#بــرجــكـ_الـيــوم #الخميس 9.8.2018 .

lorette.shamiyeh 6 ايام #بــرجــكـ_الـيــوم,#الخميس,9.8.2018,.
#بــرجــكـ_الـيــوم #الخميس 9.8.2018 .

#بــرجــكـ_الـيــوم #الخميس 9.8.2018 ...            ..القمر في برج السرطان يكون في خلو للمسار من الساعة 14:21 ظهرا ولغاية صباح يوم غد الجمعة الساعة 07:18 وبعدها يدخل القمر الى برج الأسد الناري ..

#الحمل اليوم التواصل مع الأقارب أمر مهم. لديك الفرصة لجعل العلاقات الأسرية أكثر انسجاما ، استفد من هذا الوقت لمناقشة القضايا الجادة أو إيجاد طرق للمصالحة. في الحب سيلعب والديك دورًا خاصًا. ماليا عليك أن تكون حذراً بالأموال المتعلقة ب : الشركاء ، الأقارب ، الزوج .
#الثور سيكون لديك العديد من المحادثات و بعضها سيكون مثيرا للغاية , كن لينا في تعاملك مع زملائك و امورك المهنية واهتم بصحتك أكثر , عاطفيا التواصل والحب مهم ولكن يجب أن تكون حذراً للغاية لأنه يمكن أن يبتسم بالتوتر أو قد تكون المعلومات مشوهة وغير كاملة. الوقت مناسب لرحلات رومانسية ستساعدك على أن تصبح أقرب لأحبائك.
#الجوزاء إذا كنت تبحث عن فرص لزيادة دخلك فيمكنك العثور عليها. إذا كان هناك إغراء للبدء بنوع من المغامرة المالية فأنت بحاجة إلى تقييم جميع الإيجابيات والسلبيات بعناية .اجتماعيا يمكن أن يكون هناك بعض التوتر اليوم ويمكن أن تجد نفسك في تناقض مع توقعاتك و مفاهيمك في علاقاتك . خذ فترات راحة إضافية إن أمكن اليوم لفهم ما تريد !
#السرطان اليوم لديك ميل إلى الانغماس في الأحلام والذكريات ونسيان الأمور العملية. لا تسمح لنفسك بالذهاب بعيداً في الخيال. . يمكن أن تجلب تجارب الحب شعورًا بالتجديد. فيما يتعلق بالحياة الأسرية لديك فرصة جيدة لتحسين العلاقات مع الأحباء على الرغم من أن كل شيء لن يكون سهلاً ، نصيحتي لك اليوم اطلب من نفسك أن تكون لطيفًا مع نفسك وحاول أن تخلق سعادتك الخاصة مع تجنب الميل للبحث عنها من الآخرين .
#الأسد يمكن أن يكون هناك بعض الحساسية للتفاعلات الاجتماعية والاتصالات ، تجنب قراءة الكثير مما قد يقوله الآخرون الآن. إذا كنت تريد توفير المال فلا تتردد في البيع، انصحك بالتفكير بعناية بتعاملاتك المالية وتجنب التسرع. إذا كنت في شك اطلب من عائلتك الحصول على المشورة.
#العذراء اليوم ستصر على وجهة نظرك وتظهر أهميتك لتقوية سلطتك. حافظ على الظروف تحت السيطرة وإيلاء المزيد من الاهتمام للعلاقات مع أحبائك لانك قد تشعر بالحاجة إلى الراحة والألفة أو الإثارة. 
#الميزان قد تكون العلاقات صعبة اليوم وقد لا تتطابق احتياجاتك مع احتياجات الآخرين في حياتك. يمكن أن تزعجك الالتزامات المهنية او العائلية. اغتنم اليوم للتعلم والنمو أو الشفاء أو التهدئة .
#العقرب قد تشعر وكأنك مقيد اليوم ، الاتصالات أو المواصلات قد تؤدي إلى حالات محبطة وستكون رغبتك في الاسترخاء أقوى الآن ، حاول إيجاد توازن أفضل بين العمل والحياة. و قد تقرر أيضًا أنك بحاجة إلى العمل على استعادة راحتك الجسدية والروحية للتخلص من خيبات الأمل أو النقد. عاطفيا لديك الرغبة في الحصول على فرصة أو الذهاب بحثا عن مغامرة رومانسية ولكن سيكون من الأفضل إظهار المزيد من الحذر وتجنب الانتقادات .
#القوس يمكن أن تظهر التحديات المالية والمهنية التي تذكرك بتهدئة الأمور للبقاء على أرض صلبة إذا كنت خرجت عن المسار الصحيح ، حاول اللتأمل في الأحداث الأخيرة والتواصل بشكل أفضل مع مشاعرك وإعادة اكتشاف مدى استقلاليتك ! افهم ما تحتاجه وتريده من الآخرين وخاصة في صداقاتك.
#الجدي كن هادئاً اليوم , يمكن أن تجد الناس حساسين أو متعاطفين مع وضعك اليوم ، القمر في السرطان بيت الشراكة يجعلك ترغب بإعادة تقييم العلاقة واكتشاف معنى جديد لامورك العاطفية والتجارية . ستكون مهتمًا بأسرار الحياة وتستكشفها مع شخص عزيز عليك أو بمفردك . بالعمل فمن الأفضل عدم القيام بمهام كثيرة.
#الدلو يوم مزدحم في انتظارك . القمر في السرطان بيت العمل والصحة ، حاول ان تنجز ما تخطط له بشكل جيد و اذا حدث خطأ ما فلا تقلق . صحيا راعي صحتك أكثر . عاطفيا تجنب المشاجرات والاستياء والمشاجرات الصغيرة والكلمات غير المقصودة وحاول إيجاد طرق لتعزيز التفاهم المتبادل بينكم .
#الحوت اليوم يحفزك على الإبداع ويساعدك على تطوير مواهبك . لديك رغبة في الحصول على انطباعات جديدة عن الحب والذهاب في البحث عن مغامرة لتشعر بطعم الحياة. يمكنك التعبير عن مشاعرك صراحة ومشاركتها مع الحبيب. القمر في بيت حبك يلمح إلى إمكانية لقاء مثير سيترك ذكريات لفترة طويلة.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك // يعرف من خلال تاريخك وساعة ولادتك ومكانها// ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ

الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: 1 person, smiling

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..