#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 8.8.2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_الـيــوم,الأربعاء,8.8.2018,.
#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 8.8.2018 .

#بــرجــكـ_الـيــوم الأربعاء 8.8.2018 ...            

الحمل القمر في السرطان يخلق لك مشاعر قوية ليست مألوفة لك مما يجعلك تشعر بالغرابة. تجنب التوترات في منزلك العائلي بسبب بعض القضايا التجارية. بالمقابل قد يحتاج أحد أفراد أسرتك مساعدتك وتحتاج إلى الحفاظ على أعصابك!
الثور اليوم ترغب بلقاء أحبائك والمشاركة في المناقشات وتصبح أكثر اتصالًا ورغبة بالسفر . ظهرا تجنب اي انزعاج بينك وبين الآخرين.مساءا تتاح لك الفرصة لحل بعض المشاكل المعقدة و النجاح في الأعمال التجارية 
الجوزاء الصحة والمزاج الرائع يعطيك الفرصة اليوم لتغيير مفاجئ لحياتك , أترك المكان لأحلام جديدة فقد تتلقى عرضاً أو تعرف صدفة ممتازة تغير الاتجاهات. تهتم بشؤون مهنية .. 
السرطان إهتم بشكلك ومظهرك كما بكلامك وتصرفاتك لأن الآخرين يحاسبونك عليها. اليوم تجنب كسر الظروف السابقة و حاول التغلب على جميع العقبات ويمكنك تكثيف الاتصالات مع الشركاء الأجانب والنجاح في الأعمال التجارية .. 
الأسد إذا أردت النصيحة فيجب أن تتعامل بهدوء، وأن تتجنب النزاعات العقيمة باحثاً عن حلول مقبولة من الجميع، قدم تنازلات الآن تكسب على المدى الطويل ..
العذراء يوم جيد لتوسيع دائرة اتصالاتك الاجتماعية، يعود الانسجام إلى العلاقات الراسخة والثابتة. تشع بشخصية مميزة، لكنك قد ترتبك لمتغيرات تحصل فجأة.. 
الميزان يحدث طارئ في هذا الوقت يغيّر الاتجاهات، إلاَّ أنك تشعر بالحيوية وتستعيد قدرتك على المواجهة وتملك جاذبية لا تضاهى. إذا كانت لك إطلالة جماهيرية فتسجل نجاحاً . كذلك تستقطب الجنس الآخر وتبدو مفعماً بالنشاط.. 
العقرب اليوم اترك ورائك العديد من الحزن والقلق والمخاوف. يمكنك ابراز جانبك الإبداعي وترك العديد من الانطباعات الجيدة في اتصالاتك الخارجية و الاجتماعية وغيرها. ابقى وفيا لمثلك العليا متجنبا الإغراءات الدخيلة. 
القوس يوم ايجابي للاموال , يتدخل الماضي في حياتك أو يطرأ ما اعتبرته أنه قد انتهى. في علاقاتك ع الآخرين تظهر الرغبة في قيادة مسار الأحداث بشكل مستقل. في محادثاتك الهامة زن كل كلمة 
الجدي حاذر من إثارة غيرة الشريك. كن دقيقاً في حواراتك ومراسلاتك. من المحتمل أيضاً أن تهتم بصحة أحد المقربين وأن تعقد اجتماعاً عائلياً للبحث في الأمر..
الدلو أترك المكان لأحلام جديدة، فقد تتلقى عرضاً أو تعرف صدفة ممتازة تغير الاتجاهات. تهتم بشؤون مهنية. تحقق مشروعاً أو ترى ظروفه أفضل من السابق.. 
الحوت ما يحدث اليوم يكون له تأثير إيجابي على الأجواء، حيث توظف طاقاتك الخلاقة وتبدو متحمساً وقوياً. قد تبدأ بمشروع أو تخطط له..الوقت مناسب لتحليل الأحداث الأخيرة والتخطيط للمستقبل

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..