجئة أو العنيفة. قد نلاحظ زيادة في الإنتاجية وتحسين القدرة على ترسيخ الأسس للمستقبل.
•الطالع الإيجابي بين زحل وأورانوس يحفزنا على الابتكار والتغيير من خلال استخدمنا لخبرتنا المتراكمة من الماضي وتسير التقاليد والابتكارات معا ويساعدنا على تغيير مجالات معينة من حياتنا بشكل جذري.
•يوم 6 سبتمر يعود كوكب زحل الى الحركة للامام ويعطينا الاستقرار والواقعية والقدرة على تجسيد بعض التغييرات التي كنا نتطلع إلى تحقيقها لوقت طويل والقدرة على التحليل والإلهام . الحجج تصبح أكثر هدوءًا وأكثر منطقية وعملية.
•في 12 سبتمبر المشتري في العقرب يتجانس مع كوكب بلوتو في برج الجدي سيستمر تأثيره طوال الشهر ولكن تأثيره الأقوى يكون خلال الفترة بين 6-18 سبتمبر . الآن سنتعلم أن تحقيق أهدافنا على المدى الطويل يتطلب الصدق والقوة والعاطفة. يمكننا السيطرة على حياتنا مع الصبر والمثابرة لطموحاتنا . علينا ان نكون مدركين للجانب المظلم من شخصيتنا أو الفساد في المؤسسات أو إساءة استخدام السلطة أو الظلم.. بالمقابل الطالع الايجابي بين كوكب المشتري وبلوتو يمكن أن يؤدي إلى تعزيز السلطة التشريعية والقوانين التي تخدم الحكومة وهياكل السلطة القائمة بالفعل. 
•حتى 23 سبتمبر الشمس في برج العذراء تشكل زوايا متناغمة مع المشتري في العقرب وبلوتو في الجدي مما يعطينا الطاقة من أجل العمل بفعالية وثبات لتحقيق الأهداف.
•في 6 أيلول عطارد يدخل الى برج العذراء ، يعطينا الوضوح مع المزيد من الاهتمام للتفاصيل ونصبح أكثر ملاحظة وتدقيق وبحث عن المعلومات . يجب الحرص على تجنب النقد الشديد حتى لا نتسبب لأنفسنا بالقلق والمشاكل النفسية الجسدية.
•في 9 أيلول (سبتمبر) يولد القمر الجديد في برج العذراء فنسعى من أجل بداية جديدة في عملنا وحياتنا اليومية مع الاهتمام بالتفاصيل. سنريد أن يكون كل شيء بشكل منظم ، قد يتسبب التعامل مع التفاصيل بشكل مبالغ فيه والنقد السلبي باضطراب في حياتنا .
•في 9 سبتمبر فينوس يدخل الى برج العقرب مما يجعل مشاعرنا أعمق وأكثر كثافة. وستكون العلاقة بين الحب والمال ملحوظة للغاية. في القسم الثاني من الشهر ينشط الطالع السلبي بين الزهرة في العقرب مع المريخ في الدلو فمن جهة ايجابية يضيف الشغف للعلاقة و من ناحية سلبية يمكن أن يثير الصراعات في العلاقات بسبب الغيرة والتملك وحب السيطرة .سحرنا ومغناطيسيتنا يزداد ولكن علينا تجنب مشاعر الغيرة والتلاعب ..ماليا يمكننا أن نتوقع عدم استقرار في التعاملات المالية ..
•في 11 سبتمبر المريخ يدخل الى برج الدلو يدفعنا لكسر القواعد والابتعاد عن القيود. أفعالنا تكون أصلية وأفكارنا مبتكرة وغير متوقعة .
•في النصف الثاني من الشهر وتحديدا يوم 19 سبتمر سيشكل المريخ وأورانوس طالعاً متوتراً يمكن أن يؤدي إلى الاضطرابات الاجتماعية والحوادث والعدوانية والتغييرات المتعلقة بالمال ، وهو دليل للتغييرات التي طال انتظارها والتي رفضناها لسنوات. هناك خطر أكبر من الحوادث المتعلقة بشبكات الكهرباء وأشكال العنف وأعمال الشغب. ستكون للأحداث التي تحدث في هذه الفترة نتائج بعيدة المدى.
•في 22 سبتمبر عطارد يدخل الى برج الميزان فننفتح على عالم الجمال والفن مع الانسجام والسحر، نميل الآن للدبلوماسية والتسامح مع الآخرين للوصول الى العدالة ، نفكر بموضوعية وتوازن.
•يوم 23 سبتمبر تدخل الشمس الى برج الميزان فتساعدنا على التفكير بالرغبة في الانسجام والسلام والعدالة واللعب النظيف, سنصبح أكثر اهتماما بالعلاقات وعلى استعداد لتقديم تنازلات.
•في 25 سبتمبر القمر المكتمل في برج الحمل يطالبنا بالبدايات الجديدة مع الحماسة والشجاعة والعاطفة !

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..