#بــرجــكـ_لـيــوم #الأثنين 30 تموز / يوليو 2018 .

lorette.shamiyeh 2 اشهر #بــرجــكـ_لـيــوم,#الأثنين,30,تموز,/,يوليو,2018,.
#بــرجــكـ_لـيــوم #الأثنين 30 تموز / يوليو 2018 .

شاركوه مع رفقاتكم وادعوا رفقاتكم للاعجاب بالصفحة ..

#بــرجــكـ_لـيــوم #الأثنين 30 تموز / يوليو 2018 .. 🍁             ..القمر في برج الحوت المائي ...

#الـــحــمـــل تحتاج إلى التواصل بشكل أعمق مع محيطك. قد تجد صعوبة في تعاملك مع الاخرين هذا اليوم فحاول ان تكون لبقا هادئا في تعاملك معهم وتجنب المواجهات قدر المستطاع , لا تقلق عزيزي مولود الحمل فهذا أمر طبيعي مع وجود القمر في برج الحوت بيت الاسرار لديك فانها مرة تحدث في كل دورة قمرية ,اليوم تحتاج إلى الراحة وقضاء الوقت مع نفسك والتأمل لمعالجة اخطائك خلال الشهر كاملاً ..عاطفيا حاول تجنّب المزاجية والتشبّث برأيك مع الحبيب . باستطاعتك ضبط الامور إذا أردت أن يكون هذا اليوم جيدا ويمكنك تبادل الأسرار ، يجب عليك تقديم تنازلات تجاه مطالب الآخرين. 
#الـــــثــــــور يمنحك اليوم الطريق الصحيح للتحرك ومن الأفضل استغلال الفرص لتعزيز أهدافك اليوم. تشعر بالحاجة الى أصدقائك ويمكنك طلب الدعم منهم فلا تتردد , تسعدك لقاءات مع أصدقاء مقربين وأخبار تتعلق بشخص غالٍ على قلبك تدعم خطواته وتفخر بإنجازاته . ايضا قد يكون هناك قضايا من الماضي تتطلب اهتماما جديا. ..عاطفيا تدريجيا تستقر علاقاتك ويمكنك بسهولة الاقتراب من الشخص الذي تهتم به ، حاول الاستفادة من دروس الماضي وتجنب التجاوزات الشخصية ..
#الــــجــــوزاء قد تكون متقلب المزاج اليوم وخاصة إذا اطلت في الحديث عن الماضي أو حول مطالب حياتك المهنية فحاول انتقاء كلماتك بعناية هذا اليوم. المناسبات السعيدة في طريقها اليك فلا تستعجل ..عاطفيا لا تقلق ان تنوعت الآراء بينك وبين الشريك لانها تبقى هي العناوين العريضة التي تبقي العلاقة متينة بينكم ، مع فينوس في برجك فمن المفضل أن تكون أكثر موضوعية ..
#الــسرطــان يمكنك التركيز على الجانب المشرق اليوم بدلا من ان تستدرج الى الأمور أو المواقف المتشائمة، حاول أن تكون منفتحا على التجارب والمغامرات الجديدة.اليوم القمر في برج الحوت فيتركز تفكيرك على موضوع يتعلق بسفر إلى الخارج أوتخليص أوراق كانت عالقة في السابق ..العاطفة اليوم على الرغم من أن المناخ مشحون في علاقاتك الشخصية مستمر لكن اليوم يمكنك ان تجلب الفرح لقلبك وربما تراهن على لقاء ما اليوم أو تسعى جاهداً لإتمامه مهما كلّف الثمن، وتفرح بجديد يولد ويغيّر الآفاق ...
#الـــأســــد اليوم تجنب التفاخر قليلا حتى لا تضطر ان تتخذ قرارات عشوائية , حاول الاطلاع على التفاصيل قبل ان تحكم على الأمور وتذكر بأنه لا يمكنك الالتفاف حول أمر ما إذا لم تتعامل معه الآن ؟ماليا اليوم الفرصة امامك ان كنت تسعى للحصول على قرض او ربما استرداد دين قديم ..عاطفيا تفكيرك اليوم يتجه نحو علاقة قديمة مع حبيب يحرك فيك رياح ساكنة وربما ستسعد بلقائه وعودة المياه الى مجاريها , اتبع غرائزك .
#الــــعــذراء يمكنك الاعتماد على الآخرين للترويج لخططك , تسعى لتحقيق أو للتوقيع على عقد مهم , تجنب التسرع والمبالغة و حاول الحفاظ على الابتسامة! وحاول الاستفادة من هذا اليوم بعيداً عن اي مشكلة قد تجعلك تذهب بعيدا بأفكارك ..عاطفيا ابتعد عن المشاكل اليوم وكن حكيما وهادئا و كن واثقاً بخطواتك المستقبلية مع الشريك او الحبيب وافصح له عما في داخلك من مشاعر او استفسارات فهذا افضل لكما ...
#الـمــيــزان القمر في بيتك السادس فيتراكم العمل لديك وتسعى لانجازه بنجاح وتسعد بذلك الانجاز وتلقى الإعجاب من زملائك ويحاولون التقرب منك، لا تتردد في طلب ما تفكر به الى مدرائك في العمل فستجد الاستجابة إيجابية ان شاءالله تعالى ولا تنسى ان تنتبه الى صحتك اكثر ..عاطفيا حاول بذل المزيد من الجهد لقضاء وقتا اطول مع الحبيب لتطوير علاقتك به فذلك يساعد في توفير أجواء أفضل بينكما و يجب عليك التحلي بالصبر ...
#الــعــقــرب من أكثر أيام الأسبوع فائدةً اليوم ، تُتاح لك الفرصة لترويج تصميماتك الإبداعية على أفضل وجه وتكون أكثر تفاؤلا ، إذا كان لديك أطفال يمكنك أن تتوقع الكثير منهم اليوم و يمكنك الآن الاعتماد على الحظ والتعامل مع أحد أفراد أسرتك ..عاطفيا ترتفع درجة حرارتك العاطفية و تستعيد الرغبة بالقرب من الحبيب و تحتفل بجديد . تحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها وربما تحن الى علاقة سابقة .. 
#الــــقـــوس اليوم لديك الفرصة لترتيب بعض الأمور المتعلقة بالمنزل أو مع وجوه من عائلتك والشعور بالأمن الذي تحتاجه للمضي قدما , وربما هناك قضية قانونية وأوضاع عقارية تشغل تفكيرك فحاول التصرف لهدوء بعيدا عن التسرع والمبالغة ، عاطفيا من الأفضل اليوم تجنب الذين لا يمنحوك الشعور بالثقة , تبحث عن تطورات الإيجابية وايجاد حلول لمشاكلك اذا كنت بالفعل في العلاقة، أو تبحث عن شيء جديد.
#الـــجـــدي اليوم القمر في بيتك الثالث عزيزي الجدي فتتاح فرص كبيرة أمامك في مجال الفن والكتابة والاتصال مع الاصدقاء والتكلم بالهاتف طويلا ويمكنك الخروج بالكثير من الأفكار الجديدة اليوم ويمكنك مشاركة الأفكار لديك مع الآخرين ولكن تعلم كيفية التفاوض بأناقة دبلوماسية خفيفة ..عاطفيا القمر يمنحك السعادة و الاشراق فخُذ المبادرة وعزز علاقتك مع احبائك والحبيب بدبلوماسيتك المعروفة بعيدا عن مشاكلك الاجتماعية او العائلية .. 
#الـــدلــــو امورك المالية تحتاج الى التقويم اليوم وان توازن بين الخارج والداخل حتى تبقى في اتزان فتأكد من تحركاتك قبل الحاجة إلى الارتقاء إلى مستوى التوقعات المادية للدائرة الاجتماعية الخاصة بك ...عاطفيا أنت متموج في مشاعرك مع أحبائك وتختلف بشدة معهم عندما لا تتفق اختياراتك مع اختياراتهم . فينوس في العذراء منسجم مع بلوتو في الجدي سيمنحك أرضا خصبة في الحب فأستفد من اليوم ايجابا ..
#الــــحــوتــ القمر في برجك يتحرك بشكل ايجابي، يكون لديك الطاقة و تشعر بانك قريب من تحقيق ما تريد في كل شيء وبكثير بحماس وتكون خلاقا وروحياً، ولكن قد تكون أيضا متقلب المزاج وحساساً أكثر. يوم جيد لممارسة الرياضات المائية .مساءاً حاول ان لا تؤذي مشاعرك او مشاعر المقربين منك وانت تحاول التعبير عن نفسك بصراحة ..عاطفيا اليوم تبدو عواطفك قوية وسائدة ومندفع وعفوي في مشاعرك تجاه الحبيب فلا تفوت الفرصة في كسب قلب الحبيب الى جانبك وخُذ خطوة إيجابية في علاقتك العاطفية , اليوم قد يحمل مفاجآت حلوة لكن ابتعد عن المزاجية مساءا ...

💫 تذكر قراءة برجك مع طالعك ... واللهُ وَليّ التُوفِيقْ ..
الفلكي غياث
برجك و توقعات وخفايا 2018 مع الفلكي غياث

Image may contain: night

شارك بكتابة تعليق

قم بتسجيل الدخول لكتابة تعليق

أبحث عن ..