#قلبك و #مشاعرك اليوم الأربعاء 8.8.2018

lorette.shamiyeh 1 اسابيع #قلبك,و,#مشاعرك,اليوم,الأربعاء,8.8.2018,
#قلبك و #مشاعرك اليوم الأربعاء 8.8.2018

#قلبك و #مشاعرك اليوم الأربعاء 8.8.2018 ...            

#الـــحـــمـــل  ستشعر بأن مشاعرك أفضل ان أحسنت التصرف مع شريك حياتك . حاول توحيد وجهات نظركم والتغلب على أي مشاكل لجعل الأمور أقل توترا بعيدا عن الكلمات المتسرعة .
#الـــثــــــور من خلال اتصالاتك يمكنك تبادل المحادثات أو الرسائل مع شخص يلفت انتباهك بشكل ودي , اليوم مثالي للاقتراب من شريك حياتك وفتح نقاش أولا عن بعض الأحداث التي وقعت في الآونة الأخيرة و تسببت بالاضطراب لك. يمكنك التغلب على المشاكل وحل سوء الفهم ..
#الــجـــوزاء  مشاعرك تعطيك الفرصة للتقرب بشكل جيد الى شريك حياتك ولكن حاول انهاء بعض القضايا المعلقة معه وتجنب الإصرار على بعض التفاصيل التي تجعل العلاقة سيئة. إذا كنت وحيدا حلاوة كلامك قد يجذب لك وجها جديدا إلى حياتك...مواليد مايو عليهم تجنب التسرع في التعبير عن مشاعرهم وتجنب تكرار أخطائهم السابقة ..
#السـرطـان  يوم جيد لجو من الرومانسية مع شريك حياتك , من المتوقع أن تسير علاقتك بشكل جيد ، حاول تناسي قلقك وعش مشاعرك بكل سلاسة بدلا من الحساسية والإفراط في التفكير ، تشارك بلحظاتك مع شريك حياتك لتشعر بأنك أفضل و جعل الجو بينكم أجمل .. إذا كنت وحيدا فاليوم يجلب لك العديد من الفرص الرومانسية ..
#الـــأســــد  مشاعر الرحمة والعطف اليوم من شأنها أن تعطيك الطاقة وتشحنك ايجابا . حاول تجنب الأنانية ليكون شريك حياتك قادر على آخذك بعيدا عن مشاكلك الخاصة ويجعلك تنساها لفترة من الوقت، يمكنك قضاء ليلة جميلة معه. إذا كنت تبحث عن نصفك الآخر هذه الليلة فقد تجد نفسك اليوم بين الناس وتلعب لعبة الحب الخاصة بك !
#الــعـــذراء  تشعر بالرومانسية الشديدة و بالحاجة للتعبير عن مشاعرك و حبك لشريك حياتك أوتريد وضع خططك للمستقبل مع الشخص الذي يهمك، القمر في السرطان يدفئ روحك ويجعلك تفهم الأشياء من القلب وليس بالمنطق . من ناحية أخرى إذا كنت ولدت في آغسطس فكوكب المريخ في وضع غير مواتي مما قد يجلب بعض المشاكل داخل منزلك فحاول التعامل مع العائلة بشكل حكيم .. 
#المـيـــزان  تبدأ مشاعرك في التحسن وسترى العديد من الأمور تتطور بالطريقة التي تريدها. مع الحب والإخلاص تكون قادر على الشعور بالسعادة والفرح . يمكنك الخروج الليلة والتمتع بعلاقتك مع الحبيب أو التعرف على معارف جديدة...مواليد شهر ايلول سبتمبر يمكنهم أن يروا تحسنا تدريجيا في علاقتهم العاطفية..
#الـعقـــرب  دع مزاجك الرومانسي يشرق نوراً , اليوم تحتاج إلى اتصال أعمق وأعمق مع الطرف الآخر , تحتاج إلى التعبير عن عواطفك بشكل أكبر إلى شريك حياتك لمعرفة إلى أين وصلت علاقتك . وتأكد بأن شريك حياتك سيكون مصدرا للإلهام والقوة. إذا كنت وحيدا فإن حاجتك إلى الرفقة ستكون أكثر اليوم، لاتقلق قريبا الفرص التي تطلبها ستأتيك لوحدها .. 
#الــقــــوس  يوم جيد للتأمل العميق في حياتك العاطفية , مشاعرك العاطفية تتأثر بمزاجك الجيد وتتيح لك القدرة على توضيح بعض الأمور التي تسبب البعد بالمسافة في علاقتك. تجد القدرة على الكشف عن مشاعرك..
#الــجــدي  مع الصبر والهدوء يمكنك التعامل مع علاقتك . قد تكون هناك عقبات أمام بعض خططك العاطفية فحاول تجاوزها بحكمك المعروفة عنك مما يمكنك من عيش لحظات محبة مع الشريك أو مطاردة رغباتك إذا كنت وحيدا، لديك الفرصة لاعطاء الهدايا للشخص الذي يهمك. 
#الـــدلــــو  لتكون سعيدا حاول تجنب كلمة الأنا والاستماع إلى احتياجات الأحبة , اليوم يمكنك التغلب على العقبات التي تنشأ داخل العلاقة. حبك يسود وتمتلئ بالارتياح. إذا كنت وحيدا مزاجك الجيد يجلب لك الشخص الذي سيثبت أنه أكثر من صديق. الطريقة التي تدير بها علاقتك الجديدة هي قرارك.
#الـــحـــوت  تتمكن من التغلب على التأثيرات السلبية التي تتلقاها من الآخرين والتقرب من الشريك او شخص تحبه . تبادل المشاعر والحب سيساعدك على سد الفجوة بينكم . إذا كنت وحيدا سترغب في مشاركة الحب والمودة والعيش بجو رومانسي مع أحبائك. أحد المعارف الجدد قد يجلب لك مفاجأة سارة ويفتح الطريق لبداية قصة حب جديدة.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..