#برجك_اليوم #الجمعة 31 آب / آغسطس 2018

lorette.shamiyeh 1 اشهر #برجك_اليوم,#الجمعة,31,آب,/,آغسطس,2018
#برجك_اليوم #الجمعة 31 آب / آغسطس 2018

جمعة مكللة بالمحبة والعافية والسلام والأيجابية ..

#برجك_اليوم #الجمعة 31 آب / آغسطس 2018 ...           .. القمر في برج الثور ..

#ملاحظة هامة جداً ... قوانين الفيس بوك الجديدة اذا ما ما عملت لايك او تاغ او تعليق ولو قصير .. رح تتأخر الاشعارات او ما رح توصلك اشعارات بالبوستات الجديدة أبداً .. بتمنى التفاعل دائما وباستمرار ..

#الحمل تركز بأفكارك على ما يجعلك تشعر بالأمان عاطفيا أو ماديا , يوم يمنحك الفرصة للحصول على مكاسب مالية من عمل جديد او من مصادر مختلفة ! عاطفيا في حياتك العاطفية علاقتك تسير على ما يرام فقط لا تثير النقاشات والمواقف التي يمكن أن تسبب الصراعات والمواجهات مع شريك حياتك. إذا كنت وحيد لا تخف من ركود الأيام فقد يظهر لك شخص قريبًا من مكان لا تتوقعه فيه .. 
#الثور اليوم القمر في برجك يدفعك لبدايات جديدة في حياتك أو للتغيير بشكل عام. تستعيد نشاطك و يمكنك التحدث كثيرا اليوم وتشعر بالطاقة العالية والحيوية . فترة ما بعد الظهر قد تتم دعوتك إلى حفلة. حاول نسيان مخاوفك اليومية لتتمكن من قضاء وقت ممتع...عاطفيا اليوم قد يجلب لك لقاء غير متوقع مع شخص مع فرصة لمفاجآت كبيرة , ان كنت مرتبطا حاول الفصل بين حياتك المهنية وحياتك العاطفية مع الشريك .. 
#الجوزاء القمر يدفعك لاعادة شحن طاقتك الروحية والنفسية وتميل الى انجاز امورك بكتمان و من وراء الكواليس للإعداد لبدايات جديدة مهمة . . .عاطفيا تسير علاقتك بشكل جيد ويمكنك التحدث مع شريكك ، خاصة حول الأمور المتعلقة بحياتكم المشتركة. إذا كنت وحيد فقد يظهر شخص ما من ماضيك . 
#السرطان القمر في برج الثور سيمنحك دفعة قوية وايجابية في التعامل مع الأصدقاء و في جهودك الجماعية مع تغيير لطيف . من الجيد ترك الماضي جانبا والتركيز على المستقبل . الصداقات والعلاقات الاجتماعية الجديدة ستجعلك سعيدًا ومن الجيد ألا تتردد كثيرًا إذا كنت تريد التغييرات التي تحتاجها ... عاطفيا اذا كنت مرتبطا فمن الأفضل أن تنسى بعض المواقف التي كان تخلق مشاكل في علاقتك في الماضي وتبدأ بداية جديدة تساعدك على الشعور بالتحسن مع الشريك . اذا كنت وحيد الأصدقاء تلعب دورا هاما في حياتك العاطفية . 
#الأسد القمر في برج الثور ذروة برجك يجلب لك بيانات جديدة لحياتك وسمعتك المهنية الاجتماعية , حاول التعامل بتروي مع المسؤولين في عملك و يمكن لأصدقائك ان يقدمون لك المشورة وتحفيز معنوياتك وثقتك بالنفس ...عاطفيا ان كنت مرتبطا حاول تخصيص المزيد من الوقت للشريك بسبب انشغالك بعملك . ان كنت وحيدا يكون لديك الرغبة بالبقاء مع نفسك ومراجعة خططك العاطفية .. 
#العذراء اليوم القمر في برج الثور يمنحك شعورا جديدا بالتفاؤل وتشعر بالرغبة في التواصل مع اشخاص بعيدين او اتمام اوراق لك لها علاقة بسفر او اقامة او هجرة . . .عاطفيا في حياتك العاطفية عبّر عن نفسك بكل بساطة لشريك حياتك وأظهر له مشاعرك القوية ، اذا كنت وحيدا لا تجلس لوحدك وتحرك وطارد سعادتك المثيرة بكل الطرق الممكنة. 
#الميزان اليوم يمنحك الفرص لتسوية امورك المالية المشتركة والضريبية المتعلقة بأطراف آخرى سواء كانت ديون أو مال للآخرين والتي تؤثر بشكل غير مباشر على محفظتك . توقع بعض البدايات الجديدة في هذه المجالات وتكون مبدعا ولكن حاول الا تتورط في الأخطاء ..عاطفيا يمكنك التواصل مع عواطفك بشكل عميق وتكتشتف ما تريده من علاقتك ، ان كنت غير مرتبط يمكنك تغيير مسار حياتك العاطفية وقبول دعوة شخص من الماضي .. 
#العقرب القمر في برج الثور يشكل زوايا ايجابية مع زحل والشمس مما يجعل علاقاتك تتطور باتجاه إيجابي ويمكنك الاعتماد على الأصدقاء وأي علاقة جديدة يمكن أن يكون لها مستقبل وتطوير أكثر في أي رأي إيجابي . .. عاطفيا إذا كنت وحيدا تسير الأمور على ما يرام والاتصالات الاجتماعية التي ستقوم بها مع بعض الأشخاص ستثيرك.. ان كنت مرتبطا فترتفع لديك الإثارة وستفاجئ الشريك بمزاجك المتجدد والرومانسي !
#القوس القمر في الثور يمنحك فرص عمل جديدة أو مشاريع جديدة مع تطور إيجابي أو قد يكون لديك أولويات ومهام جديدة لإدارتها مع اتباع نهج جديد في العمل والصحة أو الرغبة في تغيير روتينك ! ..عاطفيا اذا كنت مرتبطا يمكن أن تتحسن الأمور إذا أظهرت اهتمامًا أكبر لشريكك وحاولت الاقتراب منه. الأمر يتطلب القليل من الجهد للوصول للانسجام . إذا كنت وحيد فلأمر متروك لك لإظهار سحرك الشديد لتتقرب إلى الشخص الذي تهتم به ..
#الجدي اليوم مناسب لإبراز تصاميمك ومواهبك وأفكارك الإبداعية ستكون عبقرية بشكل متزايد و يمكنك التقرب من أطفالك إذا كنت والد/ة مع الفرصة للنساء المتزوجات للدخول في الحمل هذه الفترة ... عاطفيا اليوم ان كنت مرتبطا تشعر بضغط قوي في حياتك العاطفية مما قد يؤدي لجعل علاقتك كثر صعوبة. ان كنت وحيدا قد يسحبك شخص من مكان عملك وتتبادل معه مشاعر متبادلة .. 
#الدلو اليوم يمنحك الفرصة لتصحيح الامور مع احد افراد اسرتك وتحسين حياتك العائلية بشرط تجنب اي سوء للفهم والتسرع بالردود ويمكنك ايضا احراز تقدم في امورك العقارية ..عاطفيا ان كنت مرتبطا يخفي اليوم لحظات من الفرح ستجعلك تشعر بالحب والمحبة تجاه شريك حياتك. ان كنت وحيدا ستشعر بالحاجة إلى ان تعيش الحب ولكن مع الظروف من حولك سيكون من الصعب. لا تقلق ولا تنغلق على نفسك فهناك شخص سيلفت انتباهك فجأة ..
#الحوت القمر سيساعدك على التفاعل بشكل ايجابي مع الاصدقاء والاخوة والجيران وتكون نقاشاتك مهمة واتفاقياتك ويمكنك البدء في التحدث إلى مجموعة أو التعبير عن نفسك كتابيًا مع الحصول على اتصالات جديدة واصدقاء جدد .. عاطفيا ان كنت مرتبطا يمكنك ان تتواصل بشكل أسهل مع الشريك لكن تجنب المناقشات المتعلقة بأمور الأسرة المالية ..ان كنت وحيدا فالتواصل بوضوح هو مفتاحك للاقتراب من الشخص الذي تهتم به ، قد تتفاجئ اليوم من قدرتك بالتعامل مع الحدث ..

★لا تنسى قراءة برجك مع طالعك ...واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..