تساعية سيدة الإنتقال

lorette.shamiyeh 1 اسابيع تساعية,سيدة,الإنتقال
تساعية سيدة الإنتقال

تساعية سيدة الإنتقال
تذكار عيدها في ١٥ آب

بإسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد...آميـن

اليوم الأول

في الإستعداد لمجد مريم البتول تكريماً لميتتها الصالحة

فلنتأملنَّ مريم البتول كيف كانت في ساعة موتها. إن هذه البتول القديسة تمجدت مجداً لا يوصف في تلك الدقائق الأخيرة وذلك من حيث أن حياتها كلها كانت استعداداً متواصلاً لموتها فأضحت على هذا النوع صالحة مجيدة مع أشواقها المتقدة لمشاهدة الله والإتحاد بابنها الإلهي. فكم كانت استحقاقاتها أمام الله محدودة نظراً لما مارسته من الأفعال الكاملة في مدة حياتها؟ فلنطلب إلى هذه البتول القديسة أن تجعلنا باستحقاق تلك الأفعال نستعد لميتة صالحة قديسة ولنتوسل إليها قائلين: أيتها البتول الكلية القداسة إنكِ استعديتِ لميتة سعيدة وصالحة للغاية لكي تحيي حياة مؤبدة، فنسألك باستحقاقات هذه الميتة الصالحة وبنظركِ الكلي الطوبى والسعادة أن تجعلينا ننال نحن أيضاً هذه الميتة الصالحة واقطعي عنا جميع الشهوات الباطلة والأشواق الأرضية ... آميـن.

+ لنقل ثلاث مرات السلام عليك يا مريم +

المجد للآب والابن والروح القدس الإله الواحد... آميـن

*ثانياً* أيتها البتول الكلية القداسة بجاه استعدادكِ لميتة مقدسة في الغاية وتلهفاتك في حياتك لكي تكوني متحدة بابنك الحبيب سيدنا يسوع المسيح اطلبي لنا النعمة لكي نعيش أمينين نحوه تعالى إلى ساعة الموت... آميـن.

+ لنقل ثلاث مرات السلام عليك يا مريم +

+ المجد للآب والابن الروح القدس الإله الواحد... آميـن +

*ثالثاً* أيتها البتول الكلية القداسة إنكِ اجتهدتِ أن تملكي استحقاقات وفضائل سامية غير مدركة لتموتي ميتة مقدسة وتشفعي فينا حتى نعرف أن تلك الفضيلة وتلك النعمة اللتين يعطينها الرب هي الطريق التي توصلنا إلى الخلاص الأبدي... آميـن.

+ لنقل ثلاث مرات السلام عليك يا مريم +

+ المجد للآب والابن والروح القدس الإله الواحد... آميـن +


بارتقائنا معهم ومع هذه السيدة إلى السماء ونحن قائلون: 
*يا رب ارحمنا*

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..