#برجك_اليوم الأربعاء 29 آب / آغسطس 2018

lorette.shamiyeh 3 اشهر #برجك_اليوم,الأربعاء,29,آب,/,آغسطس,2018,
#برجك_اليوم الأربعاء 29 آب / آغسطس 2018

شاركوه مع رفقاتكم وادعوهم للاعجاب بالصفحة ..

#برجك_اليوم الأربعاء 29 آب / آغسطس 2018 ...           ..القمر في برج الحمل ..

#الحمل القمر في برجك يدفعك إلى خطوات جديدة .مهنيا عليك الحفاظ على أعصابك والتعامل بشكل أفضل مع أمورك مع رؤوسائك وزملائك . اجتماعيا اليوم يلهمك للجمال والمتعة وللذهاب إلى صالون التجميل أو تصفيف الشعر و ابتكار تصفيفة جديدة ، المساء مواتي للتواصل مع الأصدقاء والأحداث الاجتماعية..عاطفيا حاول أن تحافظ على التوازن في علاقاتك وتجنب الأنانية في علاقتك مع الشريك إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات وخلق جو مثير للغاية بينك وبين شريك حياتك. . إذا كنت وحيدا لديك الفرصة للتعارف على شخص سيقترب منك . 
#الثور يوم للتأمل والراحة والاسترخاء والعناية بصحتك . مفتاح نجاحك اليوم هو قدرتك على التفكير و رغبتك في التغلب على العقبات , اليوم يمكنك العمل كطبيب نفساني و فهم نفسية الآخرين كالأقارب والأصدقاء وإيجاد طرق لحل مشاكلهم.. في علاقاتك الشخصية كن باردا لتحسن التصرف ,الصعوبات التي تواجهها في حياتك العاطفية تجعلك تفعل اي شيء لتحسين المناخ في علاقتك . . 
#الجوزاء يوم الاجتماعي وتجد أصدقائك بالقرب منك و مناقشة الخطط المشتركة معهم بعيدا عن الحساسية او المزاجية وتشعر بالمزيد من السلام ، ماليا كن حذرًا اليوم في تعاملك مع البنوك . بالصبر يمكنك بناء خطة من شأنها أن تعزز دخلك بشكل كبير طالما تحركاتك حكيمة. عاطفيا صباحا مشاعرك العاطفية غير مستقرة ويتغيير مزاجك من دون سبب واضح , مساءا لديك فرصة للحب من خلال الصداقات .
#السرطان اليوم يكون تركيزك على حياتك المهنية و علاقاتك العامة ، يوم رائع لتوسيع معارفك وجني الأرباح منه..كن مع اشخاص مقربين منك وتحبهم لتقليل المخاطر. مع الأسرة رغبتك في الاعتناء بأحبائك يمكن أن يعتبر تدخل في شؤونهم الشخصية...عاطفيا اليوم تشعر بالنشاط أكثر من شريكك , حاول تجنب تكرار الشكاوي والمواقف المتوترة التي تجعلك عصبيا .
#الأسد القمر في برج الحمل مناسب للسفر و للبدء في شهادة أو ندوة لإثراء معرفتك وزيادة مؤهلاتك وتبدأ في البحث عن برنامج للدراسات العليا أو تخصص في مجال عملك. قد تنفق أغلب يومك على جهاز كمبيوتر و التعامل مع الاصدقاء عبر النت او جمع المعلومات ! ! عاطفيا اليوم جيد لاجراء مناقشة لخططك مع شريك حياتك المتعلقة بالرحلات والسفر , اذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص جديد عبر النت او عبر استقبال او توديع احد المسافرين
#العذراء اليوم تبدأ في التفكير في تحسين امورك العاطفية والمالية المشتركة ولكن كن لطيفا. القمر في برج الحمل مناسب للامور المالية المشتركة وللتعامل مع البنوك والمصارف وبطاقات الإئتمان وماشابه , اجتماعيا قد تحن للتفكير بالذكريات والماضي وتحسين امورك النفسية . مهنيا ستحتاج إلى مساعدة الزملاء لإكمال المهام في الوقت المحدد. . عاطفيا اليوم تبحث عن حل لمشكلاتك المالية مع الشريك ولكن تجنب الضغط والتوتر معه. إذا كنت وحيد فقد تشعر بشغف الحب مع أحد معارفك الجدد !
#الميزان القمر في برج الحمل يجعلك عاطفي جدا في تعاملاتك مع الشركاء وشريك حياتك ، تشعر بقوة على الحاجة لإيجاد وسيلة لإظهار مشاعرك لهم! يوم مثالي لتكريس وقتك للعلاقات الشخصية والاتصال مع أحبائك لتحسين مزاجك. مهنيا يمكنك اجراء مناقشة حول شراكة جديدة ولقاءك مع شخص متعلق بقضايا عملك يمكن أيضا أن تجلب لك أخبارًا رائعة !عاطفيا تسير الأمور بشكل جيد ويمكنك وضع خطط مع الشريك من أجل مستقبلكم المشترك. حاول حل أي اختلاف في علاقتك بهدوء والمضي قدما في التفاؤل للمستقبل. إذا كنت وحيدا يجب عليك أولاً أن تجد ثقتك بنفسك وقريباً سيقترب منك الشخص الذي تهتم به.
#العقرب القمر في برج الحمل يخلق لك الحاجة للتخلص من الروتين اليومي الذي لا يعجبك أو ايجاد طريقة لجعل يومك أكثر جمالا والاهتمام بتحسين ظروفك المهنية وتعاملك مع زملائك ! اليوم جيد للبدء ببرنامج غذائي جديد والذهاب لصالة رياضية وتجنب النقاشات التي فيها سوء للفهم مع الآخرين ! قد تبدو هذه الأشياء صغيرة لك ولكنها ستكون مهمة جدًا لمزاجك وتعطي لونًا جميلا لحياتك اليومية..عاطفيا اليوم يمكنك حث شريكك للبدء ببرنامج للياقة البدنية معا وممارسة التمارين الرياضية في حياتك اليومية . إذا كنت وحيد فقد تجتمع بشخص يلفت تظرك خلال عملك او حضور اجتماع مثير للاهتمام.
#القوس اليوم القمر في بيت حبك تكون رومانسي وعاطفي وتنجذب لألعاب الحب . حاول الجمع بين العمل والمتعة حتى لا يتداخل بحثك عن الملذات مع أداء واجبات العمل . ايضا من أولوياتك اليوم رعاية الأطفال واظهار مشاعر الوالدين ..عاطفيا اليوم يمنحك أرضا خصبة لتبادل اللحظات الجميلة والاقتراب من القرارات النهائية..
#الجدي تريد أن تحيط نفسك بعناية جميع أحبائك. اليوم يعتمد مزاجك على علاقاتك الأسرية وخاصة مع النساء المقربات. القمر في الحمل يسبب لك تغيير شيء ما في المنزل او مناقشة للخطط الأسرية او العقارية ..عاطفيا ابدأ في الاعتناء بنفسك وبعالمك الداخلي وحاول التركيز على احتياجاتك العاطفية للحصول على شيء مذهل . 
#الدلو تصبح اجتماعي وسخي ويسعدك التعامل مع الاصدقاء والاخرين من خلال اتصالاتك واجراء المحادثات ويمكنك العثور على لغة مشتركة ، سيساعدك مزاجك الجيد على تحسين بعض المواقف في المنزل أو العائلة ومع ذلك فإنه من المستحسن أن تكون حذرا في معاملاتك الخاصة ...مهنيا وماليا اليوم جيد لتحسين مناخ العمل والحصول على مال . . عاطفيا تكون مؤنس ومرح في علاقاتك..ويمكنك التقرب من الشخص الذي يلهمك .. 
#الحوت يومك يعتمد على قدرتك على التعامل مع العواطف , تحتاج إلى حل الأسئلة العاجلة والتركيز على امورك المالية //الإيرادات والنفقات// و السعي إلى تحقيق الاستقرار مع الأسرة ..عاطفيا يوم جيد لحبك ع العديد من الفرص لغير المتزوجين، للمتزوجين قضاء لحظات جميلة مع شريك حياتك، إذا كنت بالفعل في علاقة فتشعر بالاندفاع في مشاعرك اليوم وتزداد رغبتك الحميمية .

*لا تنسى قراءة طالعك مع برجك الشمس معا .. واللهُ وَليّ التُوفِيقْ .

الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..