شرح كامل مع نظرة عن حركة الكواكب خلال شهر آب - أغسطس 2018 ....

lorette.shamiyeh 2 اشهر شرح,كامل,مع,نظرة,عن,حركة,الكواكب,خلال,شهر,آب,-,أغسطس,2018,....
شرح كامل مع نظرة عن حركة الكواكب خلال شهر آب - أغسطس 2018 ....

شاركوه أحبائكم ان احببتم ..

شرح كامل مع نظرة عن حركة الكواكب خلال شهر آب - أغسطس 2018 ....

شهر آب / أغسطس شهر يمضي برتم بطيء وسيساعدنا كوكب زحل الحكيم لتحويل أي اضطراب إلى قوة بناءة ..

•أغسطس 2018 ينذر بفترة متناقضة . ستظهر النتائج بطريقتين: من ناحية نتأثر بالعناد والغرور. من ناحية أخرى نصبح على دراية بالحاجة إلى التغيير. وبكلا لحالتين يمكن أن تؤدي إلى تهييج أو حتى أزمة شخصية. يجب على المرء عدم القلق كثيرا لأن النتيجة ستكون إيجابية ان شاءالله . كل هذه الأمور ستسمح بالتخلي عّما عفا عليه الزمن وفتح الطريق لواحد جديد.

•العديد من الكواكب في حركة الى الخلف : عطارد (حتى 19 أغسطس) ، المريخ (حتى 27 أغسطس) ، زحل ، أورانوس ، نبتون ، بلوتو. وبالتالي لا نستبعد التأخيرات أو البطئ بتطور بعض الحالات أو العلاقات. تأثير حركة الكواكب للخلف مواتية لإعادة تقييم الأهداف الشخصية والمهنية ومراجعة العلاقات مع الأشخاص المقربين أو التعاون مع شركاء الأعمال والمؤسسات... في الحب شهر جيد أن فينوس في 7 أغسطس تدخل إلى الميزان تخلق جوًا هادئًا يساعد على تقوية العلاقات - الحب ، الزواج ، الأسرة. حان الوقت للتعبير عن المشاعر الدافئة لأحبائنا وتحسين التفاهم المتبادل مع الأطفال ، وتحقيق الانسجام مع أقاربنا..

•أقليمياً خلال الأسبوع الأول من أغسطس 2018 المريخ يشكل مربع مع أورانوس وهو مربع متوتر قد يحمل معه المشاعر والحلات العدوانية ، أو أعمال الشغب ، أو الفوضى ، أو أشكال العنف المختلفة ، أو الحوادث الناجمة عن العديد من الإصابات ، أو تحدي السلطات ، أو تقلبات الآليات الهامة المتعلقة بالأموال. قد يكون هناك أيضا حوادث تتعلق بشبكات الكهرباء أو الكهرباء في بعض الهياكل الصناعية أو المناطق. لا يمكن أن تكون الأمور هادئة للغاية على المستوى الاجتماعي .

•حركة الكواكب ...

👈 7.8 كوكب الزهرة يدخل الى برج الميزان الهوائي ويمكث فيه لغاية 9.9 ، نصبح مثاليين بشكل خاص في الحب و نفضل القيام بالأشياء بطريقة "صحيحة" يعيدا عن أي سلوك غير مهذب. ويجب علينا تجنب العلاقات السطحية لتفادي المواقف غير السارة ، فينوس في الميزان في مكان قوة لابراز المال والجمال والدبلوماسية !

كوكب فينوس سيشكل مربع زحل يوم 10 اغسطس ومربع مع بلوتو يوم 28 اغسطس وبالتالي بالقرب من اليومين المذكورين سيتم تنشيط الموضوعات المتعلقة بالتفاعل مع المجتمع والاتصال بالنظام أو المؤسسات الرسمية ، وكذلك الموضوعات المتعلقة بالمساواة الاجتماعية.وجب الحذر للعواطف والمال خلالها ..

👈 7.8 يبدأ كوكب اورانوس بالتراجع في برج الثور ...فترة تراجع كوكب اوراانوس اعتبارا من 7 اغسطس ولغاية يوم 6.1.2019 ويتراجع بالفترة من 6.11.2018 الى 6.1.2019 في برج الحمل الناري قبل ان يعود الى برج الثور الترابي اعتبارا من 6.2.2019 ...

نصبح أكثر تحفظًا لمتابعة أهدافنا ورغبتنا في إحداث تغييرات في حياتنا يمكن أن تتحول إلى الداخل ونتواصل مع ما قد يعيقنا عن العيش بشكل تلقائي وبشكل أصلي. هذا هو الوقت الأخف للتمرد .

👈 11.8 القمر الجديد هو كسوف الشمس الجزيئ في برج الأسد - هو كسوف الشمس النهائي على محور الأسد - الدلو ولكن ليس الخسوف النهائي في برج الاسد ( سيحدث خسوف للقمر في برج الأسد في 21 يناير 2019). خسوف الشمس يحمل تغييرات وتجديد ، سيشير إلى عودة لحالة معينة من الماضي وتطوريها إلى مستوى جديد مع ظروف جديدة..نصيحتي تجنب الثقة بالمعلومات الخاطئة أو البيانات التي قد تضللنا وإدارة طاقاتنا جيدا للقيام بتغييرات جذرية في بعض المجالات الصعبة في حياتنا ..

👈المربعات التي يشكل عطارد مع المشتري ( ايام 11 و 28 اب أغسطس ) بالقرب من هذه الايام قد تشير إلى مفاوضات صعبة ، مثل الغرور ، العناد ، المبالغة ، والرغبة في القيام بأكثر مما هو ممكن. كن حذرًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالوثائق والنزاعات القانونية والمفاوضات من أي نوع - خاصةً حتى 20 أغسطس 2018.

👈 13.8 كوكب المريخ يدخل الى برج الجدي متراجعا من برج الدلو ويبقى في حالة تراجع لغاية يوم 27.8 ... هو الوقت المناسب لإعادة تقييم مشاريعنا الحالية للحصول على ما نريد ، يتم تحويل طاقة المريخ بشكل أساسي إلى الداخل . يمكن أن يكون هناك سلوك سلبي عدواني خلال هذه الفترة . قد نثير المشاكل أو الحجج بدلاً من التعامل مع القضايا بشكل مباشر. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا هو الوقت المناسب لمعرفة المزيد عن دوافعنا الداخلية ورغباتنا وكذلك إعادة النظر في المشاريع القديمة والاهتمامات...سيستمر كوكب المريخ في برج الجدي بحركة للامام من 27 اغسطس وحتى العاشر من سبتمبر وخلالها يمنحنا الثقة في قدرتنا وعلى تأكيد أنفسنا وإحداث التغيير .

بالنسبة للمشاكل الصحية التي قد تمر معنا خلال هذا الشهر فهي (الجهاز العصبي والساقين والعظام (بما في ذلك الأسنان) والجلد). عندما لا نجد منافذ للتعبير عن رغباتنا وغضبنا يمكن أن يكون هناك صراع مع الاستياء . من الأفضل تجنب الدفع بالأمور وإعادة صياغة المشاريع الحالية .

👈 19.8 يعود كوكب عطاارد للحركة الامامية في برج الأسد ..خلال فترة التراجع قد نفكر في الإنجازات السابقة ، والإبداعات ، واعادة علاقتنا العاطفية ومع اشخاص لم نرهم منذ فترة طويلة .

👈 19.8 يشكّل المشتري مثلثا فلكيا جميلا مع كوكب نبتون وهو المثلث الثالث والاخير بعد ان حصل اول مثلث في كانون الأول 2017. ستتجلى الآن الأهداف المثالية والإنسانية والروحانية وتكوين اتصالات مع الآخرين من خلفية مختلفة. يمكن أن يحصل تغيير في معتقداتنا وافكارنا من خلال تجارب غير عادية أو مختلفة . الكرم والتعاطف يزيد وإيماننا يحصل على دفعة لطيفة مع تقديم تضحيات شخصية بسهولة أكبر . هذا الشهر بطيء الحركة وهذا التأثير يساعدنا على تحقيق أفضل النتائج.

👈 23.8 الشمس تدخل الى برج العذراء الترابي ...فينتقل تركيزنا من امور الابداع والتفاخر والتقدير والمودة والإبداع الى الامور و التفاصيل العملية والواعدة والاهتمام بالمنطق و إصلاح العيوب التي نراها / نجدها. تشكل الشمس مثلثا جميل مع زحل يوم 26 ومع اورانوس يوم 25 يساعدنا على ترسيخ أفكارنا المتغيرة.

بداية تبشر بالكثير من الاستقرار وتعزز قدرتنا على إعادة اكتشاف توازننا وثقتنا في أنفسنا بعيدا عن الفوضى. يعطينا الطاقة اللازمة من أجل الاستمتاع بالعمل والمثابرة للوصول إلى أهدافنا ...

👈 26.8 يظهر القمر الكامل في برج الحوت قبل يوم واحد من تحول كوكب المريخ ال الحركة المباشرة للامام .. هذا القمر الكامل بمثابة تذكير للحاجة إلى النظر في الشفاء الروحي والعاطفي لدينا . سيكمن مفتاح التوازن في تحديد والتعبير عن احتياجاتنا الروحية مع الحفاظ على ترتيب نظامنا اليومي في حياتنا اليومية. علينا تجنب الإهمال حتى لا نحصل على نتائج عكسية - إما نعيش في فوضى أو في نظام مفرط.

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..