#بــرجــكـ_لـيــوم الأثنين 20 آب / أغسطس 2018 .

lorette.shamiyeh 1 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الأثنين,20,آب,/,أغسطس,2018,.
#بــرجــكـ_لـيــوم الأثنين 20 آب / أغسطس 2018 .

#بــرجــكـ_لـيــوم الأثنين 20 آب / أغسطس 2018 .. 🍁             ..القمر ☾ في برج القوس لغاية صباح الثلاثاء 21.8 الساعة 07:00 صباحا بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الجدي الترابي ..

#الـحــمـــل القمر لا يزال في برج القوس يمنحك الفرصة لإعداد حقائب والذهاب الى جهة مجهولة! المثلث بين القمر و الشمس سيجلب لك الفرص الجميلة في امور الحب وعلاقاتك مع الاطفال مع فرصة للنساء بالدخول في مرحلة الحمل ! تكون ساحر بسهولة وتكثر الفرص المتعلقة بالأصدقاء والقانون والسفر والدراسة الخ ..عاطفيا اليوم سيحاول شريكك إظهار أفضل ما بداخله من مشاعر تجاهك وستزداد ثقتك بنفسك. إذا كنت وحيد فيمكن أن تقع بالحب بسهولة ..
#الـــثـــــور اليوم تكون منفتح للغاية بعد مزاج الأمس المتقلب ، سيكون لديك موهبة خاصة في تحسين اموالك وايجاد حلول لأمورك الاقتصادية والتخلص من ذكريات الماضي التي تزعجك..عاطفيا اليوم تكون بديهي للغاية وسيظهر شريكك اعجابه الكبير بك . إذا كنت وحيد فقد يخفي أحد معارفك الجدد شيئًا لا يمكنك رؤيته ولكنك متأكد من أنك قادر على إدراكه.
#الـجــوزاء يوم ممتع للتعامل مع شركائك المقربين ، ورفيقك المحبوب ، والأشخاص الذين تثق بهم من أجل حل أي قضايا تجارية وشخصية . ستساعدك الاتصالات معهم على تعلم امور جديدة والتعرف على معارف جديدة وحل بعض المشاكل الخاصة بك . من المحتمل أن تحصل على اقتراح جديد للتعاون يجعلك أكثر سعادة..عاطفيا اليوم سيكون رأي شريكك ضروريًا و سيلعب دور مستشار شخصي في أي مسألة تهمك. إذا كنت وحيد فأفسح المجال لأشخاص جدد يدخلون حياتك !
#السرطان القمر لا يزال في القوس يعطيك التفكير التنظيمي والرغبة في الانتهاء من كل شيء . المثلث بين القمر و الشمس يمكحك فرصة الحصول على وظيفة ترفع ثقتك بنفسك .صحيا حاول الاسترخاء وتنيظم وقتك اكثر تجنبا للضغوط ..عاطفيا يوم ايجابي ومييز بانتظارك وسيرتبط بأمورك المالية 
#الـــأســـد اليوم جيد للمشاركة في الأنشطة والهوايات وسيكون لديك طريقة مميزة لجذب الآخرين . تشعر بقوة الثقة بالنفس مما يساعدك على النجاح بألأامور التي تريد انجازها..عاطفيا الحب سيلعب دورا رئيسيا في يومك ويمكنك قضاء وقت رائع مع ريك حياتك وأطفالك . إذا كنت وحيد فالحب الجديد لن يستغرق وقتاً طويلاً وعليك كسر الرتابة والروتين!
#العــذراء اليوم تفضل البقاء مع عائلتك من أجل استعادة الاتصال الجيد معهم. تهتم بالأمور داخل المنزل ويمكنك التغلب على أي مشاعر أو جروح من الماضي . تزداد قدرتك البديهية ويمنك حل أي سوء للفهم ظهر في الأيام الماضية مع أحبائك.
#الـميزان لا يزال القمر في القوس يلفت انتباهك إلى الاستفادة من اتصالاتك مع الأصدقاء والأخوة والأقارب ،قد تجد من خلال المناقشات حلًا لما تبحث عنه. يوم جميل وممتع للتنقلات لواظهار ابداعك ولتبادل الرسائل ..عاطفيا يمكنك حل الخلافات مع شريكك وقضاء وقت طيب معه . 
#العقــرب اليوم ستعطي الأهمية فقط لأي شيء متعلق بالمال والممتلكات والسلع المادية, يوم جيد بشكل خاص لقضايا الأعمال التي ستساعدك على كسب الأموال التي تريدها. للحصول على موعد عمل ، ومناقشة الاتفاقيات المالية .عاطفيا اليوم سيعزز شريكك احترامك لذاتك لأنه سيوضح لك أهميتك . إذا كنت وحيد فيمكنك حل أي مشكلة عاطفية بنجاح .
#القـــوس القمر لا يزال في برجك يخلق الثقة بالنفس و العواطف الغزيرة والمشاعر الأنانية , يوم جيد للغاية للتعامل مع القضايا المتعلقة بالتعليم والسفر والمعلومات! خذ يومًا إيجابيًا للتركيز على علاقاتك الشخصية و خصوصًا مع الأشخاص المهمين لك . لا تركز على التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تفسد مزاجك ..عاطفيا ثقتك بنفسك من شأنها أن تتسبب بإعجاب شريك حياتك، وفي الوقت نفسه تجنب تجاهل ما يخبرك به. إذا كنت وحيد فيمكن لعلاقة جديدة أن تبدأ وتتطور بسرعة البرق!
#الجـــدي اليوم ليس من السهل الحفاظ على مزاج جيد . القمر في القوس يمكن أن يجعلك أكثر انطوائيًا مما اعتدت عليه وتعمل على إعادة استعادة طاقتك والاهتمام بصحتك والتفكير بالذكريات القديمة والتأمل والعودة تدريجيا إلى الواجهة. عاطفيا اليوم تكون قادراً على فهم شريكك وتفهم ما يريد من دون ان يتكلم 
#الــدلـــو اليوم تكثر تنقلاتك واتصالاتك بالأصدقاء والشريك وتشعر بان هاتفك لا يتوقف عن الرنين . قد يكون لديك اقتراح من صديق للتعاون قد يفاجئك.يوم جيد اجتماعيا .. عاطفيا قد يشعر شريكك ببعض الغيرة تجاهك بسبب علاقتك مع صديق فانتبه. إذا كنت وحيد لن يتأخر أحد من معارفك الجدد لإظهار إعجابه بك !
#الحوت يوم جيد لمتابعة المواعيد التجارية وتعزيز مهاراتك في العمل. من المحتمل جداً أن تتلقى اقتراحاً مهنياً . اليوم مخصص لقضايا الأعمال والعمل على تعزيز الثقة بالنفس .عاطفيا اليوم من المحتمل أن تسمع تعليقات إيجابية من شريكك يجعلك تشعر بأنك جميل . إذا كنت وحيد فإن الطريقة التي تتعامل بها ستجذب اهتمام شخص ما!

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ...واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: night, sky and cloud

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..