#بــرجــكـ_لـيــوم الجمعة 3 آب / أغسطس 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الجمعة,3,آب,/,أغسطس,2018,.
#بــرجــكـ_لـيــوم الجمعة 3 آب / أغسطس 2018 .

#بــرجــكـ_لـيــوم الجمعة 3 آب / أغسطس 2018 .. 🍁            

القمر ☾ في برج الحمل لغاية الساعة 22:51 ليلا بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الثور الترابي .. القمر في حالة خلو للمسار لغاية دخوله الى برج الثور ..اليوم لا ينصح بالبدء بأمور جديدة ومن الأفضل متابعة الامور القديمة والتفكير بايجاد حلول لها ..

#الـحــمـــل القمر في برجك سيساعدك على تحقيق رغباتك واحتياجاتك . تجنب أن تكون أنانيًا و راقب الطريقة التي تطلب فيها..عاطفيا اليوم تستعجل الكلام في أي شيء تريده من شريك حياتك ، تريث حتى لا تتسبب بأمور سلبية في علاقتك . إذا كنت وحيد يمكن لمعارف جديدة أن تبدأ بفضول ثم في النهاية تتحول لعلاقة جديدة.
#الـــثـــــور اليوم تكون خافت قليلاً ، حاول أن تخرج من دائرة الأفكار السلبية حتى إذا كنت بحاجة إلى العمل مع وظيفة . ليلا القمر يدخل الى برجك ويساعدك بالعودة لطبيعتك ويمنحك الطاقة ..عاطفيا قد تصبح اليوم عصبي مع شريك حياتك فحاول ان تتكلم عند الضرورة. إذا كنت وحيد فقد تبدأ فجأة بعلاقة جديدة مع تحدي جديد .
#الـجــوزاء يمكنك الاستفادة من وقتك اليوم في رؤية أصدقائك وقضاء بعض الوقت في اجتماع مع الأشخاص الذين تقدرهم. حتى شرب القهوة بعد العمل مع زميل لك سيكون لها تأثير إيجابي للغاية على مزاجك..عاطفيا ترغب بالخروج مع شريك حياتك وتكون أكثر انفتاحا على الخارج و رغبة في المشي معا . إذا كنت وحيد فقد تلتقي في الشارع مع أحد معارفك القديمة وتبدأ بفتح دورة عاطفية جديدة.
#السرطان اليوم يمكنك الاستفادة من القمر في الحمل في العمل والتعامل مع قضايا الأعمال ، أو إجراء بعض الاتصالات أو التفكير في خطواتك التالية..عاطفيا قد يكون لدى شريكك اليوم خطط أخرى قد لا توافق عليها ، تجنب اي خلافات بسببها ! إذا كنت وحيد يخفي اليوم مفاجآت لحياتك العاطفية مع العديد من السيناريوهات الممكنة .
#الـــأســـد اليوم تستيقظ مع مزاج جيد جدا , القمر في الحمل يساعدك على تنظيم العطلات ليوم واحد والذهاب إلى أقرب شاطئ أو لمكان جديد ولقاء اصدقائك او تبادل الدردشة مع اشخاص بعيدين عنك ! ..عاطفيا اليوم يمكنك قضاء بعض الوقت مع شريك حياتك والابتعاد عن التفكير بالالتزامات المهنية. إذا كنت وحيد فتجنب التفكير بالمشكلات العاطفية القديمة لأنها لن تساعدك.
#العــذراء اليوم قد لا تستيقظ مع مزاج أفضل لأن القمر في برج الحمل لا يزال يخلق لك اضطرابًا عاطفيًا ! ستتعامل مع القضايا المتعلقة بأموالك وتزداد رغبتك بالتوقف عن الشعور بعدم الأمان..عاطفيا اليوم شريكك قد يعطيك أفكارًا ثانية حول موضوع تم فتحه يوم امس ، تجنب البحث عن أعذار. إذا كنت وحيد حاول ان تكون طليقاً و مرتاحاً لتساعد نفسك على التعامل مع الآخرين .
#الـميزان القمر في برج الحمل يجعلك حساس للغاية , ستبرز الجانب العاطفي من العلاقات الشخصية والمهنية.عاطفيا اليوم يكون لديك النية الحسنة للتحدث مع شريكك و تكون منفتحًا لسماع رأي مختلف عن رأيك. إذا كنت وحيد يجذب اهتمامك أحد معارفك الجدد على الرغم من اختلافه تمامًا عن ذوقك الخاص.
#العقــرب اليوم يمكنك تقديم افضل ما لديك لانجاز الامور التي بين يديك وللوفاء بوعودك اليومية وتحسين نظامك الغذائي ليؤثر ايجابا على صحتك ..عاطفيا اليوم قد تكون ردود أفعالك مع شريكك شديدة ، حاول ان تكون هادئا معه ولا تصعد الامور . إذا كنت وحيد يمكن أن يؤدي اليوم إلى إحداث تغييرات في حياتك العاطفية.
#القـــوس اليوم يبدأ بشكل جيد للغاية ويعطيك الشهية والرغبة في الخروج و لقاء الناس الجميلة او ممارسة رياضتك المفضلة ! حاول التعامل مع أي شيء يجعلك تشعر "بالحب" سواء كان شخصًا أو نشاطًا يمنحك شعوراً رائعًا ..عاطفيا اليوم ملائم للعلاقة مع شريك حياتك كما تحب. إذا كنت وحيد قد يكون لديك بعض الالتزامات اليوم ولكن أيضا تحتاج للعثور على الوقت للمغازلة!
#الجـــدي القمر في برج الحمل سيبقي اهتمامك على أي شيء بتعلق بمنزلك وأفراد عائلتك . اليوم جيد لترتيب الواجبات الروتينية أو الأعمال المنزلية! ..عاطفيا اليوم مع مرور الوقت ستحتاج للتعامل مع عائلتك وخلق أنشطة للفرح مع شريك حياتك , مساءا يمكنك قضاء أمسية كبيرة! إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة عاطفية فجأة مع الحب من النظرة الأولى.
#الــدلـــو القمر في الحمل يستمر بمنحك المزاج للتواصل مع الآخرين ولاجراء اتصالاتك او سفرياتك القصيرة ! اليوم جيد للقاء الناس من محيطك وللمعارف الجديدة ..عاطفيا تجد انك بمزاج مشترك مع شريك حياتك وترغب بالخروج معه في زيارة للأقارب والأصدقاء . إذا كنت وحيد فستجد راحتك العاطفية ضمن اجوائك مع الأصدقاء .
#الحوت اليوم تهتم بالأمور المالية , حاول العمل على تسوية التزاماتك بعيدا عن الأنين ..عاطفيا اليوم تختار أن ترى شريك حياتك وتقضي معه ليلة جميلة . إذا كنت وحيد فقد تلتقي بشخص يمنحك لحظات سارة .

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

No automatic alt text available.

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..