بــرجــكـ_لـيــوم #الخميس 23 آب / أغسطس 2018 .

lorette.shamiyeh 1 اشهر بــرجــكـ_لـيــوم,#الخميس,23,آب,/,أغسطس,2018,.
بــرجــكـ_لـيــوم #الخميس 23 آب / أغسطس 2018 .

#بــرجــكـ_لـيــوم #الخميس 23 آب / أغسطس 2018 .. 🍁            ..القمر في برج الجدي لغاية مساء اليوم الساعة 19:56 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الدلو الهوائي ... الشمس تدخل الى برج العذراء الساعة 7:09 صباحا بتوقيت سورية فكل عام ومواليد#العذرراء بألف خير وسنة حلوة اتمناها لكم ..

#الـــحـــمـــل صباحاً: اتصالاتك مع الأشخاص هي مصدر إلهامك اليوم. تجنب أن تسيء لشخص ما عن غير قصد . ليس هناك حاجة للتسرع وإعطاء انطباع زائف .لا داعي للتوتر. أما مساءاً:تبرز في محيطك وتتفوق في حقل اختصاصك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر يدخل الى برج الدلو فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب , تتعزز الصداقة والحب وتجد التعاطف إضافة للتضامن المهني. لا ينبغي أن تدرج في مشاريع جديدة طويلة الأجل ..
#الــــــثـــــور اليوم هو جيد للمحادثات حية ، والمناقشات ، أو الأخبار المشجعة و للتفكير جيدا في استثمار الفرص وتشعر بالرغبة في الحصول على معلومات حول أي شيء يهمك عن طريق الانترنيت. ولكن تحلى بالصبر للحصول على المعلومات التي تريدها و كن حذرا حتى لا يساء فهمك من الاصدقاء والآخرين !.أما مساءاً: ترغب بزيادة المؤانسة والحاجة إلى المساعدة الودية // الاهتمام يمكن أن يكون نتيجة لابتكارك // . قد تضطر إلى إعادة النظر في خططك وواجباتك لفترة الصيف ومن الممكن عودة بعض الشركاء حاول تحقيق هدفك المشترك ..
#الــــــجـــوزاء صباحاً: تجنب الرعونة المفرطة في بداية اليوم وكن أكثر ليونة لحل الامور الماليةً أو ملفاً معيناً يتطلب استشارة قانونية.فلا تستعجل! كن متكتماً عن أسرارك ولا تثق بأحد بسهولة. هذه الفترة قد تعرف خبراً مهماً له علاقة بموضوع قديم ..أما مساءاً: فترة جيدة للدراسة والكتابة وتحليل المعلومات ومناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك ولكن تذكر بأنه من غير مرغوب فيه انتهاك حدود الآخرين وفرض صداقتك والاهتمام ..
#الـسرطـــان صباحاً: يمكن أن يكون هناك طاقة عاطفية أقوى تحيط بعلاقاتك الوثيقة مع فرصة لإعادة النظر في الموضوعات القديمة . تحتاج إلى التكيف مع احتياجات الآخرين أو جدولك الزمني الرسمي , صباحا القمر بالجدي فانصحك بتجنب الغيرة والصراع على السلطة. فإذا كنت تصطدم بأشخاص انتهازين في حياتك المهنية أو الشخصية،فقم بعمل خطوة الى الوراء و لا تقع في الطعم! .. من الساعة 19:56 مساءا بتوقيت سورية القمر يدخل الى برج الدلو فتعود بلا شعور للتفكير بأفكار الماضي وبإيجاد حل لمشكلة مالية من الماضي وستُتاح لك الفرصة لحلها على الفور و يمكنك التحدث عن مشاعرك أو تحفيز الآخرين ....عاطفيا اليوم قد تكون متسرعًا للغاية ويمكن لعجلتك أن تخلق مشاكل مع شريكك . إذا كنت وحيد فتذكر أن أي شخص يتعثر يتعثر ثم ينجح . 
#الــاســــــد صباحاً:// العلاقات الشخصية والتجارية تمتص الكثير من طاقتك النفسية // القمر في برج الجدي تفكيرك يكون محصورا في مهمة في العمل كما في حياتك الشخصية.وتراودك افكار بأن الاخرين لا يقدرون ما تقدمه من انجازات في عملك وترغب بالاعراف العلني لك بهذا.وبالطبع فانت تستحق ذلك لكل ما تبذله من أفكار جيدة والشاق نيابة عن الآخرين. لكن لا تبالغ في هذا الامر تجنا للاسوا ودع الأمور تأتي بشكل طبيعي إذا كنت راغباً في تحسين وضعك ..أما مساءاً:القمر يدخل بيت الشراكة لديك فلا تدع الماضي يؤثر عليك. وتطلع إلى الأمام واسمح للطاقة السيئة بالمغادرة . يتحول اهتمامك لعلاقاتك الشخصية و قد يحتاج أحد الشركاء المقربين أو شريكك إلى مساعدتك في شيء ما .
#الـــــعـــذراء اليوم يمكن لأي شيء أن يعيد إشعال المشاعر القديمة لمشروع أو حتى لشخص . صباحاً: حافظ على تفاؤلك الخاص بك ولا تفكر بطريقة متشائمة وأوجد الفرصة لالتقاط الأنفاس والعودة الى الحياة الطبيعية.إسعَى الى المصالحة وكن صديقاً مخلصاً.مالياً هذه الأيام يتم إعطائك العديد من الفرص لاستكشافها بشكل أعمق في عملك وحتى العثور على بعض الأشياء الخفية التي سوف تعطيك في النهاية الربح فأدرك ذلك جيدا..أما مساءاً:القمر يدخل الى بيت المهنة والصحة فيمكنك ان ترى فجأة وسيلة لحل مشكلة مهنية او صحية تزعجك وأتمنى ان تكون فكرة جيدة فلا تتسرع في التنفيذ فورا. اتخذ التدابير اللازمة وخذ وقتك لتتبلور الفكرة وتنضج ..
#الــمــيــزان يمكن أن تكون هناك ذكريات حية ومحفزة وفرصة للعودة إلى مشكلة قديمة مع طاقة جديدة.. صباحاً: لا داعي للعصبية والقلق بسبب أحد أفراد العائلة أو ربما بشأن قرض أو استحقاق مالي. حاول ترتيب امرك واجعل تحركاتك أكثر عمقا ودراسة..أما مساءاً: تشعر بانفراج وارتياح وتقدّم عملاً خلاّقاً، أو تجد حلاً سريعاً وتلاحق بعض الاهداف. الأجواء تصبح لطيفة وهادئة و يمكنك الاجتماع مع الأصدقاء والدردشة مع الأطفال وممارسة هواية مفضلة لديك قديمة ..
#الـعــقـــرب صباحاً: تناقش موضوعاً مع أحد الأصدقاء أو الإخوة و تأخذ المبادرة وتقوم بخطوة جريئة. تناقش بجرأة وتطرح أفكاراً مهمة ولكن عليك ان تكون دبلوماسيا وهادئا في حواراتك لحسم بعض الأمور العالقة وأخذ المبادرة ..أما مساءاً:القمر يدخل الى برج الدلو يدعوك الى قضاء الوقت مع الاهل وخاصة الأطفال.تقوم بمناقشات جيدة و تفكر باتفاقات التي يمكن أن تجعل حياتك ممتعة // ابقى مبتسما وتجنب السلوك العنيد والذي لا يسبب الا التوتر الذي لزوم له. ابقي الامور مشمسة وممتعة// ...
#الـــقــوس في الصباح من الضروري السيطرة على الأمور المادية والتنظيمية ولا سيما حركة وتوزيع الأموال. ستهتم لترتيب الأوضاع على الصعيد المالي وتجاهد لدفع المترّتب عليك , يمكنك الاسترخاء فقط في حالة القيام بعملك بشكل مثالي. في المساء سيكون لديك المزيد من الحرية للمناورة، سواء في مجال الأعمال اوالحياة الشخصية وسيكون من الممكن الحصول على مساعدة والتغلب على الشعور بالوحدة والاستفادة من الطاقة الخلاقة والتواصل مع الاصدقاء والاخوة . 
#الــجـــدي صباحاً :تشعر بالحماسةً وبإشراقة رائعة وبتقلب بالعواطف . كثف تحركاتك فقد تعطي جهودك نتيجة ممتازة. ولكن احرص على عدم تقلب المزاج والتصرف بتروي بعيدا عن الاستعجال سواء بحركتك او كلامك حتى لا تخلق توترات ! أما مساءاً:لا تبذر أموالك. يمكنك الابتكار المعتدل في أي حال مطلوب منها ان تتوافق مع لوائح السلامة ويمكنك ممارسة الأعمال التجارية و التفكير في المدفوعات الإلكترونية , فترة جيدة لممارسة مهاراتك الفنية القديمة ....
#الـــدلــــو صباحاً:تكون الواجبات ضاغطة وكثيفة. نظم وقتك جيدًا واحترم المواعيد.عملك يتطلّب منك الدقة والمتابعة فلا ترتجل وحضر له جيدًا.لا تشوّه سمعتك..أما مساءاً: يدخل القمر الى برجك الساعة 19:56 بتوقيت سورية فتبدو جذابًا وتسحر القلوب وتكون اجتماعيا. خبر سار يتنتظرك حول مصالحات وتسويات وإذا كنت بحاجة إلى المساعدة فمن الضروري أن تنظر إلى الأصدقاء القدامى .. 
#الــحـــوتــ في الصباح حاول أن تبقى هادئا لانه لديك الكثير جدا لتقوله وتتحدث عنه وتشرحه للاخرين من قلبك. فترة اجتماعية ويكون لديك لديك فيها الكلمة الأخيرة. فترة صباحية مناسبة لعقد صداقة أو تحالف أو حشد تأييد ودعم بشرط الهدوء والتعامل بليونة ..أما مساءاً: تخف طاقتك رويدا رويدا فلماذا لا تكون عفويا قليلا مع نفسك مساءاليوم؟ حاول الإبتعاد عن الضجيج والصخب والركض واحرص على عدم "تعكير صفوك " عند أقل سبب تافه , كن صبوراً! وحاول النوم مبكرا لرعاية صحتك ..

💫 لا تنسى قراءة طالعك مع برجك الشمس معا .. واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..