#بــرجكـ_لــيــوم الـثلاثاء 28 آب / أغسطس 2018 ...

lorette.shamiyeh 3 اشهر #بــرجكـ_لــيــوم,الـثلاثاء,28,آب,/,أغسطس,2018,...,
#بــرجكـ_لــيــوم الـثلاثاء 28 آب / أغسطس 2018 ...

#بــرجكـ_لــيــوم الـثلاثاء 28 آب / أغسطس 2018 ... .. 🍁             .. القمر في برج الحوت لغاية الساعة 19:35 مساءا بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الحمل الناري ...الفترة بين الساعة 16:54 والساعة 19:35 هي فترة خلو المسار للقمر وخلالها لا ينصح بالبدء باي شيء جديد وممارسة التأمل والطقوس الروحية وامورنا الروتينية ..

#الحمل صباحا تستمر برغبتك بالبقاء مع نفسك والتفكير بما يفيدك بعيدا عن الضوضاء ومن المساء تعود الى الاضواء من جديد وتجد الاصدقاء الى جانبك وتعود الثقة الى نفسك ..عاطفيا يمكنك رؤية احبائك وتبادل اللحظات الممتعة معهم وتعزيز المناخ الاجيابي لعلاقتك .. 
#الثور الفترة الصباحية تنشط مع الاصدقاء وفي الترويج لمشاريعك ومن المساء ستحتاج الى السلام والهدوء وتخصيص الوقت لنفسك بعيدا عن الآخرين او البقاء مع القربين جدا منك ..عاطفيا اليوم ستبحث عن المعنى الخفي وراء كل محادثة مع شريك حياتك ولكن تجنب البحث عن أشياء غير موجودة. إذا كنت وحيد فلن يساعدك الشك في شخص تهتم به في تطوير العلاقة بينكما.
#الجوزاء صباحا تكثر مسؤولياتك المهنية ويمكنك حل المشاكل وتحديد الأهداف. ومن المساء تتحسن علاقاتك الودية و تجذب اهتمام الاصدقاء وتعود الى حياتك الاجتماعية من جديد , عاطفيا تعامل مع الشريك او الاحبة بخفة دم بعيدا عن القيود .يمكنك قضاء امسية جميلة مع الحبيب ..
#السرطان صباحا ستستمر في الانفتاح وتقوم باتصالات كافية مع الأشخاص والتي ستساعدك على اكتساب معارف ومعلومات جديدة حول أي شيء يهمك. تجد الفرصة لمقابلة أحبائك والتوافق معهم. مساءا تصبح امورك المهنية والتعامل مع المسؤولين والوالدين والكبار بالسن هي الاساس . لا تتعجل في استخلاص استنتاجات حول أي شيء متعلق بالوظيفة فالقلق لن يساعدك بالتفكير في الفرص الموجودة ..عاطفيا من المحتمل أن تبدأ اليوم محادثة مع شريكك حول قضية تجارية فحاول اظهار مشاعرك تجاه الشريك مع بعض المزاح والفكاهة بعيدا عن التسرع والحساسية ..
#الأسد الفترة الصباحية مشابهة لما مررت فيه يوم امس من امور حميمية أو مالية مشتركة او أفكار من الماضي لها علاقة بالأمور النفسية , ومن المساء تتحسن نفسيتك اكثر وترغب بالتفكير بامورك الخارجية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك والتفكير في امور السفر الخارجي وتصبح اكثر انفتاحا ..عاطفيا مساءا افضل لك من الصباح في التقرب من شريك حياتك أو لقاء الأصدقاء !ترغب بالشعور بالأمان العاطفي مع الشريك او الشخص المعجب به , كن ايجابيا اليوم فالأجواء في صالحك ..
#العذراء صباحا علاقاتك الشخصية والشراكة هي مركز اهتمامك وسيكون رأي الآخرين هو الأهم لك , حاول تجنب توجيه الانتقادات والإفراط في التفكير، ومن المساء تفكر بتحسين أمورك المالية المشتركة مع الآخرين وكذلك ديونك مع الحاجة إلى أخذ استراحة من الجميع والاستمتاع لبعض الوقت باحتياجاتك الخاصة للحفاظ على مزاجك الجيد وتوازنك الداخلي ..عاطفيا يمكنك اليوم تقريب المسافة مع الطرف الآخر وتحسين علاقتك العاطفية والتفكير معه بأمور السفر ووضع الخطط للمستقبل معًا.اذا كنت وحيد فقد تحن لأحد الأشخاص القدامى ..
#الميزان صباحا تنشغل بأمور روتينك اليومي والاعتناء بصحتك ونظامك الغذائي وتتلقى اخبارا عن المال ، ومن المساء تصبح علاقاتك الشخصية والتواصل مع أحبائك في صدارة الاهتمام . سيلعب شركاؤك وشريكك دورًا مهمًا في القرارات التي تتخذها اليوم حيث سيكون لهما تأثير كبير عليك وقد تفتح صفحة جديدة مع إجراء محادثات للترويج لخططك..عاطفيا تجنب اليوم المبالغة في التعبير عن رغباتك المثيرة واطلب من الشريك او الشخص الذي يهمك أن يكون مرنًا في تبادل رغباته معك .مساءا يمكنك الخروج مع الاصدقاء والترويح ع ننفسك .. 
#العقرب صباحا مناسب للبدايات الجديدة مثل الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو الانخراط في نشاط جديد والترويج لخططك! مساءا القمر يدخل الى برج الحمل فيذكرك بالاهتمام بامور العمل وبعض الوظائف الروتينية وامورك الصحية. لا داعي للقلق عليك فقط وضع خطة واقعية ومتابعتها ..عاطفيا النصف الأول من اليوم مناسب لمقابلة شريكك وقضاء الوقت معًا ، مساءا قد تنشأ بعض الالتزامات التي ستجبرك على تعديل جدولك الزمني. إذا كنت وحيد دائرة معارفك تتسع ويمكنك رؤية أحبائك وتبادل اللحظات الممتعة معهم ..!
#القوس صباحا ستعطي الأولوية لعائلتك وواجباتك المنزلية ولكل ما يتعلق بالشؤون المنزلية و خاصةً إذا ولدت في الأيام العشرة الاخيرة من برجك. مساءا ينتقل القمر إلى برج الحمل وستشعر فورا بتغير في مزاجك و تصبح أكثر انفتاحا وأكثر إبداعا. حاول تكريس الوقت لاحتياجاتك الشخصية والتنزه مع شريكك . يزداد نشاطك مع الأصدقاء ويمكنك ممارسة هواياتك وتحسين علاقتك مع أطفالك ..عاطفيا النصف الثاني من اليوم مناسب لقضاء الوقت مع شريك حياتك والخروج معا وممارسة الأنشطة التي تستمتعان بها. إذا كنت وحيد فقد تشعر بحب جديد يدخل قلبك !
#الجدي صباحا يكون لديك العديد من الفرص لتوسيع دائرة معارفك والاتصال والتواصل مع الاخوة والجيران والأقارب والأصدقاء وتبادل الأخبار ، ومن المساء وصاعدًا تهتم بأمورك العائلية ومتابعة اصلاح لامور داخل المنزل ، من المرجح أن يحتاج احد افراد اسرتك لمساعدتك ، عاطفيا حاول الوصول الى حل وسط في امورك العاطفية مع الشريك واظهار مافي داخلك بعيدا عن الخجل , ان كنت وحيدا الظروف الآن ليست ناضجة لرؤية نتائج اعجابك بشخص من محيطك ..
#الدلو صباحا يمكنك الترويج لمشاريعك مع التفكير بحساباتك والتزاماتك المالية و تحسين امورك المالية ، ومن المساء تنشط اكثر وتتواصل مع الاصدقاء وتكثر اتصالاتك وتنقلاتك القصيرة او تفكر بتقديم مشروع كتابي لبعض المعنين والتفاعل مع المجتمع والتسوق وزيارة الأقارب!..عاطفيا ترغب بترتيب امورك العاطفية وأخذ خطوات مهمة و ناضجة في علاقتك بعيدا عن التجاوزات والإساءات. 
#الحوت صباحا تكون نشيطا ولديك القوة والنشاط والحيوية لمتابعة امورك والاهتمام برغباتك واحتياجاتك ، ومن المساء يصبح تركيزك على تحسين ظروفك المالية مع تلقي اخبار عن المال وقد ترغب بالخروج للتسوق او لصالون التجميل او لحضور حفلة او مناسبة مع الاصدقاء . عاطفيا رغم حياتك الاجتماعية الغزيرة و العديد من الدعوات الا انك لا تشعر بالراحة في علاقتك , حاول التعامل بهدوء مع الشريك بعيدا عن المشاكل العائلية ..

*لا تنسى قراءة طالعك مع برجك الشمس معا .. واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..