#بــرجــكـ_لـيــوم الأثنين 6 آب / أغسطس 2018

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الأثنين,6,آب,/,أغسطس,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الأثنين 6 آب / أغسطس 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الأثنين 6 آب / أغسطس 2018 .. 🍁            

القمر ☾ في برج الجوزاء اعتبارا من فجر اليوم الاثنين الساعة 4:31 بتوقيت سورية ويمكث فيه لغاية صباح يوم الأربعاء 8 آغسطس الساعة 7:00 وبعدها يدخل الى برج السرطان المائي ..

#الـحــمـــل القمر في الجوزاء سيسلط الضوء على حاجتك للتواصل مع الآخرين . اليوم قد تجد صعوبة في رفض أي اقتراح للخروج للتسوق أو لنزهة قصيرة او لتقديم فحص دراسي أو حتى الخروج لتناول القهوة! سيكون اليوم مناسبًا لرؤية أخيك أو زيارة أحد أقاربك وسيكون من الصعب عليك البقاء بمفردك!عاطفيا اليوم جيد لتحفيزك شريكك والذهاب في نزهة على الأقدام إلى المحلات التجارية أو الاجتماع بأشخاص مقربين وتمضية وقتا طيبا! إذا كنت وحيد يمكنك استخدام مواهب التواصل للتعرف على الشخص الذي تهتم به .
#الـــثـــــور من المرجح أن تعاني اليوم من اضطرابات ناتجة عن القضايا والالتزامات المالية ! إذا كنت تتعامل بجدية مع أموالك يمكنك أن تفعل الكثير وتحصل على أرباحك من تحركاتك و يمكنك تبادل بعض المعلومات حول الشؤون المالية مع الناس المقربين واستخدام هذه المعلومات لصالحك وتحقيق مكاسب منها وفكر في طريقة للادخار ..عاطفيا شريك حياتك اليوم هو المسؤول عن ثقتك بنفسك، لذلك استثمر في علاقتك وكرس له الوقت الأكبر من برنامجك اليومي . إذا كنت وحيد فقد تلتقي شخص يحسن من مزاجك !
#الـجــوزاء القمر في برجك يجلب لك العديد من الفرص مع المفاجآت السارة و خاصةً إذا كنت ولدت في مايو . مشاعرك ستتغير من لحظة إلى أخرى دون سابق إنذار ولكن لا تقلق فالآخرين أصبحوا معتادين على روحك الطفولية وتغير عواطفك ! حاول إيجاد توازن بينك وبين الآخرين حتى لا يساء فهمك! عاطفيا اليوم مناسب للتعامل مع الشريك وتمضية وقت سعيد معه ! إذا كنت وحيد استخدم مهاراتك بالتواصل للوصول لرغبتك!
#السرطان اليوم القمر يجعلك تميل الى الانعزال والرغبة في الابتعاد عن الاضواء والخلود الى لراحة مبكرا ورعاية صحتك الجسدية والنفسية المرهقة , حاول التواجد في محيطك المألوف أو التواصل مع أحبائك المقربين فقط . ان كانت عليك واجبات ضرورية فحاول تجنب تشعيب الامور عليك وتعقيدها وخصوصا في امور لها علاقة في العمل أو في الأمور الشخصية والعاطفية وتعاملك مع أطفالك وأموالك .. عاطفيا اليوم لن تكون قابل للنقاش وهذا يمكن أن يسبب مشاكل في علاقتك مع شريك حياتك , حاول ايصال ما تشعر به لشريكك , إذا كنت وحيد ستفضل بالتفكير بقصة قديمة او تبدأ علاقة جديدة من خلال زيارة لمركز طبي ..
#الـــأســـد القمر في الجوزاء سيذكرك ببعض الأصدقاء وتناول القهوة معهم بعد فترة لم تتمكن من رؤيتهم! سيصبح لديك الحاجة إلى قضاء بعض الوقت في نشاط اجتماعي معهم أو حتى لغرض طوعي. اليوم ستدرك مدى أهمية مشاركة المشاعر والوظائف والمعرفة والخبرات مع الأشخاص المناسبين !عاطفيا اليوم قد يشتكي شريكك من أنك تتركه على الهامش بسبب علاقاتك الاجتماعية . فحاول أن تجد طريقة للبقاء معه اكثر ! إذا كنت وحيد من الأشخاص الذين ستلتقي بهم اليوم سيكون هناك شخص يسرق قلبك!
#العــذراء امورك المهنية تبرز بشكل كبير اليوم . التحدث مع شخص معين أو مع احد افراد السلطة أو شخص كبير في العائلة سوف تساعدك على التركيز على الشؤون المالية والشريك والأسرة أو غيرها من القضايا , بالمقابل تجنب أي الارهاق ووهم في الافكار والمشاعر وتجنب الصراعات قدر الامكان والتصريحات الغامضة وخصوصا مع الشركاء او مع رموز السلطة او مع الآباء والأمهات . عاطفيا كن حذرا فالعواطف اليوم من الصعب أن تبقي في حالتها الطبيعية ....عاطفيا اليوم قد ينزعج شريكك بسبب تركيز انتباهك على امورك المهنية اكثر . حاول ان تدير وقتك بهدوء حتى لا يكون هناك أي تهييج في علاقتك. إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة جديدة من خلال لقاء اجتماعي.
#الـميزان اليوم أكثر شيء سترغب به هو الحصول على معرفة جديدة تساعدك على توسيع آفاقك! القمر في الجوزاء سيجعلك متعطشا للتعلم وللتعامل مع قضية تعليمية أو لوضع خطة للمشاركة في شهادة أو ندوة تجذب اهتمامك. اليوم ستكون لديك فرصة رائعة لتكوين علاقات عامة ! عاطفيا اليوم يمكنك الخروج و المشي مع شريك حياتك أو حتى الذهاب برحلة و قضاء يوم جميل دون توتر! إذا كنت وحيد يمكن ان تتعرف على شخص جديد من خلال رحلة او وسائل التواصل الاجتماعية ..
#العقــرب الفكرة التي ستأتي إلى ذهنك ستجعلك على اتصال بذكريات الماضي وستذكرك بالناس والمواقف. القمر بالجوزاء سيخلق حنينًا قويًا لك. لذا يجب أن تكون حذراً للغاية إذا كنت تفكر الآن في التعامل مع القضايا المالية وحاول ألا تطرف لأنك قد تخلق الانزعاج في علاقاتك مع الآخرين والعمل على انجاز الأمور التي تأخرت لفترة طويلة لكسب بعض المال من خلال الاموال المشتركة ..عاطفيا اليوم تفكيرك قد يحن للماضي وستكون مشحونًا عاطفيًا مما قد يخلق اضطرابًا في علاقتك مع شريكك. إذا كنت وحيد فالفرصة قوية لبداية قصة جديدة بمزاج مثير جدًا.
#القـــوس اليوم القمر في برج الجوزاء يخلق لك الحاجة للتعرف على الأشخاص الذين تقدرهم سواء على المستوى المهني أو الشخصي. يوم جيد لحل المشاكل في العلاقات والتعاون و يمكنك تفهم مواقف الآخرين وفهم وجهة نظرهم الخاصة وكل هذا يمكن ان يعطيك شيئا إيجابيا للغاية لعلاقات الشخصية اليوم!عاطفيا اليوم ستعتمد على رأي شريكك في موضوع يهمك ولكن يجب عليك أن تتذكر أنه اختياري وأن القرار النهائي بشأن هذا الموضوع سيتخذ من قبل قبلك! إذا كنت وحيد قد يبدأ أحد معارفك الجدد يقترب منك أكثر .
#الجـــدي اليوم لا تسمح لنفسك أن تملي شروطك على الآخرين ومن الأفضل أن تتصرف مع الناس على اساس المساواة. تغير السلوك اليوم يمكن أن يؤدي إلى عناء كبير. انصحك بالاقتراب من عملك بمسؤولية بدلا من تأجيل تنفيذ الحالات الهامة وعدم إضاعة الوقت على تصيد اخطاء الآخرين . صحيا لا تجهد نفسك فوق طاقتك وراعي جسمك اكثر و أيضاً الوقت مناسب لتغيير عاداتك في نظامك الغذائي ! عاطفيا اليوم قد يكون "يومك" محملًا بأعباء العمل فحاول تفريغ وثتك مساءا للشريك والذهاب لمطعم معه او المشي مع شريكك ليساعدك على التخلص من همومك وتمتين علاقتك . إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ قصة حب جديدة مع شخص تراه يومياً تقريباً.
#الــدلـــو القمر في الجوزاء سيخلق لك الشهية للسعادة والمزاج للمشاركة في نشاط أو ممارسة هواية تعتمد على إبداعك! من ناحية أخرى ستشعر أيضا بالرغبة في رؤية أصدقائك وتكريس الوقت لشريك حياتك وأطفالك . اليوم من المرجح ان تكون مبسوط جدا فحاول اختزان طاقة منه كمخزون للأيام القليلة القادمة! عاطفيا تشعر لايوم بشوق كبير للشريك وترغب بتبادل الكلمات الجميلة واللحظات السعيدة معه والمغازلة! إذا كنت وحيد اليوم سيساعدك على شخص مهتم به بشكل خاص! إذا كنت في علاقة يجب عليك أن تكون حريصً على منح الوقت للطرف الآخر !
#الحوت اليوم قد تشعر برغبة بأن تكون انطوائي و تحاول البحث عن نقطة اتصال بسيطة مع الآخرين ! القمر في برج الجوزاء سيخلق لك الحاجة للتعامل مع أفراد العائلة والاهتمام بأمورك المزلية والعقارية! حاول أن تتعامل بهدوء وحكمة اليوم تجنبا لأي توترات..عاطفيا اليوم سيكون من الجيد التباحث مع الشريك حول أي شيء تشعر به ومحاولة تقريب وجهة النظر بعيدا ع المشاحنات العائلية . إذا كنت وحيد فستحتاج إلى إظهار الجدية لأحد معارفك إذا كنت تريد المتابعة.

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..