#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 4 آب / أغسطس 2018 .

lorette.shamiyeh 1 اسابيع #بــرجــكـ_لـيــوم,السبت,4,آب,/,أغسطس,2018,.
#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 4 آب / أغسطس 2018 .

#بــرجــكـ_لـيــوم السبت 4 آب / أغسطس 2018 .. 🍁           ..القمر ☾ في برج الثور لغاية فجر يوم الأثنين 6.8 الساعة 4:32 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الجوزاء الهوائي ..

#الـحــمـــل القمر في برج الثور فتركز على امور المال . اجتماع القمر مع أورانوس يمنحك فكرة مالية مفاجئة ستساعدك في تحسين مدخلك بشكل خاص , بالمقابل مساءا تجنب المشتريات الغالية او الاسراف بالنفقات او اي سوء للفهم بسبب المال مع الاحبة او الاطفال ... عاطفيا من المرجح أن تلتمس تأكيدا لطلب طلبته من شريك حياتك ولكن يجب ان تكون حذر في طلبك , إذا كنت وحيد يجب أن تتمكن من التوفيق بين كلماتك وأفعالك حتى لا يساء فهمك. 
#الـــثـــــور اجتماع القمر مع أورانوس سيخلق لك الحاجة لأن تبتعد عن الجميع للشعور بالحرية , مزاجك يمكن أن يتغير بسرعة البرق ، القمر في برجك يمنحك الطاقة والثقة وبنفس الوقت التقلبات بالمزاج ,حاول تجنب خلق اي توتر في علاقاتك الشخصية ومحاولة العثور على نقطة مشتركة في تواصلك مع محيطك ..عاطفيا حاول التصرف بهدوء مع الشريك واطلب ما ترغب به بتروي لتجنب اي سوء فهم بينكم .. إذا كنت وحيد حاول جعل نواياك واضحة للشخص الذي يهمك وإلا فإنه سيكون من الصعب تطوير شيء بينكم .
#الـجــوزاء القمر في برج الثور سيؤثر على مزاجك وعواطفك و سيجعلك أكثر انطوائيًا وتميل للتفكير بالماضي والقلق وتحتاج إلى الابتعاد عن "الأحداث". اجتماع القمر واورانوس ستجلب لذهنك لمحات مفاجئة من الأحداث التي مرت. حاول ألا تدور في حلقة فارغة دون داع و حاول التفكير بمنطق وتجنب النزاعات الداخلية ..عاطفيا اليوم لا ترغب في إظهار مشاعرك وترغب بالتفكير بايجاد حلول لبعض المشكلات ، حاول التحدث مع شريكك وايصال ما تشعر به . إذا كنت وحيد فقد تحن لعلاقة من الماضي ..
#السرطان القمر في برج الثور يمنحك الشهية لمقابلة أصدقائك لفترة. ضمن دعوة اجتماعية قد تتعرف على شخص جديد يفاجئك!.مساءا كن هادئا وتجنب اي سوء للفهم مع اصدقائك او ضمن نادي بسبب امور مالية..عاطفيا في الوقت الحاضر يمكن أن تتناقش كثيرا مع شريكك وخاصة إذا كنت تعمل مع فريق ، من الأفضل الحفاظ على أنشطتك الجماعية بعيدا عن علاقتك! إذا كنت وحيد تشعر بمشاعر قوية من شأنها أن تؤدي بك إلى حب كبير وقوي.
#الـــأســـد اليوم استفد من طاقتك ولا تبالغ في تقدير إمكاناتك, القمر في برج الثور يمكنك من رؤية صحيحة لمشكلة في العمل إما عن طريق الهاتف أو في مكان قريب. يمكن أن تكون مضطرا لاتخاذ بعض الالتزامات المهنية الاستثنائية مما يتسبب لك بردود فعل متشنجة. تجنب التحركات الغير مدروسة ..عاطفيا اليوم من المحتمل ألا تعطي أهمية لشريكك وخاصة إذا كان لديك عمل ، حاول تخصيص وقت مناسب له حتى لا يحصل بينكم سوء للفهم! إذا كنت وحيد تنبض بالحب من خلال شعورك بالراحة بانجاز امورك بالعمل
#العــذراء القمر في برج الثور يخلق لك الحاجة الحاجة إلى إثراء معرفتك و البحث عن معلومات حول أي شيء يهمك مع الأصدقاء والكتب وعلى الإنترنت وللبروز اجتماعيا والخروج مع الاصدقاء او للنوادي . اجتماع القمر مع اورانوس يمنحك فرصة كبيرة لجعل أفكارك حقيقة , مساءا يجب أن تكون حذراً بما ستقوله حتى لا تخلق سوء تفاهم صغير مع الآخرين ...عاطفيا اليوم تكون متعطش للمعرفة ولكن لن يكون شريكك قادرًا على التواصل معك بسهولة لأن لديك إجابة عن أي شيء يخبرك به , تجنب اي توتر بينكم خصوصا مساءا , إذا كنت وحيد حاول أن تسمح للشخص الذي تهتم به بالحديث عن نفسه .
#الـميزان القمر في برج الثور فمن المحتمل أن تفرط في تحليل بعض الحقائق , تجنب اتخاذ قرارات سريعة قبل أن تتمكن من استنفاذ كل الفرص. قد تصلك أخباراً استثنائية تتعلق بالقضايا المالية الخاصة بالأطراف الخارجية والقضايا المثيرة. حاول ألا تدع الأفكار التشاؤمية وتجنب تحليل الأشياء التي لا تتغير..عاطفيا تشعر بمشاعر غزيرة وعواطف متقلبة , حاول تجنب اي نقاش حول الماضي مع شريك حياتك . إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ علاقة جديدة وتتطور بسرعة ، ولكن قبل المتابعة اسأل نفسك سؤال إذا كان هذا هو الشخص الذي تريده.
#العقــرب القمر في برج الثور يوجه اهتمامك لامور الشراكة بأنواعها وستكون العلاقات الإنسانية هي أهم ما يهمك اليوم , قد تستطيع سماع صوت جديد مفاجئ من شخص تنتظره . يوم مليء بالمفاجآت لذلك اترك كل الاحتمالات مفتوحة خاصة فيما يتعلق بعلاقاتك الشخصية ومساءا حاول أن تكون موضوعيًا وتجنب اي سوء تفاهم مع الشريك بسبب العمل او بسبب احد الوالدين ..عاطفيا اليوم سيلعب رأي شريكك دورًا مهمًا جدًا ولكن يجب أن تكون قادرًا على قبوله حيث من المحتمل أن تزعجك إذا سمعت شيئًا لا تعجبك. إذا كنت وحيد فقد يخق لك احد الاشخاص الجدد اضطرابًا دون أي سبب ، الأمر متروك لك لإدارته بحكمة!
#القـــوس القمر في برج الثور يذكرك بأمور المهنية والصحية وترغب بترك الأنشطة المفضلة لديك والتركيز على روتينك اليومي والعناية بصحتك وغذائك وتحمل المزيد من الالتزامات ، مساءا تجنب اي تهيج و احترس من خطر تحمل المزيد من الالتزامات ..عاطفيا كن هادئا في علاقتك وحاول الاسترخاء والراحة في تعاملك مع الشريك ولا تدخل امورك المهنية في علاقتك ! إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسبًا للمعارف الجدد لأنك قد تشعر بالتوتر الشديد بشأن العمل الذي يتعين عليك إنجازه.
#الجـــدي القمر في برج الثور يذكرك بأن لديك حياة شخصية نسيتها خلال الأيام القليلة الماضية. اليوم يمكنك تجربة هواية جديدة أو إجراء بحث عن نشاط فني أو بعض الدروس المتعلقة بالرسم والرقص وحتى الحياكة والخياط , عموما اليوم تكون مبدعاً بشكل خاص ! القمر في برج الثور سيعزز طابعك الفني من خلال الأنشطة المختلفة. مساءا قد تشعر بالملل بسهولة حاول تجنب اي سوء للفهم مع الحبيب او الاطفال بسبب المال..عاطفيا اليوم يمكنك تحفيز شريكك وبدء نشاط فني أو هواية جديدة معه تساعدك على الخروج من الروتين ! إذا كنت وحيد عليك أن تكون حذراً فيما ستقول للشخص الذي يهمك !
#الــدلـــو القمر في برج الثور يوجه انتباهك إلى بيتك وعائلتك والالتزامات المرتبطة بمنزلك. اجتماع القمر مع أورانوس يدل على أن شخصًا من عائلتك قد يحتاج إلى مساهمتك في موضوع ما مباشرةً!, مساءا حاول تجنب اي اضطراب مع شريكك وحاول كبح تصرفاتك او كلامك !..عاطفيا اليوم قد يساء فهمك من شريكك , حاول أن تجد الطريق الصحيح لتوصيل ما تريد. إذا كنت وحيد فحاول التقرب من الشخص الذي ترغب به بطريقة بسيطة .
#الحوت القمر في برج الثور يساعدك في العودة لأجوائك الاجتماعية وتحسين علاقتك مع الاصدقاء والأخوة وللخروج في نزهة معهم ! اليوم سيكون لديك اقتراحات للمشي والقهوة والحديث الجيد مع الناس ومن المهم للغاية أن تكون محاطًا بأشخاص يمكنهم التواصل ومشاركتك ما يهمك. مساءا تجنب اي توتر قد يشعرك بالضيق إذا لم يوافق شخص ما على رأيك. اقبل أي وجهات نظر مختلفة ولا تحاول إقناعهم برأيك !..عاطفيا اليوم لديك الفرصة لتواصل هادف مع شريكك ، مساءا تجنب اي سوء فهم بحديثك . إذا كنت وحيد فيمكنك أن تتعرف على صديق جديد ولكن تجنب اي مشاعر غضب .

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..