#بــرجــكـ_لـيــوم الـأربعاء 15 آب / أغسطس 2018

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الـأربعاء,15,آب,/,أغسطس,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الـأربعاء 15 آب / أغسطس 2018

ملاحظة مهمة ..اذا ضليت ما لاقي اهتمام وتفاعل لن اعد اهتم بالبرج اليومي واضيع ساعة ونصف من وقتي في كتابته ..ليلتكم سعيدة ..

#بــرجــكـ_لـيــوم الـأربعاء 15 آب / أغسطس 2018 .. 🍁            

#الـحــمـــل العلاقات مع شركائك وشريكك هي اساس يومك , يمكن أن تظهر بيانات جديدة تجعلك ترى الامور بطريقة مختلفة. مهنيا حاول أن تبقي موقفك سريًا حتى تحافظ على ادعاءاتك في علاقاتك وتعاونك بين الأشخاص ..عاطفيا حاول العمل بإخلاص لإقناع شريكك بشيء ما تريده ، كن بسيطا وهادئ بالكلام معه وتجنب مشاعر الغيرة والتملك . إذا كنت وحيد فلا تستغرب ان تثير اعجاب من حولك بسهولة .. 
#الـــثـــــور اليوم يتحول انتباهك إلى شؤونك اليومية و الاهتمام بصحتك وحل المشاكل , قد تشعر بالتعب من عملك اليومي والمسؤوليات في الايام الاخيرة، حاول تجنب الاستعجال في قراراتك وتصرفاتك حتى لا تتسبب بالانزعاج للأشخاص الذين تتعامل معهم ! اجتماعيا قد تجد نفسك تميل للتسرع في امورك الخارجية او امور السفر حاول تأجيل الامور المهمة ليوم آخر او للفترة المسائية , عموما ان كنت ايجابيا ستعيش يومًا هادئًا..عاطفيا اليوم حاول التعامل بليونة بعيدا عن السيطرة والغيرة مع شريك حياتك لتجنب اي سوء للفهم بينكم . إذا كنت وحيد فلن يساعدك تهيجك على الحكم على قصة عاطفية جديدة واتخاذ القرارات المناسبة.
#الـجــوزاء القمر في الميزان فأستفد من الطاقة الإيجابية وحاول أن تجد الوقت للتعامل مع نشاط يرضيك. القمر يعزز من مزاجك ويدعو طفلك الداخلي للعب. ابحث عن طرق مثيرة للاهتمام للتعبير عن مواهبك الإبداعية , ماليا تجنب النفقات الزائدة او اي خلاف بسبب المال مع الاحبة او بسبب أطفالك ..عاطفيا اليوم ترغب بأن تظهر حبك لشريكك لكن تجنب المشاعر المزاجية للحفاظ على التوازن بينكم والعثور على حلول وبناء جسورقوية . . إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ علاقة حب وشغف جديدة ولكن سيكون هناك الكثير من المبالغة.
#السرطان اليوم عائلي وترغب بتناول الطعام مع وجوه مألوفة مع ميل للاستمتاع بالمشاريع أو الأنشطة التي تتطلب بعض الجهد الإضافي أو المسؤولية وتتعلق في المقام الأول بالعمل والصحة والمال , كن إيجابيا و لبقا ودبلوماسيا في حديثك مع أفراد العائلة حتى لا تتسبب بأي نزاعات عائلية أو عقارية . إذا كنت لا ترغب في خلق توتر مع عائلتك يجب الدخول في حوار دافئ و تجنب العناد ..عاطفيا اليوم تجنب أي مشادة مع شريك حياتك حتى لا تزيد من المسافة بينكما وامنح الشريك مجالاً أكبر للمبادرات ..إذا كنت وحيد فاليوم يمكنك إدخال "تغييرات " على قصة عاطفية حديثة بدأتها .
#الـــأســـد اليوم تجد العديد من الفرص وعليك اغتنامها . القمر لا يزال في الميزان يخلق لديك الحاجة للاتصال والاتصالات مع أحبائك. تكثر اتصالاتك الهاتفية واستخدامك لوسائل التواصل الاجتماعي وترغب بالسفر والتنقلات اقصيرة ابراز مواهبك وابداعاتك ولكن حاول منع الآخرين من التعبير عن أنفسهم من دون سماع ارائك , مهنيا كن هادئا في تعاملك مع الزملاء صباحا وراعي صحتك..عاطفيا كن سعيدا اليوم وتجنب اي محادثة مع شريكك يمكن أن تجعلك متوتراً بسبب وجهة نظر مختلفة عنك ، اذا كنت وحيد فلا تناقش مشكلاتك الشخصية مع الآخرين حتى لا تتأثر سلبا .
#العــذراء اليوم أكثر ما يشغلك هو الامور المالية وكيفية الحصول عليه , ستبحث عن كل الاحتمالات التي يمكن أن تساعدك على تحسين دخلك 
بأي شكل من الأشكال ، حاول الاستفادة من أنشطتك المفضلة ووازن الايجابيات والسلبيات لتجنب النفقات الزائدة والقرار في يدك..عاطفيا اليوم قد تبحث عن ذرائع للتعبير عن الشعور بانعدام الأمن والعلاقة مع شريكك حول موضوع ما ، تجنب اللوم الزائد . إذا كنت وحيد فمن الأفضل قبل البدء في علاقة جديدة ان تضع خطط طويلة الأجل لما تريد من حياتك العاطفية .
#الـميزان القمر لا يزال في برجك يجعلك في مزاج غريب مع مشاعر متقلبة .اسمح لنفسك بالكثير من الوقت للمرح والفرح مع استمرار القمر في برجك . يوم جيد للتعبير عن إبداعك والاستمتاع مع الأحبة و أطفالك بعيدا عن أي سوء للفهم بسبب امور عائلية . يمكنك الذهاب إلى مكان تحبه أو الذهاب للسباحة أو اختيار الزهور البرية أو زيارة حديقة الحيوانات اليوم. سيكون هناك متسع من الوقت للعمل والمسؤوليات غداً.. عاطفيا اليوم تجنب مشاعر التملك او الشك في تعاملك مع شريك حياتك و حاول أن تتكلم بهدوء وبطئ حتى لا يساء فهمك .. إذا كنت وحيد فلا تدع أحد معارفك الجدد يؤثر على علاقاتك الشخصية المتينة وتوقع عودة صديق او حب قديم لحياتك .
#العقــرب اليوم مزاجك متقلب وترغب بالراحة والابتعاد عن الأجواء الصاخبة والاهتمام براحتك النفسية والجسدية وخصوصا ان كنت من مواليد نوفمبر ، حاول أن تفكر بواقعية ولا تضيع كل طاقتك على سيناريوهات سلبية . في اتصالاتك حاول ان لا تطيل من مكالماتك واختصر قدر المستطاع , استفد من اليوم على التركيز على الأعمال التجارية أو الأمور المتعلقة بالمال ويمكنك حل مشكلة طويلة الأمد أو العمل على حلها بطرق حاسمة ..عاطفيا اليوم شريك حياتك قد يكون لديه ما يقوله لك فامنحه الفرصة ولا تبدأ باللوم لتحافظ على الانسجام بينكما . إذا كنت وحيد قد تحن لعلاقة عاطفية سابقة .
#القـــوس اليوم ايجابي ان تواجدت فقط مع الأصدقاء والأشخاص الذين يعرفون أن لديك أفكار وآراء مشتركة . من المحتمل جدا أن يتم إغراءك وتجد نفسك غارقاً بالكلام مما قد يتسبب لك بتوترات في علاقاتك مع أصدقائك . من بعد الظهر تتجانس الشمس والقمر لجلب المفاجآت السعيدة وخاصة في المنزل. ابحث عن الصدفة وتفهم الأشياء الصغيرة التي تحصل لك كالفراشة التي تهبط على كتفك أثناء السير في شوارع المدينة. قد تكون الأخبار الجيدة في انتظارك. الألوان المناسبة لك اليوم هي الفاتحة وأفضلها الأرجواني ..عاطفيا اليوم يمكن أن يكون هناك توترات وخلافات مع الشريك يمكن أن تؤثر على العلاقة بينكما , من الأفضل الحفاظ على مسافة آمان بينكم اليوم! إذا كنت وحيد فلا تستسلم لمغازلة صديق لأنك قد تغير رأيك بسرعة.
#الجـــدي مع رجوع كوكب المريخ إلى برجك في هذه الأيام فترتفع طاقتك وتزداد حركتك في حياتك الاجتماعية أو المهنية . أما اليوم فتكثر التزاماتك المهنية وتفكر في طرق لتحقيق التطوير المهني الذي تريده في المستقبل القريب. اليوم القمر في الميزان قد يخلق حالة من الهيجان في حياتك المهنية فحاول تجنب الموضوعات الرئيسية للمناقشة وكن مستعد للتضحية بالعديد من الأشياء والعلاقات من أجل النجاح في عملك ..عاطفيا اليوم يمكن أن يضايق شريكك إذا كنت تتحدث عن امورك المهنية فحاول ألا تطرف. إذا كنت وحيد فإن أحد معارفك الجدد قد يسبب مشاكل بسبب متطلباته في صباح الخير.
#الــدلـــو بشكل عام يمكن أن يكون العمل الجماعي أمرًا جديرًا بالاهتمام الآن أو تجد الدعم من أحد الأصدقاء وقد يعود لك صديقًا سابقًا أو مشروعًا إلى حياتك هذا الأسبوع. أما اليوم فالقمر في انسجام مع برجك فمن المرجح أن تشعر بحرية أكبر للتعبير عن مشاعرك وللعمل مع شخص ما لحل مشكلة. تبحث عن طرق للاسترخاء والسفر من خلال الكتب، والصور، والمحادثات مع الناس في البيئة الخاصة بك. صباحا تجنب اي خلاف مع الأشخاص الذين لا يفهمون حاجتك للسفر والاسترخاء. يوم ايجابي ان تجنبت التطرف والخلافات ..عاطفيا في الوقت الحاضر احتياجاتك قد لا تتوافق مع شريكك الخاص فتجنب اي أمر سلبي بينكما . إذا كنت وحيد يمكن لأحد معارفك أن يثير غضبك .
#الحوت تميل للتفكير عميقا في كل شيء وتشعر بقوة عاطفية كبيرة وصعوبة في التعامل مع المسائل العملية للحياة اليومية ،، تشعر بالحاجة للابتعاد عن الأشخاص الذين تعتقد أنهم لا يدعمونك بالطريقة التي تريدها ، القمر في الميزان سيخلق مبالغات وأخطاء. لا تضغط على الآخرين وتحاول إقناعهم بأي شيء ..ماليا يوم تهتم فيه باموالك المشتركة او بأموال المتعلقة بالشريك حاول ايجاد توزان بين النفقات والمكاسب..عاطفيا حاول إفساح المجال لأحبائك ولا تعتمد سلوك الضحية الذي يؤثر سلبًا على حياتك الشخصية. اليوم يتم منحك فرصًا للتواصل مع صوتك الداخلي ليرشدك , ان كنت مرتبط في الوقت الحاضر حاول الحفاظ على علاقتك المثيرة وتفهم وجهة نظر الشريك حتى لا تتسبب في سوء للفهم مع شريكك . إذا كنت وحيد فلا تتورط في قصة سريعة بسبب مشاعرك الحميمية المرتفعة!

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: 1 person, smiling

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..