#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 31 تموز / يوليو 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,الثلاثاء,31,تموز,/,يوليو,2018,.
#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 31 تموز / يوليو 2018 .

#بــرجــكـ_لـيــوم الثلاثاء 31 تموز / يوليو 2018 .. 🍁            

🌈القمر ☾ في برج الحوت  ويمكث فيه الى غاية ظهر يوم الأربعاء 22.1 الساعة 13:54 بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى برج الحمل الناري🌈 ..

#الـــحـــمــــل ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وبأحلام اليقظة وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني ..يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الــآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد . . 
#الــــثـــــــور تنشطون اجتماعيا وفي علاقاتكم مع الأصدقاء وفي اموركم الفنية ، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجدوا شيئا ضاع منكم اليوم أو في الأيام القليلة المقبلة. ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل .. وعاطفيا توقعوا أخبار جيدة جدا فهي فترة مثيرة تساعدكم على الوصول إلى الشخص الذي ترغبوا فيه.. 
#الــــجــــوزاء تتركز جهودكم حول الدفع بمصالحكم المهنية ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل , أيضا فترة جيدة لإظهار تفانيكم لصديق أو مجموعة ...بالمقابل تجنبوا الغش والاوهام أو الصدام مع المسؤولين والكبار في السن واستفادوا من هذا الوقت في ابراز قدراتكم الكتابة الفنية و الابداعية والفكرية .. 
#الــســرطـــان حدسكم يصل الى الذروة , تنشطون في سفر او اتصال بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم ، الفترة مناسبة للدراسة والامتحانات. وعاطفيا يمكنكم بناء جسور من المحبة مع الاحبة .. 
#الــــأســـــد تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة , استخدموا حدسكم القوي في التعامل مع القروض المالية والبنوك والتأمين، وجمع الضرائب بعيدا عن الخداع والأوهام ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض .. عاطفيا تفضلون المحاددثات الممتعة وتبادل الأفكار العميقة وهو وقت ممتاز لتكريس المزيد من الطاقة والاهتمام بدراستكم لمشروع معين أو حتى لرحلة و للاهتمام بشخص كبير بالسن من العائلة .. 
#الــــعـــــذراء يمكنكم أن تنجحون في تعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة بشرط ضبط اعصابكم و اظهار الدبلوماسية , حاولوا تسوية القضايا العملية وحل شؤونكم اليومية والعمل على الاستقرار والمثالية في الحب , وقد تتعلموا أشياء جديدة عن اهتماماتكم الخاصة أو معتقداتكم أو عملكم .. 
#الـــمــيــــزان يتحول انتباهكم الى اموركم المهنية وعلاقتكم مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينكم اليومي ورعاية صحتكم ..قد تضطرون لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب ..فترة تساعدكم على ترتيب شؤونكم الخاصة وتعزيز خططكم الإبداعية ويمكنكم استخدام الحدس والبصيرة لإيجاد حلول لاموالكم .. 
#الــــعــقـــرب إذا كان لديكم مشروع إبداعي فاليوم ممتاز للمضي قدما وخاصة إذا كانت يرتبط مع الفن أو الإنسانية , تجدون الحب و تجتازون بصورة عامة فترة ايجابية تجمعكم باحبائكم ويصلكم خبر سار يتعلق باحد اولادكم و بوسعكم تجربة حظكم والتمتع بممارسة هواياتكم أو التسلية. . 
#الـــقــــــوس ستفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعقارية , عليكم تجنب الأوهام في أموركم المتعلقة بالعائلة أو العقارات بشكل عام، تجنبوا أي مشهد ضبابي واستفادوا من هذه الفترة لجلب السعادة لعائلتكم وتقبل تعاون أحد افراد العائلة معكم فكونوا معهم وتعاملوا معهم بهدوء بعيدا عن التشنج ..يمكنكم النظر برؤى جديدة للمشاكل القديمة .. 
#الـــجــــــدي تنشطون في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة ، الفترة مناسبة لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان...وقد تعيدو النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة ويمكنكم إحراز تقدم كبير الآن مع مشاعر ممتعة ومحفزة حول الأسرة أو حياتكم المنزلية . بالمقابل حاولوا الانتباه في تعاملكم مع أجهزة الاتصال الصغيرة واجراء صيانة لها (أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف المحمولة، الخ) ...! وعاطفيا يمكنكم "إغواء" الشخص المهتم يكم و تعزيز خططكم الخاصة.. 
#الـــدلــــــــو تنشغلون في ضبط ميزانيتكم مع فرصة لمكسب مالي , تحتاجوا إلى تلبية احتياجاتكم العميقة سواء الروحية أو المالية ، تفضلوا المشاريع المهمة لمستقبلكم وجمع المعلومات المفيدة ..عاطفيا تزداد جاذبيتكم وستجدوا الحب يسير مع الصداقة مع الأشياء المثيرة , تجدوا الدعم من أصدقائكم أو صداقة تتطور بشكل مختلف ! 
#الـــحــــــوت يكون الوضع لصالحكم وتنجحون في السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم و يزداد تفاؤلكم والتجديد في مظهركم , القمر في برجكم يلتقي كوكب الاحلام والخيال نبتون ويتجانس مع كوكب بلوتو ويشكل مثلثا جميل مع المشتري فتشهدوا مشهد إيجابي جدا بالنسبة لكم ، تجدون الرغبة في الهروب من الواقع والاستفادة من خصوبة ابداعكم وخيالكم....

لا تنسوا قراءة طالعكم مع برجكم أتمنى التوفيق و المحبة و الخير للجميع 

واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: text

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..