#كسوف_الشمس☉

lorette.shamiyeh 4 اشهر #كسوف_الشمس☉
#كسوف_الشمس☉

#مشن لرفقاتك وشاركنا وادعوهم للاعجاب بالصفحة ومتابعتنا ..

💫تقلبات كبیرة في البورصات والساحة العالمية ...

#كسوف_الشمس☉ ظهر يوم الغد السبت 11 أغسطس 2018 🍁 علينا تجنب تقلبات الأنا والسلوكیات الخرافیة على المستوى الشخصي ، ونبرز روح الشھامة والمجاملة وإغلاق القضایا الماضیة أو الأزمات مع تجنب المبالغة في الاتصالات أو سوء التقدیر ، یجب أن نكون على درایة بأن لا نكون مهووسین أو متحمسین في المناقشات والمحادثات وأن نبقى مركزین وأن نتجنب سوء الفھم ...

هذا الحدث السماوي يحصل في 11 أغسطس 2018 في الساعة 09:46 بالتوقيت العالمي أو 12:46 بتوقيت سورية على درجة 18 ° من برج الأسد. وهو مرئي في شمال أوروبا وشمال شرق آسيا وفي شمال أمريكا الشمالية وفي أنتاركتيكا . كسوف الشمس هو جزئي وظل القمر سوف لن يغطي سوى جزء صغير من الشمس.

الشمس☉ والقمر☽ في اقتران مع كوكب عطارد المتراجع ☿℞ في برج الأسد - وهذا يشير إلى أنه سوف يذكرنا ببعض الظروف الماضية ونميل الى ابراز مواهبنا وطاقتنا الإبداعية مما يساعدنا على التغلب على مشاعر عدم اليقين و آخذ خطوة إلى الأمام. ومع ذلك ينبغي علينا أن نتصرف بحذر أكبر بسبب مربع الشمس☉ والقمر☽ في برج الأسد مع كوكب المشتري♃ في برج العقرب وخلالها وجب الانتباه الى الافراط في التفاؤل والحكمة. قد تعاد أحداث مماثلة لشهر أغسطس 2017 . لنتوقع غير المتوقع في عالم الاختراعات والدبلوماسية الساسية والعلاقات بين الدول ووسائل الإعلام والصحافة وقد تكون هناك مشاكل في السفر أو النقل خلال هذا الوقت أيضا ومن المستحسن أن نكون أكثر حذرا ..

💫الامر الهام هو أن كوكب أورانوس سیلعب دوراً رئیسیاً في هذا لانه يدأ تراجع منذ أيام وسيعود للحركة الامامية في برج الحمل في نفس يوم حصول أول كسوف للشمس عام 2019 في يوم 6 يناير ..سیسمح لنا بإدارة التغییرات والأحداث المفاجئة التي تنتج عن الكسوف الحالي بطریقة مسؤولة .

💫الأكثر تأثرا بهذا الكسوف هم مواليد آخر الفترة الثانية وأول الفترة الثالثة من الأبراج (الثور، الأسد، العقرب، الدلو) .. أي الذين ولدوا بین 9 و 14 أغسطس ،ومن ولد بين 9 إلى 14 نوفمبر ، ومن ولد بين 5 إلى 10 فبراير و من ولد بين 7 - 12 مايو .. وأيضا الذين طالعهم أحد هذه الأبراج بين الدرجات من 16 الى 21 أو لديهم كواكب في خارطتهم الشخصية بين الدرجات 16 الى 21 من الابراج المذكورة ..

🍁 أتمنى لكم ً جمیعا الاستمتاع بأيام الصیف الأخیرة مع كسوف الشمس والأفضل قادم ان شاءالله وخصوصا لدينا مثلث جميل رائع يوم الأحد 19 أغسطس بين كوكب الحظوظ والتفاؤل المشتري وكوكب الخيال والابداع والحدس نبتون ...

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: horse

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..