#بــرجــكـ_لـيــوم الـسبت 25 آب / أغسطس 2018

lorette.shamiyeh 1 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الـسبت,25,آب,/,أغسطس,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الـسبت 25 آب / أغسطس 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الـسبت 25 آب / أغسطس 2018 .. 🍁             ..القمر ☾ في برج الدلو الهوائي

#الـحــمـــل هذا الأسبوع العمل والروتين اليومي والصحي هما الموضوعان البارزان في حياتك الآن ، يمكن أن يكون هناك تحسينات في مشاريعك الخاصة في صنع المال والعمل وتحسين سمعتك. يمكنك أن تشعر بحماس هائل لإحياء مشاريع العمل والبحث عن طرق محسّنة لعملك أو لخدماتك وإدارة الصحة وإعادة التفكير في المشاكل والمخاوف القديمة. من الممكن تحقيق تحسن ايجابي على صحتك هذا الأسبوع والعاطل عن العمل قد تعود له فرصة من الماضي للعمل او فرصة لعمل جديد ,, أما اليوم فتستمر التجمعات الاجتماعية والأصدقاء وجذب الاهتمام و حاجتك للعثور على نفسك مع من تحبهم. تجنب أن يساء فهمك من قبل أصدقائك. عاطفيا اليوم يلعب أصدقاؤك دورا أكثر أهمية في يومك. من المستحسن تجنب التجاوزات وتكريس وقت أكبر للشريك . إذا كنت وحيد فلا تخلط بين الصداقة والحب حتى لا تخطئ .
#الـــثـــــور هذا الأسبوع قد تحصل على دفعة جيدة الآن! يمكنك التعبير عن شخصيتك بكل ثقة وقوة وبطرق مبهجة للغاية. قد تتوصل إلى فهم جديد في علاقة تشعر فيها بالحرية والأمان على حد سواء أو تستمتع بمشروع إبداعي مُرضٍ أو ممارسة هواية تساعدك على التخلص من التوتر . من المحتمل جدًا حصول تغيير في امور التعلم أو العلاقة بشكل رومانسي وإبداعي ، ,, أما اليوم فالتغييرات ممكنة في امورك المهنية . حاول اتخاذ خطوات ملموسة لتحقيق الهدف المنشود بعيدا عن المبالغة وترك انطباع جيد لدى رؤوسائك ..عاطفيا تصبح أكثر نشاطا في أمور الغرام . حاول تجنب المبالغة بالكلام او تصرفاتك لتستفيد من مفاجاة اليوم ..
#الـجــوزاء هذا الاسبوع توقع التحسن في العلاقات الأسرية والعقارية والهدوء والصفاء يعود إلى منزلك. مع تحسين امورك المالية من خلال استغلال الممتلكات ، وربما تضفي الطابع الرسمي على علاقة خفية.,, أما اليوم فيكون لديك حاجة لتحسين امورك الروحية وعلاقاتك مع الناس . اليوم مناسب لحل المسائل القانونية والتفاوض مع الشركاء التجاريين وإبرام العقود وعقد اجتماعات عائلية ناجحة . مهنيا تجنب المبالغة في قدراتك وراعي صحتك, عاطفيا اليوم مواتي وتزداد الثقة والتفاهم بين العشاق ولكن وجب الانتباه لأسلوب الكلام . ايضا هو الوقت المناسب للعلاقات عن بعد.
#السرطان هذا الأسبوع من المرجح ان يطرأ تحسن على علاقاتك مع الاصدقاء والأقارب والأصهرة وفي اتصالاتك الودية وتبرز اجتماعيا وتتلقى الدعم المعنوي .أما اليوم فلديك تعطش لتجديد حياتك وتغيير أفكاكر وأسلوبك والجمع بين العمل والمتعة بشكل متناغم. . هذا الوقت مناسب لشراء الأدوات والأغراض المنزلية الضرورية وجعل منزلك أكثر حميمية وجميلة. من المرجح ان تتلقى مال او دعم مالي من الوالدين ...عاطفيا حاول تجنب الاضطرابات بالمشاعر العاطفية لتكون علاقتك مع شريك حياتك حميلة بعيدا عن الغيرة! 
#الـــأســـد هذا الأسبوع قد يجلب التغييرات المهنية والتي تمنحك المال ، رحب بالتطورات في حياتك و تكيف مع التغييرات التي ستكون جذرية ,, أما اليوم فحاول ان تكون لطيفًا مع الآخرين والتكلم بنبرة إيجابية بعيدا عن المبالغة . يمكن ان تقابل العديد من الناس والتواصل مع أشخاص مبدعين مثيرين للاهتمام او الذهاب في رحلة مثيرة وتحسين علاقاتك العائلية والشراكات ..عاطققيا اليوم حاول العثور على التوازن في علاقتك بعيدا عن الاستعجال في تصرفاتك . إذا كنت وحيد فقد تبدأ معرفة جديدة بحركات مثيرة للإعجاب .
#العــذراء هذا الأسبوع هذا الاسبوع يؤثر بشكل إيجابي على حياتك المهنية وخططك ومن المرجح أن تجد نفسك في بيئة جديدة او تسافر او تتلقى اخبارا ايجابية عن دراستك العليا ومنكم من يبرز اعلاميا، أما اليوم فمناسب للإجراءات الصحية وتحسين صحتك والعناية بالمظهر. تجد المتعة في عملك وتنفذ ما يطلب منك بشكل ممتع وتسعدك النتائج. ايضا هذا هو الوقت المناسب للتخلص من الأشياء القديمة غير الضرورية. حاول ألا تأخذ على عاتقك التزامات أكثر مما يمكنك فعله لأنك تخاطر بالمبالغة في تقدير إمكاناتك وتعرض نفسك للخطر...عاطفيا لا تدمج بين عملك وحياتك الشخصية وخصص الوقت المناسب لشريك حياتك! إذا كنت وحيدا قد تميل للتعبير عن عواطفك في مكان عملك !
#الـميزان هذا الأسبوع قد تحصل على مكاسب مالية جيدة إما عن طريق شخص أو عائلتك او استعادة مال مقترض ، , أما اليوم فيمكن أن يحدث شيء مبهج وممتع. يوم جيد للأمور الإبداعية وتكون قادرعلى إظهار مواهبك بنجاح. سيكون للأنشطة التعليمية والتعليمية مع الأطفال تأثير رائع ولكن حاول تجنب النفقات الغير ضروروية . عاطفيا يوم ناجح للحب وتكون العلاقة مع الحبيب متناغمة. اذا كنت وحيد فربما تقرر تجربة الحب ولكن حاول تجنب الاغراءات ..عاطفيا يوم جيد وجميل للحب والتعبير عن مشاعرك العاطفية
#العقــرب هذا الأسبوع تشعر أنك بحالة جيدة لتحسين وتثبيت العلاقات والحياة المنزلية والدراسات والمشاريع و قد يكون العمل مع الآخرين كفريق مفيدًا بشكل خاص ! ويمكنك بذل جهد كبير لتعزيز أهدافك الشخصية الآن والتحلي عن المواقف البالية..أما اليوم فالقمر مستمر في برج الدلو فيتم تسليط الضوء على علاقاتك مع أفراد عائلتك مع فرصة لطلب الدعم أو المساعدة للتخلص من أمر يقلقك ، حاول تجنب المبالغة في كل شيء والتركيز على التفاؤل بدلا من التشاؤم وخلق جو من المحبة والدفئ في بيتك وقد تستقبل ضيوف في المساء ..عاطفيا مزاجك سيلعب دور كبير في تعاملك مع الشريك , حاول ان تكون هادئ وخصوصا ان كان شريكك من برج الأسد او الثور او الدلو , إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص جديد وتأخذ انطباع عنه لا علاقة له بالواقع.
#القـــوس خلال هذا الأسبوع يمكنك إجراء تحسينات وتحديثات لحياتك بدلاً من إجراء تغييرات شاملة ، خاصةً المالية ، والأعمال ، والعمل ، والصحة ، والدراسات. يمكن لدخلك أن يتحسن أو يستقر مع المزيد من الحرية في عملك أو حياتك اليومية ..أما اليوم فتستخدم هاتفك بشكل اكبر في تواصلك مع الأصدقاء او الاخوة او في استخدام وسائل التواصل الاجتماعية أو تتنقل بشكل أكبر من المعتاد او تقبل دعوة لتناول القهوة مع معارفك أو حتى تجري محادثة مع جارك لتكوين علاقات عامة والمشاركة في المحادثات التي تعجبك كثيراً...عاطفيا اليوم يساعدك الشريك في التركيز حصريًا على قضايا الآخرين وسيثير اهتمامك! إذا كنت وحيد يمكن أن تتبادل المشاعر العاطفية مع أحد معارفك الجدد .
#الجـــدي تتتمتع اليوم بروح المغامرة و تحسين حياتك الإبداعية أو الرومانسية و تميل للتفكير بالقيام بتسوية مالية وتحقيق مكاسب مالية! تتحسن حياتك العاطفية مع المزيد من المتعة في حياتك والتخلي عن مخاوفك من أجل الحصول على نتائج جميلة..عاطفيا تميل اليوم للمبالغة في تعاملك مع شريكك . إذا كنت وحيدا فحاول أن تفوز بقلب الشخص الذي تريده بأفكار ومشاعر صادقة وليس بمبالغات يمكن أن يكون لها آثار لا تتوقعها .
#الــدلـــو اليوم انت في موقف قوي لاكتشاف طرق مبتكرة وعملية للعيش والعمل والاستقرار وايجاد حلول لأي مشكلة طويلة الأجل و خلط الأمور وتجربة أساليب جديدة لحل المشاكل القديمة و تحسين العلاقات الأسرية او الانتقال لمكان جديد .. من المرجح ان تحصل تغييرات هامة تتعلق بحياتك العاطفية والبيت والمال اليوم وهذا الأسبوع. يمكن لأمورك العاطفية أن تزدهر وتستمتع بتبادل المشاعر 
#الحوت اليوم من جهة القمر يجعلك ترغب بالهدوء والابتعاد عن الاضواء والاسترخاء ومن جهة اخرى الكواكب الاخرى تمنحك الفرصة لتقوية العلاقات ولتستفيد من امور الشراكات والصداقات والاتصالات والتعلم والمشاريع التكنولوجية ويمكنك أن تجد طرق للحصول على المتعة وكسب المال ولتحسين صورتك والتمتع بالتعامل مع المؤسسات الإبداعية والتعاون وبإجاد طرق جديدة للتعامل مع المعلومات والتواصل ..عاطفيا تميل الى الهدوء في تبادلك للمشاعر مع الشريك ومن غير المحبب اظهار الحماس العاطفي , ان كنت وحيد فقد تميل بالتفكير بعلاقة قديمة..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..