#برجك_وتأثير الشمس في برج العذراء عليك بالفترة من 23.8 الى 23.9 ...

lorette.shamiyeh 1 اشهر #برجك_وتأثير,الشمس,في,برج,العذراء,عليك,بالفترة,من,23.8,الى,23.9,...
#برجك_وتأثير الشمس في برج العذراء عليك بالفترة من 23.8 الى 23.9 ...

شاركوه رفقاتكم وشاركوهم معنا ..

#برجك_وتأثير الشمس في برج العذراء عليك بالفترة من 23.8 الى 23.9 ...

انتقلت الشمس من برج الأسد إلى العذراء صباح أمس الخميس 23.8 فتتحول الطاقة من النار الى الأرض ، من اليانغ إلى اليين من المذكر إلى المؤنث. الشمس في العذراء هو الوقت المناسب للتركيز على التفاصيل ! وللتمييز والوضوح - فقط علينا الخفيف من التفكير بالوصول للكمال والنقد المفرط للذات وللآخرين!

الإنتاجية والعمل والانضباط والصحة ...ستكون فترة مشجعة ونشيطة وتزدهر الأفكار والخطط الجديدة وخصوصا في الفترة من 24 أغسطس إلى 27 أغسطس و الأسبوع من 10 سبتمبر إلى 17 سبتمبر فترة فيها الكثير من الإنتاجية والتخطيط لمشاريع مختلفة طويلة الأجل وللمشتريات واجراء الصفقات وللأحداث الهامة الأخرى..بالمقابل الفترة من 07-12 ومن 17 الى 20 سبتمر هناك احتمال للخلافات والمشاجرات سيتم زيادة و مشاكل وحوادث في الطيران، وشبكات المعلومات، ومشاكل في الصداقات ..

#الحمل ستركز باهتمامك على امورك المهنية وتعاملك مع الزملاء و تحسن حالتك الصحية والدخول بنظام غذاي جديد وترتيب جدول اعمالك اليومية . سيكون هناك المزيد من المسؤوليات ، عليك العمل على تنظيم روتينك و اظهار الكفاءة و استخدام أساليب تفيدك . 
#الثور فترة مثيرة للاهتمام ( الرومانسية) و خطط جديدة والحب والهوايات والإبداع والترفيه. في الأسبوع الثالث من سبتمر تجنب الصراعات مع الرؤساء.
#الجوزاء حان الوقت لتنشيط الروابط الأسرية مع الكثير من الطاقة والحيوية . تبرز امور المنزل والأسرة ويمكنك النظر في تنظيم الاحتفالات في المنزل بشكل رائع ويمكنك إعادة الاتصال مع الأقارب وتحسين علاقتك معهم .. ابتداءً من 9 سبتمر موعد القمر الجديد البيت والعائلة سيكونان مصدرًا لحماسك العام وعملك .
#السرطان تصبح بمزج رائع وتنشط مع الاصدقاء والأخوة والجيران , يزداد تحفيزك الذهني من قراءة كتاب إلى التفكير في رحلة قصيرة أو اثنين والتعليم وقضاء بعض الوقت على شبكة الإنترنت و زيادة استخدام الهاتف ؟ تنشط في السفر والاتصالات ويستفيد طلاب الابتدائي والثانوي في دراستهم الآن ..بين 17 الى 20 سبتمر كن حذرا وتجنب المخاطر غير الضرورية في المنزل والنقل .
#الأسد تتاح لك الفرص المالية واغلبها من عمل اضافي , تركز على أمورك المالية الشخصية والقيم والممتلكات و تبدأ بمراجعة دخلك والفواتير والالتزامات المالية والمصروفات الصادرة ووضع خطة صحيحة للأشهر المقبلة .. ، فترة جيدة للمكاسب المالية وللهدايا ..
#العذراء فترة من الطاقة وعودة الثقة بالنفس وبداية سنتك الميلادية . تمر بفترة جيدة صحيا ونفسيا وتركز على احتياجاتك الشخصية وتكون مسؤول عن أفعالك مما يجلب لك التحول في حياتك. سنتك الشخصية بدأت الآن فخذ نظرة الى العالم مع الثقة بالنفس والبدء بفصل جديد في حياتك ولمتابعة الاهتمامات وللرحلات وكل عام وأنت بخير . كن حذرا بالفترة بين من 7 إلى 12 سبتمبر...
#الميزان خلال لأسابيع الأربعة القادمة تميل للرغبة في العزلة وإعادة شحن طاقتك وإعادة تقييم الأشهر الاثنى عشر الماضية والتغييرات التي جلبتها. امنح نفسك فترة راحة والتخلص من مخاوفك الشخصية وحل الأمور العملية المعقدة. فترة مهمة لاراحة نفسك وللاهتمام بصحتك وللقاء الأصدقاء القدامى ..
#العقرب فترة اجتماعية مميزة و يمكنك الاندماج في خطط ومشاريع جديدة والرغبة في تحرير نفسك من الظروف الملحة التي عفا عليها الزمن . من المرجح أن تتلقى الدعم المقدم من الأصدقاء والشركاء والأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك في الوقت الحالي.
#القوس تبرز امورك المهنية وسمعتك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار في السن كالوالدين و للرحلات الطويلة المتعلقة بالعمل وحل القضايا القانونية , عليك أن تكون على استعداد للعمل بجد وتحمل المسؤولة و أن تكون واقعي في توقعاتك، سوف تكافئ بشكل جيد ان قمت بإظهار نضجك و قدرتك على تنظيم أمورك على أعلى مستوى و سوف تتلقى الاعتراف..
#الجدي فترة جيدة للسفر الخارجي وللعلاقات الخارجية وللدراسة الجامعية و للبرامج التعليمية والتدريبية الجديدة .. فترة من المرجح أن تجلب لك النجاح في الأعمال التجارية والاجتماعية والاستيراد والتصدير والعمل العام.
#الدلو سيتجه تفكيرك نحو امورك المالية المشتركة وامورك الحميمة و التفكير بعالم الغيبيات و الموت والضرائب وامور الرهن العقاري والديون المتأخرة والقروض وبطاقات الائتمان . ستلعب الأنا دورا أكبر في هذه الأمور . حاول تجنب العناد الذي لا لزوم له و الوصول إلى حلول وسط ! ...
#الحوت ستركز على امور الشراكة والعلاقات والتحالفات التجارية، والزواج، والتقاضي والتعامل مع الأعداء المرئيين . عليك التعامل بهدوء و تعزيز الشراكات طويلة الأجل وتخفيف التنافر والتعاون بدلا من افتعال الأزمات . حياتك ستصل إلى نقطة تحول أخرى ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: nature

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..