#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 17 آب / أغسطس 2018

lorette.shamiyeh 1 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الجمعة,17,آب,/,أغسطس,2018
#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 17 آب / أغسطس 2018

#جمعة _مكللة بالعافية والتقرب من الله ..

#بــرجــكـ_الـيــوم الجمعة 17 آب / أغسطس 2018 .. 🍁             القمر ☾ في برج العقرب ..

#الـحــمـــل يوم جميل لامورك المالية والعاطفية ولمشاعر الحنين , لديك فرصة كبيرة لإظهار نفسك كشخصية بارزة. اليوم تتحدث فيه بصوت عالي عن نفسك وعن نجاحاتك وفرصك. من الجيد القيام بأشياء جديدة ، والبحث عن وظيفة جديدة ، وتكوين صداقات جديدة ، والتخلي عن الأشياء القديمة في المنزل وشراء أشياء جديدة...عاطفيا يوم ايجابي لمشاعرك وللتعامل مع الشريك او الاحبة ..
#الـــثـــــور اليوم يجلب التطورات الإيجابية في حياتك وخصوصا بأمور العلاقات والشراكة ويمكنك تقبل المساعدة من الآخرين، يوم يجلب لك العديد من الفرص الهامة في حياتك الشخصية ، عليك قبول الدعوات للخروج . في الحب تسعى إلى شيء أكثر من المتع البسيطة. تتطور العلاقات بأفضل طريقة ممكنة ، شارك الحبيب قيمك وأفكارك ليفتح لك الطريق إلى معرفة و خبرة جديدة.
#الـجــوزاء حاول العمل بطريقة جديدة والتخلص من القديم ، يمكنك تحسين العلاقات مع الأحباء ، والتواصل معهم سيكون سلسًا . ربما تظهر أفكار جديدة جريئة . إذا قمت بزيارة أحد اختصاصيي التجميل فاليوم مناسب لك..عاطفيا خذ خطوات لسد المسافات التي تفصلك عن الشخص الذي تهتم به وتحسين علاقتك .
#السرطان اليوم مناسب جدا لتعزيز علاقتك وتبادل المشاعر العاطفية مع أحبائك ولابراز مواهبك الإبداعية وتحسين أموالك ! اقترب من أحبائك لتقضي لحظات جميلة ومسلية. ويمكنك تحسين علاقتك مع أطفالك ..
#الـــأســـد اليوم مناسب جدا لقضايا تتعلق بالمنزل أو لعلاقاتك مع عائلتك، نصيجتي حاول البقاء بعيدا عن المبالغات والإثارة التي يمكن أن تجلب لك المتاعب في نهاية المطاف..عاطفيا لديك حاجة قوية للثقة والدفء. والظروف مفيدة للغاية للاقتراب من الشخص الذي تهتم به 
#العــذراء اليوم يمنحك العديد من الفرص الهامة لتعزيز علاقاتك مع الأصدقاء والأخوة والأقارب وللكتابة وللقيام بسفريات قصيرة ولإجراء محادثاتك ، في الوقت نفسه من المرجح أن تحصل على رد إيجابي حول موضوع يثير قلقك..عاطفيا يمكنك الخروج مع الشريك او توسيع دائرة معارفك وتشعر بالحاجة للتعبير عن رأيك !
#الـميزان اليوم يمكنك الاستفادة من الأشياء البسيطة واليومية مع تجنب التوتر مع زملائك . يمكنك الحصول على نوع من المكافأة لجهودك سواء مادية أو أخلاقية..عاطفيا اقترب من أحبائك وتخلص من أي ضغط عاطفي تشعر به وتفاعل مع حبيبك بمشاريع مشتركة 
#العقــرب القمر في برجك يقترن بكوكب الحظ المشتري يعطيك الثقة بالنفس والطاقة والتفاؤل والزخم لخططك و يمكنك من وضع الأسس لشيء جديد، لديك فرصة هامة لتنفيذ شيء يقلقك تم تأجيله لفترة طويلة و الحصول على نتيجة سريعة، إذا تعرضت للنقد فابتسم في المقابل بدلاً من الجدال . عاطفيا إذا وقعت في حب شخص قابلته اليوم فتوقع أن تكون علاقة عاصفة مع موجة من العواطف. 
#القـــوس اليوم ليس أفضل وقت للأشياء الجديدة والبدايات , عليك أن تعتني بنفسك وراحتك وصحتك وأن لا تتنازل عن اهتماماتك من أجل الآخرين ,عائليا يمكنك تصليح الامور والمشاكل مع الاهل ، صحيا انصحك بتجنب الطعام الحار , عاطفيا قد تحن لعلاقة قديمة او تدخل في علاقة من خلف الكواليس
#الجـــدي اليوم مناسب لتعزيز أمورك الاجتماعية وعلاقاتك مع الآخرين و للإقتراب خطوة من الأهداف التي حددتها .عاطفيا من الصعب السيطرة على نفسك والابتعاد عن موجة من العواطف , إذا كنت مرتبط حاول تقديم الدعم المعنوي للشريك وان كنت تمر بمشاكل فالأصدقاء قد يقدمون لك الحلول المناسبة .. في المساء من المستحسن أن تجد الوقت للاسترخاء.
#الــدلـــو اليوم يساعدك لى تحسين صورتك الاجتماعية والمهنية من خلال الفرص المهمة التي يتم تقديمها لك. حياتك الاجتماعية تكون كثيفة للغاية ويمكنك الاعتماد على معارفك ودائرة اتصالاتك لتعزيز شؤونك الهامة التي تهمك. 
#الحوت اليوم يوفر لك فرصة جيدة للمضي قدما في العالم وتسوية امورك القانونية وتحسين فرص السفر ، حاول ان تقوم بأشياء جديدة و تلعب أدوار جديدة مع ردة فعل سريعة . يمكنك الاعتماد على مساعدة الآخرين للوصول إلى هدفك بأي ثمن. والأصدقاء سيلعبون دورًا أساسيًا لمغامرتك الشخصية والمغازلة ويرفعون من مزاجك .

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: 1 person, smiling

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..