#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء1 آب / أغسطس 2018

lorette.shamiyeh 2 اسابيع #بــرجــكـ_لـيــوم,الأربعاء1,آب,/,أغسطس,2018,
#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء1 آب / أغسطس 2018

#بــرجــكـ_لـيــوم الأربعاء1 آب / أغسطس 2018 .. 🍁            

القمر ☾ في برج الحوت لغاية الساعة 13:54 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الحمل الناري ..

#الحمل صباحا قد يخلق لك اضطرابا داخليا , استخدم الحاسة السادسة لفهم ما يجري من حولك.تذكر انه هناك خيط رفيع يفصل بين مساعدة الآخرين وبين الأعباء الملقاة عليك. ابذل قصارى جهدك للبقاء على الجانب المريح .القمر يدخل الى برجك الساعة 13:54 بتوقيت سورية فتشعر أنك أفضل بكثير وتنجح في الحصول على الاهتمام الذي تستحقه و تتمتّع بالجرأة والشجاعة ولن تتردد في استبدال بعض المبادئ بأخرى أفضل أو أكثر نفعا..مساء تجنب اي سوء للفهم بسبب بعض الالتزامات المهنية ..عاطفيا اليوم يمكن أن تصبح منتقدًا تمامًا لشريكك وهذا ليس جيدًا سواء لك أو له لأن ذلك سيؤدي إلى الابتعاد عنك. 
#الثور من المهم أن تكون حساس لمشاعر الآخرين واحتياجاتهم اليوم. كثير من الناس عاطفيا مشاعرهم هشة في الوقت الراهن. إذا كنت تتعامل معهم باسلوب صراخك المعتاد فقد تؤذي مشاعرهم دون أن تدرك ذلك! ولذلك كن جميل الابتسامة ونبرتك ألطف. قد تشعر ان هذا سخيفاً لكنه سوف يقطع شوطا طويلا نحو خلق جو لطيف مع أصدقائك وزملاء العمل لديك. إنّ أفضل أسلوب يجب اعتماده الآن هو الليونة والرؤية وعدم فرض إرادتك على أحد .عاطفياً: قد ترغب اليوم بالصمت او تقلل من كلامك مع شريك حياتك وتشعر بالحاجة إلى قضاء بعض الوقت لوحدك مما يمكن أن يجلب سوء تفاهم بينكما. إذا كنت وحيد فاليوم ليس مناسب للعلاقات العاطفية و سيكون هناك مسافات!
#الجوزاء من بعد ظهر اليوم تشعر بالحماسة لتعلم أشياء من الآخرين .تواصلك مع الأصدقاء جيد . الوقت مناسب لك لتحسين علاقاتك مع الآخرين وللذهاب الى النوادي ومتابعة الأنشطة الاجتماعية والظروف تسمح لك بحسم أمرك من مسألة مهمّة وتحديد موقفك من قضية معيّنة. مساءا تجنب اي سوء للفهم بسبب امور مالية مع الاصدقاء او نادي فحاول أن تحافظ على التوازن ...عاطفياً اليوم عليك أن تنظر بالطريقة التي تتصرف بها تجاه شريكك لأنك تميل إلى أن تكون صارماً معه ، إذا كنت وحيد حاول ألا تخلق مشكلة إذا لم تسمع ما تريد من الذي تريده!..
#السرطان مرحبا بك في يوم مثير للاهتمام متقلب المزاج صعودا وهبوطا، ويمكن أن يكون من الصعب شرح ما بداخلك. لا تستطيع أن تكون على علم بالأسباب وراء هذا! لا تقلق كثيرا حول الأسباب أو المعاني وعبر عن نفسك وامضي يومك بكل تفاؤل و معرفة حقائق الامور و يمكنك ترك انطباعا جيدا لدى الآخرين أيضا..عاطفيا:القمر من بعد الظهر في بيتك العاشر في برج الحمل قد تشعر بالاضطراب تجاه الحياة فتكون العواطف متغيرة والقرارات مفاجئة احرص ان تأخذ نفس عميق وحاول إعادة التقييم قبل التوصل الى نتيجة في قضيتك العاطفية الخاصة مع الشريك ...
#الأسد قد تتمكن من معرفة الحلول لأي مشكلة اقتصادية او الاستثمار في امور منزلك يؤتي ثماره..من يعد الظهر تبدو الاتصالات غنية وقد تسمع جواباً ساراً أو تعرف لقاء مثمراً. كرر المحاولة ولا سيما اذا كان الأمر يتعلق بدعم خارجي او زيادة على الراتب أو في الارباح. تتعاطى مع شأن خارجي او مع مشروع او سفر وتحضر لجديد وتغمرك حيوية كبيرة...عاطفياً اذا كنت متزوجاً أمور الشريك قد تسبب لك صداعا بسبب أشياء خارجة عن نفوذك، حاول التعامل مع الامور بتوازن لجلب الارتياح العاطفي لعلاقتك. إذا كنت وحيدا ستسعى للعثور على الطرف الآخر الذي يتأقلم مع نفسيتك !.. ..
#العذراء صباحا ابذل قصارى جهدك لتجنب الناس الذين يسببون الضغط على أعصابك! من بعد الظهر تشعر بأفكار غريبة وتعود الى ذهنك أحداث ماضية و أشياء تخلق لك قلق . الامور العاطفية والمالية ستأخذ اهتمامك وقد يكونان هم سبب مخاوفك. اليوم تحرك بتحفظ ولا تتعجل خطواتك ..عاطفيا من المرجح أن تظهر الرغبة بقلة الكلام مع شريكك حول أحداث الماضي , تجنب اي سوء للتفاهم اليوم . إذا كنت وحيدا اليوم دعه يمر دون أي تحرك مهم ..
#الميزان سيتحول اهتمامك اليوم إلى علاقات مع شركائك , حان الوقت لمعرفة كيف يمكن أن تحل أي مشاكل موجودة فلا تستسلم ولا تستعجل أمورك بل سر متأنّياً وتقبّلا للأوضاع بدون ضغط .ساير النمط الذي يدعوك إلى التمهّل والتأمّل، في حين تميل أنت إلى الحركة. أترك الأمور على سجيّتها، فقد تنال ماترغب بدون إصرار من قبلك، وفي وقت لم تتوقعه..عاطفياً: اليوم شريك حياتك يشعر انك لا تصغي له جيدا فلا تتردّد في التكلم معه وإظهار نياتك الحسنة له وافصح عن مشاعرك الدافئة تجاهه // تذكر حاذر الكلام بتسرع // ..عاطفيا من المرجح أن تشعر بأن شريك حياتك ليس على مايرام فلا تتردّد في التكلم معه وإظهار نياتك الحسنة له وافصح عن مشاعرك الدافئة تجاهه و تهدئة الاجواء ! إذا كنت وحيد فلا تتخذ القرار بالالتزام بأحد الأشخاص الذين قابلتهم مؤخرًا إذا لم تكن تأكدت من مشاعرك .
#العقرب اليوم الحدود التي تفصل عادة الخيال عن الواقع تكون رقيقة بشكل غير عادي. قد تستيقظ من حلم وتقضي لحظات قليلة على قناعة تامة أنه حدث فعلا. كما انه من السهل أن تتخيل كل أنواع الأشياء المستحيلة ؟ لماذا لا تستفيد من هذا واستخدامه لإثراء العمل الإبداعي الخاص بك. من بعد الظهر يصبح تركيزك على امورك المهنية والعملية و روتينك اليومي ، تحتاج إلى اتخاذ قرارات مهمة تتعلق بالناس من حولك ولأن تكون مرن ولا تسمح لبعض المشاكل ان تجعل تفكيرك سلبي وتعامل بليونة مع الآخرين وراعي صحتك اكثر ...عاطفياً:اليوم علاقتك مع الشريك ستكون في المرتبة الثانية بسبب كثرة التزاماتك // فكر مرتين قبل التكلم لتجنب الشجار// . إذا كنت وحيد فقد يكون هناك موعدًا عاطفيًا قد يطلب منك ..
#القوس الهدوء والتعامل مع هوايتك هو التحدي لك اليوم , صباحا يبقى اهتمامك منصبا على القضايا المتعلقة بالناس في بيئتك العائلية أو في أي مكان تشعر فيه بالراحة. وخاصة إذا ولدت في العشرة أيام الأخيرة من البرج. ومن الساعة 13:54 القمر يدخل الى برج الحمل فتصبح أكثر انفتاحا وإبداعا وتنغمر بمغناطيسية ويقوى الانسجام في علاقاتك الشخصية والمهنية وتبدو الحيوية جيدة ، تتلقى اقتراحات وعروضاً وتنطلق لتنفيذ بعض الأفكار والأمنيات.. مساء قد يكون لديك مشكلة صغيرة مع المال تجنب الشراء ! .. عاطفيا اليوم تريد أن تخصص الوقت لشريك حياتك ولكنك تريد فقط أن تفعل الأشياء التي تختارها , حاول ان تكون عادلا في تعاملك ! إذا كنت وحيد ركز على إيجابيات الشخص الذي ستلتقي به ولا تبحث عن السلبيات!
#الجدي صباح اليوم تعامل بهدوء والهام مع الاصدقاء وكن مرنا في التعلم وللتواصل من الآخرين, يمكنك استخدام أحلامك التي تراها للحصول على مستوى أعمق من الوعي الذاتي. إذا كنت تعمل في مجال الإبداع يمكن أن الطاقة الحالية أن تكون إيجابية .من بعد الظهر ربما تثار قضايا عقارية أو منزلية ونقاشات بين بعض الورثة أو المستفيدين فكن هادئا ومسترخيا في التعامل مع هذه الامور وحاول العثور على نقطة اتصال مشتركة بدلا من الاكثار من الانتقاد ..عاطفيا اليوم مسؤوليات الأسرة والأعمال المرتبطة بالمنزل قد لا تسمح لك باظهار رغبتك العاطفية للشريك , لا تكثر الأنين ! إذا كنت وحيد فلا تكن سلبيًا مع شخص قابلته مؤخرًا ولا تتوصل إلى استنتاجات سريعة.
#الدلو صباح اليوم استمع الى صوت العقل واقرأ وتحقق من صحة مشاعر وكلام من حولك وخصوصا بامور المال , حاول ان تكون هادئا في التعبير عما يجول بخاطرك . من بعد الظهر لا تفوت الفرص او اهدار الوقت الثمين فقدم اقتراحاتك وارتبط بمواعيدك والتقي مع اصدقائك. مساء التواصل مع الناس من حولك وخاصة مع الأشقاء وأبناء عمومة وأقارب آخرين قد يكون هو مصدر قلقك الرئيسي اليوم ! حاول إيجاد التوازن بينك وبين الآخرين حتى لا يحصل سوء فهم.0عاطفيا في الوقت الحاضر قد يكون هناك شيء يقوله شريكك ولا يعجبك فلا تحاول ان تحكم عليه بشكل عام حتى لا يخلق مسافات بينكما. إذا كنت وحيد فقد تبدأ معرفة جديدة وتظهر عوائق بالتواصل حاول التغلب عليها!
#الحوت اليوم يمكن أن تحصل مناقشة هامة ومثيرة للاهتمام مع شخص آخر وتحصل على الكثير من الإجابات على الأسئلة الهامة التي تجول في خاطرك ويمكن توجيه النقاش في اتجاهات معينة.القمر من بعد الظهر في الحمل بيتك الثاني الخاص بالمال فحاول ألاّ توظف أموالك في استثمارات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب , مساء تجنب اي سوء فهم مع الاصدقاء بسبب امور مالية ..عاطفياً:الحبيب يطالبك بجواب حاسم بشأن طبيعة العلاقة بينكما، الى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. فكن مرنا في التعاطي معه ..

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: ocean, text and nature

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..